-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 65

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 65: غير متوقع
كما تم تدمير النقل، قفزت الأميرة لينغ منغ على حصان جلبت من قبل أحد الحراس الشخصيين وعاد ببطء إلى الوراء؛ كان الجو غريبا على نحو غير عادي.

مورنج كيانجون أمر على الفور الجيش لمرافقة الأميرة، وتشكيل حماية التفاصيل مع الأميرة لينغ منغ في الوسط. هو نفسه ركب فوق حصانه. تحول رأسه، وقال انه يعتقد لنفسه: أن نذل جون موكسي يبدو أن عانت من بعض الإصابات الخطيرة، وأتساءل عما إذا كان سيجعل ذلك. سيكون لأفضل إذا مات. في كل مرة أراه، أشعر بتحطيمه. هو مجرد حثالة نموذجية في انتظار الضرب! أراد أن المحكمة الأميرة لينغ منغ مع هذا النوع من الحرف؟ هو حقا شقي الذي لا يفهم قدراته الخاصة!

شجاع، وحث حصانه إلى الأمام وشاهد شخصية رشيقة من الأميرة لينغ منغ الذي كان يتقدم أمامه. وقال انه لا يمكن أن تساعد ولكن يشعر مبهور، قلبه أسيرا مطلقا، ??روحه تصاعدي حدود جسده. نسي تماما أن يرسل شخص ما للإبلاغ عن المسألة السابقة لعائلة جون ...

...

"أقول، الرجل العجوز. لقد كنت تتبع لي مثل شبح لمدة ثلاثة أيام جيدة. هل يمكن أن يكون ذلك وسيم جدا إلى النقطة التي كنت قد اتخذت نزوة بالنسبة لي؟ "كان الرجل العجوز يحمل جون شيه، على غرار كيف يمكن للمرء أن يحمل طفل في ذراعيه. وكان رجل الرجل العجوز نحيف جدا. بدا أنه لم يكن هناك لحم على جسده كله. هذا تسبب جون شيه شعور لا يصدق من الانزعاج، كما لو كان مستلقيا على الأرض المرصوفة بالحصى. مع العلم أن هذا الرجل العجوز لن يضر به، وألقى كل مفاهيم المجاملة وبدأ يتحدث سخرية!

"بو! كنت تعتقد أن هذا كبار كان يريد تتبعك؟ وأنا لا أعرف حتى أي نوع من التكتيكات المخفية كنت تستخدم للهروب من مرأى. ولكن ننظر إليكم الآن! هذا هو القصاص! إن لم يكن لحقيقة أن جدك أنفق مبلغا كبيرا من ... إيه؟ كيف عرفت أنني كنت أتبعك لمدة ثلاثة أيام؟ "

كان الرجل العجوز ساخطا. وقال انه يشعر جنبا الى جنب مع هذا ديوشي شيء مخجل. تماما كما كان على وشك أن ينهار، وقال انه أدرك فجأة شيئا خاطئا، شيء خاطئ جدا: كيف هذا الشائك لا طائل منه يدركون أنني قد تابع له لمدة ثلاثة أيام؟ هل يمكن أن تكون هذه المهارات تتبع كبار قد تراجعت حتى هذه الدرجة؟ أصبح الرجل العجوز مذهلا وتوقف فجأة. وقال انه لم يعد يهتم عن الطريقة المحترمة التي يستخدمها جون شيه لمعالجته.

"مجنون! هل كان عليك أن تسأل مثل هذا السؤال البسيط؟ وبطبيعة الحال، قال لي أحدهم: "أخرج جون شيه عرضا إجابيا بعد التفكير فيه. على الرغم من أن مهارات تتبع الرجل العجوز هذه لم تكن قادرة على الهروب من حواس جون شيه، إلا أنها كانت لا تزال من الدرجة الأولى حتى بالمقارنة مع تجارب حياته السابقة. وبالنظر إلى قدرات جون موكسي الأصلية، وقال انه لن يكون قادرا على تحقيق ذلك حتى بعد التدريب لمئات السنين، ناهيك عن الهرب من مشهد الرجل العجوز.

"أنت أحمق الحقيقي! أنت مثل هذا أحمق. فمن الطبيعي أن كنت لن تكون قادرة على اكتشاف هذا كبار ... إيه؟ من قال لك عن ذلك؟ هل كان هذا الشخص الذي علمك كيف يهرب من بصرتي؟ "شعر الرجل العجوز بالصدمة. كان في الواقع غير مدرك أن مهارات تتبعه كانت تواجه! وبالإضافة إلى ذلك، كان هذا الشخص يملك القدرة على توجيه هذا غير مجدي، جون موكسي لزعزعة له ذيله. هذه…. كان ببساطة مرعبة.

ما هي القوة المطلوبة لهذا الانجاز؟ إذا كان هذا الشخص عدوا ...

وقال جون شيه "كيف أعرف من هو هذا الشخص". "لم يسبق لي أن التقيت به."

"أوه ... هذا طبيعي فقط. بالنظر إلى مدى قوة الشخص الآخر، هل تعتقد أن لديك المؤهلات للقاء له؟ ولكن منذ وضعه بهذه الطريقة، كنت قادرا على الهروب من مشهدي كان كل ذلك بسبب تعليمات هذا الشخص؟ هذا الرجل هو الذي علمك؟ "كان الرجل العجوز متحيزا وقررت بالفعل أن هذا ديبوشي لم يكن لديه أي قدرة على اكتشاف وجوده. بعد كل شيء، كان لديه ثقة مطلقة في مهاراته تتبع الخاصة. ومع ذلك، سأل فقط في القضية. قلبه أصبح قلقا: هل يمكن أن يكون شوان العليا الإلهية يراقبني؟ لا يمكن لذلك ان يكون! هل من الممكن ذلك…

كلما فكر في ذلك، كلما أصبح عقله مذعرا.

والحقيقة أن تقنيات هذا الرجل العجوز كانت مثيرة للإعجاب حقا. وإلا، فإنه لم يكن قد اتخذ جون شيه، ملك القتلة من جيله جيدة ثلاثة أيام للتعامل معه!

"بالتاكيد. بالمناسبة، الرجل العجوز، هل فعلت الحديث؟ لماذا تسأل باستمرار عن كل هذا؟ أين تخطط أن تأخذني إلى؟ يجب أن عجلوا وجلب لي المنزل، "كان جون شيه يشعر بعدم الارتياح وبدأ الشتم داخل: بسرعة أرسل لي إلى الوطن حتى أستطيع استخدام معبد هونغ جون للشفاء نفسي. إذا كنت أفعل ذلك في الخارج وأتعرض، ماذا بعد ذلك؟

"كلام فارغ! إذا حكمنا من قبل مقدار الإصابات لديك، وسوف تحتاج إلى التعامل معها بسرعة أولا. وإلا فإنك سوف تكون ميتا في الوقت الذي يصل إلى منزلك، "الرجل العجوز كان يشعر بعدم الارتياح نفسه: مع مستواي من المهارة، كيف يمكن أن انتهى الأمر حتى تعقب المضاد؟ ابن العاهرة! إذا كان لي أن أعود مباشرة إلى جون الإقامة، والرئيس القديم الخاص بك رمي مجموعة من الاكتئاب الشكاوى على لي إلى حد الموت!

إذا كنت لا تنظيف هذا الشقي حتى، والذهاب مثل هذا سيكون مهينا جدا!

أثناء الحديث، وصلوا إلى منزل يبحث أدنى. عقد جون شيه، هرع الرجل العجوز في ذلك ووضع جون شيه على الأرض. بعد ذلك، فحص بعناية الجروح على جثة جون شيه من أعلى إلى أسفل. وقال انه لا يمكن أن تساعد ولكن استغرب!

في صدر جون شيه، كان السيف قد اخترقت تقريبا من خلاله. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ينظر بوضوح إلى كدمات الأرجواني اثنين. وكان من الواضح أن هذا كان نتيجة ركلتين تهدفان إلى صدره. وبالنظر إلى قوة اثنين من القتلة مستوى الفضة، هجوم من قبل أي واحد منهم كان ينبغي أن يكون كافيا لإخراجه. ومع ذلك، بعد أن عانى من طعنة في الصدر واثنين من ركلات منهم، وكان جون شيه قادرة على الحفاظ على حياته، ولا تزال تتحدث عرضا! لم يكن هذا حتى النقطة الأكثر إثارة للدهشة! ما كان حقا الفاحشة هو أنه لم يتم كسر ضلع واحد! أرسل الرجل العجوز له شوان تشي إلى خطوط الطول جون شيه للتحقق بعناية، والأجهزة الداخلية يونيو شيه قد تلقت أي ضرر، والإصابات الداخلية كانت تفتقر، مما تسبب له التحديق مع عيون منتفخة.

كان هذا طعنة السيف ببساطة ماهرة جدا! ذهبت في الواقع من خلال منطقة وربي بين الأضلاع! حظ هذا الشق هو ببساطة جيدة جدا!

"برات، هل من أي فرصة استئجار هؤلاء القتلة؟ وإذا لم يكن الأمر كذلك، فلماذا سيهتمون كثيرا عند التعامل معك؟ فقط من خلال النظر في الجروح الخاصة بك، وأنا أشك كثيرا أن يا رفاق خططت هذا مقدما. هل كنت تخطط للعب البطل إنقاذ الفتاة في محنة؟ كنت تريد الفوز لصالح تلك الفتاة الصغيرة الجميلة؟ "الرجل العجوز شد لحية، عينيه مائل، وجهه تحول فاحشة للغاية.

الكلمات غريب الاطوار الرجل العجوز تسببت تقريبا جون شيه لخنق حتى الموت. ضحك مرارة. "الرجل العجوز، لديك بالتأكيد العقل الخيال. لقد ماتت في وقت سابق، كيف كان من المفترض أن تلعب البطل إنقاذ الفتاة؟ لماذا تقيم؟ سريع، مساعدتي ضمادة فخذي، لا يمكنك أن ترى أنه لا يزال ينزف؟ "وكان جون شيه جعلت إلى حد ما الكلام. هذا الرجل العجوز كان بالفعل من كبار السن، ولكن لماذا كان أفعاله حتى غير منضبطه؟ لماذا وجد جده شخصا مثل هذا لحميته؟

"بو! أنت شرير قليلا عديمة الفائدة، كنت تعتقد أن هذا كبار يحتاج منك أن إرشاد لي على كيفية القيام بالأشياء؟ "الرجل العجوز شد لحيه. "برات، كنت محظوظا واحد، أنك لن تموت! أنت أيضا لن تصبح مشلولة! ??"بعد أن قلت ذلك، وقال انه بات جون شيه على فخذه واستمر. "كل شيء على ما يرام الآن."

وكان الفخذ يونيو شيه قد اخترقت للتو مع سيف. على الرغم من أن عظامه لم تتضرر، السيف اخترقت من خلال عضلاته. سيف واحد، واثنين من الثقوب، إلى أن يقاتل من قبل الرجل العجوز على الفخذ في وضعه الحالي تسبب له أن يشعر القلب آلام اللف. جون شيه بت أسنانه، مص الهواء و هيسينغ، حبات من العرق يقطر من جبهته. كما انه استمر في الهسهسة من خلال أسنانه، سأل. "الرجل العجوز، هل لديك حفيدة؟"

  الرجل العجوز يحدق فجأة في وجهه مع عيون يقظة. "ماذا تريد أن تفعل؟" وقال انه نسيت أن نفكر لماذا هذا الشيخ قد طلب منه لعلاج الفخذ أولا. من خلال ملاحظته، الجرح على صدره الأسبقية! ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إذا كان لديك حفيدة، سوف اغتصبها ثم اقتلها! سأرسل لك إلى موتك عن طريق كسر قلبك، كنت الوغد القديم! جون شيه لعن داخليا: لا يمكنك أن ترى أنى أصيبت بجروح خطيرة؟ ومع ذلك، كنت في الواقع صفع بعنف أسفل على جرحي!

"أوه، كنت أعني أنه سيكون من الأفضل السماح للمرأة القيام بهذا النوع من العمل".

كان الشخص قبله مباشرة، كيف يمكن أن لا يخفض رأسه!

"غير مقبول!" هز الرجل العجوز رأسه. "أنت منحرف، وهذا شيء معروف للجميع في مدينة تيانكسيانغ!"

وكان جون شيه تماما الكلام: لماذا أنت تدعو لي المنحرف، والانحراف الحقيقي هو جون موكسي، وليس لي ...

وعندما انتهى الرجل العجوز من معالجة جروح جون شيه، كان ذلك متأخرا في الليل.

ومن بين الاثنين، أراد أحدهم استخدام معبد هونغ جون لتضميد إصاباته حتى يتمكن من الحصول على أفضل حالا. ومع ذلك، لم يكن لديه الفرصة للقيام بذلك، وكان غضب لا نهاية له. الآخر أبقى التفكير في نفسه: من بالضبط كان ذلك يمكن أن يكتشف وجودي ومكافحة مهارات تتبع بلدي؟ وقد نسي هذه الامور غير الحساسة في الواقع الإبلاغ عن هذه المسألة لعائلة جون.

أما بالنسبة لمورونغ كيانجون الذي تعهد إلى الأميرة لينغ منغ أنه سوف يرسل رسالة إلى عائلة جون، وقال انه منذ فترة طويلة القيت هذا "مسألة لا تذكر" من النافذة ...

ولم يعتبر أي منهما حقيقة أن الأميرة لينغ منغ، قبل ظهور الرجل العجوز، بعثت برسالة إلى عائلة جون، مما جعل أخبار وفاة جون موكسي (وفاة) ...

لم يعتبروا أن هذا التأخير يمكن أن يؤدي إلى غضب جون زانتيان غضب ارتفاع على طول الطريق إلى تسعة السماوات، مما تسبب تقريبا العاصمة بأكملها لتصبح بحر من الدم!

وبالمناسبة، عندما وصلت ليلة فقط، في نفس الوقت الذي واجهت الأميرة لينغ منغ القتلة، بدأت القوات داخل تانغ الإقامة تتحرك.



==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3