-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 41






الفصل 41
الخميس 25 فبراير 2016
غوبلين كينغدوم - فولوم 1 تشابتر 41: كلاش إي
تل ملاحظة: في ما يلي فصل الأحد الذي كان يجب نشره الأسبوع الماضي. آسف للتأخير، أكلت شيئا سيئا للغاية أن جعلني مريضا جدا جدا. ما زلت لا أعرف بالضبط ما هو أن أكلت أن 

جعلني مريضة على الرغم من. انها لغزا. 

أيضا، لقد نسيت أن تدرج شيئا في الفصل الأخير. أرقام العفاريت التي أعطيت في نهاية الفصل السابق: 

أورك العدد الإجمالي: 85 
الثقيلة المدرعة (السيف، درع، درع): 16 
النوادي: 43 
لونغ سبيرز: 19 
الرمح القصير: 8 

عفريت اسم ورقة الغش: 

و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة 

في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو 

كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا. 

الفصل 41: الصدام الثالث 

[سباق] عفريت 
[المستوى] 62 
[كلاس] ديوك؛ رئيس الحشد 
[المهارات المكتسبة] << القائد القائد >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على العفريت >> << سوردسمانشيب B - >> << إنزاتيابل ديزاير >> << كينغ's سول >> << 

حاكم الحاكم أنا >> << عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على الحدود الموت >> << ريد ثعبان العين >> << التلاعب السحري >> << روح المحارب المجنون >> << التأثير 

الثالث (الانشوده الثالثة) >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[الوحوش التابعة] كوبولد عالية (Lv1) غاسترا (Lv1) سينثيا (Lv1) 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 





تجتاح الحديد الثاني الذي كان على كتفي، ركضت وأنا قطع من خلال غابة، وفضح نفسي للعدو. بعد مني كان جي الذهاب مع سيفه المنحني، و جي جي التخفي، و 5 مجموعات من 15 

العفاريت العادية. 

وكانت العفاريت التي انتشرت قبل القرية على علم بنا. 

واجهوا اتجاهنا، وقاموا بترتيب أنفسهم في جدار. جدار حرفي للجسد. 

إذا كان منذ فترة، ونحن قد تشغيل على رصدها، ولكن ... هذه المرة مختلفة. 

"GURUuuuAaaAAa !!" 

مع صرخة، و [مهارة] << التغلب على عواء >> منفاخ، وإعطاء إشارة إلى الطبقة النبيلة، جي قو، وطويلة المسلحة، جي غا، على الجانب الآخر. 

رأيت أورك قبل لي تأرجح نادته في نفس الوقت الذي عقد فيه سيفي العظيم في موقف جانبي. 

----كنت بطيئا!! 

"حياتي مثل سحابة من الغبار (أكسل)!" 

لم يكن هناك تردد. 

دفعني جدار من الهواء من وراءه مع ضغط سحق، ودفعني نحو الهجوم على   كما دفعت من سيفي. 

في غمضة عين، تحطمت جسدي في   كما شفرة بلدي مثقوب في لحمه. 

"GuRUoOOOoOa!" 

في نفس اللحظة، [مهارة] << روح المحارب المجنون >> تفعيلها. 

في مقابل الجنون التي جلبتها الروح المحارب مجنون، القوة البدنية 30٪ أوب، أجيليتي 30٪ أوب، ماجيك باور 30٪ أوب. 

ضربني نادي أورك من الجانب، ولكن بفضل الحد من الأضرار بنسبة 20٪، لم يكن قاتلا. ثم مع السيف العظيم الذي لا يزال مثقوب في جسم الهيئة، أنا يرتدون نفس السيف العظيم في 

القوة السحرية، ثم يتأرجح حتى قطع من خلال رأس  . 

"تحويل لي إلى شفرة (السحر)!" 

انتقلت شفرة بلدي من خلال هيئة   في الجسم، وقطع كما لو كانت مجرد ورقة من الورق. وعندما خرج السيف الملبوس في اللهب الأسود من رأس رأسه، نزل مرة أخرى على أورك 

قريب. 

"PyuGUa ---" 

حاولت أورك استخدام نادتها كدرع، ولكن لفزعها، تم قطع النادي وصدره من خلال السيف العظيم. ومع انتقال السيف إلى المسار الذي كان قد ذهب، فإنه قطع من خلال أورك الذي كان 

مجرد حق وراء هذا المؤتمر التشريعي الفلسطيني. 

---نقل! علينا أن نذهب أعمق حتى! 

كان هذا هو الفكر الوحيد في ذهني كما واصلت في طريقي. 

"GUuRUuoOAAaa!" 

--- كل ما يقف قبلي هو عدو! نقل! 

--- قطع قطع قطع قطع قتل قطع قتل قطع كتسكوت. 

"--- OOAGOOaGAa!" 

وقفت اثنان من العفاريت في طريقي لأنها تراجعت أسفل الرماح الطويلة. 

كما نزلت رماحهم، أنا ضرب مع سيفي، وإرسال الرماح تحلق بعيدا. 

في اللحظة التي فقد فيها العفاريت أسلحتهم، أحضروا قبضاتهم، وهرعوا باتجاهي. التقيت بهم، هرعت نحوهم كذلك، وأنا سونغ سيفري العظيم من أسفل. غيض من سيفي التقى مؤخرة 

واحدة من العنق العفاريت، وقطع عليه وقطع رأسه. 

[سكيل] << سوردسمانشيب B - >> قد أثبتت تماما قدراتها، وبذلك السيف الذي لا يعرف أي تردد حتى في غضب من المشاعر واحد. 

قفزت بقوة على السيف الذي أثيرت عالية، رسم خطا مثل نيزك نحو اورك القادمة. التقى شفرة بلدي مع الفخذين في  ، وثقب على طول الطريق إلى جوهر أورك.

كما أزلت السيف العظيم من أورك، أنا ثابتة موقفي. ثم مع فلاش من بلدي شفرة، وقطع رأس أورك التي فقدت توازنها وكان يسقط مع ظهرها تحولت نحو لي. 

---- هناك أعداء! أعداء! أعداء! أعداء! 

أنا تأرجح سيفي بناء على طلب من المجنون << روح المحارب مجنون >>. 

كل شيء حولي هو عدو. القلق لا حاجة له. حتى تجلب قوة الخاص بك، وإحضار السحر الخاص بك، وجلب كل شيء من وخفض كل منهم إلى أسفل! 

"GURUuOoOaAAAaa!" 

قوة سحرية تجمع مرة أخرى وراء لي. 

"حياتي مثل سحابة من الغبار (أكسل)!" 

فتحت الطريق عن طريق تحطيم جسدي في العفاريت التي حاولت منع طريقي. 

ثم بعد أن انتهيت من أورك التي أطاحت، وأنا سوينغ بلدي شفرة نحو اثنين من العفاريت الأخرى التي كانت تقترب مني من جانبي. 

تمكنت من قطع واحدة من الأسلحة العفاريت '، لكنه لم يتوقف، فقط الاستمرار في توجيه الاتهام نحو لي أكثر من ذلك. حتى في الاستجابة، وأنا أمسك رأسه، واستخدام كل من قوة جسدي، 

وأنا فلونغ اورك بعيدا. 

ثم فجأة، رأيت ذلك من مسافة بعيدة. وهي هيئة كانت كبيرة إلى حد كبير حتى بين بنيت ضخمة من العفاريت. وكان الملك الملك عبد الواحد. 

"فوووند يووو!" 

----نقل! 

باستخدام فقط وجود العفاريت المحيطة بها، وأنا استيعاب مواقفهم، وتأرجح سيفي وفقا الغريزة. 

اليسار، الحق، في الجبهة، مرة أخرى ...؟ الى الخلف…؟ 

"تك !؟" 

عندما استدارت، ما دخلت عيني كانت العفاريت الدفاع عن يائسة ضد العفاريت، وتحيط بها. 

كنت قد خرجت عميقة جدا، والعفاريت لا يمكن أن تتبع. 

---غير جيد. 

في اللحظة التي اعتقدت أن ناد جاء يجتاح في وجهي من أمامي، وإرسال لي تحلق بعيدا. 

<< روح المحارب المجنون >> أفرج عنه، والقوة التي كانت حواف في لي ذبلت. 

أنا ثابت قبضتي على سيفي الكبير مع يدي اليمنى. ثم من ناحية أخرى، أمسكت سيفا قصيرا تم إعداده مسبقا من دروعي، ورميته نحو العفاريت التي كانت تحيط العفاريت لاحتواء 

الوضع. 

"اتبع --الملك!" 

في أمر جي غو، بدأت العفاريت في متابعة ظهري حتى على حساب التضحيات. 

لحظة توقفنا، نحن يموتون. 

نحن لا يمكن أن تتوقف حتى نصل إلى الملك أورك. 

إذا كنت تريد أن تعيش، ثم تشغيل مثل تريد أن تموت. 

"نقل!! تحويل لي إلى شفرة (سبى) !! " 

أنا يرتدون شفرة بلدي في القوة السحرية، وأنا سونغ عليه ضد   واقفا في طريقي. 

تم قطع الشفرة من خلال جسم الجسم الكبير، مما تسبب في انقطاع الدم. 

سقطت أمطار الدم على بلدي، وفقدت جسدي في هوى. واصلت في طريقي. 

10 خطوات أخرى حتى الملك أورك --- 

ظهرت ثلاثة عفاريت درعا وسيف أمامي. 

"ترك هذا لنا!" 

ولكن بعد ذلك جاء صوت من وراء لي، وجي غو وجي جي واجهت العفاريت الثلاثة. 

مع عشرة منهم فقط الآن، كان من المشكوك فيه ما إذا كانوا سوف تكون قادرة على التعامل حتى ثلاثة العفاريت، ولكن حتى ذلك الحين ... تركت العفاريت لهم. 

بسبب [مهارة] << روح المحارب المجنون >> والاستخدامات المتتالية من << التلاعب السحري، كان تركيز بلدي يتضاءل. يبدو وكأنني يمكن أن تفقد التركيز في أي لحظة حتى الآن. 

انتقل جي الذهاب نحو واحدة من السيف والدرع العفاريت. 

قفز في الوسط من الثلاثة، وخرج من سيفه مرتين، بهدف ركبتيه. ركز فقط على مهاجمة الوسط الجليدي الأوسط في حين يتبع المرؤوسين عفاده مباشرة بعده. 

سقطت أورك إلى ركبتيها، وترك الدرع أنه كان من السهل انحراف. مع هجوم، أغلقت مشهد اورك أسفل، وانتهت آخر عفريت من أورك مع هجوم على وجهه. 

ثم تم إيقاف الهجوم المضاد التالي من العفاريتين المتبقيتين من قبل جي جي وعفريت مجهول. وعلى الرغم من تفجيرها، فإن جهودها لم تهدر. لحقا بعد، وجاءت العفاريت الأخرى في 

لمهاجمة الساقين العفاريت "، وقف السعي العفاريت اثنين". 

---أحسنت!! 

كما صرخت ذلك بصوت عال، صعدت على رأس الشركة، وذلك باستخدامه كنقطة انطلاق للقفز إلى الأمام وأنا ركل نفسي قبالة ذلك. 

نظرت إلى أسفل على الأرض في الجو. عندما نزلت، ضربت السيف الذي يرتدون اللهب، وقلع من أورك من كتفه إلى صدره. لقد تم نقل قوة سقوطي بالكامل إلى تلك الضربة. 

كما توالت على الأرض، أخذت سيفي من جسدها. عندما نظرت إلى أعلى، رأيت جسم الملك الملكة العملاقة الملكة أمامي. 

كان عملاق رمادية البشرة يتطلع لي. الضغط الذي أعطاه كان مختلفا تماما عندما رأيت ذلك من بعيد. وعلاوة على ذلك، كان جسدها كبيرا لدرجة أن السيف العظيم الذي يمارسه يبدو 

وكأنه سيف طويل. 

داخل عيون الملكة الفلكية ألقت ضوءا مختلفا عن العفاريت العادية "رغبة العينين الموحلة. عيون الملك عبد الله الملكة اللامع الحكمة. 

وعلاوة على ذلك، تلك العينين من حملها معهم ازدراء! 

---- أنا ستعمل سخيف قتل لك! 

"اسم نفسك، واحد قليلا". 

الملك اورك حمل بسهولة سيفه فوق رأسه. كان حجمه حقا العين ظهرت. 

"إذا كنت تريد مني أن أقول لكم اسمي، ثم يجب عليك تسمية نفسك أولا!" 

تهدف لأقدام الملك عبد الله الملك، وأنا عازمة على جسدي، وبعد ذلك أنا صواريخ قبالة. 

"اسمي هو---" 

---- أديوت، وأنت تسير للموت في حين تسمية نفسك. 

"غول جول". 

هاجمني البرد فجأة وأنا ركضت على قدميه. على الفور، قفزت إلى الجانب. قدمي كشط على الأرض كما كسرت زخم بلدي. ثم فجأة، روى انفجار مزدهر. عندما ألقيت نظرة على المكان 

الذي قفزت منه، رأيت أن هناك حفرة في الأرض. و اورك اسمه غول جول ... هو حرفيا قوية بما فيه الكفاية لتدمير الأرض! 

بشكل جاد!؟ 

"هو؟ لذلك كنت تهرب منه ... " 

لقد نظر إلي. 

الرغبة في تقسيم جمجمته بعيدا، حاولت تحريك ساقي، ولكن بعد ذلك أدركت فجأة أنني لا يمكن أن تتحرك جسدي. كان كما لو كنت تحت الماء. 

--- I-المستحيل !! 

"هل يمكنك التحرك، واحد قليلا؟" 

ابتسم الملك اورك اثناء استنشاقه. ليست جيدة، عندما كنت أعتقد أن، أنا أيضا، تنفس في. 

"UGUuuRaAaAAaa!" 
"GURUuUuuUAAaa!" 

لقد غطت عواء الملك الملك عبد الله مع بلدي. 

التغلب على عواء !؟ 

لا يسعني إلا أن أشكر نجومي أنه يمكن إلغاء تأثير قبالة. 

"هو؟ حتى تتمكن من استخدامه أيضا. " 

تعليق لا داعي له. كان يعرف بالفعل أي من الطريقين. في أي حال، يبدو أنه يمكن أيضا استخدام المهارات بشكل صحيح. 

من تبدو الأشياء، فإنه يبدو أن يمكن للمرء أن اكتساب المهارات بعد أن أصبح الملك. علاوة على ذلك--- 

"اسم نفسك، واحد قليلا". 

إذا كنت اسم نفسي بلا مبالاة، وقال انه قد تفي فقط الشروط لمهارة مماثلة لحكمي << الحاكم أنا >>، واتساع هذه الفجوة اليائسة بالفعل على نطاق أوسع! 

"ليس لدي أي اسم!" 

ولكن مع هذا بلدي << الحكمة الحكمة أنا >>> سيتم أيضا مختومة. 

كما حاولت أن اقترب من الملك الملكة الافريقية مع سيفي الكبير على كتفي، عدو قبلي رفع السيف العظيم الذي كان قد استخدم لتدمير الأرض. إن قوة الرياح الناتجة عندما رفع سيفه 

أوقفت تهميتي. 

إذا تلقيت ضرب منه، وسوف يموت بالتأكيد. 

أنا ربما لن تكون قادرة على استخدام << الرقص في الموت الحدود >>. 
الشيء نفسه ينطبق على << عيون الأفعى الزرقاء >> منذ نحن محاطون حاليا من قبل العفاريت. أنا بحاجة إلى ميزة في العدد لاستخدام تلك المهارة، لذلك فمن المستحيل. ليس لدي 

طريقة لتحديد ضعف خصمي. 

مع الكثير من الخيارات بلدي منعت، الوحيدة التي تركت هي << الروح من المحارب المجنون >>، << التلاعب السحري >>، << الانشوده الثالثة >>. 

بلدي << التغلب على العواء >> ألغيت مع له كذلك. هذا لا تبدو جيدة. 

ماذا علي أن أفعل!؟ 

"في هذه الحالة…" 

صوت مكثف صدى من فم غول غول، اعتقدت انه سيأخذ خطوة الى الامام، ولكن بعد ذلك اقترب من شخصته العملاقة فجأة لي بسرعة مخيفة. 

--- ليس لدي الوقت للتفكير! 

لف جسدي، أجبرت نفسي على مسار الملك عبد الله. صوت انفجار انفجرت حرفيا من جانب لي. 

حاولت زيادة المسافة بيني وبين غول جول، لكنه هرع باتجاهي مرة أخرى. توجه نحو لي مع سيفه اخترقت في الأرض. ردا على ذلك، قاتلت يائسة سيفه مع بلدي، ولكن تلبية شفرة له 

كان أكثر ما يمكن القيام به. 

مثل ذلك كنت في مهب قبالة إلى شجرة كبيرة. 

لم يكن لدي حتى الوقت لاستخدام تقنية السقوط لتخفيف الضربة، لذلك تلقى جسدي وطأة القوة كما ظهري زرعت بحزم نفسها على الشجرة. مع لي التنفس عن النفس، وجسمي أونموفينغ، 

كان من الواضح أن الموت كان قاب قوسين أو أدنى. 

على الرغم من أنني تلمعت بهدوء في الجسم العملاق غول غول. 

"هو، لا يزال بإمكانك محاربة؟" 

ولم يعد هذا الصوت يتضمن الازدراء الذي احتواه في البداية. كل ما كان عليه الآن الإعجاب. 

حسنا كل شيء أو لا شيء، يجب أن أحاول ذلك؟ تبادل ضربات معه << الروح من المحارب المجنون >>؟ 

لا، هذا النوع من القوة ليست << روح المحارب المجنون >> يمكن أن تفعل شيئا حيال ذلك. 

تلك القوة هي مثل كسارة الجليد، وتدمير أي شيء يحصل في مجموعتها. 

---- هجوم قتل لحظة واحدة ضرب، وبعبارة أخرى. على محمل الجد، انها قوية جدا، وأنا أشعر حسود. 

لكن! 

"ن ن!" 

مرة أخرى، غول غول علمت سيفه كما هرع نحو لي. 

"تحويل لي إلى شفرة (السحر)!" 

ما زلت لم ينفد من البطاقات! 

تابعت مسار سيفه العظيم مع عيني. وعندما نزلت، التقيت شفراته مع شفرة بلدي التي كانت يرتدون في النيران. 

كان هدفي تدمير سلاحه. 

ذراعي سرقت كما تلقيت ضغط سيفه العظيم. 

"هو". 

لا أستطيع الوقوف أن ابتسامة له. 

تمكنت من النجاح إلى حد ما، ولكن للأسف لم أستطع كسر سيفه على طول الطريق. يجب أن يكون مهارته أنه تمكن من فرض هذا النوع من النتيجة. 

لا يزال ... أنا على الأقل تمكنت من كسر سيفه. 

ظننت ذلك لنفسي وأنا يحدق ببراعة في الكراك على سيفه العظيم. 

"ثم…" 

فجأة، رأيت سرب الأثير الأحمر من جسم  . 

"انا قوي؛ أنا بلا نظير (يبارك). " 

تماما مثل الألغام، وقال انه يرتدون شفرة له في القوة السحرية. السيف له مذبحة داخل النيران حرق الأثير الأحمر. 

"مع هذا، فإنه لن كسر". 

غول غول ابتسم كما انه غلاريد في وجهي. 

استوعب سيفه العظيم في يديه لأنه واجهني. 

تهدئة، فإن الوضع لن يتغير. أنا لا يزال يموت في ضربة واحدة إذا كنت الحصول على ضرب من هذا السيف. 

هذا كل شئ. هذا كل شئ! 

"GURUuuOOooOaaAa!" 

الهزيمة غير مقبولة. 

مثل هذا شيء إهانة لأولئك الذين ماتوا بالنسبة لي! وعلاوة على ذلك، لأولئك الذين لا يزالون يقاتلون يائسة الآن! 

سافوز! 

"ضغط لطيف". 

الشخص الذي سيخرج المنتصر هو لي. سأقتل هذا الوغد بينما لا يزال يأخذني بخفة! 

الذهاب ويموت جنبا إلى جنب مع أن غطرسة لك! 

انتقلت في أسرع بلدي. 

أنا خفضت مع بلدي السيف الشهير، ولكن غول غول توقفت بسهولة. أردت أن أضغط على لساني، ولكن تحمله، هاجمت مرة أخرى. 

اندلعت الشرر بين اللهب الأسود والأحمر. وقد انفجرت موجات الصدمات المرئية حتى للمتفرجين. ولكن على الرغم من المخاوف من هذا المشهد، وأنا التوجه طوعا الجسم في ذلك. 

كما صعدت، ضربت سيفي ضد ملك  . ولكني أعرف ... أنه يستطيع أيضا أن يوقف هذا. 

هذا الجسم العملاق من الملك الملك عبد الله لا يزال غير متحرك. لم تتحرك حتى أدنى قليلا. 

و اورك الملك استجاب فقط على مهل لهجماتي. 

وفي كل مرة أقابلتها بهدوء مع منجم، قدمي حفر في الأرض. 

---- سخيف الغاشمة !! 

تبادلنا الضربات في مساحة من ثلاثة أمتار مربعة. 

إن المعركة لم تنته بعد، لكنني أتعرض للضغط تدريجيا. هذا هو معين. هجومي هو أبعد ما يكون عن قوة خصمي. غول غول هجوم قوي جدا حتى يمكن أن تشل يدي مع كل ضربة. 

وقد تم بالفعل تفجير جسدي عشر مرات في هذه المعركة حتى الآن. 

ثم تراجعت شفرة غول جول مرة أخرى. 

كان هذا الحد الخاص بي. 

نصله ينحدر من فوق، يحمل الجاذبية معها ... أنا تهرب. 

"أنت عادت قبالة!" 

هتف غول جول بسعادة. 

"ن ن!" 

في وميض، ظهر الجسم العملاق غول جول فجأة أمامي. لم يكن لدي حتى الوقت لتفادي كما تلقيت وطأة ضربة له. 

أرسلت لي تحلق على ظهري وكأنني فقط ضرب من قبل شاحنة. كنت على الأرجح أرسلت تحلق على بعد 5 أمتار كما أنا جز من خلال كل شجرة رقيقة في طريقي. 

وأخيرا، توقفت عندما ضرب ظهري ضد شجرة قوية. 

بطريقة أو بأخرى، لم أكن أترك السيف بلدي مرة واحدة على الرغم من ذلك. كان غريبا حتى بالنسبة لي. 

"Guhaa". 

أنا يبصقون الدم الحمراء وأنا سعال. 

"لقد أبليت حسنا. الملك الصغير مع عدم وجود اسم ... هو، لا يزال بإمكانك الوقوف؟ " 

باستخدام السيف العظيم ك قصب، وقفت. ولهبت النيران السوداء. 

--- بالتاكيد. 

أنا سكب السلطة في بلدي تهز الأسلحة.








=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3