-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 21

Otherworldly Evil Monarch







الفصل 21: العودة فيكتوريوسلي
وكان دوجو شياو يى يسير وراء جون شيه، عينيها يحدق باهتمام كبير في حزمة ضخمة التي يحملها الحارس الشخصي. في الأصل، كانت تعتقد أن أرباحها اليوم كانت سخية جدا. ولكن بعد ذلك، فاز جون شيه فجأة الكثير من الكنوز الثمينة في تلك المباراة الأخيرة. وكان الكثير من هذه البنود هو النوع الذي لا يمكن تقييمه باستخدام المال ...

وقد تسبب هذا في نشوء شعور بالصراع في قلبها، الذي كان بالفعل تعاني من شعور غير مريح ... كيف كان هذا المتداول غير مجدية يمكن أن ينتهي بكسب الكثير من الكنوز جيدة؟ ولماذا كان ذلك لي الذين كانوا دائما مطيعا حتى في نهاية المطاف مع أي شيء؟

تحركت عيون دوجو شياو يى حول دون توقف: هل هناك نوع من الطريقة التي يمكن أن تسمح لي للحصول على بعض البنود منه؟ ولكن إذا كان لي أن أسأل مباشرة، وهذا من شأنه أن يكون غير لامع. اللعنة عليك! جون موكسي! لماذا لا تأخذ زمام المبادرة لتقديم بعض منهم لي؟

انتشرت ابتسامة تانغ يوان على نطاق واسع على طول الطريق تصل إلى أذنيه، وتبحث تقريبا مثل بوذا، مايتريا. مشى إلى الأمام بقوة وبقوة، مثل النمر. "الثالث سيد الشباب، أفعالك اليوم قد فاز تماما لي أكثر! واههاها، ورؤية تلك الأوباش فقدان كل مايملكوا جعلني أشعر بالسعادة ... أممم، شقيق، أليس الوقت قد حان لي أن أعطني السيف والمرافقة اليشم؟ " 
"ههههههه الباند السمين بيحلم"

"أعطوك؟" توقف جون شيه ونظر إلى تانغ يوان مع نظرة مدهشة: "ماذا تتحدث؟ لماذا يجب أن أعطيها لك؟ "

لماذا ا؟ تانغ يوان كان مفاجئا فجأة. هو اظهر تعبير من الحزن والغضب، "هل يمكن أن يكون ... هل يمكن أن يكون لديك أي نية ...ان لا تعطيها لي؟"

"أعطها لك؟" كشف جون شيه نظرة أكثر دهشة على وجهه. "هل أنا مدين لك أي شيء؟ لماذا لا بد لي من إعطائها لك؟ عن ماذا تتحدث؟"

"هذا ... أنا ... أنا ..." أصبح التعبير تانغ يوان مثير حقا. وأدرك أخيرا أن تلك البنود فاز بها جون شيه. وهذا يعني أن تلك البنود تنتمي الآن إلى جون شيه؛ كيف يمكن أن يسأل منه مثل هذا الكنز الثمين؟ ومع ذلك، إذا كان والده أن يسأل عن ذلك عندما يعود إلى ديارهم، ثم ماذا؟ لم تكن هذه المشكلة هي المشكلة. والمشكلة هي أن البنود كانت الآن في حيازة جون شيه ولم يعد من الممكن استرجاعها!

سيد تانغ فهم أخيرا أنه على الرغم من جون شيه قد عاد منتصرا، مشكلته لا تزال دون حل! بالتفكير في الوجه المخيف أن والده سوف يكون، تانغ الدهنية رعد.

"منحك لك مستحيل تماما"، هز جون شيه رأسه بحماس. "لم أشارك أبدا في صفقة غير مفيدة، وليس اليوم، وليس من أي وقت مضى!" بعد أن قلت ذلك، وقال انه ينظر في الوجه تانغ يوان الاكتئاب وأضاف مع لهجة مختلفة. "ومع ذلك، البيع لك قصة مختلفة. في هذا الصدد، كيف حولك شراء باستخدام كمية من الفوائد التي حصلت عليها من هذه المسألة؟ "ابتسم جون شيه غامض، كما انه عقد من إصبع.

"الواحة! أنت حقا أخي الجيد! "شعر تانغ يوان وكأنه قد ولد من جديد، أصبح متحمسا جدا لأنه نسي نفسه. دون النظر في الفوائد التي كان قد فقد كل شيء يمكن أن تكسب من هذه المسألة، وقال انه قفز في جون شيه، المعانقة له ...

لم يكن يتصور أن جون شيه لا يمكن أن يحمل وزن جسده. فعله من القفز في جون شيه تسببت في سقوط شقة معا على الأرض مع ذود، مع جون شيه يجري سحق تحته. وكان الشباب يانغ تانغ في الواقع شخصية الوزن الثقيل، وكان جسده سحق يونيو شيه، وترك فقط ألواحه من الدهون مرئية. أما بالنسبة لشون شيه، فلا يمكن رؤية زوايا ملابسه ..."هههههههههههه الباندا سحقه قفزت الباندا"

دوجو زياويي انفجرت فجأة يضحك: هؤلاء المهرجين اثنين! انهم ببساطة مضحك جدا!

هرع الجميع نحو تانغ يوان وسحبوه. جون شيه الذي كان في القاع، بدا كما لو كان قد اختنق حتى الموت. محاطة بالدهون إلى درجة حيث لا يمكن حتى الهواء تتدفق في ... شعر جون شيه بخنقه لا تضاهى: أعتقد أن الرجل سوف يضغط يقتله عن طريق الجلوس عليه اليوم، وهذا ما تسمونه الجحيم ...

"الدهنية تانغ، وأنا الآن غاضب جدا! يتم الآن زيادة السعر! لن يتم بيع هذا السيف والمرافقة اليشم لأقل من مليون ليانغس الفضة! تاريخ الاستحقاق لهذا السعر هو غدا. تعال غدا، والثمن سيكون مليون ونصف مليون ليانغس! "وقال جون شيه بلا رحمة كما انه تقويم نفسه. شعرت أنفه وكأنه لا يزال مليئا رائحة الدهون، مما تسبب له أن يشعر بالغثيان.

"آه؟!" صرخ تانغ يوان بائسة.

خرجت المجموعة من الشارع وتوقفت.

إلى الشرق تقع الأسرة جون وتانغ الأسرة المساكن، في حين أن الغرب هو الإقامة دوجو الأسرة.

الآن بعد أن حان الوقت للفصل، شعرت دوجو شياوى فجأة شعور لا يمكن تفسيره ارتفاع داخل قلبها. مراقبة ابتسامة جون شيه ملتوية، وقالت انها تعتقد: هذا الوغد جون موكسي ليس لديها سمعة طيبة، وأيضا ديبوشي بصراحة. ولكن، بعد أن مزاح معه قليلا، وقال انه يبدو مثيرة جدا للاهتمام.

بالتفكير في هذا، صاح دوجو شياو يى: "جون موكسي، سوف تكون قادمة لعيد ميلاد جدتي؟"

وكان جون شيه مذهلا. "إذا أراد أفراد عائلتي أن أذهب، فسأنتقل بالتأكيد".

"ثم ماذا لو أفراد عائلتك لا تريد أن تذهب؟" دوجو شياو يي شفتيها.

"بطبيعة الحال، لن أذهب،" شعر جون شيه بالحيرة من سؤالها: بما أنهم لا يريدون مني أن أذهب، فلماذا سأذهب؟ الذهاب والحصول على الجلد؟
"تقصد العقاب"

"نذل!" بعد سماع رد جون شيه، أصبح دوجو شياو يى غاضب لا يمكن تفسيره. هرعت فجأة في جون شيه وبدأت ركله بشراسة. "إذا كنت تجرؤ على التغيب، وسوف يضربك في كل مرة أراك! تفهم؟"

شعر جون شيه فجأة كما لو أنه ألقيت في جبل من المصاعب. كيف مأساوية! كان القاتل رقم واحد في العالم الذى جاء منه و الان يحمل التعرض للتخويف من قبل فتاة صغيرة! متى ستلبي هذه الهيئة توقعاتي؟ في محاولة لتغطية وجهه،"هههههههههههههه" وصرخ مرارا وتكرارا. "سأذهب! سأذهب بالتأكيد! أنا بالتأكيد سوف تذهب !! "

"وهذا أشبه ذلك. على الأقل كنت معقولة! عندما يحين الوقت، يجب إعداد هدية جيدة! يجب أن لا يكون الحاضر أقل من ما كنت قد كسبت اليوم! "دوجو شياو يحدق بشراسة في وجهه، وعيونها كبيرة دوارة نحو حزمة كبيرة للحظة قبل المشي بعيدا.   وقالت انها ابتعدت ابتسامة حلوة كما أنها يفرك معصمها، وإعطاء التدليل "هنغ". مع يديها وراء ظهرها وذقنها رفعت عالية، وقالت انها تعثرت على الطريق مثل الغزلان فخور.

اتضح أن هذه الفتاة لا تزال تريد المزيد من البنود من المكاسب جون موكسي ... ومع ذلك، فإن هذا الموقف من لها كان مختلفا بالفعل عن ذلك الحين. منح، في قلب دوجو شياو يى، جون موكسي ظلت جيدة لا شيء ديبوشي ...

مشاهدة دوجو زياويي المشي بعيدا، تحولت جون شيه انتباهه مرة أخرى إلى تانغ يوان. ابتسم بخفة في تانغ يوان:"يوه باندا ههههه " "يانغ ماستر تانغ هو حقا بارع! كيكي! حتى انتهى بك الأمر حتى تفقد زوجتك. لا أستطيع أن أساعد نفسي ولكن أعجب بك إلى أقصى الحدود ".

تانغ يوان فجأة أصبح غاضبا، وجهه تصبح أحمر أحمر!

مراقبة رد فعل تانغ يوان، عيون جون شيه تحولت ببطء الجليد الباردة. "تانغ يوان، لا يهم إذا كنت تريد أن مهرج حول. ومع ذلك، هذه المرة، كنت تقريبا حصلت لي قتل! هل تعرف كيف كانت مسألة غريبة اليوم؟ "

"آه؟ تقريبا حصلت على قتل؟ "تانغ يوان صدمت لا معنى لها. حتى في أحلامه كان يتصور أن هذه الكلمات سوف تتدفق من فم جون شيه.

"هل تعتقد حقا أن حظك سيئ للغاية؟ هل أنت حقا هذا النوع من أحمق غبي؟ بعد أن خسر كل ما تبذلونه من المال، كنت فقدت سيفك، بعد أن فقدت سيفك فقدت اليشم مرافقة الخاص بك؟ وبعد فقدان اليشم المصاحب، كنت في الواقع غبي بما فيه الكفاية لترهيب خطيبتك الخاصة؟ تانغ يوان، اسأل نفسك، هل أنت حقا هذا النوع من احمق؟ حتى لو كنت كبيرة من أحمق، ما مدى حدة عواقب هذه المسألة؟ إن سمعة عائلتين كبيرتين ستفقد مصداقيتهما! هل يمكنك تحمل هذه العواقب؟ كنت فعلا لا تنظر هذه على الإطلاق! ألم تظن أن هناك شيئا خاطئا هنا؟ "


==============================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3