-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 36







الفصل 36
عفريت اسم ورقة الغش: 

و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

الفصل 36: الجنون 
[النوع] عفريت 
[المستوى] 61 
[كلاس] ديوك؛ رئيس الحشد 
[المهارات المكتسبة] << القائد القائد >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على العفريت >> << سوردسمانشيب B - >> << إنزاتيابل ديزاير >> << كينغ's سول >> << حاكم الحاكم أنا >> << عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على حدود الموت >> << ريد سنيك's إي >> << السحر التلاعب << << روح المحارب المجنون >> << التأثير الثالث (الانشوده الثالثة) >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[الوحوش التابعة] عالية كوبولد (Lv1) الذئب الرمادي (Lv1) X2 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 





كان لي العفاريت مطاردة سحلية الزوجي والمخلل يستقر ونحن نزول المنزل. 

لم يتم تخفيف مخاوفي، ولكن ليس هناك مساعدة في الوقت الراهن. وكل ما يبعث على القلق في العالم لن يغير شيئا. 

وأود أن أركز على ما يمكنني القيام به الآن. وهذا الشيء يمكنني القيام به هو رفع مستوى الجميع. 

شاهدت على المعركة من العفاريت كما اعتقدت أن لنفسي. 

الفريسة اليوم اثنين من سحلية الزوجي. 

جي جو، المحارب سامورايش، وثلاثة العفاريت تحيط الفريسة من اليسار، في حين أن زعيم القرية السابقة، غي قو، وثلاثة العفاريت، وتحيط من اليمين. هاجمت المجموعتان السحلية الزوجية من كلا الجانبين، مرارا وتكرارا تهدف إلى أقدامهم. 

ويزوج الزوج السحري ستة أقدام لكل منهما. 

وتهدف هجمات المجموعتين إلى تلك القدمين في نفس الوقت تقريبا. أدت الهجمات القادمة من كلا الاتجاهين إلى إزعاج السحلية الزوجية، مما جعلها عاجزة. 

هناك، كاتانا منحني جي غو والسيف الطويل غي قو ضرب خارجا، ودمت الدم في الهواء. ثم تم طعن الجرح المفتوح الذي خلفته هجماتهم بشكل مستمر من قبل سيف مرؤوسيهم. 

كما تضاعف السحلية الصراخ والكرامة في الألم، واثنين من ريش ضرب على رقابهم، وانتهت المعركة. 

يبدو أن العفاريت قد استخدمت للقتال معا. 

على هذا المستوى، ينبغي أن تكون قادرة على التعامل مع اثنين على الأقل من العفاريت. أي أكثر من ذلك على الرغم من أنه لا يزال مشكلة ... 

سارعنا في طريقنا كما أكلت العفاريت اللحوم الزوجي الزوجي. 

وباستعجالنا السريع، تمكنا من الوصول إلى القرية قبل منتصف الليل، ورحبنا جي زا. 

وقال جي زا: "أرى أنك في عجلة من امرنا"، حيث كان يراعي العفاريت المخططة الملقاة على الأرض. هو كاهن وعفريت نادر، ولكن مظهره يبدو أقرب بكثير من أن الإنسان. 

"حسنا هناك شيء يزعجني"، أجابت. 
"هم ... أنا لا أعرف ما يزعجك، ولكن ذلك جانبا، ماذا عن رؤية منزل قدم حديثا للملك؟ 

ماذا؟ 

"حديثة الانشاء؟" 
"البشر الذين جلبتهم إلى هنا كانوا يعملون بجد منذ أن تركت القرية في أيديهم. حتى أنهم حاولوا بناء المنازل للعفاريت "، أجاب بفخر جي زا كما قادني إلى بيت الملك. 

وبينما سارنا، استمعت إلى تقريره عن الأشياء التي حدثت أثناء خروجي. 

ويبدو أن الطريق المؤدي إلى مناطق الصيد في الغزلان الرمح اتسع. العفاريت تم صيد الغزلان الرمح لفترة من الوقت الآن، لذلك كانوا يبحثون عن وسيلة لجعلها أكثر ملاءمة للوصول الى هناك. مع ذلك، كانوا قادرين على الإجابة على طلبي بشأن تأمين طريق جيد نحو الغزلان الرمح. 

وتقع الغزلان الرمح شمال غرب البحيرة. العفاريت يحبون أكل لهم لجسمهم الكبير. وعلاوة على ذلك، فإن أراضي الصيد تستخدم أيضا في كثير من الأحيان لرفع المستويات. ولكن لأن أجسامهم كبيرة، فإنه يتطلب قدرا كبيرا من الجهد مجرد إعادتهم. ومع اتساع الطريق نحوهم، يجب أن يكون تأمين الغذاء أكثر ملاءمة الآن. 


كما استمعت إلى تقرير جي زا، وصلنا في النهاية إلى منزل الملك المذكور سابقا. 

شعرت أن المنزل الذي كنت تستخدم قبل قد حصلت على أكبر. العمل في هذا البيت الأكبر هو حول ما كنت تتوقع من العمل لمدة ثلاثة أيام التي وقعت أثناء ذهبت. 

سألت: "أليس هذا باهظا جدا؟ 
"أنت ساذج جدا. يجب عليك على الأقل استخدام الموارد الخاصة بك مثل هذا "أجاب جي زا. 

أنا على علم، ولكن ... 

"أنا لدي أساليب بلدي،" اشتكى. 
"هذا قد يكون كذلك، ولكن ليس هو على ما يرام؟" غاضب جي زا كما فتح الباب. 

وكان داخل ريشيا، والنوم مع غاسترا و سينثيا كرة لولبية في الكرة في ذراعيها. سينثيا و غاسترا على حد سواء بدا أكبر بكثير من عندما كنت قد تركت. 

كان ليلى هناك أيضا مع النساء الأخريات. 

بمجرد دخولنا، آذان الجراء بيركيد تصل إلى صوت فتح الباب، واثنين من الجراء بدا طريقي. 

"ووف!" نباح الجراء اثنين. 

استيقظ صوت اثنين من الجراء 'ريشيا حتى. 

"يا ... مرحبا بكم في المنزل"، وقال ريشيا لأنها تفرك عيونها النعاس، ثم عادت إلى النوم. 

خلافا لموقف ريشيا، كانت النساء الأخريات ينظرن لي قاسية مع عيون خائفة. 

سينثيا و غاسترا فروليكد من قدمي. 

"... هل يمكن أن تفسر بالضبط ما يجري هنا؟" سألت كما أنا سويلد في جي زا. 

ظهرت ابتسامة مؤذية على وجه جي زا. 



? ?? 


أوضحت نتائج استطلاعي لجي زا والعفريت القديم، وكلاهما محبوك جبينها. 

وقال جي زا: "لا أعلم شيئا عن المعلومات التي لدي". لكن الملك الجديد قد ولد بين العفاريت ". 

ملك؟ هم ... حسنا إذا كان العفاريت يمكن أن يكون ملك، ثم أفترض أنها يمكن أيضا ... 

انها ليست غريبة. 

"كما أن العفاريت لديها أربع عشائر كبيرة، العفاريت لديها عشائرهم الخاصة أيضا،" بدأ عفريت القديم كما وجهه التجاعيد تجعد حتى أعمق. 

وفقا للعفريت القديم، عندما ولد الملك، عشيرة أورك التي عاشت بجانبنا، جنبا إلى جنب مع بقية عشائر  ، وسوف تجمع كل تحت الملك الملك عبد الله. 

"أورك الذي يقود العفاريت يعرف باسم الملك أورك. ان هذا سيقود العفاريت من الغابة ويهاجم العالم الانساني ". 

وهناك نوع من ظاهرة جنون على ما يبدو. 

ولكن الجزء الأكثر رعبا هو أن العفاريت لن تتوقف حتى ملك   ميت. إن العفاريت التي يقودها ملك   سوف تستمر في المضي قدما حتى عندما يتم ضرب ساقيه، حتى عندما يتم فقدان أسلحتهم، وحتى عندما يلقي السحر ضدهم. العفاريت لن تتوقف ما لم تكن ميتة أو الملك الملك عبد الله هو. 

أورك الملك ... هذا هو وجود هذا أكثر حفنة من تشغيل قرون الثلاثي. 

"لذلك هكذا هو،" أنا رمى. 

هناك بالتأكيد احتمال أن العفاريت المحيطة اختفت بسبب ولادة الملك الجديد للجامعة العربية. 

العفاريت تحت الملك اورك سيصبح مدمن، وأنها سوف تعمل معا كحشد واحد. 

أنا لا أعرف ما هدفهم أو الغرض منه. 

--- حسنا ليس هذا الوضع جميل؟ 

أنا لعن لنفسي كما حواف فمي المنحني. 

"كل العشائر أورك، هاه؟" لقد تمتمت. 

العفاريت تتحرك عادة في جحافل من 2 إلى 6. ولكن مع ظهور الملك، وسوف يسيرون كحشد واحد. 

إذا كانت هذه المعركة معركة مخيفة من تلك التي قوية بما فيه الكفاية لتهديد العالم البشري هو وأشار نحو هذه القرية ... انها لن تكون شيئا للتخلص منه. 

سألت: "هل يمكنك تحديد المسار الذي ستتخذه حشودهم؟". 

هز عفريت قديم رأسه. 

"حسنا، في أي حال، انها ليست شيئا يمكننا أن نجعل من الضوء"، غاضب جي زا. 

جعل ضوء؟ بالضبط كيف نحن من المفترض أن تجعل ضوء حشد من الأبقار المجنونة؟ 

"هل تعرف أي شيء آخر عن جنون العفاريت؟" سألت. 

جي زا والعفريت القديمة هزت رؤوسهم. 

نحن نفتقر إلى المعلومات. 

ولكن في أسوأ الأحوال، سيكون علينا أن نعزز على الأقل دفاعاتنا. 

"جعل الثقوب خارج القرية غدا. سنقوم المزالق، "أمرت. 

إذا كان لي فقط ورمي عفريت، وتجنب العفاريت ستكون مهمة سهلة. يمكننا الكشفية، ومجرد تجنبها. 

ولكن للمستوطنة أيضا البشر، غير المقاتلين، والعفاريت الإناث. ساقيه بطيئة جدا. تشغيل لن يكون خيار معهم حولها. 

لذلك ليس هناك خيار سوى تعزيز التسوية بأسرع ما يمكن. 

"يفهم"، أغضب جي زا. عفريت القديم بألوان بهدوء جدا، وانتهينا المناقشة. 

لا يزال ... لكي يولد الملك بين العفاريت ... 

تعرضت للضرب إلى المطاردة، ولكن ... الجنون؟ 

إذا كان هذا هو الشيء الذي يحدث عندما يصبح المرء ملكا. إذا كان هذا شيء يحدث إجباريا ... إذا كان هذا شيء يحدث بغض النظر عن العفاريت سوف "أو ربما حتى بلدي، مما تسبب في التحرك من قبل غريزة، ثم ... 

عندما فكرت في ذلك، ارتفع الصوت من الحبيبات كما أسناني منتصب ضد نفسها. 

أغلقت عيني، وأكد << إنسورجنت ويل >> كتب هناك على وضعي. 

إذا كانت هذه الظاهرة تحدث، إلى أي مدى سوف تكون قادرة على مقاومة؟ 

يبدو وكأنه كلما زادت قوة السحر بلدي، وأكثر أسمع خطى تلك المرأة (ألتسيا) قادمة من الظلام. وقد تم الإبقاء على نفوذها بسبب قوة زنوبيا. وإذا كان الأمر كذلك، فهل لن تصبح قوة تدخلها أقوى في المرة التالية التي تحاول فيها التدخل في أفكاري؟ 

أنا بحاجة إلى مزيد من السلطة. 

قوة لا تنتمي إلى أي شخص آخر. السلطة التي تنتمي لي. بلدي السلطة. 

"عفوا، هل لي أن أغتنم بعض وقتك؟" قال صوت. 

فتحت عيني. هناك، كان جي غا يقف بهدوء أمامي. 

"المضي قدما،" أنا ناسد، كما ظللت قلبي مخبأة داخل لي. 

"قال اللورد جي زا أنه ليس من الضروري، ولكن ..." 

سألته عما كان يتحدث عنه، وعندما شرح، صدمت. 

على ما يبدو، كان هناك عفريت الذي حاول مهاجمة أنثى بشرية بينما ذهبت. أعدم جي غا أن عفريت. 

وقال جي جي زا لورد جي زا: "في الواقع، كان الذي أمر بالإعدام هو اللورد جي جي زا"، وقال انه منذ أن كان المسؤول في حين ذهب الملك، يجب أن تأخذ على دور الشكر ". 

أغلقت عيني مع ذراعي مطوية. 

لم أكن أعتقد أن مثل هذا الوضع قد يحدث يوم واحد، ولكن أردت أن أصدق في العفاريت، لذلك أغلقت عيني. ولكن على ما يبدو ... كنت ساذجة جدا. 

ذكرت نذر جي زا من الولاء وابتسامةه. 

"لم أكن أعتقد أن اللورد جي زا ينبغي أن يكون الوحيد المسؤول عن الإعدام، لذلك أخذت على نفسي لتبادل العبء. لذلك جئت إلى هنا اليوم لأطلب منك يا ملك. من فضلك، رجاء، كن متساهلا مع اللورد جي زا "، توسل جي غا كما انه قام بالبغاء نفسه قبلي. انعكاس، نظرت إلى هذا المبنى. 

هذا هو السبب في أنه قدم منزل جديد. 

ويبدو أن العفاريت كانت تبحث لي أكثر بكثير مما كنت أعتقد أنها كانت. وعلى ما يبدو، لقد تم المباركة أيضا مع المرؤوسين أفضل مما كنت اعتقد. 

"أفهم. سوف أغمض عيني على هذه المسألة هذه المرة، "قلت له. 
"أشعر بالامتنان لكرم الملك"، وشكر جي غي. 
"لقد أبلغتني جيدا، جي غا". 
"لا ... وفيما يتعلق عقابي ..." 
"وبما أنني لن يعاقب جي زا، وبطبيعة الحال، وأنا لن يعاقب لك أيضا، أليس كذلك؟ 
"شكرا لك، الملك". 

كان جي غي سحب، ثم سقطت في الفكر العميق مرة أخرى. 

--- أنا بحاجة إلى تشديد الجرس مرة أخرى. وثم… 

نظرت إلى ريشيا القريبة و كورلد تصل سينثيا و غاسترا. 

أنا لا يمكن أن تكون لينة ل غي غا و جي زا في كل وقت. 

ولا بد من التحقيق في المسألة أيضا. 

هناك احتمال أن الحقيقة المعاكس لما ذكر قد تأتي. 

فمن الممكن أنه على عكس ما قاله جي غا، جي زا نفسه أعدم عفريت في وقت فراغه. 

سيكون من الأفضل إذا لم يكن هذا هو الحال، كنت أتمنى أن من أسفل قلبي. ولكن لا بد لي من النظر في إمكانية. 

وحقيقة أنني اضطررت إلى النظر في هذه الإمكانية جعلني أشعر بالاشمئزاز مع نفسي. 

مفكرة: 

وقد أصبح بيت الملك أكبر مبنى في المستوطنة. انها الآن كبيرة بما فيه الكفاية لاستيعاب جميع العبيد الإناث والأطفال. 

لسوء الحظ، على الرغم من أن هناك بالكاد أي أثاث. 

في الواقع، السرير في ذلك هو مجرد القش مع الخضرة تنتشر على أعلى من ذلك. 

حقا، الداخلية يعطي قبالة، "مكتب؟" "الرئيس؟" "السرير؟" "ما هي تلك؟" الشعور. 

الشيء الوحيد الذي لديه حقا هو الباب.






=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3