-->

مساحة إعلانية

The Invincible Dragon Emperor الفصل 104





الفصل 104: قلادة الأسنان الحيوانية قدمت مساهمات

كان ليتل وايت لا حيوان أليف. كان شوان الوحش قوية. ومع ذلك، كان صغيرا جدا، وعادة، لم يكن هناك تشي قوية أو الطاقة القادمة منه، لذلك الناس عادة خطأ لحيوانات الاليفة.

كان ليتل وايت قد خاض العديد من المعارك وقام بأعمال عظيمة من الجدارة. ومع ذلك، عندما شاركت ليتل وايت في معركة عشيرة الضيف مرة أخرى في عائلة ليو وعندما قتل المحارب القديم أصلع خارج بحيرة ألف جزيرة، كانت الأوضاع فوضوي جدا. كان ليتل وايت سريع أيضا. ليو يي لم ير ذلك يفعل تلك الأشياء، لذلك وقالت انها لم تكن في معرفة قدرة القتال من ليتل وايت.

كيف لو لو ترك من أي وقت مضى يذهب من ليتل وايت؟

حتى لو لم يكن للاشتراكات الأبيض الصغير جعلت لأنها يمكن أن تتحكم منخفضة رتبة شوان الوحوش أو حقيقة أنه قد ساعد لو لى قتل أعداء قوية في العديد من المناسبات، لو لو لا تزال لن تفعل ذلك لأنه قد أثار ذلك لفترة طويلة. كان لديه الآن شعور عميق تجاه ليتل وايت. تم نقل لو لينغ إلى السهول السماوية بالقوة. وكان ليتل وايت الشريك الوثيق الوحيد لو لو الآن.

رفع لو لي حواجبه وطلق على البطريرك والعديد من المحاربين من قبل الكابينات وسأل: "بطريرك العائلة، هل هو حقا من الصعب الآن؟ ليس لدينا ما يكفي من بلورات شوان لشراء حقيبة صغيرة من النار اليشم سبارس؟"

"في الواقع نحن نفعل".

قال ليو يي: "لكننا لا نملك الكثير من اليسار، لقد أصبحت الآن بطريرك العائلة، ولم يتم بعد إنشاء سلطتي في الأسرة، فالأسرة تمر بهذه الفترة الصعبة. إذا أردت شرائه بالقوة، فإن العديد من البطريركين سيكونون غير راضين ... "

وأشار ليو يي إلى المزرعة أمامها وقال: "هذه البذور من عشب كاتربيلر الدم أعطيت من قبل شيويه شو مجانا، ولكن شراء جميع الكركدن الدم تكلف العديد من شوان بلورات.يمكنك أن ترى أن نوعية كاتربيلر الدم الحشائش ليست جيدة، قد تفقد الأسرة المال الآن، كل البطريركين مريضون، إذا اقترحت شراء حرائق اليشم ... "

لو لي نيمد مع وجه مستقيم. في التحليل النهائي، كان لا يزال لأن عائلة ليو كان فقيرا ولم يثبت ليو يي هيبتها كبطريرك العائلة حتى الآن.

وقد حول وجهة نظره إلى عشب كاتربيلر الدم واستجوابه، "هل هناك حقا أي وسيلة لنمو وزراعة عشب كاتربيلر الدم؟ لا يمكن أن يكون لديك شخص للذهاب إلى جزيرة الله أسفل وتسأل عن ذلك؟ ربما شيويه شو لديه خفية طرق تربية منك ".

"نحن فعلنا…"

هزت ليو يي رأسها وأجابت: "شيويه شو حقا لم يخفي أي شيء منا.كثير يعرفون طرق زراعة الدم كاتربيلر العشب، ولكن من دون أرض الحمم جيدة، لا توجد وسيلة لزراعة جودة عالية الدم كاتربيلر الأعشاب."

ثم نظر لو لي في بركة الدم وقال: "هل هناك أي علاقة مع الدم المستخدمة في الري؟ هل يمكن أن تحاول الدم من بعض قوي شوان الوحوش؟"

واضاف "حاولنا ولكن لا نستخدم".

سافر ليو يي إلى بركة الدم، وعاد إلى الوراء وقال مع ابتسامة مريرة، "الدم من شوان الوحوش قوية، ولكن هذا هو بحيرة ألف جزيرة الجزيرة، حيث يمكن أن نحصل على الكثير من قوي شوان الوحوش؟"

مشى لو لي أكثر ويحدق ببطء في بركة الدم. عندما كانت عائلة ليو في محنة، لم يكن من السهل بالنسبة له سواء. حتى الطعام من ليتل وايت سيكون مشكلة كبيرة ناهيك عن موارد الزراعة.

"صرير، صرير ~"

بدا ليتل وايت قد فهمت ما كان يتحدث عنهما. قفزت حول الرقبة لو لى بفارغ الصبر وأبقى خدش الرقبة لو لي مع الكفوف قليلا.

"ليتل وايت، لا تقلق، وسوف أفكر في شيء."

لو لي ضربت ليتل وايت لراحة ذلك، ولكن ليتل وايت أبقى على خدش الرقبة لو لي. ثم ... عن طريق الخطأ، أمسك وكسر سلسلة سوداء على الرقبة لو لى.

لو لو كان يقف بجانب بركة الدم. وحصلت قلادة الأسنان الحيوانية على عنقها بسبب خدش ليتل وايت. والآن بعد أن قطعت السلسلة، سقطت قلادة الأسنان الحيوانية في بركة الدم.

"ليتل وايت!"

كان لو لي غاضبا بعض الشيء. انه متوهجة في ليتل وايت. لو لي توالت كمه وكان على استعداد لصيد الحيوان قلادة الأسنان من بركة الدم. كانت قلادة الأسنان الحيوانية الشيء الوحيد الذي تركه له والده. كيف لو لي يجرؤ على فقدان ذلك؟

"سقط، سقط ~"

في تلك اللحظة، ظهرت فقاعات عديدة في البركة. أنها تراجعت أكثر في البركة. كان كما لو ... الدم المغلي.

صدم ليو يي في مفاجأة وسرعان ما قال: "لو لي ماذا بحق الجحيم تفعلون؟ الدم كان ثمينا، ونحن لا يمكن الحصول على المزيد من الدم من دم الكركدن لبضعة أيام بسرعة، الحصول على شيء الخاص بك".

وصلت لو لى على الفور. لحسن الحظ، لم يكن البركة عميقا. لو لو حصلت على قلادة الأسنان الحيوان في يده مع المحاولة الأولى. عندما التقطه، وجد الحيوان قلادة الأسنان كان الخفقان. انه توقف قليلا ثم وضعه في ردائه.

"ماذا؟"

رأى ليو يي قلادة حيوان الحيوان متوهجة لذلك سألت مع مفاجأة، "لو لي، ما هو الشيء الذي لديك، لماذا هو متوهجة؟"

"صه ..."

أدلى لو لى لفتة شوشينغ. فكر في ذلك وأشار إلى بركة الدم وقال: "يمكنك استخدام هذا الدم في الماء عشب كاتربيلر الدم الآن ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تنمو بشكل أسرع وأفضل".

لم يكن هناك شك في أن قلادة الأسنان الحيوانية ثمينة. في كل مرة عندما لو لي كان يستهلك الكريات، فإن قلادة الأسنان الحيوانية توهج وسيتم زيادة فعالية. في هذه اللحظة، عندما انخفض الأسنان الحيوان إلى بركة الدم، أنها متوهجة مرة أخرى. هل يمكن أن يعني ... كانت قلادة الأسنان الحيوانية تحسين أو تعزيز الدم من الكركدن في الدم؟

لو لو لا يمكن أن أقول ما هو التأثير الدقيق سيكون مثل، لذلك حث ليو يي في محاولة لإثبات تخمينه.

لم يكن الوقت قد حان لسقي بعد. منذ أصر لو لو، دعا ليو يي شخصين إلى الماء من عشب كاتربيلر الدم. لكنها لم يكن لديها سوى المحاربين الماء بضع عشرات النباتات. ماذا لو حدث خطأ ما؟

بعد ذلك، فتح لو لي وليو يي عيونهم ولاحظت عشرات الدم كاتربيلر الأعشاب بعناية. مع مرور الوقت من قبل، عيونهم تضيء لأن عشرات العشرات كاتربيلر الدم التي كانت تسقى بوضوح أشرق أكثر إشراقا.

"لو لي، لو لي!"

أمسك ليو يي لو لي في الإثارة. بدا هذا الأخير ليتل وايت مع أثر من الشك في عينيه. ليتل وايت مجرد قطع سلسلة والسماح للحيوانات الحيوان قلادة تقع على بركة الدم. هل فعلت ذلك عن غير قصد أو عمدا لأنها فهمت معجزات قلادة الأسنان الحيوانية؟

"بطريرك العائلة، يخرج معي قليلا".

لاحظ العديد من المحاربين عائلة ليو في المسافة أيضا الشيء الغريب الذي حدث لأشجار كاتربيلر الدم. ودوروا حولهم بالدهشة. وسرعان ما سحب لو لي ليو يي وسار إلى خارج الوادي. وعندما وصلوا إلى مكان لا يوجد فيه أي شخص آخر، قال على محمل الجد: "بطريرك العائلة، قد تكون قلادة أسنان حيواني قادرة على الحصول على الدم أكثر تكاثفا والتي يمكن أن تحسن نمو فصائل كاتربيلر للدم".

"نعم نعم." كان ليو يي متحمس جدا أن وجهها أصبح أحمر. كانت مثل الطفل الذي نجا من حالة يائسة.

"يمكنني المساعدة ولكن"

غير لو لو لهجة وقال بجدية "وبصرف النظر عنك، لا أحد يستطيع أن يعرف عن بلدي قلادة حيوان الحيوان، وإلا، سأغادر جزيرة التنين الدم على الفور".

"ايه ..."

لم ليو يي لا يتوقع لو لي أن أعتبر على محمل الجد. ولكن على الأفكار الثانية، فهمت بطريقة أو بأخرى. وتوقع البطريرك أن لو لي لديه بطاقة في يديه يمكن أن تمكنه من قتل المحاربين من عالم أعلى. يمكن أن الحيوان قلادة الأسنان تكون البطاقة؟

وبما أنه كان بطاقة لو لى، الغرباء لا يمكن أن نعرف هذا. ليو يي رأسه بشدة وقال: "حسنا أقسم أنني لن تدع هذا وأنا لن أقول أي شخص".

"لكن."

ليو يي فكرت في ذلك، وقال: "هناك تغييرات كبيرة في الدم كاتربيلر الأعشاب البطريرك السبعة والباقي سوف ندرك ذلك عاجلا أو آجلا كيف سوف أشرح لهم لهم؟"

"من السهل."

لو لو فكرت في ذلك، وقال: "يمكنك أن تقول أنني استخدمت قوة خاصة لتحسين الدم.في غضون أيام قليلة، وأنا يمكن أن يأتي مرة أخرى وأفضل الدم مع قلادة الأسنان حيوان بلدي.تأكد فقط أن لا أحد يستطيع الحصول على ومشاهدة. "

"لا مشكلة."

وطالما يمكن تحسين عشب كاتربيلر للدم ويمكن أن تبيع بسعر جيد، يمكن ليو يي أن يقول نعم إلى أي شيء. كان ليو يي غير قادر على الاحتفاظ نفسها إلى الوراء. قالت لو لو، "لو لي، رمي قلادة الأسنان حيوانك في بركة الدم، وفي وقت لاحق، وسوف نطلب منهم أن الماء جميع الدم كاتربيلر الأعشاب."

"لا." هز لو لي رأسه وقال: "فقط تلك العشرات في الوقت الراهن، دعونا نلاحظ لبضعة أيام، وعندما نتأكد من أن الآثار جيدة، ونحن يمكن أن المياه لهم جميعا، ماذا لو كان هناك شيء هو خارج؟"

"صحيح، نعم".

وأظهر ليو يي لو لى مرة أخرى إلى الوادي. المحاربين داخل الآن كانوا جميعا يقفون حول عشرات الدم كاتربيلر الأعشاب. حتى البطريرك الذي كان يزرع قريب كان قلقا.

"كل واحد منكم الخروج".

ليو يي لوح يدها وأوضح للبطريرك، "لقد وجدت لو لي وسيلة لزراعة عشب كاتربيلر للدم، ونحن نحاول الآن، ويجب أن تبقيها سرية ولا أحد يستطيع أن يقول أي شيء، ولا تخبر شيئا عن البطريرك السبع. سأقول لهم شخصيا بعد أن نلاحظ التأثير لبضعة أيام ".

"هل حقا؟"

عيون البطريرك أضاءت على الفور. نظر لو لو مثل رجل يتدرب في فتاة جميلة. وكان بقية المحاربين شوان وو ريلم في ضجة وكانوا مصدر إلهام.

الدم كاتربيلر عشب يعني الآن كل الأمل للأسرة ليو. إذا كان يمكن أن تنجح في نموها وبيعها بسعر جيد، فإن عائلة ليو رؤية مستقبل.


...



==========================================

للذهاب الى جميع الفصول اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3