-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch 318

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 318: تورتليدوف يأخذ على عش العقعق
[هذا التمثيل الفتاة الصغيرة هو ممتاز. ولكن، كيف يمكن أن يقتنع هذا سيد الشباب من قبل ذلك؟ وقالت انها سوف تمر بتحول كامل في اللحظة التالية، وبعد ذلك سوف تصبح قوية جدا والاستبداد.]

[كيف يمكن لأحد أن يرى شيطان ولا يزال لا يخشى من أي شيء شرير؟] جون موكسىه اضطر لطرح هذا بنفسه منذ أن شهدت تحولاتها من قبل. [سيكون من غير المعقول جدا إذا كان لي أن ينخدع مرة أخرى!]

"قل لي، هل ما زلت ترغب في إرسال الأخت الأكبر وأنا العودة إلى العاصمة؟" افتتح دوجو شياو يي عيونها المستديرة واسعة. كانت جميلة وكبيرة. كانت تلك العيون المستديرة تتحرك تماما كذلك. ومع ذلك، فقد بدأت تهدد، وبدأت سرعة تغييرها نحو العداء في الازدياد.

"يا شقيقتي ... وجودكم سوف يسبب فقط المزيد من المشاكل، قل لي، ماذا يمكنك أن تفعل هنا؟ ما هي قادرة على القيام به هنا، هل اثنين من يجرؤ إذا كان من المطلوب أن تقتل شخص ما؟"

ثم خدع جون موكسىه في ازدراء، "أنا أقول لك ... العودة ببطء، ونحن فعلت مع هذا الموضوع، وإلا، لا ألوم لي إذا أنا حزمة حتى كنت مثل كرات الأرز وترسل لك مرة أخرى! ، لا أعتقد من أي وقت مضى أن لا أستطيع أن أفعل ذلك، ولكن لكم اثنين سوف تفقد الوجه إذا كان ذلك ليحدث! "

"كيف تجرؤ؟!" الفتاة الصغيرة تبخرت وحولت أسنانها البيضاء. كانت بارزة جدا.

"دعونا نكون شياو يي، ليس هناك حاجة لطلبه، وهذا الرجل ليس لديه أي تعاطف في قلبه"، وتحدث قوان تشينغ هان دون عناء كما أنها لا تزال تقف على مكانها. نظرت بلا حدود إلى جون موكسىه، على الرغم من أنها كانت تتحدث عن دوجو شياو يي، "سنذهب بدونه، فلم نكن قد سافرنا بالفعل إلى مئات الكيلومترات حتى هنا من قبل أنفسنا، أليس لدينا أرجل خاصة بنا؟ 't نحن جعله إلى تيان فا الغابات من تلقاء نفسها؟ "

"بالضبط، ما الذي تتصرف به متهور جدا؟ سنذهب لوحدنا!" أثارت دوجو شياو يي ذقنها الصغيرة، "أليس أنت مجرد نائب عام؟ عائلتي أفضل! همف! لقد جئت العديد من الجنرالات العظيم، ولكن حتى أنهم ليسوا متعجرفين كما كنت!"

تحولت امرأتان وبدأت في المغادرة بعد أن سخر له. وكان جون موكسىه حقا حقا حريصة على رؤية هذا يحدث. [لن أكون قادرا على تجنب اللسان جلد إذا تركت هذين تذهب إلى تيان فا وحدها ... حتى لو وصلت إلى هناك بأمان. جدي، العم الثالث، الجد دوجو و دوجو وو دي ... من غير المرجح أن أي واحد منهم سوف يسمح لي بالخروج.] جون موكسىه يمكن حتى تخمين كلماتهم، "هل تركت هذه النساء حساسة ترك؟ كنت في سهولة مع الفكر من هؤلاء الفتيات الحسنات يسافرن إلى تيان فا وحده عن بعد، ماذا كنت قد فعلت لو حدث شيء سيء؟ لم يحدث شيء، ولكن ليس هذا هو السبب! "

"توقف! الحصول عليها بالنسبة لي!" جون موكسىه غنشيد أسنانه وأعطى الأمر. سبعة إلى ثمانية أعضاء فريق ديفورر الروح بسرعة وضعت في العمل. هرعوا بلا رحمة إلى الأمام، وعرقل مسار المرأة اثنين مثل أبراج الحديد. ثم خطف جون موكسىه وتحدث: "أنت اثنين أفضل أن تكون مطيعا نحو الأوامر! الأشياء سوف تذهب جيدة بالنسبة لك فقط طالما كنت مطيعا همف! وإلا ..."

توقف جون موكسى بعد أن تحدث ذلك. [أليس هذا أقرب إلى سارق قوي وشر يهدد امرأة شائعة؟]

"جون موكسىه، وأصر على الذهاب الى تيان فا، ولكن، إذا كنت تستخدم القوة لإجبار لي على البقاء وراء ... وعد بأنني سوف تقتل نفسي هنا - أنا قوان تشينغ هان - سوف يقتل نفسي أمامك! هل تعتقد أنني لن يجرؤ على القيام بذلك؟ " كان التعبير قوان تشينغ هان معقدة. ولكن، سرعان ما وجهت خنجر متألقة، وجلبت إلى حلقها.

[جون موكسىه، والسبب الوحيد الذي أصر على الذهاب الى تيان فا ... هو لك ولصالح العم الثالث. أنا لا تقلق بشأن اثنين من أن الكثير. ولكن، أنا قلق من أن شيويه هون مانور سيجعل الأمور صعبة بالنسبة لك بسبب لي. لماذا آخر سوف أسافر حتى الآن إلى غابة تيان فا عن بعد معك؟ هل تعتقد أني نوع الفتاة التي لا تفهم شدة هذه المسألة؟]

[سوف تتجاهل الحياة والموت من أجل بلدي. و، كنت ترغب في حماية براءتي على الرغم من كل شيء. هل تعتقد أنني، قوان تشينغ هان، أنا امرأة الذي ينسى تفضل ولا يفعل شيئا في حين أنها ترى لك المشي في دن النمر؟]

[هل تعتقد أن الرجال فقط يمكن أن ينتحر في البر ونحن النساء يمكن أن الانجراف فقط على طول والعيش دون غرض؟ انها على ما يرام إذا تسير الأمور بسلاسة في تيان فا. ولكن، إذا ... ثم ماذا سوف هذا قوان تشينغ هان تفعل معها حياة بائسة؟]

دوجو شياو يي لم تتحول إلى إلقاء نظرة على رفيقها. ومع ذلك، فإنها ترى أن مناورة قوان تشينغ هان كانت مفيدة على ما يبدو. لذلك، أصبحت متعجرفة، وتحدثت مع جو من الرضا عن النفس، "الحق! سوف الانتحار إذا كنت لا تدع لنا الذهاب الى تيان فا! هل تعتقد أننا لا نفعل ذلك؟ همف ... انه ... "

لم تر أي شخص كان على وشك أن يقتل نفسه يتصرف مع هذا الفخر. وكانت كلمات قوان تشينغ هان حماسي جدا. ومع ذلك، فإن الفتاة الصغيرة قد ضحك فقط لأنها لم تفهم هذا في البداية. ثم استدارت للنظر في رفيقها، وتركت الكلام عند تحقيق عزمها ...

شعر جون موكسىه صداع شديد. بدا كما لو كان هناك صراع داخل رأسه.

ربما أراد دوجو شياو يي لمشاهدة حرق العالم في حالة من الفوضى. ومع ذلك، كان التعبير قوان تشينغ هان هادئة جدا وهادئة. وقال انه يمكن ان اقول انها سوف المضي قدما في الواقع مع تهديدها! أدرك أنه كان عليه أن يتعامل مع جثتها إذا لم يسمح لها بمغادرة تيان فا.

[لا أستطيع المقامرة على هذا. لا أستطيع حتى أن أجرؤ على مقامرة على هذا!]

"فزت!" جون موكسىه ثابتة نظرة لا يتزعزع في سيدة شوان قوان. ثم تنهد مع الأسف. وكان يونغ ماستر يونيو واثقا من أنه يمكن أن فعلت شيئا لانقاذ هذا الوضع إذا كانت فقط الفتاة الصغيرة. [ومع ذلك، شقيق زوجتي لديه الكثير من الفردية. لا أستطيع تحمل استفزاز لها!] شعر الشباب ماستر يونيو في قلبه. كان على ما يبدو لم يشعر قط هذا الطين في أي من حياته. ثم تحدث مع الأسف والكراهية، "أعطهم اثنين من الخيول، وسوف يسافر على الخيول!"

"هذا كل شيء بالنسبة لي ..." قوان تشينغ هان ضاقت عيونها الرائعة ونظرت إلى أسفل. ثم ابتسمت أخيرا. كانت قد طلبت فقط السفر إلى تيان فا. كانت غير مبالية للعلاج الذي ستحصل عليه. وعلاوة على ذلك، كان من الواضح تماما أن جون موكسىه قد اتخذت خطرا كبيرا من خلال السماح لهم لمرافقة له. والمذاهب العسكرية تحظر على الجنود السفر مع أنثى إلى المعركة. كان من المحرمات في الجيش لأنه سيكون هناك تهديدات لحياتهم في كل منعطف.

"يجب علينا السفر عن طريق النقل!" كانت الفتاة الصغيرة صغيرا وغير عديمي الخبرة. لذلك، لم تدرك أي من هذا. كانت سعيدة لسماع أن يونغ ماستر يونيو قد ريلينت أخيرا، وسمح لهم السفر معه. ومع ذلك، فقد نظرت إليه بالتعبث والغضب عندما سمعت أن يونغ ماستر لم يدعهم للحصول على داخل عربة، واقترح بدلا من ذلك ترتيب خيول اثنين لهم. ثم، نظرت إلى عربة جميلة له مرة أخرى، وبدأت تشعر بالتعب. العمود الفقري لها، الورك لها ... لم يكن هناك جزء واحد من جسدها الذي لم آلام على مرأى من النقل الفاخر.

"من المستحيل! أنا يسمح لك أن تأتي معنا، والتي ينبغي أن تكون جيدة بما فيه الكفاية لكلا اثنين، ولكن كنت ترغب بشكل غير متوقع في السفر داخل النقل؟" جون موكسىه سونورتيد مزعجة. "أنا أحب ذلك إذا كنت لا ترغب في السفر مثل هذا ... يمكنني ترتيب لرجالي لإسقاط لكم مرة أخرى إذا كنت لا ترغب في السفر من هذا القبيل.

"أنت، أنت ... حسنا!" كانت دوجو شياو يي متقلبة كما أشارت إليه. تحولت عينيها، وسرعان ما أخذت خنجرها. وضعتها عبر عنقها. "أنت، أنت ... سوف يقتل نفسي أمامك إذا كنت لا تدع لي السفر داخل النقل! هل تعتقد أنني لن يجرؤ على؟!"

وكانت الفتاة الصغيرة قد شهدت غوان تشينغ هان ابتزاز الطرف الآخر مع تهديد الموت. لذلك، كانت قد تصرفت بشكل حاسم وتقليد نفسه. وقد أضافت الفتاة الصغيرة زخم ذلك الفعل من أجل جعل النتيجة أكثر فعالية. كانت هذه خدعة فعالة للغاية. لذلك، كيف يمكن لها عدم استخدامها؟

[لن أخشى استخدام خدعة جيدة ومفيدة مرة أخرى. انها مفيدة للغاية!]

من كان يظن أن هذه الفتاة الصغيرة تقول "هل تعتقد أنني لن أجرؤ؟" لذلك، كان هناك انفجار من الخانقون في أقرب وقت تلك الكلمات تركت فمها منذ الجنود المحيطة كانوا يحاولون بجد لتقييد رغبتهم في الضحك. هز أكتاف أولئك المحاربين القاتلين وغير المؤثرين بقوة. وكان من الواضح أن لديهم صعوبة حقيقية في تقييد الضحك.

واحد حقا لا يمكن إلقاء اللوم عليهم. تلك الصفات الطفلة كانت تفتقر إلى شيء من هذا القبيل. في الواقع، حتى شخص يلعب "مهرج" لم يكن مسليا. كما هددت قوان تشينغ هان بقتل نفسها. ولكن تهديدها كان مؤكدا جدا. ثم، وكان دوجو شياو يي يقلد لها. وعلاوة على ذلك، فعلت ذلك الحق بعد. ولكن، كان شيئا مثل ما كان يتحدث سابقا. وعلاوة على ذلك، كان عذرها للانتحار مفرطا بعض الشيء. وقالت انها سوف تقتل نفسها إذا لم يسمح لها ركوب في النقل؟

جون موكسىه توالت عينيه، "افعل كما يحلو لك، ولكن، أنا أطلب مخلصا لك أن تذهب بعيدا قليلا ويموت، يرجى عدم إزعاج عيوننا وقلوب.أطلب حقا لكم.هذا الطلب ليس مفرطا، والحق ؟ "

شقيقة، إذا كنت تشعر وكأنها تهدد الناس مع قتل نفسك ... على الأقل اختيار سبب مناسب للموت ل ... وإلا، لن تصبح غير مواتية جدا إذا بدأنا جميعا لتهديد بعضنا البعض لأسباب لا طائل منه؟ سأموت إذا كنت لا تدع لي في. سأموت إذا كنت لا تدع لي أكل. سوف تموت إذا كنت لا تدع لي ضرب لك ... ما هو كل هذا؟

"أنت ... أنت مجرد الكراهية جدا!" دوجو شياو يي ختم قدميها. ثم، تبخرت نحو النقل دون أن تقول كلمة، ورفع الستائر، ودخلت عليه. ولم تخرج. ثم صاحت من داخل عربة "شيخ شيخ هان هان، عجلوا وتأتي إلى هنا انها فسيحة جدا داخل! وهناك سرير مريح جدا ... انه ..."

وكانت هذه الخطوة العملية الأكثر عملية ...

أصبح يونغ ماستر يونيو غاضبا.

[هذا أمر لا يطاق! أين سأذهب إذا كنت هناك؟ وكان هذا الشاب الشاب القبض على هذا المسؤول الفاسد مع هذه الصعوبة ... فقط ثم كان قادرا على ابتزاز النقل منه! الكثير من التفكير قد ذهب في ذلك! هل تبدو سهلة بالنسبة لك؟ هل أنت حقا لنهب نتائج جهودي؟ Humph!]

اتخذ جون موكسىه خطوة كبيرة إلى الأمام وأمسك ذراع دوجو شياو يي، "أنت، تنزل!"

"... لن ينزل! أنا لن تنزل! سأسافر في هذه العربة!" استخدمت دوجو شياو يي يدها الأخرى للحصول على عقد على الجدران الداخلية للنقل. كانت قد قررت أن تكافح بشراسة. الوجه الصفع وجهها أصبح أحمر. ومع ذلك، قررت أنها لن تترك لحياتها.

تومض ظل أبيض. ثم، عطر أنيق الماضي الماضي. قوان تشينغ اليد تمكنت أيضا من الحصول على داخل النقل. الوجه الصفع ثم سواتد في يد جون موكسىه ومعاودة، "القتال مع امرأة على عربة! هل هذا ما سيد شاب من عائلة جيدة لا؟"

قال جون موكسىه بغضب: "ماذا أقاتل على عربة النقل ماذا تقول؟ من الواضح أن النساء تقاتلون على طريقتي هل تعتقد أن هذا الشاب الصغير سيعاني من الصمت؟ كلمات لإجبار المنطق! أليس هذا غير معقول للغاية؟ "

قوان تشينغ هان لم يعد هوموريد جون موكسىه. وصلت إلى الستائر النقل، وسحبت عليهم. ثم، كان هناك صوت "سرقة". يبدو أن النساء اللاتي تركن على السرير. ويبدو أنهم قد غيروا ملابسهم، وكانوا على وشك النزول إلى النوم. يمكن للمرء أن يسمع حتى صوت دوجو شياو يي بالارتياح، "هذا هو مريح جدا! يمكننا أخيرا الذهاب إلى الفراش في راحة ..."

جون موكسىه انفجرت صدره، وتلف في نفسه لغبائه. [كنت أحاول أن أضع الحقائق أمام النساء ... كنت أحاول أن أعظ منطق النساء ... لم يكن هذا غبي تماما؟ ولكن، لا أستطيع الخروج بها منذ صعدت أختي في القانون أيضا في النقل ... مهما كنت جامحة أحصل عليه. سأضطر إلى البقاء هنا مهما كانت مترددة في هذه الفكرة ...]

وواصلت القوات المضي قدما. وكانوا يتحركون لنصف يوم عندما بدأ جون موكسىه فجأة في الترتعش. كان حصانه كبير جدا وقوي، لكنه لم يكن مريحا مثل النقل. ثم تحول رأسه ببراعة للنظر في الأمر. ثم، انه عبس وبدأت تخطط شيء مؤذ.

يونيو موكسى ندع صراخ الدم تخثر في اللحظة التالية. يميل على حصانه، وانزل. سقط على الأرض مع صوت "اسفنجي". تم إغلاق عينيه، وكان على ما يبدو فاقد الوعي.

وكان الجنود قلقين في البداية. ومع ذلك، لم تكن أحمق. فهموا بوضوح ما يحدث. لذلك، لعبوا على طول، "ليست جيدة! وقد أغمي عليه سيد الشباب! إصابته ليست في حالة جيدة ... أن يبدو!" استدعوا بصوت مأساوي.

[الإصابة ليست في حالة جيدة؟]

"دهش" جون موكسىه دهشت. [متى أصبت بجراح؟ أهيم ... ولكن هذا معقول ... لا بد لي من الثناء ومكافأة هؤلاء الرجال أول فرصة أحصل ...] ثم، غمز عليهم.

"ما الأمر؟" رفع دوجو شياو يي الستائر النقل وطلب. وقالت انها بدا قلقا للغاية، في حين قوان تشينغ هان بدا فقط في "أغمي عليه" جون مو شيه بطريقة مكثفة.


==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3