-->

مساحة إعلانية

The Invincible Dragon Emperor الفصل 101




لفصل 101: الإفراط في التباهي

وكانت تجربة الحياة ليو يي الفقراء. توفي والدها عندما كانت في الثالثة من العمر فقط، وتوفيت والدتها بسبب المرض عندما كانت ست سنوات. وكان الوحيد الذي أظهر لها العطاء الحب جدها الذي غالبا ما بقيت في زراعة مغلقة في محاولة للوصول إلى مصير عجلة عالم.

ولذلك، كان ليو يي يفتقر إلى الرعاية من الآخرين منذ أن كانت صغيرا. على الرغم من أنها كانت سيدة 1 من عائلة ليو، ولكن كل تلك المحيطة بها كانوا يحاولون زبدة لها. لا أحد يهتم حقا لها.

وكان ليو روفنغ بطريرك العائلة. كان قد قاتل إلى وفاته. إذا كان لا يزال هناك محاربين قوية من الروح بركة عالم اليسار، ثم أن المحارب سيكون بالتأكيد بطريرك العائلة دون سؤال.

لم يكن هناك محارب من سول بوند ريلم الآن. جميع البطريركيين الذين حصلوا على تصنيفات أعلى حاربوا جميعا حتى الموت. في الواقع، لم يكن البطريرك السابع يتمتع بوضع عال في الأسرة، كما أنه لم يكن لديه السلطة الكافية.

كانت الأسرة الفورية تسمى فورا لسبب، وهكذا كان خط الضمان. وكان لدى سيدة الأسرة المباشرة مكانة أعلى بكثير من بطريرك الخط الجانبي. إذا لم يكن للعلاقة بين البطريرك السبع و شيويه شو، و حقيقة أن ليو يي لم يكن قويا بما فيه الكفاية أو قديمة بما فيه الكفاية، لن يكون هناك أي نزاعات اليوم.

الوحيد الذي أعطى لو لي شعور وجود في عائلة ليو كان ليو يي. كان قد أنقذها من قبل، وانقذته كذلك.

لم يكن لو لي مولعا ليو يي بطريقة رومانسية. لم يكن لديه أدنى مشاعر رومانسية تجاه ليو يي ولم يفكر بها في أي طريقة جنسية.

كان يعتقد فقط أن الوحيد الذي كان لديه بعض الصداقة مع ليو يي. ونتيجة لذلك، كان عليه أن يساعد ليو يي يصبح بطريرك العائلة حتى يتمكن من العيش بشكل أفضل على جزيرة التنين الدم.

ما كان أكثر من ذلك، في تلك اللحظة، كان حفنة من الرجال القديمة البلطجة فتاة صغيرة الاستفادة من أقدميتهم. لو لو لا يمكن أن تتسامح بعد الآن.

ضربت لو لي ضجيجا الطاولة كثيرة وغضب العديد أيضا. وكان لو لي مجرد ضيف المحارب. وفى الايام الخوالي، لن يكون لديه مؤهلات للانضمام الى هذا الاجتماع الرفيع المستوى لعائلة ليو. إلى جانب ذلك، كان ينظر حتما إلى أسفل لأنه كان مجرد طفل صغير الذي وصل للتو إلى عالم الروح الروح.

عائلة ليو نجا فقط بسبب لو لي وشقيقته. إذا لم يكن لهذا، كيف يمكن لحفنة من الرجال القدامى تسمح لو لى لهذا الاجتماع؟ الآن، كيف يجرؤ انه ضجة الطاولة و رانت؟

البطريرك تسعة كان غير سعيد. وعلق على لو لي وقال: "لو لي، وهذا هو اجتماع عائلة ليو، وربما كان من الأفضل أن لا تتحدث".

وأكد البطريرك تسعة "أسرة ليو" للإشارة إلى أن لو لي كان من الخارج الذي لم يكن له الحق في تقديم ملاحظات أو انتقادات غير حادة.

قال لي لو: "أنا محارب ضيف من عائلة ليو، لماذا لا أستطيع أن أقول أي شيء؟ في الصحراء الشمالية، نحترم الأقوياء، البطريرك ناين، هل تريد أن يكون لديك بعض المرح معي؟ الفوز، وسوف أغلق فمي، وإذا فزت، وأغلقت، حسنا؟ "

"لو لي ..."

واقترحت تعبيرات ليو يي أنها نقلت، لكنها سحبت ملابس لو لي ليشير إلى عدم القيام بأي شيء متهور.

وظل لو لي غير متحرك. كان يحدق في البطريرك تسعة، وجود قوة دفع قوية للقتال. كانت هناك ضجة كبيرة تجتاح القاعة. البطريرك التاسع كان في مرحلة لاحقة من عالم بحر الروح، أضعف قليلا من البطريرك السابع من حيث القدرة القتالية. كيف لو لو، وهو صبي صغير، يجرؤ على تحدي له؟

حقيقة أن لو لى قتل البطريرك تشينغ من عائلة تشاو كان غير معروف ليو يي، ناهيك عن بقية. أيضا، عندما قتل لو لي هذا الرجل الأصلع في مرحلة لاحقة من عالم بحر الروح عندما كانوا يحاولون الوصول إلى بحيرة ألف جزيرة، لا أحد آخر كان هناك ليشهدوا. بالنسبة لبقية عائلة ليو، كان لو لي غريبا بعض الشيء، ولكن كان من غير المعتاد بالفعل لهزيمة محارب للمرحلة الوسطى من عالم بحر الروح. كيف كان جريئا بما فيه الكفاية لتحدي البطريرك تسعة؟

البطريرك السبع بدا فظيعا. لقد ألقى نظرة على لو لي وبخ له "لو لي، ماذا تفعلون؟ نحن جميعا هنا كأحد العائلة، لا تدمر الانسجام بيننا، الشاب، لا تكون متهورة".

لو سنورتد سرا. وكان البطريرك السابع يستفيد من الشيخوخة مرة أخرى. لو لو أصبح الآن أكثر تصميما. اليوم، إذا لم يتمكن من الفوز على هؤلاء الرجال القدامى من خلال محاربتهم، في المستقبل، لا أحد يهتم به حتى لو تمكن ليو يي أن يصبح بطريرك العائلة. وقالت انها سوف تكون مجرد دمية.

شعر لو لي أن هناك حاجة لتذكير هذه الأشياء القديمة والسماح لهم معرفة أن ليو يي كان له على ظهرها حتى أنها لن نقلل من شأنها.

ذهب لو لي خارج دون أن يقول أي شيء. وقفت في المنطقة المفتوحة في الخارج وقال: "البطريرك تسعة، يرجى تنوير لي".

"هم"!

لم يتمكن البطريرك التاسع من الاحتفاظ به في أي وقت أطول. وقد استفزز علنا ??من قبل صبي صغير. إذا لم يكن يفعل أي شيء لتعليم الصبي درسا، قد يكون من الصعب الحصول على البطريرك السبع ليكون بطريرك العائلة. وستنخفض سلطته أيضا.

ولد البطريرك تسعة أيضا من خط الضمان من عائلة ليو. كان أقرب بكثير إلى البطريرك السابع من حيث سلالات الأسرة، لذلك كان دائما على علاقة جيدة مع البطريرك السبعة. اليوم، يجب أن يثبت دعمه للبطريرك السابع.

البطريرك تسعة وقفت مهيب وذهب خارج. وقال "بدون تبادل سلاح واحد، قال" تريد تبادل الخبرات، وسوف أبقيكم الشركة، ولكن دعونا لا نستخدم الأسلحة في حال قد نحمل ضغينة ".

"لا مشكلة!"

ألقى لو لي السماء كيلين السيف إلى الجانب و سنورتد سرا. البطريرك تسعة كان متفائلا. لا تستخدم أي شوان قطعة أثرية أو الإفراج عن شوان المهارات كان مجرد إعطاء لو لى ميزة.

البطريرك تسعة وقفت على الأرض أمام لو لي وقال مع تلميح من الغطرسة، "هيا، وسوف تسمح لك لجعل ثلاث خطوات أولا، وإذا كنت يمكن أن يطرق لي على الأرض، يمكنك الفوز!"

"ها ها ها ها!"

ضحك لو لي وأطلقها في حين حشد له شوان الطاقة. منذ البطريرك تسعة أحب أن التباهي كثيرا، ثم لو لي سوف تحويله إلى حقيبة براز.

قفز لو لي حتى في منتصف الهواء وأضاء توهج حتى على ظهره. في الثانية، عيونه أضاءت في ضوء الفضة باعتبارها تشي المروعة والطاقة المنبعثة منه. في هذه الأثناء، تضخمت عضلاته و كان له قوة لا تنضب.

وبمجرد قيامه بهذه الخطوة، بذل لو لي قوته الكاملة. حشد أكثر من اثني عشر خيوط شوان باور من بحر الروح إلى ساقه اليمنى. لو لو ستحارب الرجل العجوز المتجول إلى رجل غبي.

"هاه؟"

تم تغيير تعابيرهم في الداخل. على الرغم من أنها كانت على مسافة، فإنها يمكن أن يشعر قوية تشي والطاقة القادمة من لو لى. كي والطاقة جعلتهم يشعرون قمع كما لو ... كانوا يواجهون محارب الروح بركة عالم.

"ماذا يحدث؟"

البطريرك السبع والعديد من البطريركين الآخرين ينظرون إلى بعضهم البعض، الخلط. كان من الواضح أن لو لي قد وصل لتوه إلى عالم بحر الروح. كيف كان لديه مثل تشي قوية والطاقة؟

لم يروا لو لي اتخاذ أي الكريات. لم يكن هناك حتى علامة خط الدم على رقبته مما يعني أنه لم يكن محارب بلودلاين. إذا كان الأمر كذلك، لأي سبب تعززت قوته بشكل كبير جدا بشكل غير متوقع؟

لو لي قد تحسنت حقا قوته. اذا حكمنا على ركلة لو لى، يمكن ان يقول الكثيرون ان لو لى كان سريع جدا فى هجماته، اسرع من معظم الاشخاص الحاضرين هنا.

البطريرك تسعة فوجئت لدرجة أنه بدا غبية. وأصدر لو لي مهاراته في الدم في الوسط مما زاد من سرعة هجماته بهذا الهامش الكبير الذي لم يكن لدى البطريرك ناين الوقت للرد عليه. البطريرك تسعة كان خيارين فقط، إما مواجهة صعبة مع المتانة، أو المتداول حول لتفادي هذه ركلة!

وكان جميع المحاربين قوية من الأسرة هنا. كيف يمكن للبطريرك تسعة لفة حولها على الأرض؟ لم يكن قلبه يكره. لذلك، البطريرك تسعة مشدودة أسنانه وركل مرة أخرى مع ساقيه، مص أسفل جسده والإفراج عن له شوان الطاقة صارخ. استخدم قوته الكاملة في قبضته، في محاولة لسحق لو لى بعيدا.

"انفجار!"

خرج صوت مكتوم. ووسط المظاهر المفاجئة، طار البطريرك التاسع لأكثر من 30 قدما، مع دم يغطي يده اليمنى التي كانت مشوهة قليلا. وقال انه بدا بائسة وفظيعة. ومن الواضح أنه تم كسر يده اليمنى.

هزم في خطوة واحدة!

هبطت لو لى على الارض وجلت الى الشعب فى حصن الحجر ببرد. وقال بخفة: "هل أحد منكم غير مقتنع حتى الآن؟"

الصمت. حتى البطريرك السبع تجرأ على عدم نطق كلمة واحدة. وكان البطريرك تسعة من أقوى من حيث القدرة القتالية بين كل منهم، مجرد أضعف أضعف من البطريرك السابع. البطريرك تسعة كان يده كسرها لو لي في خطوة واحدة. من كان لديه الشجاعة للخروج هناك وطلب الإهانة؟

البطاركة العديدة التي دعمت ليو يي كانت عيونهم مضاءة. كان واحد منهم متحمس جدا. سأل في الفضول، "لو لي، كيف يمكن أن يكون لديك القدرة على القتال قوية؟ هل تأخذ أي الكريات؟"

وابتسم لو لي بلطف وقال "لقد نمت في قبيلة دي لونغ، وبعد أن تركت هناك، انضممت إلى عائلة ليو، أين يمكنني الحصول على هذا النوع من بيليه؟ هل هناك أي حبيبات من هذا النوع في عائلة ليو؟"

"ثم بعد ذلك؟" تساءل البطريرك عن كثب: "كيف يمكنك تحسين ذلك كثيرا؟"

"لدي وسائلي".

لو لى بطبيعة الحال لن أقول لهم. وقال بهدوء: "أستطيع أن أقول لكم بوضوح أن هناك ما يقرب من 10 محاربين من عالم بحر الروح التي توفيت في يدي، بما في ذلك اثنين في المرحلة الأخيرة من عالم بحر الروح سيدة يي يجب أن تكون واضحة جدا حول هذا".

جعل الناس ضجيج عال بعد سماع هذا. سمعوا بعض القصص عن لو لي قتل المحاربين، لكنهم لم يعرفوا أنه قتل اثنين في المرحلة الأخيرة من عالم بحر الروح. لذلك، يمكن القول أن قدرة لو لو القتالية الشاملة وصلت إلى ذروة روح البحر ريم؟

"ليس لدي مشاعر قوية تجاهك، عائلة ليو، وأنا لا مدين لك بأي شيء، بل على العكس، فإنكم مدينون لي وأختي كثيرا".

"لو لي" توقفت وواصلت بصراحة: "ذهبت ليو الأسرة مرة أخرى ضد البطريرك السبعة، يجب أن تكون واضحة، والصديق الوحيد لدي في عائلة ليو هو سيدة يي، وإذا لم أستطع مساعدتها على أن يصبح بطريرك العائلة، وسوف يغادر ليو الأسرة غدا وجزيرة التنين الدم كذلك، لقد قلت بلدي قطعة، يمكنك التفكير في ذلك ".


ومع ذلك، سار لو لي إلى حصن الحجر الخاص به على خطى دون النظر إليها مرة أخرى. لقد قال ما كان في ذهنه. أما الكيفية التي سيختارون بها فهي تعتمد على مجموعات بطريرك عائلة ليو.




==========================================

للذهاب الى جميع الفصول اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3