-->

مساحة إعلانية

Otherworldly Evil Monarch الفصل 34

Otherworldly Evil Monarch







الفصل 34: كلمات غير متكافئة
"تجول في جميع أنحاء العالم، يجب أن الاجتماعات فرصة في نهاية المطاف تصبح معارفه؟ ما كنت وأتمنى أن تكون قادرة على شرب النبيذ بسعادة. بعد الانتهاء من الشرب، ونحن سوف تذهب طرقنا منفصلة وربما لا تفوت اليوم. الاسم ليس سوى علامة. هل سيكون ثروة إذا كنت يمكن أن نذكر ذلك؟ هل سيكون من سوء الحظ إذا غاب عن ذلك؟ "ظل جون شيه مغمورة في عالم حزنه. وبطبيعة الحال، فإنه لن يعطي اسمه الحقيقي. إذا كان قد قال من كلمات جون موكسي، الذي يعرف ما إذا كان هذا الرجل قد ينتهي الذعر والهروب حتى في هذه الأمطار الغزيرة؟ بعد كل شيء، سمعته سيئة السمعة كما ديوشي يمكن اعتبار تماما كائن قاتلة.

"العائمة مجهول من خلال العالم، وعلاج العالم البشري لعبة، نسأل لا السادة اسمه! تجول في العالم، يجب أن الاجتماعات فرصة في نهاية المطاف تصبح معارفه! "وكرر رجل في منتصف العمر الكلمات. وقال انه لا يمكن أن تساعد ولكن نقلها من قبل تلك الكلمات. "جملة جيدة! جملة جيدة حقا! لم أكن أتوقع أن هذا الأخ الشاب يمكن أن ينطق بهذه الكلمات العظيمة."بيقول شعر اى ولله " 
ولا يمكن حتى لشخص متعلم أن يكون قادرا على تكرار هذا الانجاز. يبدو أنني كنت وقحا مرة أخرى. "بالنظر إلى جون شيه، وقال انه ضحك على مهل. منطق الأخ الصغير هو معقول، فمن أنا كان جامدا جدا في اتباع القواعد، وأنا على استعداد لقبول كوب آخر كعقاب! "

جون شيه توقف على عجل له. "أنت تبقي شرب اليسار واليمين في حين أنني لم اصل حتى في حالة سكر كوب واحد. أنت ليس من قبيل الصدفة مجرد إيجاد عذر للشرب أكثر مني، أنت؟ "

أصبح الرجل مروع قبل اقتحام الضحك. غلب أسفل كوبه قبل محو فمه. "على الرغم من أن هذا النبيذ هو مجهول، فإنه لا يزال يعتبر النبيذ جيدة وقوية وحار! رجل حقيقي يجب شرب هذا النبيذ! صحيح، من أجل شرب المزيد من هذا النبيذ، وإيجاد بعض الأعذار أكثر لا شيء ".

"هذا النبيذ؟ ويعتبر هذا النبيذ الجيد؟ "جون شيه تفاجأ. "أقول أخي، هل يمكن أن يكون لديك أبدا أي النبيذ الجيد؟ هذا النبيذ هو فقط شيء كنت تشرب قليلا من عندما يكون لديك أي خيار أفضل في متناول اليد. إذا كان هذا النوع من النبيذ يمكن اعتبار النبيذ الجيد، ثم لن يكون هناك عدد لا يحصى من النبيذ الجيد في هذا العالم؟ "

وأضاءت عين الرجل كما قال. "متجر النبيذ القديم سونغ قد لا تكون كبيرة، ولكن هذا النبيذ هو سمعته الطيبة للغاية في هذه المدينة. جميع عشاق النبيذ التعامل معها مع التقديس. إذا لم تكن تمطر اليوم، ثم هذا المكان كان سيكون منزل كامل الآن! وهذا هو أيضا لماذا أنت و لي يمكن أن يتمتع هذا النبيذ اليوم. هذا هو يوم محظوظ لك وللي! قد لا تعرف هذا، ولكن الأغنية القديمة فقط بيع عشرين أباريق من النبيذ يوميا، عشرة في فترة ما بعد الظهر وعشرة في المساء. وقال انه لن تبيع حتى إبريق أكثر! إذا كانت كلماتك مسموعة من قبل أولد سونغ، أخشى أنه لن يسمح لك بالذهاب ".

"ههها ... أنت شخص عظيم حقا. أعتقد أن بإمكانك أن تبتسم في الوقت الذي أشعر فيه بالاكتئاب الشديد ". وكان جون شيه لا يريد في الأصل أن يضحك، ولكن لم يعد بإمكانه الاحتفاظ بها في هذه اللحظة. "كيف يضحك! مثل هذا النبيذ الضعيف في الواقع لديها إمدادات محدودة؟ الخمور التي كان هذا سيد الشباب قد قبل كانت على الأقل مائة مرة أقوى من هذا! "

هذه الكلمات كانت في أي وسيلة تفاخر. وكانت هذه القوة من هذا النبيذ في أفضل الأحوال فقط في 20 في المائة من النبيذ الرفيعة. من حيث الجودة، وكان النبيذ أيضا عكر قليلا. بالنسبة لجون شيه الذي كان معتادا على شرب أرقى أنواع النبيذ في العالم في حياته الماضية، كان هذا النبيذ أقل شأنا. في الواقع، والناس من العصر الحديث قد لا تكون حتى على استعداد لشرب هذا النبيذ. بعد كل شيء، والنبيذ يبدو عكر، كما لو أنها كانت تفتقر إلى النظافة!

[تل: سورغوم النبيذ هو الخمور الثابت مع الكحول بنسبة 40-60?. البيرة العادية لديها 15? فقط. لذلك، كان هذا النبيذ أسوأ من البيرة.]  "يعينى المترجم واضح انه دارس الموضوع :D

أصبح وجه الرجل في منتصف العمر قبيح إلى حد ما. "الأخ الصغير، أستطيع أن أرى أن كنت باحثا أنيق، ولكن كيف يمكنك أن تقول شيئا من هذا القبيل؟ الأرز يمكن أن تؤكل في أي طريقة نحب، ولكن نفسه لا يمكن أن يتم مع الكلمات! حتى لو كنت للمقارنة مع النبيذ من القصر الملكي، وهذا ... لقد أتيحت لي أيضا الفرصة لمحاولة ذلك. في المقارنة، كان فقط بعض نكهة إضافية من الترف، وبدلا من ذلك أقل حار وقوية! لديها قدرة أقل على إثارة دم الإنسان. في رأيي، هذا النبيذ هو النبيذ الجيد الذي نادرا ما يمكن العثور عليها في هذا العالم! الأخ الصغير، قائلا أشياء مثل النبيذ الذي كنت قد حاولت من قبل كان مائة مرة أقوى من هذا النبيذ هو ببساطة أكثر من اللازم! "

"هيه، يا؟ أنت لا تصدقني؟ "جون شيه نظرت إليه مع عيون مائلة. "إذا كنت لا تصدقني، ثم يكون ذلك. ليس لدي أي سبب لجعل لكم صدقوني، هاهاها ... ومع ذلك ... شرب الخمر! ههها، شقيق الأخ، هل تعرف ما يعنيه شرب الخمر؟ هل تعرف ما يلزم لأحد أن يعتبر شرب الخمر؟ ها ها ها ها…"

كان الرجل في منتصف العمر متعبا وكان الكلام. في ذهنه، كان قد بدأ يؤسف له. كان هذا الطفل غير طبيعي جدا. وقال انه قد جاء مع هذه النوايا الحسنة، ومع ذلك هذا الطفل لم تظهر أي تقدير على الإطلاق! ناهيك عن أنه كان غير محترم. حتى لو كان موهبة، كان لا يزال مجرد عالم فخور وغير مقيد؛ سيكون من الصعب بالنسبة له أن يصبح موهبة مشهورة كبيرة.

أعطى جون شيه من "هنغ" وقال بصوت منخفض. "العمل الحقيقي من شرب الخمر، هو أن يشرب في واحد العواطف! أو حتى الأفكار واحد! لا يمكن اعتبار صب النبيذ في بطن المرء وحده شرب النبيذ. هذا هو ببساطة فعل إضاعة النبيذ الجيد! نبيذ! أوه، النبيذ العزيز! للتفكير أن ليس فقط لم يكن هناك النبيذ الجيد في هذا العالم، وهناك أيضا لا يفهم النبيذ، ما أكثر من فعل شرب الخمر! لا يوجد شيء مثل تذوق النبيذ، لا شيء من هذا القبيل التقدير للنبيذ! كان حكماء القدامى القديمين كل شخصين منفصلين، إلا أن الشاربين تركوا أسماؤهم وراءهم. يرثى له! ضمن هذا العالم الشاسع، لا يمكن العثور على شارب واحد! ما عالم يشمل الحزن! كيف غير مشروط! "

بعد شرب كوبه من الحزن، وقفت جون شيه. رفع رأسه، وقدم ضحك طويل. "مسافة كبيرة من مليون لي، وهو محيط من الإنسانية ترقى على مئات الملايين. ومع ذلك، لا أحد يمكن أن تبقي لي وأنا أشرب، وليس النبيذ واحد يستحق جعل لي بهيجة وأنا أشرب! هذا العالم هو ببساطة حزين جدا! أهها، عند شرب الخمر مع صديق حضن، ألف الكؤوس قليلة جدا، عندما تبادل الكلمات هي غير قابلة للخلاف، حتى قليلا هو أكثر من اللازم! عندما النبيذ ليست جيدة، والناس تصبح أكثر ارتياحا. أين هو المعنى في مثل هذه الطريقة للشرب؟ سوف اذهب بلدي! "

هذا النوع من النبيذ رديئة ... هو في الواقع النبيذ طبعة محدودة؟ عندما أشير إلى دونيتها، شخص ما يعترض فعلا؟ ي للرعونة؟ كان قلب جون شيه مليئا بالغضب. وقال انه يشعر كما لو كان يلعب العود إلى البقرة. ويبدو أن هذا العالم لا يتكون من أي بلد سوى عصيان ...

كيف يمكن لمثل هذا النوع من الشخص أن يكون جدير بمرافقتي،انا العاهل الشر وأنا أشرب؟

سقطت سبيكة الفضة على الطاولة مع صوت "با". جون شيه ثم خرج من الباب مع الضحك الفخر؛ توغلت جسده الضباب الكثيف شغل المطر، وتختفي في لحظة.

حتى مع مستوى شخصيته، وجد الرجل في منتصف العمر نفسه غاضبا إلى حد ما. كان هذا الشاب صغير جدا، ومع ذلك كان مغرور جدا! بغض النظر عن ما، كان لا يزال شخص مع هوية السامية. للتفكير في أن النبيذ الذي يحب أكثر من ذلك وكان يعتبر أفضل كان في الواقع يستحق أقل من سحق إلى الشاب! أليس هذا يعني ببساطة أنه ...

ومع ذلك، كان قلبه حسود قليلا من الهم والطبيعة المتعمد جون شيه، تلك الشخصية من الغرور وغرور غير المقيد! متى سأكون قادرا على العيش مثل هذه الحياة؟ هذه المدينة تماما مثل قفص ضخم ...

"على الرغم من أنه يبدو غير مقيد ومتغطرس، قد لا يكون هذا الصراحة شخصيته الحقيقية. الحكام القدامى كانوا جميعا شخصيات انفرادية، فقط الشرب ويتركون اسمائهم وراء، ما هي جملة جيدة! "الرجل في منتصف العمر تفكر بصمت، ورفع كوب له للشرب. هل يمكن أن يكون له تأثير نفسي؟ أم كان هناك سبب آخر؟ هذا النبيذ، الذي كان يشعر دائما غير كاف بالنسبة له، قد شعرت فجأة أصعب في المعدة.

"ويقال أن القدماء خلق قصائد لكل سبع خطوات يأخذونها. اعتقدت دائما أنها كانت مجرد الاغراء القدماء. ويبدو أن قصيدة لكل سبع خطوات هو في الواقع شيئا مفرطا، وخاصة الجملتين الأخيرتين. هو حقا شيء! "وقال انه غمر بلطف لنفسه. "عند شرب الخمر مع صديق حضن، ألف الكؤوس قليلة جدا، عندما تبادل الكلمات هي غير قابلة للخلاف، حتى قليلا هو أكثر من اللازم! ليس سيئا، ليس سيئا على الإطلاق. هذا الشخص حقا لديه بعض المهارة. "

وقد قلت ذلك، الرجل في منتصف العمر فجأة يحدق ببطء كما كان يعتقد من شيء، ثم ضحك. "هذا الوغد، كان يقصد في الواقع أن أقول إنني لست صديقا له، وأن الكلمات التي تبادلناها كانت متعارضة، ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه، ! ومع ذلك، في هذا كله تيانكسيانغ المملكة، والشخص الآخر الوحيد الذي يجرؤ على لعنة لي مثل هذا هو شقيقي الملكي. وقد جعل هذا الشقي حقا لي أشعر بالانتعاش. "

في حياته، وكان جون شيه أنواع كثيرة من التسمية وضعت عليه، قاتل جنون، الشيطان متعطش للدماء وغيرها من الأسماء لا تحصى. ومع ذلك، لم يكن هذا "ملك العلم" واحدا منهم. حتى جون شيه لم يكن يمكن أن يتصور أن عيشه من الذكريات القديمة وآياته القليلة المتتالية قد تسبب له أن يوصف بأنه "ملك العلم"! ناهيك عن ذلك، كان يعتقد أنه يشتم بشكل غير مباشر من الآخرين أثناء القيام بذلك. إذا كان على معرفة بذلك، وقال انه سوف تكون مليئة شعور من السخرية. ههههههههههههههه

إذا كان جون شيه أراد أن يلعن في شخص ما، فإنه سيثير بلا شك إلى أنف الشخص عند القيام بذلك. ماذا تقصد اللعنة غير المباشرة؟ بالنسبة لجون شيه، حتى لو كان شتم شخص ما وجها لوجه لن يكفي.

ضحك الرجل في منتصف العمر لفترة جيدة. فجأة، شعر بشيء ما. وتطرق، رأى رجل عجوز قصير وذبل يتطلع إلى عيون خافتة في الاتجاه الذي اتخذه جون شيه. وقفت بلا حراك، وجهه معربا عن الأسف.

[تل: كان لهذا الفصل بعض الكلمات الغامضة. لذلك، ربما كنت قد ثمل بعض ... قصائد فريجين ... @ _@ إمايل بروتكتد _@ ]


==============================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3