-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 91

Otherworldly Evil Monarch



الفصل 91: مشكلة كبيرة
في الغرفة المجاورة، منغ هاي تشو ووجه لى تشن على الفور نمت قبيحه كما سمعوا هذا. قل مئات الآلاف من تيلس من الفضة، وإن لم يكن عدد قليل، بالنسبة لهم لم يكن كثيرا إما! كان عددا يمكنهم تحمله دون صعوبة كبيرة!

وبعد الخسارة الكبيره التى خسروها في قاعة ألف ذهبية، أخذوا بنطلونات الأطفال هذه وضربوا حتى تحولت أسرارهم إلى الأسود والأزرق "يقصد انه تم ضربهم على مؤخرتهم وواا كدا يعنى مالازم اوضح ^^" . وكانت هذه الرحلة التي قاموا بها هنا تحت اتجاهات محددة. وكان هدفهم الحصول على هذا المرجان البحر اليشم بأي ثمن!

قاعة جوهرة الرائعة، قبل ثلاثة أيام من كل مزاد، فإنه سيتم إرسالها بشكل روتيني إلى كل أسرة رئيسية في تيان شيانغ المملكة، قائمة بجميع البنود التي كان سيتم المزاد في ذلك اليوم بالذات. وعندما استعرض لي يوران هذه القائمة ورأى هذا المرجان البحر اليشم حتى على قائمة من البنود، وقال انه أرسل على الفور أمر، "لي الأسرة يجب الحصول على عقد من هذا المرجان البحر اليشم بأي ثمن!"
في الواقع، هذه القوائم المزاد، أرسلت بانتظام إلى عائلة جون أيضا. لكن عائلة جون لم تشارك أبدا في أي من هذه المناسبات وبمرور الوقت، توقفت عن إرسال القائمة إلى مقر عائلة جون. الى جانب ذلك، كانت نية جون مويي لجمع الأعشاب للعلاج له سرية للغاية. في الواقع ثلاثة أشخاص فقط في الإقامة يونيو يعرف عن الوضع برمته. إذا لم يكن لمصادفة انه كان يركض مع تانغ يوان اليوم، وأخشى أننا بالتأكيد سوف غاب عن فرصة للحصول على هذا حرق القلب ميريديان ... يعتقد جون موكسى.
هذا المرجان اليشم البحر معينة، على الرغم من قيمة ولها خصائص ممتازة، بل هو الثانوي ويخدم فقط كعنصر مساعد لزراعة! ومع ذلك، إلى الحكيم الكبير لي شانغ، الذي كان مكسور دانتين، كان هذا الكنز السحري الذي يمكن أن يضمن طول العمر! كان هناك أمل لإعادة زراعتة! لأن، لي يوران قد وجدت من مصدر موثوق به، وذلك باستخدام هذا النوع الخاص من المرجان البحر اليشم جنبا إلى جنب مع بعض الطرق الخاصة، كان من الممكن حتى لواحد مع كسر دانتاين لزراعة مرة أخرى! كيف محظوظ أن الأسرة لي إذا كان لي شانغ يمكن زراعة مرة أخرى؟!
وهذا التأثير، سوى عدد قليل مختارة في كامل تيان شيانغ المملكة يعرف عن ذلك. كان لي يوران تبحث منذ فترة طويلة عن هذا السر، ولكن، كان دائما يخدع له!
إذا لي شانغ يمكن إطالة حياته قبل بضع سنوات أو عقود أخرى، إلى لي الأسرة، كم من الفائدة سيكون؟ لذلك، هذه القطعة من المرجان البحر اليشم قد تكون مجرد قطعة مكلفة من الديكور ولكن إلى الأسرة لي، أثرت مباشرة على مستقبلهم!
الآن وقد ظهر هذا في المزاد، كان فرصة عظيمة! لذلك، كان لي الأسرة عازمة على الحصول على هذا المرجان اليشم البحر و لي يوران أمر لي تشنغ ومنغ هاي تشو للحصول على هذا البند بأي ثمن. إذا كان لي يوران يعلم أن تفكيره بخطة من شأنها أن تنهار اليوم، وقال انه بالتأكيد قد اتخذت هذه المسألة حتى شخصيا، ولن يكون قد تركها لاتباع اسره لى ومنغ!
عائلة منغ و لي كانت خططهم هي تخويف كل المتواجدين, تتعاونان مع هذين الهيبة العائلية اثنين إذا كانت محاولة في وقت مبكر، مع كمية كبيرة أنها سوف تكون قادرة على تخويف جميع الأطراف المعنية الأخرى.وهذه هي الخطة "الكبيرة" أنها قد تأتي في النظام للحصول على هذا البند دون صعوبة كبيرة. كيف كانوا يتوقعون أن يواجه هذه الدهون اليوم؟ عدوهم القديم!
ليس ذلك فحسب، جون موكسى مع هذه القوة الروحية ،كان قد أدرك بالفعل نواياهم تماما. ولكن، هذا شيء لم يكن أحد يعرف!
على الرغم من أن الرجل العجوز على خشبة المسرح كان مزايدا جيدا من ذوي الخبرة، إلا أن الصراخ الصاخب من قبل تانغ يوان لا تزال تمكنت من إطلاقه تماما.
لفترة طويلة، كان هناك صمت كامل في القاعة عندما فجأة يمكن للمرء أن يسمع  ضرب الأسنان والصراخ، "أنا محاولة 1.2 مليون".
لي تشن حقا استعد لنفسه للسماح لهذا العطاء. في الواقع، هذا لم يكن الحد الأقصى من ميزانيتهم، وأنها يمكن أن تذهب أكثر من 2 مليون، ولكن كان فقط على أمل أنه قد يخيف الدهنية تانغ بعيدا!
حتى دون تعثر ضربة، تانغ يوان رعد في الجزء العلوي من صوته، "الحمقى! هل تحاول تخويف لي بعيدا مع هذا المبلغ رهيبة؟! أنا عرض 2 مليون! " ايوة يابانداا عععععع وحش"
الدهنية حقا وصاح حقا مع كل قلبه! هذا النشاط لجعل هؤلاء الرجال مزعج تنزف، كان متعة خاصة وممتعة بالنسبه له!
لى تشن ومنغ هاي تشو المجاوران تقيأ الدم تقريبا كما سمعوا هذا!
اهذه الحرب العطاءات، لي يوران قد سلمت لهم حوالي 2 مليون تايل من الفضة. وقد قدر هؤلاء الرجال أنه على الرغم من أن قطعة من اليشم كانت نادرة وثمينة، فإنه سيذهب لحوالي 1 مليون في أسوأ السيناريوهات. 2 مليون كان بالتأكيد الكثير من المال وفائض تماما! حتى اثنين منهم كانوا يتآمرون على كيفية الاستيلاء على بعض من بقايا المال. وكانوا يخططون لتعويضها عن خسائرهم في قاعة ألف الذهبية. الآن، كانت كل خططهم مدللة لأن هذه الدهنى اللعنى "تبا لك لاتشتم الباندا الخاص بى :D " كانت ارمى أسعار سخيفة وأجبرتهم على الذهاب أبعد مما يمكن.
أما بالنسبة للسؤال لي يوران لسداد الأموال التي قد تنفق اضافية ... لم يجرؤ حتى على تخيل ذلك!
"2.4 مليون!" كان هذا صوت لى تشن. كان غاضبا للغاية مع وجهه تحول الأخضر إلى الأزرق إلى الأرجواني من ارتفاع الإحباط والغضب وصاح "تانغ يوان! هل تريد حقا هذا المرجان البحر اليشم؟ هذه الاشياء على الاطلاق من أي استخدام لك. مجرد إعطائها! "
"هراء! كيف يمكنك أن تعرف أن هذا لا طائل منه أنا، والدك! حتى لو كان عديم الفائدة بالنسبة لي، لماذا أنت تنفث هذه القمامة؟ ما هو عليه بالنسبة لك؟ كنت تعتقد أنك ذكي جدا ؟ "تانغ يوان يحدق وضرب قدمه أسفل جعل مربع كله ترتعش وصاح" 3 ملايين! "
على الرغم من أن جدران هذه الصناديق كانت عازلة للصوت ولكن مع كل الصراخ، يمكن للجميع سماع الضجة التي كانت تجري.
بدا صوت منغ هاي تشو من ستاميرينغ قليلا مع الغضب، "3.5 مليون!"
بعد أن استدعى، قفز، وجاء إلى باب صندوق الأسرة تانغ وصاح "الدهني تانغ، من قبل، بسبب الحادث في قاعة ألف الذهب، كنت ابتزاز عائلتي من 2 مليون تايل من الفضة أبعد من ذلك بكثير ما كانت الخسائر الخاصة بك. ماذا تريد الان؟ سلوكك هذا غير معقول بشكل واضح! سأكون متأكدا من أن نتذكر هذا في المستقبل!
"هاه؟ كنت اثنين من الغريب حقا! وكان تانغ يوان اول من قدم عطاءات قيمتها مليون دولار على هذه القطعة من اليشم. لم يكن هناك شخص آخر مهتم، لم يكن هناك سوى مساومة. وكان قد فاز بوضوح في هذه المحاولة. ولكن، كان من الواضح أن كنت عمدا تريد محاولة في وقت لاحق لزيادة سعر هذا البند. فمن أنت الذي لديه نوايا خبيثة ضده، وهذا، يمكن للجميع هنا أن نرى ويشهد أيضا. الآن، كيف تتهمون صديقي العزيز هنا بجرائمكم؟ "لم يكن تانغ يوان الذي قال هذه الكلمات ولكن جون موكسى. وقال: "الآن تقول لي، أليس كذلك لي و منغ الأسرة التي يجري غير معقول؟"
كما قال جون موكسى أنه في المربع المعاكس للمملكة الملكية تيان شيانغ، بدا صوت الفتاة الناعمة التي بدا مفاجأة سارة، "يونيو موكسى هو ...". كان هذا الصوت مليئا بالبهجة، والإثارة، والكامل من ... الإغاثة.
"جون موكسى! هذا ليس من شأنك. لا تحشر أنفك في هذا! "صوت منغ هاي تشو بدا مع وجهه غاضب والصوت الكامل من الغضب. في آخر مرة كان قد رأيه، كان عندما كان خارج لتعليم هذا دياوشي درسا. ولكن الخطة بأكملها انفجرت في وجهه، وفقد كل أمواله. وبسبب هذا، كان عليه أن يواجه "الانضباط العائلي" من قبل شيوخ عائلته. ولكن، هذا لم ينتهي هناك كما كان تانغ يوان يعود في وقت لاحق ثم ابتزازه ل 2 مليون تيل إضافية من الفضة! الإصابات التي واجهها بعد الضرب لم تلتئم بعد ورؤية هذين معا الآن، فإنه لم يجلب حقا مشاعر ممتعة لعقله!  ههههههههههههههههه صعب عليا
"قضايتي هي علاقته! الآن، وقطع حماقة. إذا كنت تريد شيئا، ثم إخراج المال!هذا إذا كان لديك أي مال،اذ لم يكن لديك اذا اخرج من هنا واذهب للجحيم! "صاح تانغ يوان مثل مجنون مع الدهون في البطن المتداول في جميع أنحاء المكان. "عرضت 4 ملايين! هل تجرؤ على القتال؟ والدك، أنا يافتى، مليئ بالمال! سوف اقول لكم شيئا،لدى الكثير من المال الذي لا أستطيع ببساطة لا تستطيعه تخيله بعيدا بما فيه الكفاية عن مخيلتك! الآن، هل تجرؤ؟ "
كان الجميع في القاعة يبحثون عن دهشتهم. على جانب واحد كان لي ومنغ العائلات معا، بينما من ناحية أخرى كان لديك الأسر تانغ وجون! ومن الواضح أن هذا أصبح معركة بين هذه الأسر الأربعة الرئيسية للخروج من ضغائنها واستياءها، ووقفت عن أن تكون حربا بسيطة لتقديم العطاءات. الجميع ببساطة يشاهد فى سرية مع فمهم مغلقة.
وكان الجد جون قد تسبب في حمام دم في العاصمة مؤخرا، ولم يتجدد حتى الدماء في الشوارع حتى الآن. من سيكون لديه الشجاعة لتسبب المتاعب معه الا اذا كان ينوى الموت؟
أقسم بشراسة، كان منغ هاي تشو يرتجف مع الغضب يقف خارج منطقة الجزاء. كان يريد حقا أن يخرج من هذه الفوضى كلها ولكن في النهاية لم يجرؤ على الذهاب ضد لي يوران كما انه سيكون أسنانه مكسورة وسيكون لها أيضا لابتلاعه مرة أخرى إلى أسفل مع دمه. مع الإحباط، صاح منغ هاي تشو، "أنا محاولة 5 ملايين! 5 ملايين تايل من الفضة! تانغ يوان، هل لديك الشجاعة تتنافس معي؟ "
جون موكسى قلق قليلا. مع انتشار الوعي الروحي، فإنه يمكن بسهولة التقاط كل تقلب في مشاعر الناس محاطة قوة روحه. وقال انه يمكن أن تجعل من أن منغ هاي تشو كان قريبا من نقطة الهستيريا. وقال انه يعرف أيضا أن هذا ربما كان أكبر عدد من أن منغ هاي تشو ولى تشن سوف تكون قادرة على دفعه! ل تانغ يوان لتقديم المزيد من العطاءات، فإنه ببساطة يؤدي إلى حفر حفرة من خلال جيوبهم واضطرار إلى اتخاذ المنزل قطعة من اليشم.
فهم تانغ يوان وضحك، "الشاب سيد منغ حقا لديه جيب عميق إيه؟ 5 ملايين تايل من الفضة! دفع 10 مرات أكثر من 5 ملايين أن هذه القطعة من اليشم يستحق، وأنا حقا معجب لك. أعجبكم من قلوب قلبي! في الواقع، هذا سيد الشاب ليس لديه ما يكفي من المال لمواصلة، وأنا على استعداد لإعطاء هذه القطعة من اليشم لك ". ثم انحنى أكثر وهمس في الأذن منغ هاي تشو غامض،" الشاب ماستر منغ. في الواقع، لم يكن لدي أي أموال على الإطلاق اليوم. كنت مجرد تقديم العطاءات من أجل المتعة! "
عيون منغ هاي تشو فجأة أصبحت جولة واسعة، يحدق في تانغ يوان مع إصبع يرتجف شاحب أشار في وجهه وقف هناك لبضع أنفاس من الوقت قبل السعال حتى الدم!هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

"الشاب ماستر منغ ضعيف جدا إيه؟ وقال دهني فقط أنه ليس لديه المال "جون موكسى مرارا هز رأسه وهو ينظر إلى منغ هاي تشو يرتجف كما سقط على الأرض ثم قال بازدراء،" لا يمكنك حتى الوقوف مثل هذه الجملة البسيطة إيه؟ يالك من مغفل! "

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صراحه مقلب حلووو


==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3