-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch 330

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 330: الرب غير معقول للغابة تيان فا
رددت ثلاثة هيسس لا تنسى في أعقاب تلك الضوضاء رفع الشعر. اثنان من هذه الأصوات تمكنت من التميز عن بقية، وكان الجميع داخل جنوب السماء السماء تمكنت من تمييز لهم.

وكان صوتين - واحد مثل صرخة رافعة، والآخر مثل ذلك من الدب - انبعث من قبل اثنين من شوان الوحش الملوك - طويل كرين وبيغ بير.

ولم يدرك سوى عدد صغير من الخبراء أن هذين الشخصين كانا محرضين لانتفاضة شوان بيست.

كان هناك صوت "ووش"، وذهبت رافعة عملاقة فجأة - من فوق. مرت على مثل البرق. تمتد أجنحةها المفتوحة على الأقل من خمسة عشر إلى عشرين مترا. وكان تاج الرافعة حمراء ساطعة، وكان بريقا متألقا في ضوء الشمس الساطع. ظهر منقارها اللامع مثل السيف الحاد الذي كان يبدو قطع من خلال السماء.

الجميع يمكن أن نرى أن الرافعة كان ينظر إلى أسفل في مقر رب المدينة مع ازدراء كبير. جناحها غطت السماء، وأصبح العالم كله مظلم في لحظة. ويبدو أن سحابة عملاقة ظهرت فجأة من الهواء الرقيق، ثم اختفت في اللحظة التالية.

ثم ظهرت صورة ظلية عملاقة فجأة من الجبال، وبدأت تتسرع بسرعة البرق. ولا يهم ما إذا كانت تسير على الطريق أو من خلال الأشجار؛ لا شيء يمكن أن تتوقف. تحطمت الأشجار العملاقة، وقطعتها من وسطها. ومع ذلك، فقد اختفى وقت سقوط الأشجار ....

لي جويه تيان فجأة طار على السطح. لم يتحرك أي جزء من جسده - بما في ذلك شعر جسده - بوصة واحدة. طار إلى أن كان قد وضع نفسه على السطح. ومع ذلك، فإن حمله جعله يبدو وكأنه ظل واقفا على الأرض بدلا من الطيران في الهواء. كانت تحركاته مهل جدا.

كان خفة مهاراته أقرب إلى السحر من أي شيء آخر.

"هل وصل الرب الموقر الموقر؟ عذر لي جويه تيان لعدم الترحيب بكم!" وكان لي جويه تيان قد جمع كل ما قدمه من شوان تشى، واستخدمه لنقل صوته الكريم بصوت عال وبعيد. كان قد صعد على السطح، وكان قد انبعث هدير يستحق المشاهدة. كان خائفا من فقدان وجهه أمام هذا التنين ديفين لورد تيان فا. وعلاوة على ذلك، لم يكن مستعدا للاستقالة من أجل البدء بعيب.

هذا الصوت ارتفع إلى السماء، وبدأ ببطء وبشدة لنقل إلى الجنوب. بدا لطيفا جدا لأولئك الذين سمعوا ذلك على الأرض. ولكن، بدا وكأنه رعد مدوية بين الجبال التي لا حصر لها والجداول بعد أن وصلت إلى هناك. انها تتدفق مع قوة دفع كبيرة ومكانة استثنائية.

ورددت بين الجبال والغابات لفترة طويلة قبل أن يتوقف تأثيره أخيرا.

"... عذر ... لعدم الترحيب بكم ...

"... لا نرحب ...

"... الترحيب ...

"…أهلا بك…

"... إلكوم ..."

هذه الصراخ التي تهز الأرض من قبل لي جويه تيان تركت مستوى منخفض شوان بيستس ترتعش مع الخوف في الجبال والغابات. لدرجة أن ذلك أدى إلى بعض أعمال الشغب المنكوبة.

كان لابد من الاعتراف بأن صراخ لي جويه تيان كان على نفس مستوى الصراخ السابق لتلك الملوك شوان الوحش. وكان تأثيره مختلفا تماما، ولكنه بالتأكيد لم يقصر من حيث مستواه.

مرت فترة طويلة ...

ثم سمعوا صوتا واضحا وطويلا. ويمكن لكل شخص أن يقول أن هذا الشخص تحدث عن مسافة لا تقل عن خمسة كيلومترات. ومع ذلك، يبدو أن صوت هذا الشخص يبدو كما لو كان واقفا الحق أمامهم.

صوت هذا الشخص كان غريبا جدا. كان عادلا وصادقا ومعتدلا. ولا يمكن لأي شخص أن يميز ما إذا كان ذكرا أو أنثى من الصوت نفسه.

"لي جويه تيان ... انها حقا أنت ... لقد وصلت إلى مستوى زراعة عميق! ها ها ها ... لا عجب يا إخوتي الأصغر غاضبا جدا، كيف يمكن أن الرجل العادي يسبب لهم أن يكون مثل هذا نظرة في عيونهم، حتى أن هزموا لهم ... جيد! لقد تقدمت لي جويه تيان! لقد تقدمت حقا! "

لقد نظر الجميع إلى بعضهم البعض في حالة من الفزع. شعروا بأن رؤوسهم سوف تنفجر. كان لى جويه تيان خبيرا كبيرا. وكان سيد عظيم الثاني بين جميع الماجستير العظمى. لم يكن رجل عادي!

ومع ذلك، لم يكن هذا الشخص يتحدث حتى معه على مستوى من المساواة. بل أنه قد تكمل أن سيد عظيم "تقدم" ...

تلك الكلمات من الثناء كانت مثل تلك التي يتحدث بها المعلم إلى تلميذهم الصغار جدا وطاعة ... "الطفل، لقد تقدمت كثيرا! أنت مثل هذا الطفل الجيد!"

كان صوت لى جويه تيان لا مثيل لها. كانت قدرة هيبتها غير محدودة. ولكن صوت الطرف الآخر كان مملة ومجهدا. ومع ذلك، من بين المستمعين لم يكن خبيرا؟ كيف يمكن أن لا يقولوا أن زراعة هذا الفرد كانت أعلى من لي جويه تيان بعد أن استمعوا إلى هذا التبادل؟ ربما أعلى من عالم كامل ...؟ أو ربما كانوا في نفس المجال ... ومع ذلك، يجب أن يكون الفرق بينهما على الأقل بقدر ما يفصل بين الصقر الانفرادي ولي جويه تيان.

تم فصلهم عن بعد لمسافات طويلة. وقد نجح صوت لي جويه تيان في إثارة رشقات نارية من أصداء. ولكن صوت هذا الكيان الآخر جعله يبدو وكأنه يقف بجواره. والواقع أنه لم يتردد. هذه المنطقة محاطة بالجبال. لذلك، حتى السعال الصاخب للشخص العادي سوف تميل إلى الرنانة في هذه المنطقة المجاورة. ومع ذلك، لم يكن صوته ... على الرغم من أنه تحدث من مسافة أكثر من 5kms ...

[أي نوع من السيطرة هو هذا؟ ويمكن بسهولة أن يقال هذا التحكم قد وصلت إلى الكمال. وقد وصلت حقا أكبر من مرتفعات!]

ثم أثار لي جويه تيان صوته، "لقد نشأت هذه المسألة لأن اثنين من أشقائك الأصغر سنا قد أثارت بلدي شيويه هون مانور دون أي سبب.أنا - لي جويه تيان - ضرب فقط مرة أخرى في وضع معين. قل لي ... كان هذا خطأ حقا لي، كما بالنسبة لمعاناة خسارة ... يمكن أن يكون أن ميمي الجليل لا يمكن أن نرى من الذي عانى الخسارة الحقيقية هنا ...؟ ليس سوى بلدي شيويه هون مانور ... تم تخفيض عمل حياتي إلى رماد أنا 'د أود أن أسأل ما ميمي الجليل أن أقول في هذه المسألة ...؟ "

كانت نغمة لى جويه تيان مليئة بالإدانة. وكان على علم بالفرق في القوة بينه وبين الطرف الآخر. ومع ذلك، وقال انه لا يمكن أن يتفوق عليها أو أن ينظر إلى أن تخجل في قدرة سيد عظيم الثاني.

ثم أصبح الصوت البعيد حادا، "لي جويه تيان، هل تخبرني بأنك خاضت إخوتي ولم تنجح؟ فلماذا ترسمني لي" فتوة "لي جويه تيان هل أنت متأكد أنك لست أحلم؟ "

هزت قلوب الجميع. [هذا الرجل كان قد غطت للتو حتى ابنه الخطأ في القيام به، وكان تصرف من دون أي سبب. والآن، تم فتح عينيه. كان يحمي ابنه، وتجنب موضوعا غير مريح. ولكن الآن، وقال انه يجادل مع شخص ما هو أكثر غير معقول. أنا لا أعرف إذا كان الكارما أو القصاص الإلهي ...]

جون موكسىه رفع ذقنه كما شعر بالتقدير الداخلي. [جيد جدا! مزاجه هذا الشخص يشبه تماما الألغام! يمكنني بالتأكيد الاستفادة من قوة هذا الرجل في وقت لاحق!]

"كيف يمكن أن تجرؤ؟!" قال لي جويه تيان "كما يقول المثل ... العدل هو الإرادة الحرة للشعب ... كل شيء يجب أن يكون سببا وراءه، لا يمكنك أن تتصرف بشجاعة حتى لو كنت أعظم تحت السماء!"

ثم ضحك الشخص الآخر: "ماذا تقول؟ هذه مزحة لك ليست ممتعة لسماع لي جويه تيان، هل التزمت حقا بهذا القول طوال حياتك؟ كيف أنت واحد للتبشير الآن أن قد ذهبت فوقك، وخصمك أقوى منك ... العدل هو الإرادة الحرة للشعب ... لقد كنت قد تكلمت للتو هذه الكلمات، سيد عظيم لي جويه تيان ... ولكن، هل الذات المتميزة الخاصة بك يعتقدون فعلا في نفوسهم؟ ! "

كانت تلك الكلمات معسر جدا. إن قانون العالم ملزم فقط بالناس العاديين؛ لم يكن له تأثير على الأقوى في العالم.

وكان الحديث عن "العدالة والإرادة الحرة للشعب" مجرد كلمات فارغة للقوة.

فقط أولئك الذين قبضة قبضة قوية يمكن أن تقرر "العدالة" في هذا العالم.

هذه الكلمات من قبل الطرف الآخر كانت خطابا غير معقول، لكنها كانت أيضا حقيقة. هذا سخر معسر لي جويه تيان جعل يونيو موكسى يشعر بالارتياح جدا في قلبه. كان يشعر تقريبا وكأنه يشير اصبعه في الماجستير العظيم وقال "سكوندرل! تبقي الوعظ عن العدالة والإرادة الحرة، ولكن هل هذا معقول، هل من المعقول أن ابنك يريد أن انتزاع قسرا ابنة زوجة الأسرة ؟ كيف يمكنك استدعاء هذا "فقط"؟ "

[الشر في الواقع تقع في الفخاخ الخاصة بهم!]

"لي جويه تيان" فاجأ وأجاب بحدة، "فينيرابل مي، أفترض بهذه الكلمات أنك لن تميز بين الصواب والخطأ، وسوف تستمر في حماية المنكرين؟"

وكان لى جويه تيان ثانى اكبر ثمانى سيدات. و، وعي له لن تسمح له لمناقشة هذه المسألة. لذلك، فإنه تجنب هذا الموضوع غير مريح مرة أخرى. وعلاوة على ذلك، كان لديه أكثر من نصف خبراء العالم تجمعوا بجانبه. لذلك، حتى مى الجليل سوف تجد صعوبة في مواجهة ضد مثل هذه القوة ... حتى لو قوته تجاوزت السماوات.

أصبح صوت الشخص الآخر أكثر وضوحا وأكثر برودة، "لي جويه تيان، أنت ثمانية الماجستير العظمى تشتهر قوتك، ولكن، كنت لا تزال ليست كثيرا في عيني، يرجى التفكير في ما قلته للتو، وتذكر من أنت "نتحدث إلى!"

وقد توقف الطرف الآخر. بدا وكأن شيئا قد حان. ثم انفجر مرة أخرى في غضب شديد، "لي جويه تيان، عندما قررت أن تذهب إلى عالم من الخالدون إلوسيف؟ كنت قد تسببت في إصابة كبيرة لأخي الأصغر الرابع مع سيفك! بالتأكيد لديك الشجاعة!"

وكانت قوة هدير العالم تهتز. كان قد أثار تقريبا عاصفة في السماء أعلاه. كان من الواضح أن رب تيان فا كان غاضبا جدا. ويبدو أن بيغ بير قد جعله له، وأظهر له إصابات في جسده.

يعتقد جون موكسىه؛ [عالم بعيد المنال من الخالدون ...؟ لماذا لم أسمع من ذلك؟] نظر إلى وجوه الآخرين من حوله. كما كان لديهم تعبير محير على وجوههم. ومن الواضح أن هؤلاء الناس لم يعرفوا عن هذا المكان.

الجميع شكوك ما سمعوا، ولكن جون موكسىه تفكر بعمق. قد لا يعرف بالتأكيد أي شيء عن عالم بعيد المنال من الخالدون ... ومع ذلك، فإن حقيقة أن لي جويه تيان قد أصيب بجروح خطيرة الجسم شوان بيست الملك كان صدمة جدا. كان من المهم أن نعرف أن اللياقة البدنية الدب الكبير كان مذهلا، وتجاوزت أي قدرات بشرية. وكان الدب الكبير شوان الوحش هائلة. وعلاوة على ذلك، كان قد واجه مرة واحدة ضحك قبالة ضد الانفرادي الصقر وشي تشانغ شياو. ومع ذلك، لم يعاني من أدنى إصابات في ذلك الوقت. وكان قد تراجع مع جسده تماما دون أن يصاب بأذى. لذلك، يمكن للمرء أن يتصور قدراته الدفاعية الدفاعية.

ومع ذلك، كان لي جويه تيان قد استخدم له "إلوسيف القلب و الوريد تقسيم هجوم السيف" لإلحاق مثل هذه الإصابات له. لذلك، يمكن للمرء أن يتصور بسهولة قوة قوته ...

"هناك بعض الأشياء التي يجب ألا نناقشها، ولا يجب أن يحاول المكرم أن يجذب الكارثة السماوية على نفسه في حالة من الغضب". إن لهجة من خطاب لي جويه تيان له نكهة من الحذر، "قد تجذب استياء الأرض المقدسة إذا كنت خلق الكثير من الضوضاء، وأنا أفترض أن" كل معرفة "الموقرة مي سوف تنظر في هذا؟"

وكان قد اقترح بشكل غير متوقع الطرف الآخر لتجنب مناقشة هذا الموضوع من دخول "عالم بعيد المنال من الخالدون".

"ها ها ها ها ..." ارتفعت الضحك المبرد العظام إلى السماء، واستمر في الرنين لبعض الوقت. ثم رد الطرف الآخر: "هل تحاول تهديد لي بالأرض المقدسة، لي جويه تيان؟"



==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3