-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 88

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 88: ليس لدي عشب، لديك ذلك!
هدفي هو مجرد خطوة بعيدا الآن! شعر جون وويي بضربات قلبه بشكل أسرع مع الإثارة والحرص على معرفة نتائج العلاج. 
دون مزيد من الضغط، جون موكسى غادر على الفور إلى زيارة لصديقه الحبيب، تانغ يوان. كان يخشى أن الدهنية الغبية قد يكون قد أهدر العشبه أو مدلل عليها "يحتفظ بها". إذا كان عليه أن يجد شخصيا عشبة مرة أخرى، فإنه يكلف الأسرة يونيو كل من الوقت والمال، ناهيك عن الألم النفسي والجهد الجيني اللازمة للبحث. أما بالنسبة لمسائل من هذا القبيل، فإن تأخر أطول، وأكثر 
عرضة للوضع أن تتحول إلى سوء حظ. 


وضعت على سيارة السيدان، امتدت وضعت مرة أخرى، الثالث الشاب جون موكسى وصل ببطء في تانغ الإقامة. وقال انه جاء الى الباب فقط ليتم استقباله , على مرأى كبير على شكل كرة لحم الإنسان المشي خارجا من داخل المنزل يرتدي ثوب الجلد الملون. اليوم، تانغ يوان، سيد الشاب تانغ عشيرة، ارتدى ثوب الذي كان سمة لفيزيائي إلى حد أن عدد قليل جدا سوف تجد شيئا عديم إذا 
كان يخدم الأرز في وعاء معه كطبق اللحم على لوحة جانبية ...! 



"أخي، كيف جئت إلى هنا اليوم؟ هل تعافى جسمك تماما من إصاباته؟ ربما جئت لأنك كنت خنقت وشعرت وبالملل وأرادت أن يلعب معك أخيك، أليس كذلك؟ "نظر تانغ يوان في جون موكسى مع نظرة سعيدة وصوته يحتوي على تلميح للقلق، ولكن يمكن للمرء أن يرى بوضوح الفرح والاخلاص ضمن أفعاله وكلماته! 


"جئت لرؤيتك"، رفع جون موكسى الستار واستمر. "ماذا، أنت ذاهب إلى مكان ما؟" 
"أه نعم! انا ذاهب الى قاعة الجوهرة الرائعة للاستمتاع. هناك في الواقع بعض الأشياء الجيدة هناك اليوم. الجد اسمحوا لي أن أذهب إلى الحصول على بعض المتعة اليوم "، وصل تانغ يوان داخل الجلباب واشترى من كومة كبيرة من الفواتير والمال. صافرة وصفق في الإثارة وجهه كان يضيء تماما مثل بوذا يضحك! "هذه المرة، كنت في الواقع أمرت للتحقق من الأشياء بشكل صحيح والبحث عن بعض العناصر الرائعة. حتى أنني سلمت مثل هذا كومة ضخمة من المال. جون موكسى، وأنا أقول أننا على حد سواء 
نذهب هناك ونحاول معا، ماذا تقول؟ " 


"أنا لا أعتقد أنك سوف تعرض زوجتك هذه المرة، أليس كذلك؟ يونيو موكسى خمن. 
"مهلا، لا تذكر تلك الأشياء المميتة"، وكان تانغ يوان تماما جولة والوجه الأبيض بضعة خطوط سوداء والتجاعيد في جميع أنحاء كما واصل الكلام. "لقد تأطرت واقامة خلال ذلك الوقت! إذا لعبنا في ظل الظروف العادية، أخيك هنا هو ببساطة إله القمار الذي يتحدث عنه داخل الأساطير! " 


"أتمنى أن اكسر فمك. في الواقع، أنا قد يكون أفضل حالا من الاعتقاد بوجود أشباح في هذا العالم بدلا من أن اسمع هذا "، جون موكسى التجاعيد أنفه ووجهه على وجه العموم أصبح رسميا. في حين تجاهل الدعوة التي أدلى بها تانغ يوان، وقال انه حصل على التوالي إلى هذه النقطة وسأل: "لا تكون في عجلة من امرك للمغادرة وقضاء بعيدا ثروتك. هناك شيء مهم بسببه جئت أبحث عنك. " 


"ما المشكلة؟ دع أخوك يعرف كل ما يقلقك! "تانغ يوان ارتبط عدة مرات وقال بجدية. 
"سمعت أنك اشتريت ثلاثة فروع من تسعة أوراق العشب من شركة جين شيانغ للتجارة؟ إنه شيء أحتاجه بشكل عاجل بسبب إصابتي الحالية. خذها بالنسبة لي الآن! "جون موكسى كان مباشرا تماما مع ما يريد وقال انه مباشرة إلى وجه تانغ يوان. 
"من قال لك هذا فعلا؟ هذا هو مجرد علاج لي بشكل غير عادل! أنا لا أعرف ما هي هذه الورقة تسعة تسعة هو! "تانغ يوان ارتجف بينما جسده دهني الجسم احمرار الأحمر في الإثارة. "لقد اشتريت هذه الاشياء؟ ما تسعة العشب ... سبعة العشب ...؟ أنا ببساطة لا أعرف ما هو هذا! "  


وجه جون موكسى سقط ورجع، "تانغ يوان، تخبرني أنك لا تعرف؟، وأنا أتحدث إليكم الآن بصعوبة كبيرة هنا وأنت نذل، في الواقع لديك الشجاعة أن أقول أنك لا تعرف؟ إذا لم يكن بالنسبة لي، وأنا أتساءل أين سيفك الثمين وقطعة من اليشم كان؟ أنا يجب أن يكون مسح لهم جنبا إلى جنب مع لكم أسفل المرحاض! " 
"أنا حقا لا أعرف!" كان تانغ يوان حريصة بشكل واضح عندما قفز في مكانه، بينما غش أسنانه، بدأ أقسم. "أخي، هل أتجرؤ 

على حتى محاولة خداع لي؟ بالتأكيد ليس لدي أي فكرة حول هذه المسألة، وإذا كنت الكذب، اسمحوا لي، تانغ يوان، ان اكون ملعون هذا مهين جدا ... اه ...؟ جين شيانغ شركة تجارية؟ " 
تماما كما انهى الدهني تانغ يمينه صرخ فجأة بصوت عال، "دميت، مو شي، هل قلت فقط جين شيانغ شركة تجارية؟" 
"أنت لست أصم، أنت. حسنا، على الأقل أن يتم إنشاؤها الآن! "جون موكسى هز راسه مع الاستياء وبدا في الدهنية، وتساءل عما إذا كان يلعب عليه او يقول الصدق. على الرغم من أنه، على السطح، قال انه لا يبدو أن يعرف. 


"كان هذا الاتصال من قبل أحد فروعنا!" تانغ يوان، خديه منتفخ والعيون جرحت بطريقة أنها دائرية تماما، واصل الكلام. "لقد جمعت كل الأعشاب الثمينة التي يمكنني العثور عليها وبمساعدة الجد، حتى أنني اشتريت الكثير منهم من أماكن بعيدة عن هنا. أنا فعلا اشترى كل هذه بالنسبة لك، وهذا هو. أنا نهبت كل متجر الكيميائيين لجمعها في مربع وإرسالها إلى العقارات عائلتك ... " 
تحدث تانغ يوان باستمرار دون توقف، وقال "كان هناك الكثير من الأعشاب التي كنت قد وجدت ومعبأة كل منهم معا في المربعات 

التي أرسلتها أكثر. ليس لدي أي فكرة عما في العالم كانت محتويات تلك الصناديق بالضبط. على أي حال، إذا كنت تقول لي أنني اشتريت فعلا كل هذا تسعة عشب شيء، سيكون بالتأكيد في منزلك داخل منطقة التخزين الخاصه بعائلتك. " 

ههههههههههههههههههههههههههه كانت عارفه ولله " 
"يا ..؟!" جون موكسى سعال طفيف أثناء الحديث. "هذا ... لم كنت مجرد ارسال بعض مائة جين رافعة أو شيء من هذا؟" "ههههههههههههههههههههههههههههههههههه متذكر انا الموقف دا" 
[تن: مائة جين رافعة الفياجرا! يا رفاق 16، إد قريبا؟] اهو المترجم وضحلكم هههههههههههههههههههههه 
[محرر: الصورة مقلقة للغاية، ولكن أتساءل، يمكنك تدمير باني فقط باستخدام جواهر العائلة]  احم مش هوضح


"الأخ، ليس خطأك. دماغك هو ربما الخلط بين هذا وذاك، أليس كذلك؟ "تانغ يوان توالت عينيه مع الاستمرار في الكلام. "أرسلت الكثير من الأشياء إليك. في الواقع، تم تقسيم الصندوق إلى طبقتين في الطبقة الأولى، في غضون مئات الأعشاب كانت كثيرة التي لها صفات مذهلة، ولكن ليس من النادر جدا. كان تحتهم أنني اختبأت كل الأعشاب الثمينة والنادرة التي اضطررت لقضاء مبلغ كبير من المال للحصول عليها. قبل أن أشرح كل شيء لكم، كنت في الواقع وبخ من قبل الجد الخاص بك. كنت قلقا حتى من الأعشاب الحصول على مدلل دون أن تؤخذ الرعاية بشكل صحيح. شقيق، كانت تلك الأمور التي كان لي لتقوية قلبي ... " 
ثم، الدهني تانغ خلصت، "لذلك، ليس لدي عشب. ربما يكون لديك ذلك! " 
جون موكسى بكى من الصدمة بعد تعلم هذا وسقط تقريبا من سيارته. فكر لفترة من الوقت قبل أن يترك ثلاث كلمات من فمه، "أنا ... اكون ذلك ...!" 
وفجأة لم يكن لديه اهتمام أكبر بالتفاعل مع تانغ يوان وأراد العودة إلى المنزل في أقرب وقت ممكن. كان فى حالة مريعه حقا لم 

شكل قوالب وحصل على عشب من مدلل، فإنه سيكون النتيجة الأكثر رهيبة! اللعنة، هذه الدهنية يسبب الكثير من المتاعب! 
[محرر: أنا أؤيد الدهنية. من كان الذكى الذى تخلص منها؟] ههههههههههه المحرر منحرف  يقصد لي تخلى عن الفياجرا هههههههههههههههههههههه
سحب تانغ يوان وجه طويل وقال: "لما أنت قلق جدا حولها؟ كنت لا تزال تعافى من مرضك ونادرا ما يخرج. منذ كنت قد خرجت أخيرا، دعونا نذهب إلى قاعة جوهرة الرائعة معا. سمعت أن لديهم الكثير من الأشياء الجيدة هناك اليوم. أنت وأنا يمكن أن تذهب 

في ويسلب كل الأشياء الجيدة! "الدهنية ثم انسحبت ورقة من الورق في حين لعق أصابعه إلى تطور فتح ورقة. ثم، أشار إلى محتويات، يصيح بحماس، "نظرة ... نظرة ... اليشم المحلي والزهور والزهور اليشم، قاع البحر المرجان ... هذه كلها العناصر جيدة للغاية!" 
"لم يكن لدي الوقت للجرى معك!" استراح جون موكسى مرة أخرى على كرسيه، ولكن كما قال تلك الكلمات، عاد رأسه مرة أخرى على مض ثم فجأة يحدق مرة أخرى في تانغ يوان قبل بلع الفم اللعاب، الأمر الذي جعله يبدو وكأنه كان يبتلع بيضة الدجاج 

كله كما جعل الضجيج، "اه ... اه ..."، وفجأة قال: "حسنا، بالتأكيد! دعونا نذهب إلى القاعة معا ونرى ما يمكن أن اثنين من الإخوة اكتساب في ذلك المكان! " 
ثم رتب لحرس شخصي للعودة فورا إلى المنزل، حتى يتمكن من إبلاغ جون وويي على الفور عن الصناديق اثنين الموهوبين من قبل تانغ يوان وتحويل كل الأشياء من خلال وضع بعناية بعيدا كل من البنود داخل. كما أوعز له بجلب بعض المال له لقضاء في قاعة جوهرة الرائعة. 


وكان هذا التغيير المفاجئ في موقفه لأنه هو، سيد الشاب الثالث، وقد تبين أنه في هذه القائمة المزاد من المواد، كان هناك بند مثير للإعجاب الذي أراد: القلب المزجج ميريديان! 
فو ك *! هذا هو حقا وراء كونه محظوظا بعد الآن! انها مثل المباركة من قبل السماوات أنفسهم. القادمة على طول الطريق هنا لم يكن مضيعة للوقت بعد كل شيء! 
الرائعة جوهرة القاعة 
كان المكان الذي يمكن أن تجعل حتى معظم كبار المسؤولين في تيان شيانغ المملكة حلم في الخيال والجنون! كان المكان الذي كان لاستهلاك النبلاء. 
وكان هذا أكبر منزل المزاد تيان شيانغ المملكة، لكنه كان أكثر بكثير من مجرد مزاد. 
في المملكة، للعثور على أفضل الكنوز، فإنه سيكون تحديا صعبا للغاية التي من شأنها أن تقريبا ان تنجح حتى في العقود القادمة. 

ومع ذلك، مهما كان الكنز يمكن أن يخطر لك، وهذا المكان سيكون بالتأكيد ذلك! 
"طالما كان لديك ما يكفي من المال، حتى الآلهة والشياطين يمكن أن يكون العبيد الخاص بك." 
هذه الكلمات، سواء في حياة الماضي جون شيه أو الحاضر، كانت مناسبة جدا! 
الغذاء والشراب، هم حياة، القتلة، وسرقة الأدوات، والحيوانات الأليفة الغامضة إخفاء والفراء، والأسلحة السحرية رائعة، وأفضل الزينة وحتى الرجال والنساء والعبيد ...! 


يمكن للمرء أن يجد كل شيء! كان أكثر من اللازم. كان عليك فقط أن تفكر في ذلك وأنه كان من المستحيل عدم العثور عليه. 
فقط بعد المشي في جوهرة قاعة، مهما كانت فاخرة نمط حياتك الأصلي، وكيف كنت غنيا، وكنت أدرك أن كنت لا تزال تفتقر إلى 

أشياء كثيرة في الحياة! يمكن للمرء أن يدرك أن هناك أشياء كثيرة لم يحاولوا بعد! كانوا يشعرون أن حياتهم الروحية والمادية كانت قاحلة للغاية! 
لذلك، من أجل عدم إنفاق كل ما كنت تملك وتصبح كسر تماما، فإن الشخص العادي يريد أن يخرج وعدم السماح لأفكاره أو الحكم للحصول على الغيوم من قبل هذه الجنة الكنز!



==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3