-->

مساحة إعلانية

The Invincible Dragon Emperor الفصل 96






الفصل 96: باسل

لم يكن كل المحاربين على ضفاف البحيرة تابعة لأسرة غوان. كان هناك العديد من العائلات الأخرى في مجموعة متنوعة من الدروع. على الأقل، لم يكن هناك أي محاربين في سول بوند ريلم. لذلك، على الرغم من أن العدد كان ساحقا، فإن البطريرك السبعة والآخرين لم يتخلوا عن أملهم بعد.

كان هناك ما لا يقل عن 1000 من المحاربين على ضفاف البحيرة في خط طويل. شكلوا خط الدفاع مثل شبكة ضخمة، ومنع عائلة ليو من الدخول الى البحيرة.

البطريرك سبعة وسبعة أو ثمانية بطريرك الروح سبيلم ريم أخذوا زمام المبادرة وهرعوا إلى الأمام مع لو لي بعدهم و ليو يي وراءه. لو لو قد طلب ليو يي لمتابعة له. كان ليو يي مطيعا لذلك تابعت عن كثب.

"سويش، سويش!"

وشاهد المحاربون على مسافة ما حدث هنا. بدأت الشبكة العملاقة في إغلاق في. هرع المحاربون على الجانبين، والاستعداد ليغلف عائلة ليو.

"هوي!"

البطريرك السبعة كان في اقصى سرعة له. على بعد ثلاثين قدما بعيدا عن المحاربين في الصدارة، صرخ البطريرك سبعة بغضب، "الافراج عن الأسهم!"

البطريرك السبعة وعدد من البطاركة في بحر الروح ريلم أخذوا الأقواس والسهام التي حملوها عبر ظهورهم في وقت واحد. أثناء التشغيل، أطلقوا النار على الأسهم اللامعة واحدا تلو الآخر. وكانت هذه الأسهم شوان القطع الأثرية مع سرعة مدهشة وقوة. في مجرد وميض، وأطلق سراح الأسهم وأطلقوا النار على جثث العديد من المحاربين على الجانب الآخر. وطرق هؤلاء المحاربين في الطيران في نفس الوقت.

وبعد يومين فقط، بدأ الجانبان القتال في الربع الأخير. وقد ألقى البطريركيون عدة على سهامهم وبدأوا في مكافحة جميع أنواع الأسلحة.

"هوي!"

يلوح لو هيفين كيلين السيف، لو لى ابتعد المحارب شوان وو عالم مع ضربة واحدة. وكان لو لي اختار طريقه، أي الخروج من اليسار. والسبب هو أن هناك محاربين أقل من عالم بحر الروح هنا، اثنين فقط، على الرغم من أن هناك ما يقرب من 100 المحاربين من عالم شيوان وو.

بالنسبة لو لي، التعامل مع المحاربين شوان وو ريلم كان مجرد قطعة من الكعكة. وقال انه يمكن قتل واحد مع ضربة واحدة في كل مرة. وقال انه لا يفكر شيئا عن المحاربين الآخرين من عائلة ليو وقال فقط ليو يي، "اتبعني عن كثب."

تقدم لا يقاوم، لو لي سونغ له السماء كيلين السيف، وسيكون هناك واحد الذي سوف تحصل طرقت بعيدا في كل مرة قام بها تحركه. ليو يي، الذي كان في أعقابه، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. وقالت انها يمكن الخروج من تطويق فقط باتباع لو لي.

"هم"!

لو قلق لي أخيرا قلق المحاربين. اثنين من المحاربين من روح البحر عالم اتهم تجاهه. رجل ضخم من أكثر من 6.5 قدم المفروم له فأس ضخمة في لو لي.

"فقط في المرحلة الأولى من عالم الروح الروح؟ تضيع!"

لو لو استشعار أن تشي تشي والطاقة و لاحظت سرعة هذا الفأس. ثم جعل لو لي خطوة عكسية واستخدم له السماء كيلين السيف لقطع في الفأس. قوة هائلة مرت على طول الفأس الذي طرد. تم دفع الرجل الضخم إلى الوراء كما مفاجأة شغل عينيه.

"هيس، هيس ~"

أجرى محارب البحر روح آخر ريم محارب وحاول كزة في لو لي من اليمين. كان يستهدف بطن لو لي. لو لو لم دودج. وقال انه تأرجح السماء كلاين السيف والمفروم في منتصف البايك.

"كلانك، كلانك ~"

طعن البايك في درع لو لي الذي كان تشاو روي في الأرض الأرض شيوان قطعة أثرية. البايك لا يمكن أن تحصل من خلال. وجاءت البريق فقط بسبب الاحتكاك.

لو لي's السماء كيلين السيف قطع في بايك والقوة الضخمة جعلت من المستحيل لمحارب روح البحر عالم للتمسك على الرصيف الذي تحطمت على الأرض.

مع واحدة من الحركة الخلفية، وقطع لو لو في هذا الرجل العنق. كانت سرعة لو لي سريعة بحيث لم تكن تبدو وكأنها محارب فقط في المرحلة الأولى من عالم بحر الروح. كان رد فعل الرجل بطيئا. توفي وفاة غير طبيعية بسبب انشقاقه العنق.

"العم الخامس، وتأتي هنا ومساعدة!"

الرجل 6.5 أقدام على اليسار تراجع بسرعة وصرخ في نفس الوقت رؤية كيف كان شجاعا ولا يمكن وقفها لو لو. رجل عجوز أصلع من المرحلة الأخيرة من عالم بحر الروح في المسافة غلانسد أكثر مع البرد في نظيره. على الفور، جاء شرسة الوحش مثل نية قاتلة منه.

"موت-"

وقد خدع وهرع نحو لو لى الذى قام باشعال العديد من المحاربين فى عالم شيوان وو على التوالي، وكان يحاول الخروج من الحصار مع ليو يى. ومن ناحية أخرى، اشتكى لو لي من المشقة بعد أن رأى أن رجلا عجوزا صلبا كان يسير باتجاهه من الجبهة اليسرى.

وقال انه يمكن أن تقتل المحاربين من المرحلة الأولى من الروح بحر عالم بسهولة والتعامل مع أولئك في المرحلة الوسطى مع محاولة. ومع ذلك، فإنه لا يزال من الصعب عليه مواجهة واحدة في المرحلة الأخيرة. خطأ بسيط يمكن أن يحصل على نفسه قتل.

رأى ليو يي أيضا رجل يبلغ من العمر أصلع. وقالت إنها تتطلع إلى اتجاهات أخرى ورأى جميع المحاربين عائلة ليو كانوا يعملون بجد للخروج من تطويق يائسة. منذ لو لو لم يقاتل مع البطريرك السبعة، كان هناك بعض المسافة بينهما. عائلة ليو الروحية لا يستطيع البطاركة تقديم المساعدة.

"لو لي، وأنا سوف توقف لهم بالنسبة لك لفترة من الوقت، كنت مجرد محاولة لخروج!"

وقال ليو يي لو لو في صوت منخفض. الوجه الصفع وقالت إنها تأرجح سيفها وكانت مستعدة للاندفاع نحو رجل عجوز أصلع. صدم لو لي محارب شوان وو ريم مع سكتة واحدة من سيفه على يساره وبخها بصوت بارد، "أديوت، تذهب إلى هناك وسوف تموت في خطوة واحدة، كيف يمكنك التوقف عنهم لفترة من الوقت؟ تحاول الخروج، لا تبطئني ".

كان ليو يي على وشك النفاد لكنها حصلت على العودة. الآن، وقالت إنها تبدو فظيعة. في الأيام السابقة، الذين تجرأوا على توهج لها في عائلة ليو؟ حتى جدها كان مترددا في القيام بذلك. كيف يمكن لو لي استدعاء لها احمق؟ وأنها سوف تبطئ له؟

"نفذ!"

اجتاحت لو لي له السماء كيلين السيف وأجبر العديد من الرجال في الجبهة بعيدا. في هذه الأثناء، ركل آخر واحد بعيدا الذي طرد ثلاثة رجال آخرين. ظهر مسار. صاح لو لي فجأة، لكنه ركض نفسه نحو رجل عجوز أصلع في الجبهة اليسرى.

جعل ليو يي عقلها بجهد كبير وهرعت نحو الجبهة بينما يتأرجح سيفها. وكان جميع المحاربين أمامها من عالم شيوان وو، ولكن ليو يي كان واحدا من عالم بحر الروح. أيضا، كل ما لديها من الملابس والمعدات ذات قيمة، حتى أنها تمكنت من الخروج بسهولة.

نظرت إلى الوراء ورأيت أن الرجل العجوز القديم قد اقترب من لو لي. انه قطع في السماء لى لو كيلين السيف. تم طرد لو لي في الطيران لمدة 15 قدما على الفور. كما حطم آخر واحد بعيدا في هذه العملية. صاح ليو يي بقلق كبير، "لو لي!"

"غادر-"

مع تحرك خلفي، قتل لو لي رجلا في ظهره. استيقظ ونظر إلى ليو يي مع الغضب. ثم لو لي خدع بينما ركض نحو الرجل العجوز العجوز. صرخ بصوت عميق، "حرق الدم!"

وكان ووريورز من هذه المرحلة الأخيرة من روح البحر ريلم قوية جدا. في مجمع ليو العائلي، قتل لو لي تقريبا من قبل البطريرك تشينغ. في هذه اللحظة، لو لو لا يمكن أن تكون مهملة. أطلق سراحه مهارة الدم على الفور.

تحول الضوء في عينيه وتلاميذه إلى الفضة. وازداد تشى قوية والطاقة منه لأنه تحول إلى التنين على شكل الإنسان مرة أخرى. لو لي روند وجرفت رجلين مع ساقه. ثم، استغل القوة وقفز. قطع كثيرا على رأس الرجل العجوز.

"ماذا؟"

ظهر شك في عيون الرجل العجوز أصلع. كيف سيصبح لو لى تشى والطاقة فجأة أكثر قوة بكثير؟ حصل أسرع أيضا. هل يمكن أن يكون لو لو قد اتخذت الكريات التي يمكن أن تعزز قوة؟

ولكن الرجل العجوز لم يرى لو لي أخذ أي الكريات. كان ينظر إلى رقبة لو لي فقط ليصبح أكثر الخلط حيث لم يكن هناك علامة خط الدم على الرقبة لو لي.

"هوي!"

وقد قطعت لوتس لي برودسورد من خلال الهواء. كان الرجل العجوز القديم يخشى مشاهدته لفترة أطول. انتقل إلى جانبي مثل لوش رقيق، ثم تأرجح صابره على طول مسار جميل نحو لو لي الفخذ.

"ليتل وايت!"

وصاح لو لى. تومض أبيض في كمه وأطلقت على الكتف العجوز الرجل العجوز. بدأ بسرعة عض عضلة العنق.

"هيس ~"

صابر الرجل القديم أصلع تمزق فخذ لو لي. كان شوان قطعة أثرية حادة لدرجة أنه لو استمر في ذلك، سيتم قطع ساق لو لي بأكمله.

ومع ذلك…

جاء شعور مؤلم حاد من الرقبة الرجل العجوز. لم يستطع الاستمرار في خفض ساق لو لي. لو لي سونغ له السماء كيلين السيف وسحق رأس الرجل العجوز.

"هيس، هيس ..."

دحرج لو لى حول الارض حيث امتد الدم من فخذه. عظامه كانت مكسورة تقريبا. كان الوقت يضغط، لذلك لم يكن قادرا على تحمل تشابك أطول مع الرجل العجوز. اختارت أن تأخذ فرصة. ليتل وايت لم يخيب. وكان قد فاز في الرهان.

"ليتل وايت!"

وصاح لو لى بصوت عميق حيث انه ركل الى الوراء بساق واحدة. ثم هرع إلى الأمام أثناء سحب ساقه النزيف مع ليتل وايت. ولوح له السماء كيلين السيف لضرب العديد من المحاربين شوان وو عالم في طريقه وكسر من تطويق.

"لو لي!"

عاد ليو يي، الذي غادر، وحمل لو لي على ظهرها. ركضت نحو بحيرة ألف جزيرة الجزيرة مثل الجحيم. قريبا، وقالت انها جعلت من البحيرة وبدأ السباحة نحو المسافة.


...



==========================================

للذهاب الى جميع الفصول اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3