-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 51

Otherworldly Evil Monarch






الفصل 51: هل تريد
برعاية الفصل من قبل مجهول. أشكركم على الدعم!

كلاهما ينحدر من الأرض. لم يكن جون شيه لا يريد أن يبدأ خططه هنا، ولكن حواسه أخبرته أن شخصا ما كان يراقبه في هذا المبنى. هذا الشعور جعله غير مريح. وهكذا، اقترح أن يذهب إلى "بهدوء" الى مؤسسة الفرح الأحمر.

وبعد مغادرة جون شيه وتانغ يوان ، بدا صوت داخل صالة خاصة في المبنى. "الأخ لي، لقد غادروا. ما رأيك؟"

أجاب صوت لطيف. "هذا تانغ يوان يمكن اعتبار شخص مع تماما البصيرة، ولكن هذا هو له قيمة فقط. انه الكثير من ديوشي. حتى لو كان شخص مثله يأوي أي نوايا سيئة تجاهنا، وقال انه سوف تتخذ إجراءات ضدنا في وضح النهار. وهكذا ... انه لا يهمه. أما بالنسبة لجون موكسي ... يبدو أن أفعاله اليوم تختلف عما سمعته. "في داخل النغمة كان شعور عميق بالقلق.

"يا؟ وفقا لأخيه لي ... هناك شيء خاطئ مع هذا الشقي يونيو قليلا؟ "أجاب الصوت الأول في صوت مشكوك فيه. "ومع ذلك، بدا هذا الشقي ليكون نفس الشخص تافهة والجشع. يمكنك أن ترى ذلك فقط الآن، وقال انه كان حتى ابتزاز تشين هو إلى هذا الحد. هذه الشهية شيء تماما. لم أكن أتوقع أنه سيطلب جميع الكازينوهات من عشيرة المدينة الشمالية. هاها ... ما هراء! أليس خائفا من الاختناق عليهم؟ "

"هناك بعض الأمور التي لم تكن على علم بها. ليست هذه هي المرة الوحيدة التي تصرف فيها جون موكسي بشكل غريب. شيء بالتأكيد ليس هنا. الحصول لى يان على هذه المسألة، ونقول له أن تبلغ تشين هو جين تاو، انتقل إلى يونيو موكسي بعد ظهر الغد. تشين هو يجب أن نلاحظ أسفل كل كلمة واحدة أن جون موكسي يقول دون أي شيء مفقود. بعد ذلك، وترتيب بشكل صحيح وإرسالها لي. أنا بحاجة إلى تحليل هذه المسألة بشكل صحيح. "

وقال انه من الواضح مجرد ديبوشي نموذجي، لماذا أشعر شيء غريب من ذلك؟ هل أنا ببساطة حساس جدا؟ لا! فمن الأفضل أن تكون حريصين تجاه اكثر!

وقال "اخى لي " ببطء "في الايام القليلة المقبلة، حاول ايجاد عذر للقاء جون موكسي". "كانت هناك تقارير تفيد بأن هذا الشقي قد تم إنفاق الأيام القليلة الماضية في ظل موت شديد يتحدى التدريب في المنزل. كان هناك عدد قليل جدا من هذه التقارير، مما يجعلني أشعر بالقلق. الذهاب التحقق من ذلك ومعرفة ما اذا كان صحيحا. "

"أنا؟ كنت تريد مني أن أذهب لقاء جون موكسي؟ "أجاب الشخص الآخر في لهجة مترددة. ويبدو أن لهجة أن يعني أن اجتماع لقاء جون موكسي كان شيئا مخزي للغاية. عار ولد من ينظر إليها جنبا إلى جنب مع هذا النوع من ديبوشي.

"أنت لا تزال متعجرفة جدا! هذا الغطرسة سيكون التراجع الخاص بك، "و" الأخ لي "رفع رأسه، ملامحه حساسة. لم يكن سوى لي يوران. على الرغم من أن تلك الكلمات كان يتحدث برفق، والشخص الآخر اندلعت فجأة مع العرق البارد. واضاف "اعتقد انني سأعود الى اتخاذ الترتيبات".

"جيد، عندما يحدث ذلك، سأكون هناك لمراقبتة. سأرى فقط ما الذى يخطيط له جون موكسي "، وقال لي يوران برفق.

"بالمناسبة، الأخ لي، تلقيت أنباء أن الثانية قد يكون اتخاذ خطوة هذه الأيام القليلة. يبدو أنه أصبح بالفعل الصبر. ومع ذلك، فمن غير المؤكد إذا كان هدفه هو الثالث أو الأميرة لينغ منغ. مصدرنا يجري حذرا جدا. ليس لدينا المزيد من الأخبار ... "

"أوه؟" أعطى لي يوران من "هنغ" مع صوت لطيف. وخفض ببطء صوته، أجاب. "والثاني يجري تماما أحمق. كل من يختار أن يتخذ خطوة في هذا الوقت سيكون هو أن يسقط. إن ... في الوقت الراهن، سوف نلاحظ فقط على الهامش. ان القيام بأي شيء سيكون افضل عمل في الوقت الحالي ".

"ولكن الأميرة لينغ منغ هو الشخص الذي يتوهم ..." ويبدو أن الشخص الآخر خائف من استمرار عقوبته.

"لا يهم، في النهاية، هي مجرد امرأة. إذا كانت حياتها هي الثمن الذي يتعين علي دفعه لتسبب تدفق نهر الدم من الأولى والثانية والثالثة، فأنا أتمنى ذلك بكل سرور "، أجاب لي يوران بلطف لأنه حافظ على سلوك هادئ، على الرغم من أن هالة مطلقة من الشر تسربت منه. "في مواجهة قضية تاريخية كبيرة، مجرد امرأة ... هيهه، لا يهمني!"

أصبحت منطقة الصالة هادئة.

على الطريق…

كان يجلس جون شيه إلى أقصى حد ممكن من تانغ يوان داخل النقل، في محاولة جاهدة للحفاظ على نفسه. كان دائم رائحة الدهون الخروج من الجسم الدهني تانغ ليس من السهل ابدا تحملها. حتى بالنسبة لشخص كان ملك القتلة من جيله، شعر جون شيه كما لو انه قد لا يكون قادرة على الاستمرار.

افتتح جون شيه الستائر النقل للسماح للهواء في. "الدهنية تانغ، من ما قلت لي، يبدو وكأنك كنت تعاني معاناة بائسة جدا في المنزل."

تانغ يوان الذي بدا أصلا متحمسا تراجع إلى أسفل.   لوح يده كما أجاب فبلي. "الثالث سيد الشاب، إذا كنت تعتبر نفسك أخي ثم لا تجلب هذا مرة أخرى. مرة واحدة أفكر في ذلك، أحصل على الرغبة في مجرد تعليق نفسي. كيف يمكن أن أكون محظوظا جدا؟ أنت لا ترى الآخرين يتعرضون للضرب من مثل هذا النوع من الظروف. ولكن لماذا هو أن هذا يبقى لي يحدث مرارا وتكرارا؟ الثالث سيد الماجستير، أنا حقا ... غير محظوظ! "

"بعد ذلك، هل تريد تخليص نفسك من هذا الوضع الإشكالي؟" قدم جون شيه الضحك الشرير، مغريا تانغ يوان.

"بالطبع أريد، لماذا لا أريد؟ فقط نذل حقيقي لا يريد! ولكن، هذه ليست مسألة يمكن حلها بسهولة! "خدع تانغ يوان رأسه، والتعبير جعل وجهه تبدو أكبر سنا.

"لا تقول أشياء مثل سهلة أو صعبة. كل ما أسأله هو ما إذا كنت تريد تخليص نفسك من هذه الحياة البائسة! "طلب جون شيه، كما قاد" الأسماك "نحو الطعم، عينيه يحدق في الدهني تانغ!

"أريد، أريد حقا!" انفجر تانغ يوان مع الإثارة. "ثالثا سيد الشاب، يمكن أن يكون لديك خطة؟"

"ليس لدي خطط كثيرة، ولكن لدي بعض الحيل. وأي من هذه الحيل تكون كافية بالنسبة لك للهروب من المأزق الحالي الخاص بك. هل أنت مهتم؟ "جون شيه مضلع كما هز ساقيه.

"أنا مهتم! ... الثالث الشاب الماجستير! أخي العزيز! شقيق يونيو! العم جون! سلف! ... من فضلك قل لي بسرعة، أنا حقا لا يمكن أن تأخذ أي أكثر من هذا، "في هذه اللحظة، شعر تانغ يوان كما لو كان قد استوعب على القش المنقذة للحياة، وقال انه أصبح متحمسا، والتنفس للتنفس وتنفجر تقريبا في البكاء.

"اليوم، رأينا كيف متعجرف كان عشيرة مدينة الشمال ، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك، أنها جعلت أيضا تشعر بعدم الارتياح للغاية، لم يفعلوا ذلك؟ "ذكر جون شيه بينما يضحك بخفة.

"تعيس؟ جعلت هؤلاء ابناء العاهرات لي حقا بمزاج عكر! إن لم يكن لحقيقة أن هناك مشكلة مرة أخرى في المنزل، وأود أن بالفعل إبادتهم! عندما يأتي لإرسال المال غدا، وأنا لن تذهب حتى يلتقي به! "هز تانغ يوان رأسه. "الثالث الشاب الماجستير، قل لي بسرعة ما خطتك. لماذا رفعت هذين القمامة؟ "

"هل هذه ليست طريقة؟ تانغ يوان، أنا على يقين من أن الكثير من الناس لا يدركون أن السطو حدث في منزلك، وأنا على حق؟ "ابتسم جون شيه.

"هناك العديد من الذين عرفوا أن منزلنا سرق! إن وجود الأشياء المسروقة لم يكن كبيرا، ولكن معلومات ما سرقت شيء لا يعرفه أحد آخر. إذا كان الناس لمعرفة أن هذا المستوى التاسع شوان كور سرقت من منزلنا، ثم عائلتي ستصبح مخزون يضحك للجميع. وخارجيا، أعلنا فقط أننا نطارد بعض العبيد الهاربين وبعض الأعداء ". لقد أصبح الخلط حول أي نوع من الحل جون شيه كان يحاول أن يعطيه.

"ولكن إذا كان تخميني هو الصحيح، تشين هو على بينة من كل ذلك"، هز جون شيه ساقيه مرة أخرى. "ربما تكون قد لاحظت في وقت سابق، ولكن عندما ذكرت أن شيئا سرقت من عائلة تانغ الخاص بك، أصبح وجه تشين هو متقلب، جسده على ما يبدو كسر في العرق". في الحقيقة، كان هناك سوى تغيير طفيف في عيون تشين هو جين تاو في حين الوجه أظهر أي تغيير. أما بالنسبة للعرق، وهذا كان غير موجود. ومع ذلك، فإن الدهني تانغ لا تولي اهتماما ولم تعد تتذكر.

"تقصد ... تشين هو متصلا بهذه المسألة؟" وقفت تانغ يوان على الفور، جسده على التوالي، عينيه الصغيرة تحول الجولة. كانت أهمية ما قاله جون شيه للتو كبيرة جدا. وأية أخطاء غير مقبولة. إذا كان هذا مجرد شيء عادي، ثم تانغ يوان سوف نعتقد ببساطة في أي شيء قال يونغ ماستر يونيو.

"الدهنية، كنت تفوق الأمور. لا يهم إذا كان لديه أي صلة بهذه المسألة أم لا. ما يهم هو إذا كنت تعتقد أن لديه أي صلة بهذه المسألة. كل ما عليك القيام به هو العودة ونقول جدك أن تشين هو وعشيرة مدينة الشمالية قد تكون متصلا لهذه المسألة. وبهذه الطريقة، بغض النظر عما يحدث، بغض النظر عما إذا كان عشيرة مدينة الشمال لديه أي اتصال مع هذه المسألة، فإن الوضع البائسة التي كنت في سوف يخفف قليلا ". ضحك جون شيه شريرة. واضاف "الى جانب ذلك، نحن لا نتهم بدون سبب. وكان هذا نظرة ملتهبة على وجهه في ذلك الوقت بالتأكيد ليست كاذبة. إذا لم يكن يشعر بالذنب، هل سيظهر مثل هذا الوجه؟ "

"ولكن إذا وجد جدي أنه إذا كان تشين هو لم يشارك، ثم لن ينتهي الأمر في مشكلة أكبر؟" تردد تانغ يوان.


==============================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3