-->

مساحة إعلانية

otherworldly Evil Monarch الفصل 32

Otherworldly Evil Monarch







الفصل 32: هومزيك
بدا تدفق الطاقة هذا دقيقا، لكنه كان في الواقع صعبا بلا هوادة. ومع ذلك، ظل جون شيه غير راض لأن هذا المستوى من تدفق الطاقة لا يمكن اعتباره إلا المراحل الأولى. هذا بالكاد يمكن استخدام تدفق الطاقة للقيام بأي شيء. قد يكون من المفيد في اللعب الحيل وتؤثر سرا النتائج في حين لعب القمار، ولكن ماذا عن معركة الحياة والموت ضد مستخدم السيف؟ هذا المستوى من تدفق الطاقة هو ببساطة غير كافية!

حتى لو كان حرير دودة القز الإلهي الذي يمكن لخيط واحد دعم وزن يصل إلى مائتي جين (120.9 كجم)، قدرة جديرة بالثناء، جون شيه أراد أكثر من ذلك. أراد مائة أو ألف من هذه المواضيع أن تأتي معا وتصبح مصدره للطاقة الداخلية!

رغبته في رعاية تدفق الطاقة لتصبح أكبر إلى نقطة ملء خطوط الطول، تسبب جون شيه أن يشعر أنه لا يزال أمامه طريق طويل لنقطعه.

ومع ذلك، كان هناك ميزة واحدة في وضعه الحالي. وكان ذلك قدرته على استخدام هجمات التسلل التي كانت غامضة حقا وغير محسوس! أغلق جون شيه عينيه حيث قام بتقييم الاستخدامات الممكنة لتدفق الطاقة في جسمه. ببطء، دخل حالة انفصال عن النفس والآخرين ...

...

لي منزله.

هرع تانغ وانلى بقوة نحو لي منزله المدعومة من قبل مجموعة ضخمة من الرجال، ومع ذلك، شعر الآن وكأنه كان بدلا من ذلك يركن أولا في كومة من القطن. تلقى لي منزله رئيس لي يوران له بطريقة دافئة وحنون ومضياف، مما تسبب في جد تانغ يشعر بعدم الارتياح قليلا، كما انه لم يكن قادرا على العثور على أي أخطاء للحجج. على الرغم من أنه كان قد قرر أن يرمي لائقا، عندما واجهت ابتسامة لي يوران الودية والهدوء، وجد نفسه غير قادر على القيام بذلك. ومع ذلك، فإن عمل إبقاء الغضب عازمة على المقود كان من الصعب جدا أن تتحمل. بعد شرب فنجان من الشاي، انتقد بشدة، مما أدى إلى تكسير فنجان الشاي إلى قطع.

واصل لي يوران يبتسم بلطف كما قال. "تعال، إعداد بسرعة كوب آخر من الشاي للدوق القديم". ثم، صوته أصبح فجأة ثقيلة. "كنت مهمل جدا في وقت سابق. سريعة، انتقل للحصول على أعلى درجة الشاي هان يان من غرفة جدتي. أتذكر جدي كان قد ذكر في وقت سابق أن الشاي المفضل لديوك تانغ هو أعلى درجة الشاي هان يان ".

بعد الانتهاء من تعليمات العبيد، وقال انه خفض صوته مرة أخرى، وتبحث اعتذاريا في الجد تانغ وانلي. "كبار الدوق، هذا صغار تعليمات رجال بلدي نيابة عنك في وقت سابق، وآمل أن لا تمانع. أيضا، إذا كان هذا صغار ارتكب خطأ، ثم الرجاء الإشارة إليها. أنا على الفور الحصول على العبيد لتغييره بالنسبة لك. "

الجد تانغ يحدق مع الفم مفتوحة على مصراعيها، تماما مثل الكلب الذي كان يلد القنفذ. لم يتمكن من نطق كلمة واحدة. بعد البقاء الكلام لفترة طويلة، وقال انه طلب أخيرا. "الحصول لى فنغ، لى تشن، تلك الوحوش الصغيرة الثلاثة من هنا الآن. هذا كبار لديه شيء أن نسأل منهم ".

كشف لي يوران تعبير واضح متردد على وجهه. "لتكون قادرة على الحصول على مؤشرات من دوق كبار هو بالتأكيد نعمة لهؤلاء الصغار. ومع ذلك، توقيت دوق كبار هو قليلا قبالة. وقد ارتكب هؤلاء الثلاثة خطأ ويخضعون حاليا لعقوبة تأديبية. هل لي أن أطلب من الدوق إظهار اللطف والانتظار لحظات لثلاثة منهم لإنهاء عقابهم قبل المجيء لتلقي المؤشرات الخاصة بك ... "أعضاء أسرة تانغ الذين سمعوا هذا أصبح مذهلا.

توجهت مجموعة كاملة من الناس إلى قاعة التأديبية لي الإقامة. وقد رأى جده تانغ الذي كان غاضبا في الغضب أن غضبه يتفكك بمقدار النصف، وهو يرى كيف تعرض لي فنغ والآخران للضرب في فوضى دموية. استقر فقط لطرح بعض الأسئلة. ومع ذلك، سمع منهم أن مصدر هذه المسألة هو منغ الأسرة، منغ هيزو قد تطمع فعلا خطيبة تانغ يوان لفترة طويلة. أما بالنسبة لي تشن والآخران، فقد عوقبوا على تورطهم في هذه المسألة. سماع كل هذا، كان غضب جد تانغ تجاه عائلة لي تبدد في الغالب؛ ومع ذلك، ارتفع الغضب تجاه عائلة منغ إلى ارتفاعات رعدية جديدة.

بعد سرعان ما قال وداعه، الجد تانغ قاد على الفور رجاله احتياطيا الخيول ودخلت طريقهم نحو عائلة منغ.

لي يوران يرافقهم شخصيا، وجهه يظهر تعبيرا آسف لأنه ظل يعتذر عن كونه مضيفة سيئة. وقال انه قدم بجدية لهم وداع كما شاهد جد تانغ يؤدي مجموعته من الرجال بعيدا.

استقامة نفسه، وجه لي يوران كشفت بشكل عابث أثر لابتسامة أنيقة. في عينيه، بدا البرد غريب أيضا لأقصر لحظة قبل أن تختفي. رفع الجلباب له، دخل السكن، أفعاله دون عناء ومريح، لا تظهر أي أثر من الغضب ...

السماء أصبحت أكثر قتامة تدريجيا. فجأة، اندلع الرعد وبدأ المطر يسقط. كما سقط المطر أصعب وأصعب، يبدو وكأن كلا من السماء والأرض قد أصبحت واحدة. لي يوران توقف فجأة المشي. رفع رأسه، لاحظ ستارة المطر؛ وقال انه ضحك طفيفة كما انه هز رأسه ويهمس. "يبدو أن دوق تانغ سوف تضطر إلى تمديد إقامته في منغ فامي ... ههها ..."

...

ليتل كه جلس على النافذة، يديها التمسك وعاء البخور كما انها يحدق خارج في المطر الغزير. كانت عينيها رطبة بالفعل.

بعد الانتهاء مع تدريبه، جون شيه تقويم نفسه وسار وراء ليتل كه. سأل بلطف. "ليتل كه، ماذا تفكر؟"

صرخ ليتل كه في صدمة.   تحولت، كانت لحظات في حيرة قبل أن تقويمها نفسها وانحنى. "المعلم الصغير."

"ما رأيك؟" ذهب جون شيه إلى الجانب وجلس على كرسي. وبقوة العادة، رفع ساقه. لاحظت لوليتا قليلا أمامه، كانت فتاة عطاء صغيرة قابلة للفتاة. وكان جون شيه دائما غير قادر على وقف نفسه من إغاظة لها. هذا هو السبب أيضا أنه شعر بالقلق بعد رؤية لها مليئة الأفكار العميقة.

"أنا ... كنت أفكر. في غضون أيام قليلة، مهرجان الخريف سيصل ... "يبدو ليتل كه عيون على وشك الدموع. "ما زلت أتذكر، قبل ثلاث سنوات خلال مهرجان الخريف، عندما كنت في التاسعة، ذهبت مع والدي وأمي. في ذلك الوقت ... كنت حتى البهجة ... سعيدة جدا ... الأب والأم ... "قطرتين كبيرة من الدموع تدحرجت، تسقط على الأرض. ولم تعد قادرة على مواصلة حكمها.

"أين هو والدك الآن؟" تماما كما طرح جون شيه هذا السؤال، وتذكر أن والد ليتل كه كان قائد فرقة تخدم تحت عائلة جون. كان قد تابع الأخ الكبير جون موكسي جون مويو للخروج بحملة، أبدا العودة. توفيت أم ليتل كه في نهاية المطاف بسبب المرض بسبب الحزن والإرهاق. قبل وفاتها، أرسلت ليتل كه إلى سكن جون، ووجهت إلى عائلة جون لرعاية ابنتها. واعتبارا من الآن، كان ليتل كيت يتيما مع عدم وجود الأب والأم!

التفكير مرة أخرى، أن شقي جون موكسي تعاملت دائما ليتل كه سيئة، لعنة في كل وقت، لكنها كانت تحمل بدلا من ذلك بهدوء. جون شيه لا يمكن أن تساعد ولكن تشعر بالشفقة بالنسبة لها. تهدئة برفق، وصل إلى ورع رأسها، لكنه ظل صامتا. سماع كلمات مهرجان الخريف، وقال انه يحسب أيام وأدركت أخيرا أن مهرجان منتصف الخريف سيكون قريبا عليهم. شعر جون شيه فجأة الحامض.

لقد بدا لي أن احتفل بهذا المهرجان الصيني التقليدي بنفسي في هذا العالم.

ليتل كه شعر يونيو شيه التمسيد طفيفة شعرها، وكان طريقه من العلاج لينة بشكل مدهش. على الرغم من انه لم يتكلم كلمة واحدة، وقالت انها يمكن أن يشعر شفقة جون شيه والاعتذار القلبية. انفجرت موجة من الدفء فجأة، كما لو أن شقيقة صغيرة تركت المنزل قد صدمت فجأة في شقيقها الكبير. قلبها كان يغمر بشعور ناعم ودي.   شعرت فجأة أن هذا ديبوشي الذي كان دائما لعن في وجهها في هذه اللحظة، تصبح الشخص الأقرب لها. وكان هذا التغيير في الشعور غير متوقع جدا وغريبة. وقالت إنها لا يمكن أن تساعد ولكن الهزيل لها جسم صغير أقرب إلى جون شيه ل. الشعور بالدفء من جسم جون شيه، شعرت وكأن الأمطار الغزيرة في الخارج أصبحت شيئا لم تعد تشعر بالقلق إزاءه.

بعد فترة طويلة قد مرت، جون شيه لمس الشعر ليتل كه مرة أخرى وقال. "الحصول على راحة جيدة. فمن الأفضل إذا ذهبت الحصول على بعض النوم. سأخرج قليلا ".

"سيد الشباب، تمطر بشدة الآن. أين أنت ذاهب؟ "شعر لي قليلا الخلط وأصبحت تشعر بالقلق. "ماذا لو كنت مريضا من المطر؟ سأذهب إعداد العتاد المطر بالنسبة لك! "

"سأكون على ما يرام"، ابتسم جون شيه بخفة، وجهه رسم مع التعبير غير مبال. أمسك قبعة المطر الخيزران ووضعها على رأسه قبل فتح الأبواب، متجهة إلى المطر الغزير مع مكانة مستقيمة ... كان ليتل كه وجه مليئة بالقلق. وقالت إنها يمكن أن يشعر أن حاليا يونغ ماستر كان يعاني من الألم الذي لا يوصف والكرب ...

اشتعلت مشاعر جون شيه المضطربة، ومعبد هونغ جون داخل بحره من الوعي ارتفع وبدأ ينضح الضباب الأبيض. ثم ضخ الضباب الأبيض من خلال دم جون شيه وتدفق تشي، حيث قام بدورة من خلال خطوط الطول في جون شيه، كما لو كان يحاول رفع حالة جون شيه الحالية من الكآبة.


==============================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3