-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 25

Otherworldly Evil Monarch







الفصل 25: العملية
فإن جسم شوان بيستس من المستوى الثالث وما فوق سوف تشكل تلقائيا كريستال خاص. تعرف هذه البلورة باسم "شوان كور". المستوى السابع شوان بيستس القدرة الخاصة ينطوي على القدرة على امتصاص طاقات شوان المكثفة من أشكال الحياة الأخرى. هذه القدرة سوف تزيد من معدل نموها!

وكان أيضا بسبب ذلك أن أشبال من المستوى السابع شوان الوحوش كانت نادرة جدا. حتى لو كان أحد أن تصبح متاحة، والثمن على أنه سيكون عالى جدا! أما بالنسبة لمستوى الثامن شوان بيست شبل؟ تلك ستكون لا تقدر بثمن! كانت مجرد أشياء من الأساطير ...

في العقود الأخيرة، لم تكن هناك أي أخبار من أي شخص يملك المستوى الثامن شوان بيست شبل.

منطقة شوان الوحوش الرئيسية من الاحتلال هي عميقة داخل غابة لعن، وهو مكان خطير حيث لم يتجرأ حتى الخبراء الإلهية العليا للدخول! وكانت مساحة سطح الغابات الملعون واسعة، عالم لا حدود له. فقد شكلت عمليا ربع مساحة أراضي القارة. وكانت تلك الموجودة في المنطقة الطرفية في الغالب منخفضة المستوى شوان الوحوش وبعض الحيوانات العادية. كما يدخل أحد أعمق في الغابة، ارتفعت المخاطر إلى آفاق جديدة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان شوان بيست رفيع المستوى تجد نفسها متطابقة، فإنه ببساطة يهز مؤخرته والهروب. كانت غابة لعن الجنة من شوان الوحوش رفيعة المستوى، مما يجعل من المستحيل على أي شخص لمطاردة بعدهم. إذا كانت قوة واحد غير كافية، فإنها قد لا يكون حتى أي أمل للخروج من الغابة على قيد الحياة.

من أجل الحصول على شبل من المستوى الثامن شوان الوحش، ما لا يقل عن ثلاثة خبراء السماء شوان أو أعلاه كانت هناك حاجة. وكان هذا الرقم الحد الأدنى المطلق من أجل هزيمة اثنين على الأقل من شوان الوحوش الكبار من المستوى الثامن، ولكن كان هذا أسهل من القيام به. وعلاوة على ذلك، كانت القدرات الدفاعية للشيوان الوحوش أكثر قوة بالمقارنة مع متوسط ??الخبراء السماء شوان! أيضا، إذا كانوا إلى عثرة في مجموعة من الثامن شوان الوحوش مستوية بدلا من اثنين ... إذا حدث ذلك، حتى حتى خبير الإلهي العليا في نهاية المطاف دفن هناك وبعد ذلك!

للحصول على خبير لتحقيق رتبة السماء شوان، أي واحد منهم لم تكن أبطال قوية أو الشخصيات ذات الهويات الثمينة؟ أشياء مثل الثروة العظيمة كانت مضمونة بالنسبة لهم. إذا، لماذا سيشاركون في هذه الصفقة السخيفة للغاية؟

وهذا هو السبب أيضا في أن الجد جون يمكن أن يبتسم بمرارة في هذا الاقتراح.

"دعونا نتجه إلى مبنى المكتبة ونشاهد ما يفعله هذا الشقي هناك". شعر جون جون وكأنه شيء غريب يجري مع حفيده خلال الأيام القليلة الماضية. ثم توجه كلاهما نحو مبنى المكتبة.

بعد وصولهم إلى مبنى المكتبة، وجدوا أنه فارغ.

"غادر سيد الشباب مبنى المكتبة قبل ساعتين. أنا لا أعرف إلى أين ذهب إلى، "الحارس الشخصي المكلف لمشاهدة مبنى المكتبة ذكرت.

وقد نظر كل منهما إلى الآخر.

"دعنا نعود إلى غرفة دراستي"، شعر الجد جون بالتعب، بعد أن سار حتى الآن، كان قلبه يشعر بالسكينة. وبينما كان يسير، قال: "أحضر كل الكتب التي قرأها إلى مكاني".

وفي حين كان الجد جون قلقا من حفيده العزيز، جاد تانغ يوان، كان تانغ وانلي يقود مجموعته من الرجال نحو أسر لي ومنغ سعيا لتحقيق العدالة ...

داخل فناء لي فاميلي منزله، كان لي يوران الذي كان يرتدون أردية بيضاء ناصعة يقف بأناقة تحت شجرة الفاوانيا. محفور على وجهه الكمال تقريبا، وسيم كان تلميحا من ابتسامة ضحلة. عينيه نظرت بحماس في السماء الداكنة البعيدة لفترة طويلة دون إصدار كلمة.

ونسف نسيم دافئ ومتناغم، ورفع الجلباب لي يوران، مما تسبب لهم لرفرفة في الهواء وكامل كائنه تصبح مماثلة لشجرة اليشم الثمينة. وهذا المنظر سيجعل الآخرين يشعرون بالإعجاب بالارتياح في قلوبهم. وكانت هذه الطريقة تحمل نادرة حقا، مشهد نادر أن يكون!

وقفت لي فنغ وشقيقيه قبل لي يوران، وجوههم كاملة من العرق على الرغم من أنها كانت فترة ممتعة أكثر من موسم الخريف. ومع ذلك، فإنها لم يجرؤ مسح العرق، والسماح لها أن تسقط، وإسقاط بعد قطرة. سقطت أسفل الأنف، أسفل على حاجبين، في عيونهم، مما تسبب لهم الانزعاج الرهيب. ومع ذلك لم يجرؤ أي منهم على وميض تشغيله.

واضاف "ان كل ما تقوله الان لن يسهم في اي شيء على الاطلاق في هذه المسألة، لذلك سنضع حدا لها. دعونا نعتبرها مجرد يوم محظوظ جون موكسي. ولكن بالنسبة لك ... "سماع لي يوران قائلا هذا، ثلاثة منهم يرتجف. على الرغم من أنهم كانوا من نفس الجيل، والخوف لديهم نحو هذا لطيف يبحث الشباب قد تخللت عميق في عظامهم. لم يسبق لأحد أن رأى هذا الشاب يفقد مزاجه، ولكن في كل مرة يشاهده الأخوة الثلاثة، سيشعرون بوجود جو من الخطر مدويا من أعماق عظامهم ...

"كل واحد منكم سوف تحصل على أربعين الضرب التأديبي، وأيضا لديك مجموع النفقات الخاصة بك خصمها بقيمة نصف عام،" ابتسم لي يوران بلطف، بقي سلوكه أنيقة كما انه نظر في المسافة. واستمر في صوت ناعم، مثل الكثير من موجات مياه الينابيع. "غدا، يجب أن لا تزال تفعل الأشياء التي كان من المفترض أن تفعل. هل تفهم؟"

تحت أربعين ضربا تأديبيا، حتى لو لم يتم كسر أضلاعهم وعضلاتهم لا قطعت، فإنها على الأقل في نهاية المطاف مع طبقة من الجلد ممزقة، وكشف عن اللحم الأحمر. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليهم الاستمرار في القيام بما كان من المفترض القيام به غدا ... هذه العقوبة قاسية للغاية، خالية تماما من الاعتبار. خاصة وأن هؤلاء الثلاثة هم أبناء عموم قريب لي يوران! ومع ذلك، قال لي يوران بهدوء عقابهم مع لهجة غير مبال من الصوت، عينيه أيضا تحلب هالة هادئة. بدا وكأنه لم يكن يتعامل مع أبناء عمومته المقربين، أو البشر بشكل عام. تصرفاته تشبه طريقة تعامل الناس ضد ثلاثة كلاب قابلة للتصرف ...

ومع ذلك، رد فعل لي فنغ وإخوته كما لو كانوا قد منحوا العفو، معربا عن شكرهم مرارا وتكرارا. من أفعالهم، بدا وكأن العقوبة كانت مليئة بالطف والعقاب الخفيف.

"أم، يونيو موكسي ... هيه ..." لي يوران ابتسم بلطف وقال في لهجة خفيفة. "يمكنك المغادرة". لم يجرأ الأخوة الثلاثة على التحرك إلا بعد سماع هذه الكلمات. لقد تصرفوا بشكل غير عادي على نحو غير عادي كما كانوا يسيرون بعيدا بعيدا، وهو تعبير عن وجود ثروة كبيرة محفورا على وجوههم!

"تعال،" لي يوران صفق طفيفة يديه. في لحظة، ظهرت اثنين من الأرقام الملبس الأسود بهدوء من جانبه. انهم انحنى، في انتظار أوامر.

"حسنا، انتقل التحقيق بالتفصيل لماذا جون موكسي كان قادرا على الفوز هذه المرة. أيضا، التحقيق في سبب مخدر المخدرات لم تنجح. وبالإضافة إلى ذلك، تأكد ما إذا كان ظهور دوجو شياو يى هو حقا من قبيل الصدفة ... حتى لو كان دوجو شياو يى يبدو، جون موكسي لم يكن لديك أي فرص للفوز ... مرة واحدة كنت قد حققت بوضوح تلك المسائل، تقريرا النتائج لي على الفور، تكلم بنفس صوت غير مبال، كما لو أنه لا يريد أن ينفق الكثير من الطاقة حتى عند الحديث.

"الإيجابي!" تحية اثنين من الشخصيات الملبس الأسود باحترام. قبل أن يتمكنوا من الالتفاف، رأوا شخص ملبس أخضر كان خارج التنفس ركض في. وبما أن هذا الشخص دخل في عشر خطوات قبل لي يوران، وقال انه تباطأ وتحكم في أنفاسه، ولكن ظل وجهه أحمر، فقط بعد أن سيطر أنفاسه لم ذهب قبل لي يوران. "التقارير إلى يونغ ماستر، دوق الأسرة تانغ، تانغ وانلي تجلب يانغ ماستر تانغ ومئات بقيمة القوات نحو لدينا عائلة لي. طريقة حركتهم تبدو مهددة ".

"يا؟ انهم يريدون أن يعطينا المتاعب؟ "الحاجبين لي يوران انتقل بلطف صعودا. بهدوء، واصل. "كيف غير متوقع، حتى تانغ يوان سيكون هذا المستوى من الحرفية. يبدو بعض التعديلات اللازمة لخططنا ... هيه ... جيد جدا، وإبلاغ لي تشن وإخوته. عندما الجد تانغ يسألهم عن ذلك، ينبغي لهم ... هذا ... الجواب. أيضا، تنفيذ العقوبة التأديبية فورا! فقط بعد أن يتم العقاب في منتصف الطريق يجب أن تجلب الجد تانغ للذهاب تساؤلهم ". واحدة من الشخصيات الملبس الأسود نددت وهرعت.

لي لول يوران الفم في ابتسامة كما تحول فجأة وسأل. "من بين تلك التي جلبها الجد تانغ معه هذه المرة، هل هناك أي أننا كنا نراقب العين؟"

"نعم!" رد الرجل الملبس الأخضر دون أدنى تردد. واضاف "كان هناك ثلاثة منهم".

"ثلاثة ... وهذا يكفي،" ابتسم ابتسامة غامضة على وجه لي يوران ل. رفع رأسه ليطلع على الغيوم المتصاعدة على السماء. كانت الرياح الخريفية الدافئة أصلا مختلطة الآن مع هواء بارد بارد. لي يوران همس في لهجة غير مسموع. "على وشك المطر. والآن بعد أن انتقلت نخبة عائلة تانغ إلى الخارج ... ربما تكون هذه فرصة جيدة ". في عينيه، ظهر أثر للحذر والعجل كما تحدث. "على الفور يخطر تشين هو أن أغتنم هذه الفرصة. والآن بعد أن أفرغت قوات الأسرة تانغ، يجب عليه الحصول على هذا البند الذي ذكرته من قبل من تانغ الإقامة. وقال انه يمكن أن تنجح فقط، لا يسمح الفشل. هذه هي الفرصة الوحيدة! "وقال انه رفع رأسه صعودا مرة أخرى. "اخبره انه لديه بعد الظهر كله لهذه العملية!"

"أيضا إبلاغه لاستخدام تلك التي لم يسبق له مثيل من قبل. بغض النظر عن النجاح أو الفشل، يجب ألا يتركوا أدنى أثر! "

"الإيجابي!" سقط الرقم الأسود الملبس الآخر.


==============================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3