-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 40







الفصل 40
الأحد، 21 فبراير 2016
غوبلين كينغدوم المجلد 1 الفصل 40: صراع إي
تل ملاحظة: هناك طابور الآن، ولكن هذا لن نعول عليه لأنه ما زلت مدينون يا رفاق فصل إضافي مجانا. حسنا هنا هو. استمتع!



عفريت اسم ورقة الغش: 
و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفرا نبيلة في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا. 

الفصل 40: الصدام الثاني 

[النوع] عفريت 
[المستوى] 62 
[كلاس] ديوك؛ رئيس الحشد 
[المهارات المكتسبة] << القائد القائد >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على العفريت >> << سوردسمانشيب B - >> << إنزاتيابل ديزاير >> << كينغ's سول >> << حاكم الحاكم أنا >> << عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على حدود الموت >> << ريد سنيك's إي >> << السحر التلاعب << << روح المحارب المجنون >> << التأثير الثالث (الانشوده الثالثة) >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[الوحوش التابعة] كوبولد عالية (Lv1) غاسترا (Lv1) سينثيا (Lv1) 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 




وأظهرت حشد أورك افتتاح من الأجنحة الخاصة بهم. 

وقررت الاستفادة من ذلك كما واصلوا إغلاق في القرية. 

"لا تجعل أي صوت،" أمرت ونحن ركض من خلال غابة. 

ظللت يدي على الحديد الثاني على ظهري كما تسارعت إلى أورك قبلنا. 

"تحويل لي إلى شفرة (السحر)!" 

على الفور، أنا يرتدون شفرة بلدي في القوة السحرية. ومع السكتة الدماغية، وأنا خفضت أورك قبل لي. 

صرخ بيوغوا! 

نحن بحاجة إلى ترك قبل العفاريت جمع بسبب أن اورك في الموت تصرخ. 

--- ولكن قبل ذلك! 

قطعنا المزيد من العفاريت المزدحمة. وبعد جي جي و جي جي فرق دفعت العفاريت قليلا، انسحبنا. 

"GURUuUuuAA!" 

لم نتمكن حتى من قتل 5 عفاريت في هذا الهجوم المفاجئ. 

وحتى مرة أخرى عندما هاجم العفاريت من وراء منذ فترة، العدد الذي قتلنا لا يمكن حتى تصل إلى 6. 

هذا سيء. 

العفاريت هي أكثر صرامة مما كان متوقعا، وبالتالي فإن قوة مهاجمة العفاريت ليست فعالة كما كنت أتوقع أنها ستكون. 

حتى المعركة على الجانب الآخر لا تسير بشكل إيجابي. يقود كل من جي قو وجي جا، اثنان من العفاريت النبيلة، فرقهما للقتال، ومع ذلك فإن عدد العفاريت التي يقتلونها لا يزال أقل من العدد المتوقع. 

كما لو كنا نقاتل ضد الوحوش التي لا تتعب. 

بغض النظر عن مقدار قطعنا لهم، و العفاريت ترفض إظهار أي علامات على الضعف. 

وقفت في الخلف كما أنهيت التهمة على العفاريت. 

أرسلت جي غي الليلة الماضية، لكنه لا يزال لم يعد. متى يعود؟ 

تلك الأفكار التي تنبع من الضعف ظهرت فجأة في قلبي. ولكن سا كنت الحديد الثانية، وأنا اجتاحت تلك الأفكار غير لائق بعيدا. 

أنا الملك. 

إذا كان أحد المستأجرين يعتقدون في التوقف عن الاعتقاد في نفسه، ما رأيك سوف يحدث!؟ 

لا يجب أن ترتعد. 

"مرة أخرى!" 

وعندما بدأ العفاريون بالمضي قدما، استأنفت هجومنا. 

سنقوم قطع لك العفاريت عدة مرات ونحن بحاجة إلى! 



? ? ? 


كان واضحا حتى من بعد. وكان الوضع الحالي يتجه نحو أسوأ نتيجة ممكنة. 

بعد مهاجمة الحشد اورك للمرة الرابعة، رأيت حالة القرية. 

القرف! 

وقد تم بالفعل استخدام نصف الفخاخ. 

لم يصلوا إلى الأسوار بعد، ولكن هذه ليست سوى مسألة وقت. 

يتم إطلاق النار على الحجارة والسحر باستمرار في العفاريت، والحفاظ على الوضع معا، ولكن هذا هو أيضا مسألة وقت فقط. في مرحلة ما، سوف تسقط هذه الحالة لصالح العفاريت. 

هجوم الحشد في أورك شرس جدا. قد يكون ذلك لأن ملكهم يقودهم، ولكن في كلتا الحالتين، انهم يتهمون بتهور. انهم لا يكلف نفسه عناء لمساعدة اخوتهم المحاصرين حتى انهم تداس لهم على قدميه. 

لا يعرفون الخوف!؟ 

أنا لا يمكن أن تساعد ولكن أعتقد أنه كما شاهدت تهمة خوف تتكشف أمام عيني. 

بعد فترة من الوقت، وصلت العفاريت أخيرا الخندق. 

القرف! 

بسرعة، نظرت إلى حشد اورك. 

لا يزال هناك الكثير من القوة القتالية التي تركها الملك الملك عبد الله الذي كان يقود الغارة ضد القرية. وبالمقارنة مع ذلك، نحن ... أنا ألقت نظرة على العفاريت وراء لي، ولاحظت أنهم جميعا استنفدت بشكل واضح. 

في كل مرة هاجمنا، كان العفاريت لتفادي هجمات الشركة التي يمكن أن تسبب إصابات قاتلة أي واحد منهم مع السكتة الدماغية واحدة. وبطبيعة الحال، يمكننا أيضا أن نخفف من قوة القوات المسلحة البوروندية ببطء، ولكن على هذا المعدل، فإن القرية تقع قبل أن ننجز أي شيء من المذكرة. 

وبينما كان جي جي، جي جي، وآخر عفريت راريس لا تزال لديها بعض القوة، والعفاريت العادية هي على وشك أن تصل إلى حدودها. 

ولكن حتى ذلك الحين--- 

لا بد لي من جعلها مسيرة. وإلا فإن القرية سوف تقع. 

"فصاعدا!" أمرت. 

ليس لديهم حتى قوة للتحدث. وحتى تلك العقدة الصامتة من أملهم لا تحمل سوى الأمل على الأكثر. 

القرف! ما الملك!؟ أدعو نفسي الملك، ومع ذلك أكثر ما يمكنني القيام به هو الاعتماد على قوتهم!؟ 

مع جسدي خفضت، اقترب من حشد   من غابة. 

"PyuGUaAAa!" 

في صرخة اورك، نظرت إلى لحظة. هناك، رأيت العفاريت تتجمع بسرعة في مجموعة واحدة لأنها بدأت تتجه نحو اتجاهنا. 

كيف لاحظوا لنا!؟ 

"تراجع!" أمرت على الفور. 

علينا أن نتراجع! وإلا سوف تؤكل العفاريت! 

ثم من أجل إضعاف العفاريت القادمة، وقفت أمامهم، وتأرجح سيفي العظيم. 

كما بدأنا في التراجع، ضربني فجأة. 

لقد تغير اتجاه الريح! 

العفاريت 'الشعور رائحة قوية. هل لاحظوا لنا بسبب ذلك؟ 

وجاءت نوادي     يتأرجح في وجهي من اليسار واليمين. أحد الأمور المزعجة حول القتال في الحرب هو أن الهجمات تأتي من العديد من الاتجاهات، مما تسبب في نوع من المعارضين التي عادة لا تكون تهديدا في واحد على واحد تصبح خطرة. 

ناهيك عن أن هناك فعلا أكثر من العفاريت منا. وعلاوة على ذلك، انهم قوية بما فيه الكفاية لقتل العفاريت في ضربة واحدة. 

مع العلم أن، أمرت على الفور العفاريت التي حاولت بشق الأنفس كمين العفاريت على التراجع، في حين تعاملت مع العفاريت تهددهم نفسي. 

أنا سونغ سيفري العظيم، ودفعت جانبا الأندية القادمة. ثم غيرت بقوة اتجاه السيف المتأرجح، وتأرجح مرة أخرى حيث جاء، مما خفض الصدر من أورك التي اقتربت لي من أجل مطاردة العفاريت. 

في العادة، قد تكون هذه المنظمة قد تعثرت بالفعل من هذا الهجوم، ولكن الآن كما لو أنها لم تكن حتى فاجأ. في الواقع، فإن أورك حتى نمت غضب، وهاجمني حتى أكثر برية من ذي قبل. 

ثم حاولت   القبض علي من يميني. أنا تهرب منه، وفي الوقت نفسه، النادي الذي كان يتأرجح من يساري مرت من عيني. 

هذه الأوباش، انهم لا تنظر في الأضرار التي يمكن أن تتكبد على الإطلاق! 

إذا كان الآن فقط، كنت قد قطعت بدلا من الذراع من   التي حاولت التقاط لي، أن النادي قد هبطت بقوة على جسدي. 

لقد حاولوا مجرد قتلني حتى على حساب ذلك الذراع اورك! 

وعلاوة على ذلك، فعلوا ذلك بسلاسة ... لذلك هذا هو الجنون  ! قوة الملك أورك! 

تحديد هدفي في الهجوم القادم من أورك إلى يساري، وأنا سونغ سيفري العظيم. مع مساعدة من << سوردسمانشيب B - >> أن سوينغ ذهب مباشرة لرئيس  . حاولت شركة أورك الدفاع مع نادته، ولكن سيفي كان أسرع، ورأسه متناثرة في الدم و غور. الوجه الصفع كنت يمارس السيف العظيم على كتفي وأنا ثابتة موقفي. 

كما فعلت، دخلت   عميقة في نطاق بلدي، مما يشكل تحديا للمشاجرة. وردا على ذلك، اسمحوا لي السيف ينزل بقوة كبيرة. 

في نزول السيف، انقسام الجمجمة في أورك، ولكن قبل أن أتمكن من قطع أورك على طول الطريق، توقفت. 

ذلك لأن   أخرى كانت تهاجمني من الخلف. 

امتدت أورك رمح له، و ويزز حق الماضي كتفي. 

كنت متعرجا في الاضطرار إلى التعامل مع الخوف من التعرض للهجوم من الخلف، لكنني لم أحضر سوى أسناني وأنا ركزت على المعركة في متناول اليد. 

فجأة، ألقيت سيف قصير، رسم قطعة مكافئ قبل ثقب قدمي. 

اللعنة، اللعنة، اللعنة !!! 

كما سرعان ما تراجعت، وأنا اختبأت جسدي داخل غابة، وزحف عنه. مثل ذلك أنا ركض يائسة من العفاريت. 

ثم اتبعت درب عفريت من رائحة. كان الظلام في الوقت الذي وصلت إليهم. 

"الرئيس ..." جي جي دروبيد رأسه بلا عناء. 

رؤية أنه جنبا إلى جنب مع جي الذهاب الذي كان يحدق بصمت في وجهي، وجعلني سيث في الغضب. 

لماذا ا!؟ لماذا أنا ضعيف جدا!؟ 

لماذا هناك مثل هذه الفجوة الهائلة في القوة!؟ 

أنا ذاهب لخسارة!؟ 

أنا ذاهب إلى هزم!؟ 

وبهذا المعدل، سيتم إبادة القرية. 

مكان مثل هذا ... في مكان مثل هذا! 

كما كنت احتلت الثانية الحديد، تذكرت وزن السيف. 

ليس هناك وقت! 

في هذه الحالة… 

في هذه الحالة! 

"جي غو، جي جي" 

كما أغلقت عيني بهدوء، تنهدت بعمق. 

أحتاج للفوز مع تقليل الخسائر ... 

نعم، كان ذلك لأنني فكرت في مثل هذه الأشياء التي دفعنا من قبل العفاريت. كان ذلك بسبب أن اضطررت إلى الهرب مع ذيل بلدي بين ساقي. 

كما كنت أعتقد أن نفسي، بدأت أتكلم. وسألت. 

"هل أنت مستعد لمتابعة لي؟" 

أنا لا أعرف ما إذا كانت العفاريت شعرت شيء عديم، لكنهم غلاسد على بعضها البعض. 

واضاف "بهذا المعدل، سيتم القضاء على القرية". 

ظلت العفاريت هادئة لأنها استمعت إلى كلامي. 

وقال "لم تعد هذه معركة يمكن محاربتها من دون تضحيات". 

أنا الملك. لذلك، يجب أن أطلبها ... 

إنقاذ حياتهم لحماية تلك التي يجب حمايتها. 

"إذا أمر الملك ذلك، ثم ..." بدا جي جي في وجهي مباشرة في العينين. 

نعم فعلا. هذا هو بالضبط. أنا أطلب لكم جميعا للموت. 

لكم جميعا، الذين شاركوا وجبة معي، الذين اصطادوا معي ... لكم جميعا الذين عاشوا معي ... 

أنا أطلب لكم جميعا للموت. 

وقال جي جو: "حياتي ملك للملك". 

أنا لا أعرف كيفية وصف هذا الشعور. 

ولكن ما لم أعطي هذا الأمر، فإن القرية ستسقط. سيتم سحق أحلامي. وجميع الدم التي تم انسكاب كل تذهب إلى النفايات! 

ولكن، نعم ... في النهاية ... أنا أطلب لكم جميعا للموت بالنسبة لي --- 

"... من هنا فصاعدا، سنهاجم العفاريت. هذه المرة، كنت لوقفها في مساراتها. وأنت لا تتوقف حتى ملك الملك عبد الله ميت. " 

"كما سوف!" 
"كما كنت قيادة!" 

كما وقفت، جي غو و جي جي أمر العفاريت. 

ليس لدي الوقت للتخفيف. 

لحظة تتردد، فإن القرية تقع في حالة خراب. 

"فصاعدا!" 

مع الثانية الحديد على كتفي، وأنا جعلت الطريق ل أورك الملك. 





أورك العدد الإجمالي: 85 
الثقيلة المدرعة (السيف، درع، درع): 16 
النوادي: 43 
لونغ سبيرز: 19 
الرمح القصير: 8





=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3