-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 68










عفريت اسم ورقة الغش: و [عفريت] هو جعل الأمر أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

أصبحت في الآونة الأخيرة نبيلة، وحصلت على الحماية الإلهية للسيف الله، را باروزا. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا، لديه <> مهارة مما يجعله عظيم للكشافة. 

[عفريت] جي دو 
الكاهن. يستخدم السحر الرياح. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادر. من فصيل غي قو. وهو معروف ل <> الذي يسمح له أن يرى ضعف خصمه. 

[عفريت] جي دا 
عفريت نادر. من فصيل غي جا. المهارات البارزة هي <> و <>. 

[عفريت] جي زو. 
عفريت نادر. عفريت التي يفضلها الجنون الله (زو أورو). لديه <> مهارة. 

[عفريت] جي زو 
الكاهن. ساحر الماء. 

[عفريت] جي دي 
الوحش تامر. 

[عفريت] ألهليها 
زعيم بارادوا، واحدة من القبائل الأربع عفريت ومعروفة لاستخدامها من الوحوش رايدر، والتي هي أساسا النمور العملاقة. 

[عفريت] راشكا 
زعيم غيدجا، واحدة من قبائل عفريت الأربعة ومعروفة لقيمتهم وقوة وحشية. 

[عفريت] جيلمي 
استقبال العنوان، أول آرتشر. وهو الثاني في القيادة في غانرا، واحدة من القبائل الأربعة المعروفة لقدرتها النادرة بين العفاريت لاستخدام الأقواس. 

[عفريت] نارسا 
أميرة غانرا. وقالت انها هي الوحيدة عفريت الإناث نادرة قدم حتى الآن. 





الفصل 68: كوزان 

الحالة 
سباق عفريت 
المستوى 15 
الطبقة الرب. رئيس الحشد 
المهارات التي يملكها الحاكم من الحشد؛ إرادة المتمردين. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عيون الأفعى الزرقاء. الرقص على الحدود الموت. الأحمر الأفعى العين؛ ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ حاكم الحاكم الثاني؛ 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي 
سمات الظلام. الموت 
سوبريدنات الوحوش عالية كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   الملك بوي. (Lv36) 
في الكهف المظلمة والرطبة كانت متوهجة الطحالب التي أضاءت الطريق لا نهاية لها. من فوق فوق كانت الجليد، معلقة، وحبات من المياه انخفض من بينها، مرددا صوت نازف في كهف هادئ من أي وقت مضى. 

بعد قبول دعوة غوردوب، سافرنا هنا إلى هذا الكهف، الذي يقع لمدة يومين شمال غانرا. 

"من هنا." 

كان توجيهنا الأصفر، الذين استعاروا شكل طائر مصيبة. 

أنا لا أعرف ما هي طريقة المنطق أو الشعوذة انه يعمل، لكنه بطريقة أو بأخرى قادرة على جعل الجثث تقودنا حولها. زملائي العفاريت التي جاءت من القرية الشرقية مثلي، كانوا جميعا حذرين في مشهد غريب. ولكن العفاريت من القبائل كلها يبدو أن تستخدم لهذا كما ضحك فقط، قائلا: "انهم هذا النوع من الناس". 

مع رئيس واحد الآن من غايدجا، بطل غانرا: أول أرتشيرغاديتا، جيلمي، وأقدم من رؤساء القبائل الأربعة: رئيس الدراجين، ألهليها، توجهنا إلى كهف غوردوب. 

على طول الطريق، زعيم درويدس، التقى جي زا معنا. وقال انه لن يأخذ أي جواب، لذلك في النهاية، كان علينا أن نأخذه على طول أيضا. 

في نهاية المطاف وصلنا إلى مسار مثل درج التي نزلت إلى المستويات الدنيا من الكهف. كان الظلام، ولكن هذا لم يكن رادعا لنا العفاريت. لسوء الحظ، كان المسار ضيقا، لذلك في حين أن العفاريت العادية لم يكن لديك مشكلة، وجدت راشكا، الذي كان كبيرا بشكل استثنائي، مسار صغير بشكل غير مريح. 

"هذا المسار ضيق جدا! وطويلة جدا! "واشتكى. 

سماع ذلك، رئيس القديمة، ألهليها، لم يدخر رحمة كما قال مازحا، "لماذا لا تذهب على نظام غذائي بعد ذلك؟" 

"أنا لست الدهون، وأنا طويل القامة جدا!" راشكا ريتورتد. 

سماع المصفاة بين الاثنين، جيلمي لا يمكن أن تساعد ولكن الانضمام في المرح. 

"أسمع الرب جي جو هو المبارز إنجازه. ماذا عن وجود له ويتل لك؟ "وقال. 

"أرى،" راشكا نودد. واضاف "كان هناك ايضا هذا الخيار". 

لم أكن أقول أي شيء، ولكن في الجزء الخلفي من رأسي ألقيت تسوكومي (؟)، قائلا: "من أين أنت ذاهب لقطع له؟ الساقين؟ الرأس؟ 

بالتفكير في نفسي، "لا أستطيع أن ألقي القبض على هذا الشعور العفاريت من الفكاهة"، سألت الأصفر، "هل الطريق لا يزال طويلا؟" 

"لا، سنكون هناك قريبا"، أجاب كورتلي. 

هذه هي المرة الرابعة التي سألت فيها هذا السؤال، وهذا هو نفس الجواب الذي يعطى له في كل مرة. رؤية كيف كان لا طائل يسأل، توقفت عناء، وأنا فقط نظرت حول و لاحظت المنازل غوردوب التي جعلت من استخدام الكهف الحجر الجيري. 

و ستالاكتيتس التي 'شكلت في سنوات عديدة، وتجاوزت في كهف مثل براعم الخيزران هنا وهناك. أنها امتدت من السقف إلى الأرض، وكانت في كل مكان. مشهد رائع حقا. يبدو هذا المكان بالتأكيد مثل هذا النوع ليكون بقعة سياحية. وبطبيعة الحال، فإن البحيرات تحت الأرض الصغيرة المنتشرة في جميع أنحاء الكهوف هي أيضا الجدير بالذكر. في أي حال، لقد عدت حوالي 4 أو 5 من تلك الهوابط حتى الآن. أنها ليست شفافة، وبدلا من ذلك متوهجة ببراعة هوى الأخضر خافت. 

هذا المكان جميل حقا. انها تقريبا كما لو كان كل شيء وهم. 

وكما كنت أفكر في ذلك، لاحظت شيئا يتحرك على حافة رؤيتي. عندما نظرت نحو اتجاهها، ما رأيت كان صغير، سحلية بيضاء، والهروب. 

"لقد وصلنا." طائر سوء الحظ أمامنا انحنى رأسه. 

كان أمامنا بابا سعيدا. كان أسود ومشؤوم. دون أدنى صوت، فتحت في حد ذاته. على الجانب الآخر من الباب واثنين من العفاريت، وكلاهما كانت صغيرة وأبيض. 

مع ذود، سقط طائر سوء الحظ على الأرض. 

"إنه لمن دواعي سروري أن يكون لديك التعارف، الملك. أنا أصفر. هذا واحد هنا هو الرئيس الحالي، سيد كوزان. " 

الرئيس الحالي، وبعبارة أخرى، رئيس قبيلة غوردوب وراثي. 

انحنى العفريت ببراعة رأسه. أكتشف نظرة خاطفة على عيون كوزان، ورأيت شيئا قريبا من الخوف والفضول فيها. 

"جئت من القرية الشرقية". 

عندما حاولت تقديم مقدمة موجزة، كوزان نودد. 

"اعتذاري العميق. لقد ولد السيد كوزان غير قادر على الكلام. " 

رؤية كوزان القوس كثيرا، وأنا انحنى بسخاء الظهر. 

"أنا لا أمانع. كل ما يهم هو أننا قادرون على فهم بعضنا البعض. " 

ولكن للحظة، لم أشعر قليلا من المكان. ظهور هذين هو مرتبة جدا جدا لعفريت. ليس لديهم وجوه العفاريت المعتادة والهيئات العضلية. عيونهم كبيرة، وعلى الرغم من تعبيراتهم هي قريبة من الإنسان، هم في الغالب بلا تعبير. 

كما أنها أصغر بالمقارنة مع العفاريت الأخرى. حتى بالمقارنة مع غانرا وجيلمي. أما بالنسبة لكوزان، فقد كان ينظر فقط في جميع أنحاء مع تلك العيون الكبيرة له. ثم هناك أن الجلد من لهم. قد يكون ذلك لأنهم عاشوا بعيدا عن الشمس لفترة طويلة، ولكن بشرتهم شاحب جدا. رؤية كيف تبدو مختلفة، وأنا فقط لا يمكن أن تساعد ولكن تجد نفسي صدمت قليلا. 

بصراحة، إذا كنت تسألني، فإنها تبدو أكثر بكثير مثل الأقزام من العفاريت يتحدث في الأساطير بدلا من العفاريت. 

أنها لا تبدو وكأنها يمكن أن تفعل بشكل جيد في العمل البدني إما. 

"حتى عنك تقديم لي ..." 

في كلماتي، أصفر الأصفر نفسه و كوزان وقفت الاهتمام. 

واضاف "لقد انتظرت فرصة التحدث معك حول خططك لتصبح ملكا". 

في حالة ذهول، نظرت كوزان، وليس لي، ولكن إلى شيء. كان وجهه لا يزال، حتى دون أدنى تموج على ذلك. 

إذا كانت احتمالات أن يكون هذا فخ منخفضة، ثم هذا عفريت قد يكون مجرد التخطيط لاختبار لي. 

هل يعني ذلك أن قوتي لا يكفي إلا لي أن أعترف به كرئيس على مستوى راشكا؟ 

"ما هو مرض كوزان؟" 

تماما كما عرضت، انتقلنا موقعنا إلى مسكن غوردوب. وفي مكان يمكن أن يسمى ضريح، جلست نفسي على كرسي. كان كرسي كبير ومريحة، لذلك أنا استمع بسعادة لقصتهم. 

أريد تسوية جميع القضايا قبل أن أصبح الملك. 

"كما كنت قد لاحظت من النظر في بشرتنا، ونحن مختلفون عن العفاريت الأخرى." 

من قصة أصفر، وقبيلة غوردوب هي قبيلة طقسية المخصصة لحماية مدخل قلعة الهاوية. 

"هل هذا صحيح؟" سألت الآخرين، وجميعهم رمى رسميا. 

"ويقال أنه بمجرد أن يصبح الذي يصبح ملكنا، فإن البوابة تفتح ..." 

كما أصغر جيلمي، تكلم، كوزان يميل رأسه، على ما يبدو بالأسى. 

"لقد رأيت قلعة الهاوية، وكان قادرا على الدخول على الرغم من ذلك." 

وأضاف جي زا، أيضا الخلط. 

"هذا لأن المبنى الذي يسمى قلعة الهاوية يمكن إدخالها. ولكن هذا جزء واحد فقط منه. سيد جي زا، عندما تقول القلعة، كنت أشير إلى القلعة مسافة يوم من الشمال من هنا، أليس كذلك؟ " 

جي زا نودد. 

"ولكن بالطبع، كان هذا الهيكل الكبير. ليس هناك شيء أكثر ملاءمة للملك ". 

جي زا أشار مرة واحدة إلى أن القلعة كرمز لتوحيد العفاريت. لا أعتقد أنه قال أنه كان لديه بعض القوة الغريبة أو أي شيء. وقال فقط أنه بسبب حكمه والتحيز ... وربما لأنه هوايته؟ أعني، كان سعيدا حقا عندما كان أكبر منزل في القرية. 

كما تذكرت وجه ريشيا غير سعيد، وأنا ابتسم بجنون. 

هم ... لقد نمت مولعا جدا من تلك الفتاة، هاه؟ 

"في حين أنه من الصحيح أن القلعة هي بالتأكيد مناسبة للملك، ما نحن القبائل يبحثون عنه هو ما هو تحت ذلك. الباب إلى العالم السفلي يقع في الأسفل، ومن داخل ذلك أن أهدافنا تكمن ". 

يبدو أننا نحصل على جوهر القصة. 

"ماذا تقصد؟" سألت. 

"على الجانب الآخر من الباب حيث يعيش لورد لوردسكورادو. وبسبب الميسما الذي ينزل من الجانب الآخر أن حياتنا قد تقصير، وقد نمت سلطاتنا أضعف. مرض الرب كوزان هو أنه لا يمكن أن يكون ضربة أشعة الشمس. " 

هم ... بالتأكيد. إذا كان يقول الحقيقة، ثم كوزان بالتأكيد لا يمكن أن تأتي لي من قبل نفسه. 

أكثر ما يمكن القيام به هو دعوة لي إلى هذا الكهف المظلم. 

"أنا أفهم المسألة حول مرضك الآن. فما هو الشرط لقبول ملكيتي؟ هل أحتاج إلى إخضاع اللورد لوردديسكورادو؟ " 

للحظة، الملعب بلاكفيريد ملفوفة حول ذراعي اليمنى، ثروبيد. 

"بالطبع لا! نحن حراس الرب اللورد، لماذا نهاجمه؟ " 

أوه، وقال انه يبدو خطيرة جدا. كوزان يهز رأسه، والأصفر هو حقا الذعر. 

وفقا لقصتهم، كل ما جلبت لهم حتى الآن هو سوء الحظ، ولكن يبدو أنها لا تزال تخطط لحمايته. حسنا، حتى لو كنت الحصول على جنون هنا لن يتغير شيء، لذلك دعونا فقط إبقاء المحادثة تتحرك. 

"شرط أن يصبح ملكا لهزيمة الشيطان العملاق داخل القلعة". 

أوجر، هاه؟ لم تستوف بعد حتى الآن ... 

"إذا كنت تستطيع تحقيق ذلك، ثم يمكننا أن نسمع مرة أخرى صوت اللورد الرب. وإذا فعلت لنا هذا صالح، ونحن سوف نعترف لكم كملك ". 

هذه القصة هي مريب حقا. 

إذا كانوا مضطربين، فلماذا لم يطلبوا القبائل الأخرى للحصول على المساعدة؟ من ما رأيت، راشكا، ألهليها، وجلمي كلها قلقة بشأن كوزان. 

إذا شعر كوزان مثل ذلك، كان ينبغي أن يكون ممكنا لهم لإخضاع أوغريس. 

"قصتك مريب". 

بدءا من كوزان، نظرت إلى كل واحد من الزعماء من حولي، ثم تحدثت. 

"أولا، لماذا هجوم رشكا غانرا؟ إذا كان شخص قوي مثل راشكا، ثم قتل العفاريت كان يجب أن يكون مهمة تافه ". 

راشكا عبوس. 

"هل قلت ذلك من البداية، الحق، جيلمي؟ ذلك لأن هناك لعنة منذ العصور القديمة على القبائل الأربعة، الملك سوف تنشأ لمن القبائل الأربعة سوف الركوع ". 

جيلمي مقطوعة بتعبير قاسية. 

"ألهليها، أنت لم يقل أي شيء، لذلك أنا متأكد من أنك لن تمانع إذا كنت أسألك سؤالا. كما أقدم من رؤساء الأربعة، ماذا تعرف عن الملك؟ " 

مع عينيه يلقي، لم أستطع أن أرى تعبيره. 

"وأخيرا كوزان ... أو يجب أن أسألك بدلا من ذلك، الأصفر؟ ما هو بالضبط الذي تريد مني أن أفعله؟ القبائل الأخرى تدفع بوضوح احترام لك. إذا انتقلت من البداية، هذه الفوضى كلها لا ينبغي أن يحدث حتى، أليس كذلك؟ " 

وأنا أعلم أنها كما لو أنني استجوابهم، ولكن من الضروري أن أجد دوافعهم. 

أنا لا أعتقد أنهم يخططون للثورة ضدي، ولكن يبدو أن هناك المزيد من هذا 'الملك' من يلتقي العين. أريد أن أعرف بالضبط ما هو. هذا وسبب كذبت لي. 

كوزان وقفت في حالة ذهول، ولأول مرة، وقال انه يتطلع لي. 

كما ركع أسفل على ركبة واحدة تجاه لي، فتح الأصفر فمه. 

"... كما قلت. نحن حقا أخفى بعض الأشياء المتعلقة بالملك. هل تعرف الكنوز التي نمتلكها القبائل الأربعة؟ " 

أنا أعرف عن نيزك بوبيوني القوس نيزك. 

"وبصرف النظر عن غانرا، و غيدجا لديهم معهم المختنق من تميمة وراثفيدول، و بارادوا لديها الرمح المنحني من سناكويوغر لانس. ونحن، غوردوب، لديها كريستال الكرة من ديثديث كريستال. دون هذه الكنوز الأربعة، الفوز ضد أوغريس مستحيل ". 

أنا محبوك بلدي الحواجب في كلمات الأصفر. بغض النظر عن مدى صعوبة العدو أوغريس قد يكون، كيف هي الكنوز الأربعة من المفترض أن تساعد؟ النيزك بوبيوني القوس رأيت من قبل لا يبدو أن قوية. 

واضاف "انها بسبب بركات الأسلحة. الأثير والمهارات لا يمكن أن تستخدم داخل قلعة الهاوية. " 

انتقلت بنظري من الأصفر الأصفر إلى جي زا، لكنه هز أكتافه فقط. يبدو أنه لا يعرف أي منهما. 

"الأشياء الوحيدة التي لن تفقد السلطة في الداخل هي هذه الكنوز الأربعة. حتى من دون هذه الكنوز الأربعة، لا أحد يستطيع أن يكسب الحق في أن يكون ملكا. هذا هو أيضا السبب الذي هاجم الرب راشكا غانرا. لأن القوس نيزك لم يكن قد تم تسليمها إلى آخر بسهولة ". 

هم ... الآن أنه يذكر ذلك. هل هو بسبب طبيعتي الخفية أنني انتهى بي الأمر شكوك كل شيء بعد الشك مرة واحدة؟ 

"وافق الرب ألهليها على العمل مع راشكا لأن الميسما القادمة من قلعة الهاوية هو تقليل عدد الوحوش إلى مطاردة. وبهذا المعدل، ستفقد قبيلة بارادوا الوحوش ". 



"أما قصة اللورد جيلمي عن اللعنة، فهي تعود إلى قصة راشكا. لورد جيلان على الأرجح ضللك عمدا مع تلك القصة. " 

"لقد سمعت ذلك من سيد جيلان، ولكن ..." 

"وأخيرا، وفيما يتعلق بسؤالك حول غوردوب نداء إلى القبائل الأخرى ... نحن لسنا قادرين على توحيد القبائل". 

"لماذا هذا؟" نظرت إلى الأصفر الذي صوت يهز. 

"لأننا ضعفاء ... من أجل توحيد القبائل، قوة كافية هي ضرورة مطلقة". 

انها المنطق بسيط، ولكن هذا شيء يمكنني أن أتفق مع. 

"يا ملك، نحن ننتظر كل هذا الوقت. حررنا الملك، نحن الضعفاء والضعفاء ". 

بعد أن دفع لي الاحترام، كوزان اقترب مني. أخذ يدي ووضع نخلة خاصة به ضده. 

"يا ملك العفاريت مع قلب الرجل". 

لم أكن منزعج من تلك الكلمات. منذ اليوم الذي ولدت فيه لهذا العالم، كان الإحساس بوجود الإنسان مرة واحدة الانزلاق بعيدا عني في اليوم. 

"يرجى أن يغفر لنا." 

كان الصوت المدوي مرتفعا مثل صوت الفتاة. 

"أنا أعلم أنه لا يوجد كارما بيننا. ولكن من فضلك ... يرجى انقاذ لنا. " 

عندما نظرت إلى عيون كوزان، ما رأيت كان نظرة كاملة من الحزن. 

لقد عانوا منذ فترة طويلة. وبسبب الميسما، نمت أجسامهم أضعف وأضعف، والآن، هم على وشك الدمار. انه يريد مني انقاذهم من ذلك. 

عندما فصل النخيل لدينا، كوزان مرة أخرى دفعت لي الاحترام. 

"ممتاز. جيلمي، دعوة الأميرة نارسا ونقول لها لجلب النيزك بوبيوني القوس. سأفتح الطريق إلى اللورد لوردسكورادو ". 

دعوت إلى الملعب بلاكفيريد في ذهني. الثعبان الأسطوري برأسين الذي جفف المياه، ليس هذا الشكل الحقيقي للورد اللعنة؟ 

لكن الرد الوحيد كان ضحكة منخفضة. 

أوه، كيف الحنين. كيف الحنين --- الحق، يا أخي الصغير؟ 

كما ضحك فيريد، كنت أعرف الآن على يقين من أنه كان معي. 

غضب غضب حتى من داخل لي. 

اللعنة لك آلهة وندرورالتسيا! كنت تجرؤ ترك لي شيئا مزعجا جدا؟؟ 

ما هي نقطة ترك وراء المعاناة!؟ هل هذا شيء يجب أن يفعله الله!؟ 

إذا كنت تسير على دعوة نفسك إله، ثم يجب على الأقل جلب السعادة لشعبك!



=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3