-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 43








الفصل 43
الاثنين، 7 مارس 2016
عفريت المملكة - المجلد 1 الفصل 43: آلهة، مرة أخرى

عفريت اسم ورقة الغش: 

و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة 

في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو 

كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا. 

الفصل 43: آلهة، مرة أخرى 

[سباق] عفريت 
[المستوى] 62 
[كلاس] ديوك؛ رئيس الحشد 
[المهارات المكتسبة] << القائد القائد >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على العفريت >> << سوردسمانشيب B - >> << إنزاتيابل ديزاير >> << كينغ's سول >> << 

حاكم الحاكم أنا >> << عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على حدود الموت >> << ريد سنيك's إي >> << السحر التلاعب << << روح المحارب المجنون >> << التأثير الثالث 

(الانشوده الثالثة) >> << غريزة >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[الوحوش التابعة] كوبولد عالية (Lv1) غاسترا (Lv1) سينثيا (Lv1) 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 






ما انتشرت أمامي كان مشهدا مألوفا كنت قد رأيت من قبل. 

"كيف حالك، صبي؟" 

ليس هناك من أي امرأة (ألتيسيا) التي ستدعو لي ذلك. 

"حتى الآن، أسوأ، في الواقع." 

أنا بحاجة إلى مواكبة لهجة مسيئة عند التعامل مع هذا واحد. 

"لقد حصلت على وسيم جدا، أليس كذلك؟" 

سخرية؟ 

كانت إلهة العالم السفلي الذي ضاقت عينيها يجري الصبر. 

"و؟ هل تسير الامور بشكل جيد؟ " 

ما هي الأشياء؟ 

"هذا الفتح والهيمنة لك". 

كنت تحرز تقدما، أليس كذلك؟ أو يبدو أن ابتسامتها تقول. 

على رأس إلهة "سحر مغر، وقالت انها أصدرت أيضا سحر الأبرياء المتناقضة. ردا على ذلك، تفعيلها << إنسورجنت ويل >> 

"نعم، انها تسير على ما يرام". 

كالمعتاد، كان إلهة الثعابين خدمتها من قدميها. كما أنها ارتدى نفس توجا بيضاء نقية على جسدها. وحتى التماثيل الشيطانية المبطنة في المناطق المحيطة كانت تماما كما كانت قبل ذلك. 

إذا كان هذا المكان هو حقا العالم السفلي، حسنا ... يجب أن أقول أنه من الأسهل بكثير للذهاب داخل وخارج مما فكرت. 

الإله الذي جلس في عرشها، انبثت هالة كريمة والإكراه يليق ذلك من حاكم العالم السفلي. 

هل كانت راضية عن إجابتي؟ أم أنها لا؟ 

الوجه الصفع عينها الذهبيين ضاقت نفسها إلى شق مثل ثعبان. في حين كان لها الخزف الأبيض الجلد كالعادة، جميلة وراء الكمال كما لو كان النحات، إلى استنفاد روحه، منحوتة جسدها. 

الوجه الصفع وقالت إنها مطوية يديها معا، يستريح لها الذقن منحوتة تماما أكثر من ذلك كما انها يحدق في وجهي. 

"هم ~ ثم أعتقد أن هذا يعني أنه لم يكن فكرة سيئة للذهاب السهل عليك بعد كل شيء." 

الذهاب السهل؟ 

"عن ماذا تتحدث؟" 

كما لو كان راضيا عن نفسها، إلهة العالم السفلي (ألتسيا) 'ق وجه الملتوية في ابتسامة تماما مثل فتاة صغيرة الذي يتمتع نفسها في بلدها الشياطين. 

"أنا أتحدث عن الحماية الإلهية. لقد أصبح التدخل أضعف مؤخرا، أليس كذلك؟ " 

لذلك كانت تتحدث عن إلهة الشفاء (زنوبيا). 

"لذلك أقول لكم، ولكن مزاجك لا يزال كريهة". 

أنا استفزاز عمدا لها. إذا كانت لمواكبة هذه الواجهة من راتبها باعتبارها إلهة مغر، وسوف تقع في نهاية المطاف فريسة لسحرها. 

الحديث سيكون أسهل علي عندما تكون جنون. 

"أنت حقا ذكية. أنت عمدا تختار إثارة لي لإضعاف تأثير سحر تتلقى من الحماية الإلهية، ولكن للأسف، ليس لدي نية الوقوع لذلك بعد الآن. " 

رؤية ابتسامة من هذا القبيل، لا يسعني إلا أن أعتقد أنها تجد هذا المساومة مسلية. ولكن النقيض منها، لها سلوك سعيد لا يختلف عن ملزم لي في سلاسل. 

"ماذا تخيم؟" 

تدريجيا، لقد بدأت في التنفس أكثر صعوبة. ولكن حتى ذلك الحين، واصلت مقاومة ضد ذلك كما ظللت مزاجي في الاختيار. 

"لا شيء على وجه الخصوص ... حتى الآن"، وقالت انها ضحكوا. "فقط، انها كانت فترة من الوقت، لذلك أنا نوع من يريد التحدث معك." 

لا تكذب! 

"يا للهول. كيف فيكسينغ. كنت أقول الحقيقة أيضا. " 

وقالت إنها نظرت إلي مع الرضا عن الأم تنظر أسفل طفلها، لا، أعتقد أن هذا هو أكثر قوة ينظر أسفل الضعيف بدلا من ذلك. روت ضجة عالية من إلهة العالم السفلي (ألتيسيا) ردد 

داخل بيث ذهني. 

"أيضا، يبدو أنك قد اتخذت رعاية جيدة من ذلك. هذا الشيء أعطيتك. " 

*رطم 

فجأة، ثعبان أسود اللهب ملفوف على ذراعي اليمنى نابض ردا على صوت سيدها. 

"حتى الملعب الأسود (فيريد) ويبدو أن اتخذت تروق لك. يبدو أنني كنت على حق في إقراضه لك. 

الملعب الأسود (فيريد) ... هو أن اسم الثعبان ملفوفة في ذراعي؟ 

"نعم. لطيف الأفعى الجحيم (ألتي) أنا أنجبت. أفترض أنك يمكن أن تشير إليه على أنه أخوك الأكبر في الوقت الحاضر. " 

توقف عن المزاح. لا أذكر أنك تلدني. 

"ها ها ها ها ... حسنا سيكون من الرائع إذا كنت يمكن أن أذكر هذا النوع من الاشياء." 

بينما كنا نتحدث، وقعت فجأة لي. أنا لا أشعر بنفس الضغط الذي شعرت به عندما التقينا آخر مرة. لماذا ا؟ 

وقالت إنها لا يمكن أن جادة فقط تريد التحدث معي، هل يمكن لها؟ 

"تعال للتفكير في ذلك، ما زلت لم أسمع سبب محاربة. هل ابنة زنوبيا (ريشيا) هي السبب الذي جعلك تلتقط سيفك؟ 

ماذا الآن؟ 

"لا تجعلني أضحك. لم اقول لكم؟ هناك سبب واحد فقط أنا الكفاح، وهذا هو الفتح والهيمنة! " 

"... ثم كنت لا تمانع إذا كنت فقدت تلك الفتاة، أليس كذلك؟ لا دموع، لا حزن، نعم؟ " 

كان نظرتها حادة، خارقة من خلال لي في بلدي الأساسية جدا. 

"…بالتاكيد." 

C- يمكن أن يكون؟ لم أكن جعله في الوقت المناسب؟ هل لديك اورك تجاوز كل شيء بالفعل، ووضع كل شيء على النار؟ 

لقد حاولت أن أتصرف بشدة، ولكن في النهاية، لم أتمكن من خداع نفسي من مشاعري الخاصة. 

أنا، بعد كل شيء، الرهيبة في الكذب. 

"أههاها، تهدئة، تهدئة. ابنة زنوبيا (ريشيا)، حتى الآن، لا تزال آمنة ". 

عندما دخلت تلك الكلمات أذني، لم أكن قادرا على مساعدة ولكن يشعر بالارتياح. انزعج، أنا حصى أسناني. 

أعتقد أنني في الواقع دون قيد أو شرط يعتقدون آلهة العالم السفلي (ألتيسا) الكلمات من تلقاء نفسها! 

أكثر أريد أن أصدقها، وأكثر أنها سوف تقودني ضلال. 

هذه الحقيقة مشدودة في قلبي، وسحب كل من الصدمة والغضب. 

"الأمر متروك لك ما إذا كنت تعتقد ذلك أم لا. لكن ... الخطر يقترب ". 

أعلن الإلهة مع وجه تعبير. 

"إلهة مصير (ليوريونا) قد وجدت بالفعل شخص ما تروق لها. هل تعرف ماذا يعني ذلك؟" 

ليوريونا، الابنة الثالثة التي تتلاعب المصير، وتوجيه الأبطال لمحاربة قوى العالم السفلي. 

"أنت تقصد أن تقول أن البطل قد ولد؟" 

تبتسم الإلهة. 

"بسرعة كما أرى من أي وقت مضى. هذا صحيح، إنه عدوك الطبيعي ". 

إذا أنا، الذي هو وحش، سوف تحاول إخضاع العالم، ثم سيكون هناك بالتأكيد وجود الذين سيقفون قبلي. 

إذا كان الذي يقود وحوش لغزو العالم يسمى الملك شيطان، ثم الذي يقف أمام هذا الوجود هو البطل. 

إذا كان لي أن أكون ملكا عاليا في العالم، ثم البطل الذي يملك قوة هائلة لا شك في أن يبدو في طريقي. 

"حتى الآن هذا البطل ولكن الطفل الأبرياء الذي لا يعرف شيئا. ولكن المسألة مسألة وقت فقط قبل أن يكسب السلطة، ويصبح بطلا ". 

صوت أعلن الحقيقة المطلقة. 

"ومن يقف بجانب البطل ليس سوى القديس". 

قسرا، انها انزلقت في الثغرات في أفكاري، وقالت انها سحبت بقوة بلدي قلق أعمق مع الكلام من تلك الكلمة واحدة. 

"هذا القديس هو ريشيا؟" سألت. 

"سوف تفقد لها، كما تعلمون؟" وأكدت. 

لم أستطع أن أقول أي شيء مرة أخرى. أو بالأحرى يمكن القول أن ذهني قد ذهب فارغة تماما كما ظهرت كلمات من الحرمان المستمر بشكل مستمر في قلبي. 

"هل أقرض لكم قوتي؟" ألتسيا المقترحة. 

"ماذا؟" 

تبتسم الإلهة بابتسامة الأم المحبة. احتضان بلطف كل شيء، أن الحب الأم من راتبها شغل صدري. 

"لقد أزعجت كثيرا من قبل ما يسمى الأبطال في الماضي. الى جانب ذلك، رؤية صبي لطيف ضرب الأسود والأزرق is--، أليس كذلك؟ 

عفوية، انتهى بي الأمر يريد الرغبة. 

أريد السلطة أكثر من أي شيء آخر. 

المعركة مع الملك اورك جعلت من الواضح بالنسبة لي مدى ضعف العفاريت. 

ولكن ... الشظية من الإرادة تركت داخل لي تفعيل << إنسورجنت ويل >>. 

"…ماذا ستفعل؟ هل تريد أن تحاول التشبث على لي؟ " 

آه، أود، وأود ... لو لم أكن ملكا. 

"أرفض." 

الضباب في رأسي تخلى. 

"يا بلدي، هذا أمر غير متوقع إلى حد ما. لماذا ترفض؟ " 

"أنا سوف قتال بمحض إرادتي"، قلت. "سأكون الشخص الذي يختاره حيث يموت رجالي. وسوف تكون واحدة لإرسالها إلى الحرب. ولكي يكونوا من أجل إلقاء الدماء. وفي القيام بذلك ... 

إذا يوم الهزيمة تأتي، يجب أن يكون لي، كل الألغام. " 

إلهة العالم السفلي (ألتسيا) نظرت بهدوء في وجهي. كالمعتاد، لم يكن لدي أي فكرة عما كانت تفكر. 

"أنا أقاتل معركتي الخاصة. ان التمسك بكم هو قبول هزيمتي ". 

هذا هو السبب في أنني لا نية التشبث إلهة. 

"... أوبستين، هاه؟" 

ابتسمت الإلهة بابتسامة، وابتسمت ابتسامة جريئة في المقابل. 

"أنت مقامر على لي، حتى مجرد اغلاق ومشاهدة! لن اخسر ". 

عندما فمه هذه الكلمات، ذهب وجه آلهة فارغة. ثم انفجرت في غوفاو. 

"أههها، بهههاها". 

الوجه الصفع وقالت إنها عقدت بطنها كما ضحكت بصوت عال أمامي. 

انها تضحك مرة أخرى، ولكن كالمعتاد، وأنا لا أرى ما هو مضحك جدا. 

"مثيرة للاهتمام ... كما هو متوقع، كنت مثيرة للاهتمام حقا،" ابتسم الإلهة كما أنها محو الدموع من عينيها. 

كما أنها في النهاية احتوت ضحكها إلى حد ما، وقالت انها صفق يديها. 

في ذلك، ظهرت بوابة وراء لي. 

"إذا كنت تمر من خلال هذا الباب، عليك أن تكون قادرا على العودة إلى جسمك". 

لحسن الحظ، التفت ظهري إلى إلهة يضحك. 

"... يا ..." قالت. "في مثل هذه الأوقات، ماذا يقول رفاق؟" 

ظهري بقيت تواجهها كما ردت. 

"القديم أنت ... إلهة الشجاعة (القديم أنت)، ماذا تقول؟" 

فقط قليلا، سمعت لها غولب. 

"... إظهار شجاعتكم"، قالت. 

الإيماء، مررت من خلال البوابة. 

الصوت سمعت ... على الرغم من مجرد القليل، قد تم اهتزاز. 



◇◇ ◆ 



"هل انت بخير!؟" 

عندما فتحت عيني، ما دخلت لأول مرة أذني كان صوت جي زا، الذي كان مذعرا بشكل غير عادي. 

سألت: ما هو الأمر؟ "أين تذهب الضرب المعتاد؟" 

عندما رأى جي زا لي الرد من هذا القبيل، مبتسما، وقال انه لا يمكن أن تساعد ولكن عقدة الظهر، مدهش. 

"اللعنة، على محمل الجد. كنت طريقة متهور جدا أقول. وأعتقد أن حياتي حصلت فقط أقصر الآن ... حسنا شكرا لكم، وقد تم تقليل الضحايا على الرغم من. " 

أردت أن أسأله عما إذا كان دائما هذا النوع من الشخصية أم لا، ولكن قررت أنه كان من الحكمة عدم. 

"ماذا حدث للعفاريت؟" سألت كما أثارت جسدي. 

"انسحبوا في أقرب وقت كما هزمت الملك اورك. على الرغم من أنه أيضا لأن جي غي نجحت بنجاح في الغزلان الرمح. " 

الليلة الماضية، أمرت جي غي لاتخاذ 15 العفاريت تحت له للذهاب للبحث عن قطعان من الغزلان سبير لجذب وتحطم ضد حشد من العفاريت. استغرق وقتا أطول بكثير مما كان متوقعا، 

ولكن هذا لا يمكن مساعدته. بعد كل شيء، كان السبيل الوحيد الذي كان عليه للسيطرة على مسار القطعان من خلال العفاريت "التغلب على عواء. 

وينبغي أن تكون هذه هي المرة الأولى لجي غي لاستخدام الوحوش أيضا. 

ولكن لا يزال تمكن من إنجاز مهمته بشكل جيد. 

سألت: "الأضرار؟" 

"إن الثقوب التي حفرناها حول القرية لم تعد صالحة للاستعمال. كما تم سحب الأسوار. أما الأضرار التي لحقت بالقوات فقد قتلت 20 عفريت. ولكن بالنظر إلى أننا تمكنا من صد تلك 

الحشد اورك، انها في الواقع صغيرة جدا. " 

كما جي زا المسألة من الواقع أبلغ عن الوضع، وأنا رأست. 

الأضرار التي تكبدناها كانت كبيرة، صحيح. ولكن في النهاية، لم يكن الضرر المتكبدة مميتا. 

"فهمت. أنا سوف تأخذ الرعاية من بقية. الذهاب بقية ". 
"أيضا، يتحدث عن جي غا ---" 

بدأت في الوقوف عندما بدأ جي زا في الكلام مرة أخرى. ولكن بعد ذلك في تلك اللحظة، شعرت الإحساس بشيء يأكل في الشجاعة بلدي. 

"أوي"! 
"إنه لاشيء." 

الثعبان، الملعب الأسود (فيريد)، ملفوفة حول ذراعي اليمنى، ثروبيد. 

ما سمعت هو صوت عميق للرجل. 

إظهار شجاعتكم، كان ذلك؟ ---- ما الكلمات الحنين، هاه، الأخ الصغير؟ 

جاء الصوت وغادر، وترك فقط تلك الكلمات. 


◆ ◇◇ ◆◆ ◇◇ ◆ 


كما كنت قد كسر من خلال مستوى 100، [كلاس] الخاص بك وسوف تتغير الآن. 

سوف [الطبقة] الخاص بك تغيير من ديوك إلى الرب. 

[مهارة] << سوردسمانشيب >> قد ارتفع إلى << سوردسمانشيب B + >> 
[مهارة] << القائد قائد >> تغيرت إلى << حاكم الحشد >> 
[مهارة] حاكم الحاكم الثاني >> المكتسبة. 
[مهارة] << التلاعب السحري >> قد استقر. 


◆ ◇◇ ◆◆ ◇◇ ◆ 

مفكرة: 

إلهة التي غيرت نهجها من القوة الغاشمة إلى طريق أكثر دوار. 

بطل الرواية الذي يدرك، ولكن لا يمكن أن تفعل أي شيء حيال ذلك. 

والثعبان الأحمر الذي ينمو في السلطة مع كل تطور 

الآن، ماذا سيحدث؟





=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3