-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 62








الفصل 62
غوبلين كينغدوم - فولوم 1 الفصل 62: سبرينغ أوف لويالتي
و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F.

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح.

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة في الفصل 39.

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة.

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي.

أصبحت في الآونة الأخيرة نبيلة، وحصلت على الحماية الإلهية للسيف الله، را باروزا.

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا.

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا، لديه > مهارة مما يجعله عظيما للكشافة.

[عفريت] جي دو 
الكاهن. يستخدم السحر الرياح.

[عفريت] جي جي 
عفريت نادر. من فصيل غي قو. وهو معروف له > الذي يسمح له أن يرى ضعف خصمه.

[عفريت] جي دا 
عفريت نادر. من فصيل غي جا. المهارات البارزة هي > و >.

[عفريت] جي زو. 
عفريت نادر. عفريت التي يفضلها الجنون الله (زو أورو). لديه > المهارة.

[عفريت] جي زو 
الكاهن. ساحر الماء.

[عفريت] جي دي 
الوحش تامر.

[عفريت] ألهليها 
زعيم بارادوا، واحدة من القبائل الأربع عفريت ومعروفة لاستخدامها من الوحوش رايدر، والتي هي أساسا النمور العملاقة.

[عفريت] راشكا 
زعيم غيدجا، واحدة من قبائل عفريت الأربعة ومعروفة لقيمتهم وقوة وحشية.

[عفريت] جيلمي 
استقبال العنوان، أول آرتشر. وهو الثاني في القيادة في غانرا، واحدة من القبائل الأربعة المعروفة لقدرتها النادرة بين العفاريت لاستخدام الأقواس.

[عفريت] نارسا 
أميرة غانرا. وقالت انها هي الوحيدة عفريت الإناث نادرة قدم حتى الآن.

الفصل 62: رأس الولاء حالة سباق عفريت مستوى 10 فئة الرب. الحشد الرئيس يمتلك مهارات حاكم الحشد؛ إرادة المتمردين. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عيون الأفعى الزرقاء. الرقص على الحدود الموت. الأحمر الأفعى العين؛ ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ حاكم الحاكم الثاني؛ الإلهي حماية آلهة العالم السفلي سمات الظلام. الموت الوحوش سوبريدنات عالية كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   عمان الملك بوي. (Lv36)

تنفست داخليا تنفس الصعداء عندما رأيت ألهليهة نود.

بصراحة، كانت التضحيات في هذه المعركة مجرد الكثير. غانرا المضافة حديثا كلها نصف القتلى. وعلى الرغم من أنني قد وضعت تطويق مع جي قو و جي الذهاب القادمة من جميع أنحاء الظهر، أن تطويق هو في الواقع لا شيء أكثر من ورقة رقيقة.

"وقف القتال! استسلم بارادوا! انتصارنا! "

مع النصر أعلن، انخفضت معنويات العدو.

كما هرخي مرؤوسي، نمت بارادوا الرسمي. جمعنا العفاريت المهزومة في منطقة واحدة، ثم كان لي المرؤوسين مراقبتها.

"حسنا، جيلمي". 
"لقد فقدت الكثير من الأرواح".

كما علق جلمي رأسه، قلت له.

"ولكن لم يتمكن أي شخص آخر من جعل بارادوا الاستسلام مع هذه الخسائر كثيرة فقط، أليس كذلك؟ لذلك انها مهمة أحسنت ".

ولكي نكون صادقين، كنت شبه مشكوك فيها ما إذا كان جيلمي يمكن أن يعود على قيد الحياة. لذلك كان لي التخفي جي جي يخفي نفسه في طريق الهروب بهم لتكون بمثابة شرك يجب جيلمي والآخرين أن يبيد.

ولكن اثنين من أصل ثلاثة من العفاريت غانرا تمكنت في الواقع من البقاء على قيد الحياة. على الرغم من أن هذا فقط حوالي 10 العفاريت، وهذا لا يزال هناك الكثير.

"سنتحدث عن مكافأتك لاحقا. يجب ان تفكر جيدا ".

وينبغي إعطاء المكافآت بشكل صحيح للنجاح. ويمكن القول إن نتائج جيلمي حتى الآن لا مثيل لها. إذا كان يمكن أن تظهر هذه القوة كما أتباع بلدي من الآن فصاعدا، سوف تضطر إلى منحه مكافأة مناسبة.

"الآن ثم، ألهليها من بارادوا".

جي الذهاب مع سيفه المنحني و غي قو مع فأسه واقفا حول بارادوا العفاريت القبض، مع إيلاء اهتمام دقيق لهم.

"سأعطيك حياتي. في المقابل، يرجى حفظ المرؤوسين بلدي. "

كما جلس ألهليحة على الأرض، كان لديه تعبير عنه يبدو أنه سيقبل أي شيء.

"هم، بشكل جيد للغاية". بعد قليل من التفكير، أنا نددت. 
وقال جيلمي لأحد العفاريت غانرا "الذهاب حفظ جرحى".

سمعت أن ألهليها و أتباعه خففوا من الصعداء.

غانرا العفاريت يستخدم نوعا من المرهم المصنوع من الأعشاب إلى تميل إلى جراحهم. سلموا ذلك إلى بارادوا العفاريت، الذي يفرك على الفور على جراحهم. كما استخدموا أوراق الأشجار لتغطية الجروح.

لقد كنت دائما الاعتماد على قدرة ريشيا الشفاء، لذلك رؤية العفاريت استخدام الدواء صدمني. بطبيعة الحال، لم أكن اسمحوا أن تظهر على وجهي. الوجه الصفع أنا فقط بطبيعة الحال غلنسد في الطب.

إذا كانت آثار هذا الدواء جيدة، ثم قيمة غانرا سوف ترتفع مرة أخرى. بعد كل شيء، كنا دائما فقط الاعتماد على قدرة ريشيا.

"لديك امتناني. الآن، قتلني ".

أطلق اللحيحة الذي جلس على قدمي على الأرض نظرة صارمة حتى أنها تبدو صعبة نوعا ما. وردا على ذلك، زوايا فمي ارتفع. أنا أحسب أنني يجب أن تظهر شرسة ابتسامة ممكن.

"مجرد قتل مملة، لا تظن؟"

عندما قلت ذلك، فإن المرء أن يكون مفاجئا لم يكن ألهليها ولكن المحققين الذين كانوا وراءه. أعينهم يهربون ذهابا وإيابا بيني وبين ألهليها.

"أنا لا أمانع". كما لو كان ردا على استفزازي، وارتفعت زوايا الفم ألهليها أيضا. "ألهليها من بارادوا لا جبان. سأظهر لك أنني أستطيع تحمل أي نوع من الموت كنت ترغب في إلحاق لي ".

انه حقا لا يخيب.

من ناحية أخرى، نمت العفاريت خلف ألهليحة صاخبة. غانرا العفاريت وراء لي أيضا نمت صاخبة. وباعتباره أقدم شيوخ داخل القبائل الأربعة، كان هذا العزم كافيا حتى يجعل أعدائه معجبين به.

"ثم ماذا عن أنا كنت محاربة غيدجا؟" 
"…هل انت مجنون؟"

أجاب ألهليها على سؤالي بسؤال. لاحظت بعناية ألحليحة الذي كان في حيرة. يبدو انه أكثر من ذلك بكثير فقدت مما كان متوقعا. هو الخلط هنا هو جزء من خططي، ولكن ليس لدي نية لقوله له.

"حسنا، لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيال ذلك إذا كنت لا تريد. يمكنك الجلوس ومشاهدة من هو بالضبط الذي كنت اخترت للقتال. "قلت بصوت عال كما تجاهلت وينسينغ بارادوا العفاريت.

"الافراج عن بارادوا العفاريت!" أمرت.

تم الخلط بين بارادوا وغانرا على حد سواء. ولكن هذا طبيعي فقط. بعد كل شيء، هذا العدو الذي كانوا يقاتلون منذ فترة وجيزة يتم التغاضي عنها فجأة. انها فقط نظرا لأنها شك في أذنيهم.

"هل تسمح لنا أن نذهب؟" سأل ألهليها. 
"ليس لدي أي نية لمحاربة لك حتى نهاية مريرة. هدفي هو غانرا خلفك. "

ثم قلت بصوت عال أمام بارادوا وغانرا المدهشة.

"سأصبح ملكا. الملك الذي يقودك وشعبك لبناء أمة ". 
"هذا مستحيل…" 
"هل حقا تعتقد ذلك؟ "أنا قلت وكأنني ضعيفة كما لو أن كل ما قلته منذ فترة كانت كذبة.

أحتاج إلى إقناعهم بأنني الملك الوحيد.

نظرت إلى الأسفل ألهليحة المدهشة التي كانت تبحث لي.

"... في حالة نحن نتابع لك، ماذا ستفعل؟" 
"سأحكم كل شيء. الغابة، والبشر، وحتى الوحش وحتى الجان! وسوف حكم كل من الأرض حتى حتى نهايات العالم! ما وراء المحيط وحتى السماوات التي تطير الطيور! وسأحكم حتى العالم تحت الأرض حيث ينام عمالقة! " 
"شيء من هذا القبيل هو ..." 
"أستطيع فعلها! جمع تحت لي، بارادوا الفخر! "

وسأحمل اسمي على هذا العالم الجميل. ومن أجل هذا الطموح، يجب التضحية بكل شيء. سوف أسير على طريق الفتح - لهذا السبب هو السبب في أنني هنا.

عندما سمع ألهليها كلماتي، نظر إلى الأرض وعلق رأسه.

وقال: "أنا عميق". في تلك الكلمات، بارادوا العفاريت استعادت أخيرا أنفسهم بعد أن صدمت من كلماتي.

"لو كنت أصغر قليلا ... ربما 10 سنوات الأصغر سنا، ثم أود أن مرافقة لكم في سعيكم للسيطرة على العالم".

لم يعمل؟ حسنا، هذا بخير جدا. على الرغم من أنها سوف تأخذ المزيد من الوقت، انها ليست مثل ليس لدي حيل أخرى. وبينما كان الجميع يركزون، واصل ألحليحة.

"ملك الشرق، أنا سوف تقلع قلبي. أترك شعبي في رعايتك ".

بعد انحناء عميق، تحول إلى قبيلته.

"بارادوا الفخر. اخوتي، في هذا اليوم على الفور، وأنا التنحي عن رئيس الخاص بك ". 
عفريت اسم ورقة الغش:

نمت بارادوا العفاريت صاخبة لأنها نظرت إلى بعضها البعض.

"يكون خلفي هال. ومن هذا اليوم فصاعدا، سيكون هذا العفريت هنا أحد الأعمدة الرائدة لقبيلةنا. إذا كان هناك أي منكم غير راضين، قد تترك. لن أميل. "

لم يكن هناك تلميح من تلك الهالة القمعية التي كان يستخدم حتى الآن يمكن أن يشعر في كلماته. كان مثل رجل عجوز متعب مع هذا الخطاب الجاد له. استمع الجميع بارادوا العفاريت باهتمام، ولا حتى تبييض السعال.

بعد مرور بعض الوقت ولم يتبق أحد، نظرت ألهليهة مرة أخرى إلى إخوته أنه قاتل لحماية.

"أنت لا تمانع، أليس كذلك؟"

وتناولت الحليحة النظر مرة أخرى لفحصها. وبعد ذلك، اتجه لي، وقال.

"الملك، من هذا اليوم على الفور، بارادوا يجب رفع الرمح في اسمك".

ألوهليها انحنى عميق، وأنا بأعصاب بهدوء.

وهكذا ... أنا حصلت على واحدة من القطع سعى. 



الفصل 62-5
غوبلين كينغدوم - فولوم 1 الفصل 62.5: بوي'S ستروغل
عفريت اسم ورقة الغش:

و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F.

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح.

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة في الفصل 39.

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة.

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي.

أصبحت في الآونة الأخيرة نبيلة، وحصلت على الحماية الإلهية للسيف الله، را باروزا.

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا.

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا، لديه > مهارة مما يجعله عظيما للكشافة.

[عفريت] جي دو 
الكاهن. يستخدم السحر الرياح.

[عفريت] جي جي 
عفريت نادر. من فصيل غي قو. وهو معروف له > الذي يسمح له أن يرى ضعف خصمه.

[عفريت] جي دا 
عفريت نادر. من فصيل غي جا. المهارات البارزة هي > و >.

[عفريت] جي زو. 
عفريت نادر. عفريت التي يفضلها الجنون الله (زو أورو). لديه > المهارة.

[عفريت] جي زو 
الكاهن. ساحر الماء.

[عفريت] جي دي 
الوحش تامر.

[عفريت] ألهليها 
زعيم بارادوا، واحدة من القبائل الأربع عفريت ومعروفة لاستخدامها من الوحوش رايدر، والتي هي أساسا النمور العملاقة.

[عفريت] راشكا 
زعيم غيدجا، واحدة من قبائل عفريت الأربعة ومعروفة لقيمتهم وقوة وحشية.

[عفريت] جيلمي 
استقبال العنوان، أول آرتشر. وهو الثاني في القيادة في غانرا، واحدة من القبائل الأربعة المعروفة لقدرتها النادرة بين العفاريت لاستخدام الأقواس.

[عفريت] نارسا 
أميرة غانرا. وقالت انها هي الوحيدة عفريت الإناث نادرة قدم حتى الآن.

الفصل 62.5: بوي'S ستروغل الحالة سباق اسم   اسم بوي مستوى 36 فئة الملك. الحشد الرئيس يمتلك مهارات غلوتوني؛ التجديد الطبيعي؛ مقتنيات رجل قوي. ماجيك التدريب القيادة C +. خليفة الملك؛ تجول سو؛ الروح المقيدة الإلهية حماية آلهة المعرفة (هيرا) سمات لا شيء الحالة عفريت الرب ثانوي تابع وضع غير طبيعي عادة تيميد؛ قوة النصف

من أي وقت مضى منذ أن غادر سيد غول غول إلى أن عفريت مخيفة، لقد تم يقود إخوتي. تم نقلنا أيضا إلى موقع قريب من البشر. هناك أقل بكثير الأشجار في جميع أنحاء هنا، وهناك بحيرة في مكان قريب. إنه جميل.

عندما قيل لنا لأول مرة للتحرك، وكنت أتساءل أين نحن سوف ألقيت، ولكن هذا المكان هو في الواقع أفضل بكثير مما كنت اعتقد. الحق فوقنا هو شجرة عملاقة. انها على الارجح شجرة الأم، وهو نوع من الوحش الذي يجف بالقرب من الأشجار، والسماح فقط الأشجار الصغيرة للعيش حولها.

العفاريت يطلقون عليه شجرة السماء العظمى ثقب، ولكن هذا ليس صحيحا تماما.

هناك آثار ثقوب حفرها الجذور. هذه ربما كانت مصنوعة من قبل العفاريت، لكنها صغيرة جدا بالنسبة لنا العفاريت لتناسب.

"في هذه الأثناء، دعونا إصلاح هذا المكان حتى."

عندما جمعت الجميع واقترحت فكرة لهم، جعلوا جميعا وجه غريب. وأتساءل لماذا.

"الطعام، تريد". 
"الغذاء، أولا".

تنهد…

على الرغم من أنهم قد تناول الطعام في الغالب منذ المجيء إلى هنا.

"لكننا لا نملك مكانا لتخزين الطعام!" جادلت. 
"ثم أليس من الجيد أن يأكل كل شيء؟" 
"حق! الحق! "وافقت العفاريت الأخرى.

لأنه ليس هناك مكان لتخزين المواد الغذائية، مجرد أكل كل شيء؟ أي نوع من اورك الغبية أنت!؟

حول هذه الأجزاء، ليست هناك أي أعداء ل أورك جانبا من العناكب العملاقة. ولكن حتى تلك العناكب العملاقة يتم محوها من قبل العفاريت. طالما أننا نحمي حدود الكوبولدز إلى الشرق والعفاريت إلى الجنوب، هذا المكان هو تقريبا مثل الجنة بالنسبة لنا العفاريت.

هناك الكثير من الطعام، وهناك أيضا المياه القريبة، وأكثر من أي شيء، لا يوجد أي أعداء.

مع كل ذلك، قررت إنشاء قرية هادئة هنا.

ولحسن الحظ، فإن الفصائل الأقوى ضد هذه الفكرة توفيت في الغالب في الحرب. الآن، انها في الغالب فقط العفاريت الأصغر سنا والنساء الأكبر سنا هنا.

"سيد بوي، أريد أن أكل اللحوم." 
"لحم! لحم! لحم!"

أما العفاريت الأخرى فقد رفعت قبضة اليد اليمنى وأخذتها إلى صدرهم لإظهار اتفاقهم.

ما هي نقطة توحيد أكثر من شيء لا قيمة له؟

مو ... مو ...

"حصلت عليه بالفعل! سأوزع النصف. غوي اتخاذ العفاريت الثلاثة معك والحصول على بعض المواد الغذائية. هناك الغزلان الرمح بالقرب من البحيرة، لذلك سيكون هناك ما يكفي. الجميع، جمع من قبل شجرة ". 
"لماذا مجموعة غوي فقط؟ هذا ليس عادلا ~ " 
"ليس عدلا! ليس عدلا!"

انهم يوحدون على الاشياء عديمة الفائدة مرة أخرى. ولكن هذه المرة، رفضتها بشدة.

"لا! رأيت كنت أكل الأرانب الدروع منذ فترة "! 
"البخيل!" 
"البخيل! البخيل! البخيل! "

هل ليس لديهم نية لوقف ...؟

بعد التخلص من الصخور وقطع الأشجار إنقاذ للشجرة الأم، أنشأنا مكانا للبقاء بعيدا عن المطر والرياح. وبمجرد سحب الأعشاب الضارة، يمكن رؤية مكان يمكن العيش فيه.

بعد استراحة قصيرة، عاد غوي والآخرون.

"غوي مذهلة. ننظر في كل هذه الغزلان الرمح. كان هناك الكثير من الأسماك في البحيرة أيضا. " 
"كنت قلقة في البداية عندما انتقلت العفاريت مكان سكننا، ولكن يبدو أننا يمكن أن تطمئن في الوقت الراهن". 
"جيد. جيد."

بعد ذلك، أكل الجميع.

على الرغم من أنني اعتقدت حقا أننا لسنا بأي حال من الأحوال آمنة. لم يكن هناك أي وسيلة أن العفريت نقلنا إلى هذه الأرض لأنه كان يفكر في رفاهيتنا.

هذا هو على الأرجح إجراء وقائي ضد البشر في الشرق الأقصى الماضي كوبولدز، الذين قاتلوا ضد سيد غول جول. نحن العفاريت تستخدم ككسر ضد القوى البشرية. إنه فكر خائف. للتفكير في تلك الصغيرة، العفاريت الذين كنا مستهجن كما الأقزام سيكون في الواقع قادرة على أن يكون هذا التخمين الخوف. ولكن مع هذا يأتي فرصة.

مع الأرض هذه الخير، ونحن العفاريت يمكن أن تتضاعف. وبطبيعة الحال، فإنه يعتمد أيضا على مدى شرسة هجمات البشر سيكون، ولكن إذا كانت هجماتهم ليست شرسة بما فيه الكفاية ثم سنكون قادرين على مضاعفة الجامحة. ويوم واحد، والعفاريت مرة أخرى حكم العليا.

ولكن لذلك، فإن الأساس ضروري.

مكان آمن حيث يمكننا الراحة في سهولة. نحن بحاجة إلى جعل ملاذا حيث لا العناكب العملاقة أو العفاريت أو أي إنسان يمكن أن يضر بنا.

"بعد تناول الطعام، سنعمل على القرية مرة أخرى!" 
"إيه، أنا نعسان!" 
"نعسان! نعسان! نعسان!"

كما اختبأ إخوتي، كان لهم نقل صخرة إلى الشرق. بعد تناول الطعام، عززنا قاعدة شجرة الأم مع عظام الغزلان الرمح. ثم مشيت كما كنت أتساءل ماذا تفعل عن الماء.

بعد المشي لفترة من الوقت، وجدت نهر يتدفق إلى البحيرة. كان حوالي نصف يوم المسافة إلى الشمال من جذور شجرة الأم. أنا تعثرت في هذا لأنني اعتقدت شيئا رائحة مثل الماء. وكما كان الحظ سيكون له، فإن درب رائحة فعل في الواقع يؤدي إلى الماء.

أنا جائع، ولكني بحاجة إلى تحمله. يا إخوتي لا يعرفون كيفية حفظ الطعام. فإنها تحتاج إلى أن تدرس. ومن أجل القيام بذلك، يجب أن أولا أخذ زمام المبادرة. وإلا، فإنها سوف تكون مثل ذلك إلى الأبد.

بعد اتباع النهر، وجدت نفسي بالبحيرة. على ما يبدو، هناك بحيرة إلى الغرب من جذور شجرة الأم يمكن الوصول إليها بعد اتباع مسار على شكل شبه دائرة. وأتساءل عما إذا كان هناك طريقة للحصول على المياه هنا.

إن وجود المياه في القرية سيكون مفيدا. يمكننا غسل أجسادنا، وقد نكون قادرين على تناول الأسماك.

في أي حال، وسوف نفكر في ذلك بعد العودة.

كما مشيت على الطريق، فكرت في نفسي. كنت جائعا، ولكنني بذلت قصارى جهدي للتوصل إلى خطة. هناك العديد من الأنهار التي تتدفق في البحيرة. إذا كان بإمكاني إعادة توجيه تدفق أحد تلك الأنهار ... الحق، ماذا عن حفر شيء مثل خندق حول القرية؟ على الرغم من أنني أعرف من المعركة الأخيرة كيف القتال الرهيب ضد الخنادق، قد يكون من الأفضل لو شغلنا تلك الخنادق بالماء.

بعد كل شيء، لا البشر ولا العفاريت يمكن أن تتنفس تحت الماء.

لذلك إذا بنينا خندق عميق، فإنها لا ينبغي أن تكون قادرة على اختراق بسهولة الدفاعات لدينا.

الحق، هذا صحيح بالتأكيد.

السؤال الوحيد الآن هو كيف بالضبط نحن من المفترض الحصول على المياه؟

ليس هناك مشكلة مع الطعام في هذه الأثناء على أي حال، لذلك ... نعم، دعونا إعطائها بالرصاص.

"الجميع، يذهب حفر الثقوب!" 
"هذا هو عمل عفريت". 
"لا يوجد طعام يمكن العثور عليه داخل الثقوب!" 
"ولكن المهم! إستمع من فضلك!"

حاولت جاهدا أن أشرح، ولكن ليس حتى نصف العفاريت حاولت الاستماع. ومن بين تلك التي استمعت، وافق فقط حوالي نصف معي.

في النهاية اضطررت إلى الاعتماد على تلك العفاريت، في حين حاولت إقناع الآخرين. ومن أجل وصول المياه من البحيرة إلى النهر للوصول إلى القرية، كان من الضروري حفر حفرة. خندق للسماح المياه تمر.

كما بذلت العفاريت قصارى جهدهم لحفر حفرة حول القرية، حاولت قصارى جهدي لإقناع الآخرين.

حاولت إقناعهم من خلال إخبارهم أن مجرد العفاريت جيدة في ذلك لا يعني أننا لا يمكن أن تفعل ذلك أيضا. ثم حاولت استفزازهم، قائلا "هل يمكن أن يكون السبب في أنك لا تريد أن تساعد في حفر الثقوب هو لأنك فعلا خائفة؟"

ليس أمامنا خيار سوى القيام بذلك.

حاولت أيضا إقناعهم من خلال إخبارهم بأننا إذا تمكنا من سحب النهر، فإنها يمكن أن تأكل السمك كما يحلو لهم.

على الرغم من أنني في الواقع لا أعرف ما إذا كان هناك أسماك أم لا.

مع هذه الفائدة ألقيت على وجوههم، العفاريت المتحدة ونحن جميعا حفر خندق حول القرية. لحسن الحظ، كان هناك الكثير من الطعام حولها، لذلك لم يكن هناك حاجة لنا للخروج والبحث عن الغذاء.

استخدمنا الأرض حفرت لخلق الجدران، بطانة لهم على جانبي الخندق. أما بالنسبة للخندق نفسه، فإنه يأخذ حتى لنا العفاريت، الذين لديهم الكثير من القدرة على التحمل عدة أيام، ولكن حتى الآن، انها تسير على ما يرام.

عندما كنا ضرب صخرة، ونحن وضع قوتنا معا ودفعها للخروج من الطريق. كنا قطع الأشجار التي كانت في الطريق وإزالة الجذوع. ثم بعد 30 يوما، انتهينا أخيرا مخطط تقريبي للخندق.

جاء بعد ذلك حجب النهر والانتظار لبدء المياه في التدفق.

ألقينا جذوع الأشجار الزائدة في النهر. في الوقت نفسه، اندلعت آخر جدار الطين المتبقية، والمياه التي تصب في النهر الذي قطعناه.

يا إخوتي كل هتف عندما بدأت المياه تتدفق.

صحيح صحيح. أنا أيضا أشعر بالسعادة.

هرعت بسرعة إلى القرية، وهناك رأيت المياه المتدفقة حول القرية.

"أتساءل عما إذا كان هناك أسماك؟"

مع نجاح المشروع، كان هذا هو القلق الوحيد الذي تركته.

وهذا أمر مثير للقلق. وقد أفسد النهر الأرض عندما تتدفق، لذلك لم يتدفق وفقا لشكل الطريق الذي قطعناه. إذا استمر هذا، فإن خندق الحصول على أوسع، وسوف تصبح المياه الضحلة. في غضون ذلك، حاولنا رمي الحجارة لإضعاف تدفق النهر.

وضعنا صخرة بالقرب من المكان الذي كان أسرع تدفق. هذا هو موقع حرج، لذلك سنقوم على الأرجح لحماية هذه المنطقة. كما كنت أفكر أن الوقت لحمل العظام والجلد من الوحوش التي أكلنا إلى شجرة الأم جاء.

حول ذلك الوقت، شيء جيد وافدت حتى أنفي، لذلك نظرت إلى أعلى. عندما فعلت، رأيت فروع شجرة الأم التغطيس، مما تسبب في ثمرة تسقط. أنا امتدت يدي لتلقي ذلك. وعندما أخذت نظرة على الفاكهة في يدي، رائحة حلوة مافت إلى أنفي.

فمي يسقى. قبل أن أعرف ذلك، كانت الفاكهة بالفعل في فمي. كيف لذيذ! اعتقدت. عصير الفاكهة كان من هذا القبيل جعلني أشك إذا كنت قد أكلت فعلا. كان يكفي أن أتساءل عما إذا كان حقا من هذا العالم.

----مرحبا.

أعتقد أنني سمعت شيئا. ولكن عندما نظرت حولي لم يكن هناك شيء.

----هنا هنا.

نظرت حولي مرة أخرى، ولكن لم يكن هناك أي شخص من حولي. تصويب رأسي في الحيرة، صوت الحلو مرة أخرى جاء.

----هنا في الأعلى.

فوق؟ نظرت حتى كما قيل لي، ولكن كل ما يمكن أن أرى هو شجرة الأم.

---- هذا صحيح، انها لي. من دواعي سروري مقابلتك.

الشجرة ... تتحدث ...

شعرت بأن الشجرة كانت تبتسم عندما رأيتني صدمت. كانت الشجرة أبدا مثل هذا من قبل، وأتساءل عما إذا كنت ذاهب مجنون.

--- أنا دوراليا. من أنت؟

بوي.

اعتقدت فقط أنه في رأسي، ولكن يبدو أن شجرة سمعت بالفعل.

---أنا أرى. بوي من العفاريت، هاه؟ مهلا ~ هل تواجه بعض المشاكل؟

لا، انها ليست كبيرة بما فيه الكفاية ليتم استدعاؤها مشكلة.

---أنا أرى. ولكن لا تقلق. أنا سوف تساعدك على الخروج. ولكن في المقابل ... ساعدني نمت أكثر من ذلك، حسنا؟

ماذا تعني؟

--- انا ذاهب الى اضعاف تدفق المياه بالنسبة لك. لذلك أريد منك أن تحافظ على جلب التغذية بالنسبة لي. إذا قمت بذلك، وأنا قد تكون قادرة على اخراج المزيد من الشتلات وربما حتى خلق غابة.

كيف هي ذاهب لخلق غابة؟

--- أنت سحبت الأعشاب الضارة وحتى جلبت التغذية بالنسبة لي، لذلك تنظر فيه كهدية خاصة.

سقطت فاكهة أخرى من أعلى فوق لي. عندما أكلت، قوة غامضة ربت من داخل لي.

"شكرا لك، دوراليا".

---على الرحب و السعة.

بعد ذلك، ذهبت للتحقق من تدفق النهر. ولكن كما قال دوراليا، كان التدفق أضعف الآن. في الواقع، يمكن أن ينظر إلى الأسماك حتى في الماء.

إن بناء قريتي يسير بسلاسة.

الآن كل ما تبقى هو كيفية التعامل مع العفاريت مخيفة وكيفية تشغيل من البشر.

ولكن أولا، ينبغي أن أعطي الأولوية لزيادة إخوتي.

ارتفع مستوى بوي.

36 -> 40

بعد تناول الفاكهة المباركة دوراليا، أصبح التواصل مع دوراليا الآن ممكنا.

[الحالة] > وأضاف.

ومن الممكن الآن الحصول على نعمة دوراليا. سوف التجديد الطبيعي زيادة وفقا لحدود دوراليا السلطة.

مفكرة:

بوي صعبة الذي يخطط سرا ضد العفاريت.

إذا كنت أتساءل كيف غول غول تؤدي العفاريت الجنون. ذهب مثل هذا ...

"دعونا نذهب، أنت الأوباش! اتبعني!!" 
"بلى!" 
"اقتلهم جميعا!!" 
"اهزمهم! عظيم الجنرال !! " 
"العفاريت! من نحن؟" 
"الأقوى! الأقوى! الأقوى!"

مثل أنهم اختاروا عفوية مسارهم وركض البرية. 
العفاريت هي عادة من هذا القبيل. واحد غريب هو بوي. أما كيف أن قصة هذه المنظمة التي حصلت على الحماية الإلهية هيرا يذهب، لا أحد يعرف. 





=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3