-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch 323

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 323: يونيو موكسى! كان لديك إمبرتيننس لطعن عمك؟!
وكان موقفه "انها مجرد خسارة، وانها على ما يرام" - جعلت هذه النقطة انطباعا جيدا على جون موكسىه. لذلك، ابتسم على الرغم من نفسه، "ما هي المنافسة التي كان كبار وأنا؟ أين تأتي مسألة النصر والهزيمة من؟ بعد كل شيء، كان السبب في كل هذا الغطرسة المتطرف صغار، السؤال، كنت قد تحدثت بوقاحة، ولا ينبغي أن يتكلم هذا الشاب الصغير بهذه الطريقة ".

"همف! لقد فزت، شقي، ليس هناك حاجة للخروج من طريقك لحماية بلدي الفخر، والفوز هو الفوز، والخسارة هي خسارة، ما هي جيدة سوف محاولة لتغطية ما يصل تفعل؟" وقال دونغفانغ ويند داو غاضب: "كنت مؤهلا للتحدث معي مثل ذلك لأنك يمكن أن يضربني! كنت قد كانت متعبة جدا في حين استجوابك، وكان هذا خطأ الرجل العجوز حقا، ولذلك، أعتذر".

فقال: "ومع ذلك، هذا الرجل العجوز سوف يأتي ويجدك في المستقبل، ومهاراتنا سوف تكون أفضل مطابقة عندما يأتي ذلك الوقت!"

"ها ها ... هذا صغار سوف نتطلع دائما إلى ذلك، ولكن الفرق في كبار وقوتي أكثر من عشرين أو ثلاثين مرة.أخشى أن كبار قد سوف في مهب لي إلى بت إذا كنا الوجه قبالة باستخدام نقاط القوة الحقيقية لدينا! " جون موكسىه يرغب في تكوين صداقات معهم. لذلك، تحدث بشكل متواضع.

"كلماتك صحيحة!" دونغفانغ ون داو شرفت وتحدث بطريقة متغطرسة، "برات، كنت اللباقة، وإذا كان لي أن محاربة جادة لكم في معركة الحياة أو الموت ... العواقب ... آه ... لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين ما كانوا ... تحركاتك رشيقة جدا، بل هي أسرع من الألغام! في الواقع، لا يمكنك حتى مقارنتها! دميت! "

ولم يتمكن دونغفانغ ون داو من الشعور بالاحباط عندما انهى عقوبته. وقد حلل سرعة الطرف الآخر. كان يعلم أنه يمكن أن يقتل فقط أن شيد شوان شطب إذا كان له بلا خجل شن هجوم التسلل باستخدام روحه شوان زراعة.

كان قاتل أرفع. لذلك، كان جيدا في تصاعد الهجمات التسلل. ومع ذلك، فإنه لم يبدو الحق في استخدام روحه شوان قوة للتعامل مع اليشم شوان الشاب. وقال إنه لن يتخذ هذه الخطوة إلا إذا لم يكن لديه أي خيار آخر. لكنه كان يدرك أنه قد لا يزال يفشل في قتل صبيه إذا كان الصبي حصل على فرصة لإعداد نفسه ضد الهجوم التسلل ...

[أنا قد لا تكون قادرة على قتل هذا الشقي حتى لو أعطيها كل شيء لقد حصلت آه!]

ثقب حلقة سوف تكون موجودة دائما بغض النظر عن مدى الجهود التي بذلها للتستر على التفاوت الهائل في مهاراتهم. وكان دونغفانغ ون داو يعتقد سابقا انه لا يمكن لرجل تجنب هجماته. ومع ذلك، لم يكن لديه أي الثقة بالنفس تركت بعد أن رأى أن سرعة شبح مخيفة. حسنا، على الأقل لم يكن لديه الكثير من اليسار ...

[الآخرين لا يمكن تجنب هجمات بلدي ... ولكن هذا الشق ... فإنه من الصعب القول.]

ابتسم جون موكسىه بشكل مؤذ. هذا الرجل الذي لا يرحم كان مزاجه صادقة، مباشرة ومثيرة للإعجاب. لم يكن يتوقع ذلك.

صعد دونغفانغ ون تشينغ إلى الأمام. الوجه الصفع كان يغطى يديه وتحدث بطريقة ودية جدا، "ما هو اسمك الشقيق الشاب من هو سيدك؟ هذا الفن القتالي كان رائعا، وكان من المدهش تماما!"

ونظر دونغفانغ ون جيان ودونغفانغ ون داو إليه عندما سأل هذا السؤال. وكان من الواضح جدا أنهم كانوا مهتمين أيضا أن نعرف.

ورأى الرجلان أن شكوكهم وشكوكهم سيتم مسحها بمجرد أن تعرف أن اسم الشاب والخلفية. وكان الرجال الثلاثة قد انفصلوا عن المجتمع العام لبعض الوقت، لكنهم ما زالوا يعرفون الكثير من القوى السرية في العالم. لا يمكن القول إنهم كانوا على دراية بهذه القوى، ولكنهم كانوا يعرفون ما يكفي.

وقد هاجم الرجال الثلاثة من خلال ذكرياتهم وكانوا على وشك أن يكون لديهم صداع. ومع ذلك، فإنهم لم يتمكنوا بعد من معرفة كيان يستطيع تدريب مثل هذا التلميذ الشيطاني.

[كيف يمكن لشخص عادي أن يزرع هذه القوة في سن مبكرة؟]

كانت وجوه الرجال الثلاثة مليئة بالتوقعات. أعدوا أنفسهم لإمكانية أن الشاب لن يجيب. ومع ذلك، فإن الجواب - إذا حصلوا على واحدة - يشير إلى رجل يهز الأرض مع قوة تهدد العالم. هذا الشخص ببساطة لا يمكن أن تكون عادية من قبل أي مقياس!

"هو ... كبار السن يملقني! كبار السن منفتحون جدا، زراعة شوان الخاصة بك هي أيضا ممتازة، هذا واحد قليلا حقا معجب كبار السن! وعلاوة على ذلك، فإن كبار السن لديهم شخصية نبيلة، والنزاهة لا شك فيه! أنا حقا احترام لكم. " تحدث جون موكسىه هذه الكلمات المهذبة والفكر. ثم، قرر أنه لم تكن هناك حاجة للحفاظ على مثل هذه الأسرار على هذا الطريق وتحدث، "أنا من عائلة جون، أنا جون موكسىه!"

"هه ... ؟! ... هيك ... هيك ... هيك ..."

"أنا جون موكسىه". هذه الكلمات الأربع كان لها تأثير غير عادي جدا.

بكى دونغفانغ ون تشينغ ودونغفانغ ون جيان فى مفاجأة. بل إنها تراجعت بخطوتين كبيرتين إلى الوراء. كانت عيونهم تبدو من الدهشة المطلقة في نفوسهم. لقد صدموا لدرجة أنها بدا وكأنهم شاهدوا شبحا في ضوء الشمس الساطع.

أما بالنسبة للأخ الثالث دونغفانغ ون داو ... تم فتح عينيه حتى أوسع. تحولت جسده كله إلى اللون الأحمر. في الواقع، بدأ جسده في التأثير كما لو كان في حالة سكر على بعض البيرة. استمرار "هاه؟!" صوت هرب من فمه كما هو هيكوبد. بدا أن اللعاب قد أصيب في حلقه، وأنه سيختنق عليه في أي لحظة.

جون موكسىه لا يمكن أن تساعد ولكن يشعر بالفخر بعد أن نظر في هذا المشهد. [أصبح هذا الشباب الشباب مشهورة جدا! وقد انتشرت سمعتي بعيدة وواسعة إلى هذا الحد! حتى ثلاثة خبراء روح شوان صدمت جدا لسماع اسمي! هذا ما يسمونه "سمعة معروفة"! يبدو أن سمعتي وصلت إلى القمر المشرق والمتسلق ... وهذا حقا يشعر وكأنه إنجاز ...]

جون موكسىه لا يمكن أن تساعد ولكن يشعر قليلا متعرج.

"أنت ... أنت ... الذي قلت لك أنت ... جون مو ... شيه؟ تيان، تيان ... تيان شيانغ جون الأسرة موكسىه؟ جون العائلة الثالثة سيد الشباب؟" تم ملتوية الفم دونغفانغ ون جيان وكانت عيون ضيقة كما سأل هذا السؤال. وكانت لهجة من الاندهاش. وقد تم تخفيض خبير روح شوان قوية إلى المتعثرين. وكان من الواضح أن هذا الاسم قد هزته تماما.

"نعم فعلا؟" أنا رئيس الأسرة الثالثة جون الأسرة. ماذا حدث؟ "لقد شعر جون موكسىه بالفخر أكثر من ذلك، فقد افترض أن هؤلاء الرجال يجب أن يركلوا أنفسهم، لذلك فقد تولى موقف واثق جدا.

"هل أنت حقا عضو الجيل الثالث من عائلة جون؟، وأن جون زان تيان ... هو جدك ... وجون وو يي هو عمك، أليس كذلك؟" طلب دونغفانغ ون داو كما فمه غاسبد للهواء. أنفاسه محشور، وعينيه توالت في الارتباك. بدا وكأنه خافت.

شعرت جون موكسىه حتى برودر. وقال انه عقد رأسه عالية، وأجاب بطريقة متواضعة، "على وجه التحديد!"

[يبدو أن اسم العائلة جون لدينا قد انتشرت بعيدا وواسعة! حتى هؤلاء الخبراء روح شوان صدمت من ذلك! هذا يبدو وكأنه إنجاز عظيم ... قانون مهزوما، محفوظة ومتواضعة ... لا تتصرف فلامبويانتلي ...!] ذكر جون موكسىه نفسه دون توقف.

"هاه ... هاه ... هاه ..." ثلاثة خبراء روح شوان انتقد وفتحت عيونهم واسعة. ترتعش أجسادهم إلى حد ما. أطلقوا النار جون موكسىه لمحة ذات مغزى. بدا كما لو أنهم كانوا يعتزون تريب أفواههم ابتلعت. كانوا يشعرون وكأنهم احتضان جون موكسىه لاظهار له المودة.

"أنت، أنت ... ماذا ... هل ... تريد؟" جون موكسىه أدركت أخيرا أن شيئا كان خارج. [هل هؤلاء الثلاثة لديهم هواية غير عادية أو شيء من هذا؟ كيف لا أكون مرعبا بعد النظر إلى هذا؟!] كلما كان يعتقد أكثر من ذلك ... أكثر ركض دمه الباردة. كان الشعر في جميع أنحاء جسمه قد ارتفع، وكتفيه قد بدأت لترتعش. لذلك، أجبر نفسه على طرح هذا السؤال. بهدوء كما يمكن.

"أنا ... ماذا نريد؟" تضخم الخدين دونغفانغ ون داو. انتفخ عيناه مثل ذهبية. وبعد ذلك، وضع كل شيء كما انه حطم أسنانه وقال: "أنت طلبت منا ما نريد؟ أريد أن ركلة الحمار من أن عم شلل لك؛ ستة وثلاثين مائة مرة في ذلك ... أنا ' م عمك الأم الثالث! كنت شقي قليلا، كنت في الواقع كان العزم لطعن عمك الثالث الأم! "

"بولش * t! أنا سلفك، ما هو هذا، أنت تجرؤ على الاستفادة مني، وأنت تريد أن تغلب على عمتي الثالث صدق أو لا تصدق - سأفعل الشيء نفسه بالنسبة لك! " جون موكسىه فجأة أجاب بطريقة الناري. أقسم ولعن. [يا رفاق تحاول بجرأة للاستفادة من لي! هل ثلاثة خبراء روح شوان يعتقدون حقا أن كنت غير عادية؟]

"لقد فعلت أمك الأم، أنت شقيق قليلا! كيف تجرؤ على إساءة لي؟!" صاح دونغفانغ ون داو بغضب. ومع ذلك، لم يكن قد انتهى حتى من الحديث - عندما ضرب اثنين من النخيل فجأة له على جانبي رأسه بصوت عال "صفعة!" ثم سقط شقة على الأرض. كلا الجانبين من رأسه يصب بشدة. بدا أن أذنيه قد أصيبت بالرعد. ثم، رعب شخص ما، "ما حماقة لم كنت مجرد التحدث لكم شيئا قاتلا؟!"

وأشار دونغفانغ ون داو فجأة إلى الكلمات التي قالها للتو، وأدرك أنه لا ينبغي أن يكون قد قال تلك الكلمات القذرة. وكانت والدة جون موكسى الأم أمه. غطى رأسه برفق مع يديه. لم يجرؤ على جعل صوت آخر.

دونغفانغ ون تشينغ ثم تحول عاطفيا إلى جون موكسىه، وتحدث، "موكسىه ... الشيء هو ... في الواقع ... أنا عمك الأكبر عمه الأم!"

شعر جون موكسىه قاتمة جدا ...

[أولا، قال شقيقك الأصغر أنه عمتي الثالث للأم. والآن، كنت تقول لي أنك عمى الأم الأكبر. يا رفاق يتناوبون ليخدعون لي ...]

[هل هؤلاء الخبراء الثلاثة الروح شوان الاحتيال؟]

"قد يكون لديك ألف شكوك، وهذا على ما يرام، ولكن هل تعرف دائما اسم عائلة والدتك، أليس كذلك؟" ارتجف دونغفانغ ون تشينغ قليلا. الوجه الصفع الوجه الصفع الوجه الصفع عينيه يهدأ، وتحدث لهجة عاطفية، "والدتك كان اسمه دونغفانغ ون شين، انها شقيقتنا الصغرى ... أنا أخوك الأم الأكبر - دونغفانغ ون تشينغ!

"هذين هو أعمام الأمهات الأخرى، وهذا هو دونغفانغ ون جيان، وكان واحد كنت قد تنافست للتو هو عمك الثالث الأم - دونغ فانغ ون داو".

يونيو موكسى شعر فجأة بالدوار.

[بحق الجحيم! أليس هذا كبير جدا من قبيل الصدفة ...]

[هؤلاء الخبراء الثلاثة روح شوان ... هي أعمام الأم المتعلقة بالدم ؟!]

[لدي ثلاثة أعمام شوان الروح؟!]

وكان جون موكسىه يعرف جميع العلاقات التي كان في وقت سابق "جون موكسىه" من أي وقت مضى منذ أن تلقى تلك الهيئة. كان قد فهمها بطريقة حاسمة. وحقيقة أن أسرته في حزيران / يونيو لم تكن على اتصال بأسر أخرى ذات صلة كانت محيرة جدا له. ومع ذلك، كان يعرف بشكل غامض أنه يعود إلى تلك المسألة في الماضي. وقد قتل والده وعمه الثاني في المعركة. وكانت والدته قد سقطت بشكل خطير بسبب ذلك؛ في الواقع، لم تكن قادرة على التعافي من حالتها. وقد أخذها والداها. وقد تلقت عائلة جون قريبا أخبار وفاتها.

وكان جون موكسىه قد حققت بدقة في هذه المسألة في الماضي. ولكن، وقال انه لا يزال لم يأت لمعرفة الكثير. ومع ذلك، وقال انه لا يزال لم يستسلم. وقد واصل البحث عن تفاصيل سرية. لقد ورث تلك الهيئة واعتمد تلك العائلة بكل إخلاص. لذلك، كان يشعر دائما أنه كان من واجبه تجاه هذه العائلة لتطبيق مجمل جهوده.

ومع ذلك، فإن هذه المسألة من الماضي كان مثل الضباب الكثيف. يمكن للمرء أن يميز بصدق ما كان هناك على الجانب الآخر. ولكن، لم يكن أحد ينظر بوضوح إلى الجانب الآخر. ما المخططات الرهيبة كانت مخبأة؟ ولكن، إذا كان هناك قاتل وراء الكواليس ... كان فقط مدينة عاصفة ثلجية فضية ...؟ لم يكن جون موكسىه متأكدا من ذلك ...

ولذلك، كان قد جمع المعلومات سرا؛ واحد فكرة صغيرة في وقت واحد. وقال انه حتى الذهاب إلى مدينة عاصفة ثلجية الفضة إذا كان عليه. وربما، حتى شين سي الإمبراطورية والإمبراطورية يو تانغ إذا لزم الأمر. ومع ذلك، جون موكسى شك في تيان شيانغ الإمبراطورية أكثر من أي شخص آخر.

وكان هذا أحد الأسباب العديدة التي جعلت جون موكسى قد قررت مساعدة يانغ مو الصغير. هذا هو السبب في أنه لم يتردد في المشاركة في النضال الداخلي للأسرة الإمبراطورية من أجل السلطة.

[قد يبذل أبناء الإمبراطور جاهدة. ولكن، كيف هو أي من عملي ما إذا كانوا يفشلون أسرهم أم لا؟ أنا جون موكسىه. لذلك، كيف يمكنني السماح لك لبلدي يونيو الأسرة؟ Humph! لن تبدأ حتى في تحديد المهمة، وسوف قطع رأسك في منتصف الليل. قوتي قد لا تكون مؤقتا قوية مثل خبراء روح شوان، ولكن كنت فقط امبراطور. ربما لديك خبراء روح شوان لحمايتك. ولكن، أنا يمكن أن يقتلك طالما أنك لست روح شوان خبير نفسك!]


==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3