-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 54









الفصل 54
الباب 54: راكبون من بارادوا حالة سباق عفريت الدرجة الرب. الحشد الرئيس يمتلك مهارات حاكم الحشد؛ إرادة المتمردين. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح 

الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عيون الأفعى الزرقاء. الرقص على الحدود الموت. الأحمر الأفعى العين؛ ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ 

حاكم الحاكم الثاني؛ الإلهية حماية آلهة وندرورلدالتسيا سمات الظلام. الموت الوحوش سوبريدنات عالية كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   عمان الملك 

بوي. (Lv36)
في أسود الليل، تماما كما كنت على وشك التقاعد، عفريت من غانرا جاء التسرع لي.

"K-الملك! لقد جاء العدو! "، قال، الذعر واضح. 
"أخذ مقعد أولا،" أجابت. 
"لكن!"

حاول عفريت أن يشكو، ولكن الضغط أعطيته تركه غير قادر على تحمل، حتى جلس أمامي.

بعد أن استقر تنفسه، سألته.

"كم يوجد هناك؟ أين يأتون من؟ أعتقد أنني تركت جي زا في تهمة ... " 
"Y-نعم. العدو قادمون من الغرب. نحن لا نعرف كم هناك، ولكنهم الدراجين من بارادوا! "

الغرب، هاه؟

"هل جاءوا لمهاجمتنا؟" 
"N-نو ... لقد تجمعوا على حدود القرية، وهم يراقبوننا فقط". 
"أنا أرى."

حاول عفريت أن يجادل مرة أخرى، ولكن توقفت عنه.

"يجب أن أذهب بعد ذلك."

على الرغم من أنه من الممكن أنهم في كاهوتس مع غايدجا و هي مجرد انتظار لوصولهم من اتجاه آخر، قد يكون من الممكن أيضا التفاوض مع هذه العفاريت بارادوا.

أنا أفضل تجنب إرسال مرؤوسي بلا مبالاة، وخلق أعداء لا داعي لها.

يبدو أن غانرا يتوقعون من غايدجا أن يهاجموا في المستقبل القريب، لذلك كانوا لا يهدأون.

"القتال ممنوع حتى أذهب. ولكن إذا كانوا يهاجمون، ثم لا تتردد في محاربة العودة. يفهم؟ " 
"Y-نعم".

كما ذيل ذري نفسه ضد الأرض، وقفت، وغادر.

يبدو ذيل لي في مزاج جيد.

الآن ... فقط ما هو نوع هؤلاء الدراجين من بارادوا؟

في أسود من الليل، مشيت، لا يزعج من الظلام.

على عكس البشر. العفاريت لديها عيون التي تعمل بشكل جيد حتى في الظلام. الظلام لا يزعجنا.

"هو ..."

وقد بنيت غانرا جدار حول قريتهم باستخدام الأسوار والعلامة التي تنمو بشكل طبيعي في مكان قريب. القرية نفسها تقع أعلى من المنطقة المحيطة بها، لذلك فمن الممكن أن ننظر إلى 

أسفل في العدو من فوق.

كانت الجدران الطبيعية التي بنيت من قبل غانرا الكروم ملفوفة حول براعم مهدها من الأشجار المخلوع. كان فوق تلك الجدران التي وقفت وأشرف على العدو أدناه. حقا، فإن البصر الذي 

استقبلني كان أقل من مذهلة.

"لذلك هؤلاء هم الدراجين من بارادوا،" لقد تحولت إلى نفسي.

كان ركوب الخيل على ظهر الوحوش السحرية عفاريت تحمل عرائس الوحوش في أيديهم.

وكانت الوحوش التي ركض عليها مثل النمور مع الفراء الطويل. كان طوله بحيث كان حجم أكبر من الوحوش أنفسهم، وتغطي حتى أفواههم وأقدامهم. وجلم في عيونهم التي كانت تذكرنا 

القطط أشرق.

وكونها ثلاثة أضعاف حجم العفاريت، تلك الوحوش من الخطوط الصفراء والأسود يمكن بسهولة برج على أسيادهم.

وقد اصطفوا حول القرية، المحيطة بها لأنها طردت هالة مخيفة. كان ذلك مشهد من شأنه أن يترك بلا شك فيينثيرتد في حالة ذهول. ولكن ما أحرق في قلبي كان بدلا من الفرح!

--- هؤلاء الدراجين هي الألغام!

تلك الرغبة الحارقة كانت تماما مثل مغامر الذي رصد الكنز.

وكان هؤلاء ما يسمى الدراجين ببساطة أن لا يقاوم.

"هل صحيح!؟ وقد تأتي الدراجين بارادوا للهجوم علينا !؟ "

وقال الضجيج الذي قال أنه ليس سوى نارسا الذي صعد الجدران إلى بقعة بالقرب مني.

"لم أكن بعد"، أجبت بهدوء. 
"لماذا أنت تأخذ هذا على مهل!؟" اشتكت. "إذا كنت لا مهاجمة لهم من مسافة الآن، سوف تحصل على تداس قدمه الوحوش! انهم مختلفون عن غايدجا، ساقيه بسرعة! "

ويمكن رؤية القلق على وجوه سكان غنرا وهم يستمعون إلى التبادل بين نارسا وأول. ولا يمكن مساعدتهم، بعد كل شيء، تعرضوا للهجوم واستولت قريتهم منهم قبل أيام قليلة.

"أنا في انتظار عودة جي جي"، قلت.

كما جي جي يمكن أن تستخدم المهارة الشبح، وأنا أرسلت له إلى الأمام لاستكشاف الكشافة. ليس هناك سبب للمضي قدما والهجوم الآن. حتى مزحة، لا يوجد شيء مضحك عن مهاجمة 

العدو، وتعريض جي جي للخطر.

نارسا معلقة معلقة رأسها.

"إذا تحولت إلى معركة، سوف تضطر إلى اقتراض قوات غانرا. انتظر حتى ذلك الحين ". 
"... فهمت."

كما نارسا استعادت دون رادع، وأنا داخليا خفف تنفس الصعداء من الإغاثة.

ما الألم، فكرت. لذلك هذا هو ما ترغب في التعامل مع المرؤوس الذي لا يكرس تماما لي.

هل ينبغي أن أتعامل معها مع هالة أكثر فرضا مثل تلك التي تقود قبيلة؟

هم ... بغض النظر، أنا بحاجة إلى التفكير في وسيلة لأشياء أفضل.

عاجلا أم آجلا، سوف تتكاثر العفاريت. لذلك سيكون من الأفضل إذا كان يمكن أن يكون العفاريت الذين يمكن أن نرى ما هو مفيد وما هو غير، واتبعني حتى من دون أن تكون مكرسة 

تماما. ولكننا لم نصل بعد إلى هذه النقطة. وما زلنا في المرحلة التمهيدية، لذا يجب أن نتقرر كل شيء بنظام هرمي يمتد من الأعلى إلى الأسفل.

آراء العفاريت الأضعف، من الآخرين، جانبا مني ليست بحاجة بعد.

... كما كان متوقعا، يجب أن يكون جيلمي واحد لقيادة غانرا. ولكن المشكلة هي كيف ...

"الملك، لقد عدت".

صوت جي جي استيقظني من تأمل بلدي، وأرسلت نظرتي إليه.

سألت: "كيف يتم ذلك؟" 
واضاف "هناك حوالى 30 عفريت غايدجا الى الجنوب". 
"أنا أرى."

العفاريت لديها عيون جيدة حتى في الليل.

لذلك يجب أن يكون خطتهم أن يكون بارادوا جذب انتباهنا، ومن ثم خلال ذلك الوقت، لديها هجوم غايدجا القرية.

"متسابق من بارادوا!" صاح عفريت غانرا.

وبالنظر إلى اتجاه هذا الصوت، يمكن رؤية متسابق وحيد يقترب، وطلب المفاوضات.

"هذا ... اللورد ألهليها؟"

كلمات أميرة غانرا، نارسا، جعل فمي تطور.

"رجل عديمي الضمير، هاه؟"

إذا كنت تريد سحب أكثر مني، ثم سوف الرد في النوع.

"جيد. نارسا، لماذا لا ندفع لهم عينا ". 
"إيه؟ هل يخططون لنا أن يفاجئنا؟ " 
"بالضبط. ومن أجل استخدام ذلك ضدهم ... اتصل جي زا. "

وكان جي زا قد انتهى بالفعل من قرار تشكيل مرؤوسيه عندما وصل معهم. في منتصف كان أيضا جيلمي غانرا، لذلك أعتقد أنه من المتوقع فقط أنهم كانوا قادرين على الانتهاء من 

الاستعدادات بشكل جيد وسريع.

"يبدو أنك تعرف ماذا تفعل".

جي زا نقطت كما لو أنها تقول أنها كانت معينة.

"الهدف هو غايدجا. تفعل ذلك، وينبغي أن تشعر بارادوا بالتهديد ".

ظهرت ابتسامة مؤذية على وجه جي زا. وابتسمت ابتسامة كما مؤذ مرة أخرى في وجهه.

كما تجمع الحشد، أعطيت أوامر بلدي لمرؤوسي.

"جي الذهاب أماتسوكي، غي قو لويزة، انها مؤسفة، ولكن كنت اثنين سوف تضطر لمرافقة لي. لن يكون من المناسب لو كان لي فقط بعد كل شيء ". 
"يفهم". 
"كما كنت الأوامر".

السيف منحني السيف عفريت الذين تلقوا الحماية الإلهية للسيف إله نقطت بالكرامة جنبا إلى جنب مع عفريت الذي هو الزعيم السابق للقرية.

"الناس من غارنا، وحماية القرية. ليست هناك حاجة لك لمهاجمة، ولكن لا تفعل أي شيء قد يسمح للعدو أن نعرف أننا ليس لدينا الكثير من الرجال ".

تحولت العفاريت شاحب لأنها أغرقت. كما ألقت رأسه مرة أخرى، نظرت إلى جي زا.

"جي جي، تقود الطريق. بقية منكم، اتبع أوامر جي زا ".

في قرية غانرا، من قبل غابة من العملاقة الملتوية، كانت الستائر على المعركة الثانية رفعت.

يرافقه الطبقات النبيلة، جي قو وجي العودة، وكذلك نارسا، ذهبت للقاء بارادوا.

كان المكان الذي تجري فيه المفاوضات نقطة في منتصف الطريق بين قرية وجيش بارادوا.

كان أفضل مكان النظر في أقواس غانرا وتنقل الدراجين بارادوا ل.

أيضا، على الرغم من أننا كنا نتفاوض، كنا لا تزال مسلحة.

كان لي جيوفان جي ذو السيف الطويل في ظهره، وفأسه على خصره، ونارسا جلبت لها أيضا نيزك بوبيوني القوس معها.

اجتماعنا كان ممثل بارادوا الذي كان يركب على الوحش السحري العملاق.

كان هذا الوحش السحري العملاق مثل النمر مع المشارب من الأصفر والأسود والأسود هو أكثر المهيمنة من لونين. عينيها أشرق ببراعة كما ضوء القمر ينعكس على ذلك. كما مخالبها 

صعدت بقوة على الأرض، ونفرت هالة يليق ذلك من ملك الغابة. وعلى الرغم من أن شعيراتها أخفت بعض، فإن أنيابها العظيمة يمكن رؤيتها.

ركوب التي كانت عفريت الأزرق.

كانت الطبقة النبيلة. العفاريت من القبائل قد تكون مختلفة نوعا ما منا العفاريت العادية، ولكن لون بشرتهم هو نفسه.

يمكن أن ينظر إلى التجاعيد رسمها على وجه عفريت، لم يكن وجه الشباب، ولكن وجه واحد الذي عاش العديد من الأقمار والسنين. وحتى الفراء التي امتدت من رأسه إلى ظهره تحولت 

بالفعل الأبيض. كان عفريت قديمة.

كان يحمل العصا على أحد يديه، بينما وضع الآخر على السيف بخصره. مع فمه رسمها مثل خط مستقيم، أعطى الانطباع من الذي كان من الصعب إرضاء. وقال انه يتطلع مباشرة في 

وجهي مع نظرة قوية جدا يبدو أن جعل الصوت.

"حتى الشباب ..." تمزيق الطبقة النبيلة قبل لي.

كان صوته عميقا. كان هذا النوع الذي تردد صدى على طول الطريق جسد واحد.

"لقد كان وقتا طويلا، اللورد ألهليها"، استقبل نارسا.

تركت موقف الممثل إلى نارسا، لذلك أنا فقط شاهدت بهدوء لهم التحدث.

"الملك"، همس جي قو، الذي كان يقف بجانبى.

كان هناك ثلاثة مرافقة بالقرب من عفريت يسمى ألهليها.

كل واحد منهم كان يركب على الوحش السحري. وكان التراجع ليس خيارا، لذلك لم يكن هناك سوى خيار واحد ترك لنا.

"إذا كان الأمر يتعلق بذلك، قمع المرافقين"، قلت.

غي قوى بأهدأ بهدوء كما انه تراجع، وأبلغ جي الذهاب من طلبي.

"ما الذي يجلبك هنا، الرب ألهليها؟"

فشلت ألهليحة دون تردد في كلمات نارسا، ونظرته نمت أكثر وضوحا.

واضاف "دعونا نتوقف عن العمل غير الضروري".

وكان من الواضح أنه لم يكن مسليا كما انه طارد بقوة في نارسا.

"استسلام"، وطالب. "تفعل ذلك، وأنا سوف تجنيب حياتك." 
"هل استسلم بارادوا إلى غيدجا؟" سأل نارسا.

التقى نظرة نارسا الداعية مع ازدراء ألهليحة التي كانت تشبه إلى حد كبير الضحك كما انه يحدق في قاتمة لها.

"همف. شخص ما طلب المساعدة من الخارج للتدخل في مسألة القبائل ليس له الحق في انتقاد لي ".

لذلك فعل الاستسلام.

"ماذا حدث لحماية فخر بارادوا الذي ورثته من أسلافك!" تساءل نارسا.

ضحك ألحليحة.

"شيء من هذا القبيل ... هو أفضل قبالة القيت على الكلاب!" انه التقط كما الضغط الذي أعطى زيادة.

كما أخذت نارسا فاجأ، الكلام، وأنا صلب بلدي الأعصاب للتحضير للمعركة.

هذا عفريت يريد القتال.

حسنا ... على الأقل نواياه واضحة. المشكلة الوحيدة هي ما إذا كنت التخلي عن نارسا هنا أم لا.

نارسا هو السبب في غانرا غير قادر على تلبية مطالب بلدي.

كجيش، فإنه ليس من الجيد أن يكون أكثر من إرادة واحدة.

ولكن هل هذا يعني أنني يجب رميها بعيدا؟ إذا كان لي أن أسأل نفسي ما إذا كان هذا العمل هو الصحيح أم لا، ثم ... الجواب واضح.

أنا الملك.

الذي فقد فخره لم يعد ملكا، ولكن مجرد وحش مع السلطة.

لذلك سوف ينقذها. وأود أن أفعل ذلك على الأقل.

ألهليها يجب أن رأى الابتسامة على وجهي كما أرسل نظرته الحادة طريقي.

"شاب واحد، إذا كان لديك ما تقوله، ثم أقول ذلك." 
"شخص فقدت فخره ليس ملكا".

أسنانه.

كان هناك بعض المسافة بيننا، ولكن صوت أسنانه طحن ضد نفسها وصلت بوضوح أذني.

"برات!" صاحت ألهليها.

كما انبثقت عنه الدماء، الحراس الثلاثة وراءه أمسك أسلحتهم.

وفي الوقت نفسه، لم يكن بمقدور نارسا أن تطلق صوتا فريدا حيث أن دماء الدم كان كبيرا جدا بالنسبة لها.

جي قو و جي الذهاب صعدت أمامي.

أنا أمارس سيفي العظيم.

أصبعى الصغير ... أصبعى ... أصبعى الوسطى ... كما تأكدت من أن قوتى ملأت قبضتى تدريجيا على شفراتى، وقيس المسافة بينى وبين العدو.

وكان التوتر مثل الجليد على بركة ونحن كل قياس المسافة بيننا.

تأثرت بي دموي، بدأت الوحوش في الهدير.

ثم فجأة، من بعيدة، بدأت صيحات للصدى.

لم يستطع ألهليها أن يساعد ولكن يتجه بلا كلل نحو اتجاه تلك الصيحات لحظة.

"لسوء الحظ بالنسبة لك، وقد تم بالفعل ينظر خطتك من خلال" قلت له. 
"ماذا؟" سأل ألهليها كما انه يلمع في وجهي مع نظرة من شأنها أن تجعل حتى شيطان هرب حافي القدمين. 
"كنت تخطط للاتصال بنا للتفاوض بينما غيدجا أخذ القرية، صحيح؟"

تحولت ألهليها نظرته بعيدا للحظة للتفكير.

أصوات من بعيد بدأت في القريب منا.

"نحن نعود"، وقال ألهليها. واضاف "ان المفاوضات قد انهارت".

كما انه سحب على العرائس، وقال انه تحول، وترك مع المرافقين له.

كما شاهدت ظهره تختفي في المسافة، سألت جي الذهاب.

"... ما رأيك، جي غو؟"

أردت أن أسمع جي جو الأفكار الصادقة، لذلك سألته.

"إذا أمرت لي أن قطع، ثم سوف، ولكن ..." 
"ولكن ماذا؟" 
"كان قويا جدا" ابتسم جي غو أماتسوكي بشراسة. 
"ماذا عنك، غي قو؟" سألت. 
"مع هؤلاء الحراسة الثلاثة معا، انه بالتأكيد الخصم المقلق ... وينبغي أن يكون مشكلة أكبر من غيدجا، أليس كذلك؟"

أفكاري هي في الغالب نفسها.

عفريت قديم من بارادوا، ألهليها.

إنه قديم، لكنه بالتأكيد ليس ضعيفا.

"مثيرة للاهتمام"، لقد تمتمت.

كيف مثيرة للاهتمام ... إذا كنت يمكن إضافتها إلى جيش بلدي، ثم مملكتي سوف تنمو بالتأكيد. 
"نحن نعود. نارسا، أنت كذلك ".

كما دعوت إلى نارسا الذي كان لا يزال في ذهول، عدنا إلى قرية غانرا.




=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3