-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 33








الفصل 33
عفريت اسم ورقة الغش: 

و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا.


الفصل 33: التدفق 

[النوع] عفريت 
[المستوى] 60 
[كلاس] ديوك؛ رئيس الحشد 
[المهارات المكتسبة] << القائد القائد >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على العفريت >> << سوردسمانشيب B - >> << إنزاتيابل ديزاير >> << كينغ's سول >> << حاكم الحاكم أنا >> << عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على حدود الموت >> << ريد سنيك's إي >> << السحر التلاعب << << روح المحارب المجنون >> << التأثير الثالث (الانشوده الثالثة) >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[الوحوش التابعة] عالية كوبولد (Lv1) الذئب الرمادي (Lv1) X2 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 





كان الكوبولد العالي، هاسو، الذي أبلغني بوجود البشر. 

"البشر موجودون هنا!". 

عرق بارد العرق أسفل ظهري. 

"سألتهم وأنا ألقيت الطعام في هاسو. 

انتظرت له لمضغه قبل أن أجاب أخيرا. 

"15". 

تش، هذا الكثير. 

هل نحن مباراة لهم الآن إذا كان كل هؤلاء 15 مغامرون؟ 

قد يكون من الممكن لو تمكنا من ضربهم عند نقطة ضعفهم ... ولكن في كلتا الحالتين هو مقامرة ضخمة. 

"حسنا دعنا نذهب!" 

لا بد لي من إعداد نفسي للأسوأ. 

لقد مضى حوالي شهر ونصف منذ أن تم القبض على مجموعة ريشيا من قبلنا. 

أنا لا أعرف ما إذا كان 15 هو في الواقع الكثير أم لا، ولكن العفاريت كنت تستعد للقتال مع العفاريت قد تعلمت في الغالب الخلية ثلاثة رجال. 

ليس هناك ما إذا كان هذا سيكون فعالا ضد البشر، ولكن إذا تراجعنا، ليس هناك ما يقول إلى أي مدى انهم سوف مطاردة لنا سواء. 

لا يمكننا التراجع. ليس هناك طريق آخر بالنسبة لنا ولكن للقتال. 

"جي غا، جمع الجميع." 
"كما كنت الأوامر". 

عندما جمعت جميع العفاريت التي كانت نادرة الطبقة وما فوقها، أعطيت أوامري. 

"جي غو، وحماية تلك التي لا يمكن محاربة". 
"نعم، رئيس". 
"الجميع، جمع الرجال. سنقوم باعتراض البشر ". 
"نعم، رئيس!" 

وأطلق ثلاثة منهم النار بشكل واضح، في حين حرق جي زا بهدوء، وعلى استعداد للقتال. 

جعلت 5 مجموعات الخلايا ثلاثة رجال، بلغ مجموعها إلى 15 العفاريت. ثم تركت العفاريت المتبقية تحت جي الذهاب لحماية القرية. 

أنا احتلت الحديد الثاني. ثم ألقت الجراء الذئب الرمادي اللعب من قدمي، وسلمهم إلى ريشيا. 

"مجموعة كبيرة جدا لديك هنا"، لاحظ ريشيا. 
"ذلك لأنني لا أريد أن محاربة بلا داع. رعاية هؤلاء الرجال حتى أعود. " 

أخذ ريشيا الجراء الذئب الرمادي التي كانت تلعب حولها، واحتضنت لهم في ذراعيها. 

"لا تقلق، أنا لا أمانع رعاية جيوني وسينثيا". 
"ما هو مع الأسماء؟" 
"هل هم لا ترضيك؟ جيوني يعني الطليعة الله، وسينثيا، سيدة شاطئ البحيرة. " 

هذه الأسماء ليست جيدة. 

خصوصا جيوني. وهذا بالتأكيد يحتاج إلى تغيير. 

"لا يبدو أن لديك الوقت للحجج رغم ذلك. دعونا نتحدث عن ذلك عندما كنت أعود، "اقترح ريشيا. 
"بالطبع، أنا لا أحب الأسماء. لا تظن أنه من المثير للاهتمام أن اسم هذا الجرو إله الطليعة؟ " 
"إنه اسم جيد على الرغم من رأيي ... الحق، جيوني؟" 

الجراء الذئب الرمادي اثنين خدع ذيولهم لأنها اتبعت ريشيا. 

هل هذا جيد؟ آمل أن يدرك اثنان أن كنت قد سميت للتو شيئا سخيفا. 

وقال ريشيا "سننتظر". 

لحظة، كنت بلا كلام عندما سمعت تلك الكلمات. انها مشجعة لي. 

"لا تقلق، أخطط للحد من الخسائر البشرية على الجانب الإنساني. الان عدو هم العفاريت وليس البشر ". 

حق. لقد حان الوقت لمحاربة البشر بعد. 

ومع ذلك ، هذا هو. 

أنا لا أعرف كيف أخذت ريشيا كلماتي، لكنها أغمقت. 

"ليلي، هل تريد أن تأتي؟" 
"... للقتال مع البشر؟" سألت. 

رفعت حواجبها. 

"لقد ظننت أنك طلبت الاستسلام". 
"... حسنا،" أجاب ليلي. 
"الآنسة. ليلى؟ "سأل ريشيا. 

هزت ليلى بهدوء رأسها. 

"سيدة ريشيا، يرجى الانتظار هنا. وسوف أبقي الخسائر إلى أدنى حد ممكن ". 

وسوف تكون هذه فرصة جيدة لمعرفة ما إذا كانت تخطط أي شيء. تنظيف جميع المشاكل هنا في ضربة واحدة هو فكرة تضخم إذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى. 

الحق، وأود أن اخماد الطعم. 

فرصة لقتلني. هذا يجب أن يبرز أي تخطي ليلي. 

"عجلوا واستعدوا" قلت. 

ثم غادرت السجن. 

? ?? 


لقد عدنا بعيدا عن القرية في الغابة مع الكاهن، جي زا، المحارب الوحشي، جي غي، الزعيم السابق للقرية، جي قو، الطبقة النبيلة الوحيدة، جي غا، وليلي. 

قاد هاسو الطريق، وجلبنا من خلال مسار ضيق جدا يمكن أن يسمى درب الحيوان. 

لم يكن حتى نصف يوم قد مرت أننا رصدت أخيرا البشر. 

على طول الطريق التقينا بعض الرؤوس المزدوجة والقرون الثلاثية، لكننا تجاهلناها، واستمرنا في طريقنا. لم تكن هناك حاجة لمطاردة لهم كما ميد المدخن والمجففة التي أعدتها ماتيس كان كافيا لدرء الجوع لدينا. ركضنا مثل هذا لعدة ساعات. 

ومثلما يتوقع المرء من المغامرين، حافظت ليلى معنا على الرغم من تنفسها الثقيل. 

بعد فترة من الوقت، توقف هاسو. وصلنا وجهتنا. 

أمرت جي غي وجي قو، الذين كانوا أول من يصل، للبحث في المناطق المحيطة بها. ثم أمرت لهم للذهاب أولا. بعد ذلك، أعطيت أوامر لجي غا وجي زا. 

"جي غا، انتقل مع ليلي. جي زا، تغطي ظهورنا. " 

وجاءت المزيد من الوحدات في وقت لاحق، وأعطيتهم أوامرهم أيضا. ثم عاد فريق جي غي. 

"البشر، قدما"، وقال. 

انهم قريبون. 

"جيد، دعونا نواصل مثل هذا. لا تجعل أي ضجيج. " 

فريق جي غي يتبع عن كثب وراءي مع الحفاظ منخفضة. 

بعد قليل، سمعت بعض الضوضاء من قبلنا. نوع من القتال. 

"ماذا حدث لوحدة جي قو؟" سألت. 

وفقا لجي جي، انهم بالفعل وضع أنفسهم وراء البشر. 

"حسنا." 

رأينا البشر بعد ذلك مباشرة. 

"هذا هو…" 

كان البشر يقاتلون مع  . وسط الغابة حيث هناك أشجار صغيرة، بعد كل شيء، العشب العفاريت. اعتقدت أنه كان متهور نوعا ما من أورك لمواجهة 15 كل في حد ذاته، ولكن بشكل غير متوقع، و اورك هو واحد الفوز. 

حسنا هذا ليس حقا من المستغرب كما كان البشر متعبا بشكل واضح. 

---لكن لماذا؟ ألم يأتون إلى هنا لإنقاذ ريشيا؟ أليسوا مغامرين؟ 

أستطيع أن أرى امرأة تغذي فاتنتها، رجل يحمل حقيبة ثقيلة، يصرخ. كانوا على الأقل اثنين فقط من الرجال لمحاربة أورك. 

"ليلي، وتأتي إلى هنا قليلا"، دعوت. 

جاء ليلى من الشجيرات لإلقاء نظرة. 

"ما هي؟" سألت بصراحة. 

ليلي محبوك لها براوز. 

"هم على الأرجح ... لاجئين". 

يا؟ هل هناك لاجئون في هذا العالم أيضا؟ 

"الناس الذين أحرقت منازلهم، ودفعوا الى الغابات، يعني؟" 

ليلى نددت على مضض. 

أعتقد أنها لا تريد أن تقبل ذلك. 

قد أكون قادرا على استخدام هذا. 

"... وأتساءل عما إذا كان يجب قتلهم،" أنا همس بهدوء لنفسي. 

دعونا قيادة ليلى حولها، وجعل لها تظهر لها الألوان الحقيقية. 

ليلى يحدق في وجهي، مدهش. 

"لم وعدت سيدة ريشيا لا تسبب إصابات لا لزوم لها!؟" سألت، وصوتها، ملغم مع الغضب. 
"من الأفضل أن يكون هناك أفواه أقل لإطعامها،" لقد توقفت. 

ثم بدأت لضغط تطويق كنا قد وضعت. 

"جي غي، انتقل إلى اليسار. تحيط البشر. جي زا، إلى اليمين ". 

العفاريت رأسه دون أن يقول كلمة واحدة. 

"... حتى ذلك الحين، أنت!" 
"ثم أنت ذاهب لإنقاذهم؟" 

بدا ليلي غاضبا. 

"أنا لا أمانع تجنيبهم، ولكن عليك أن تكون واحدة لإقناعهم. وبطبيعة الحال، سيكون لديك أيضا لرعاية أنفسهم بنفسك. إذا كنت على ما يرام مع ذلك، ثم غرامة ... سوف تجنيب لهم. " 

كان يتم توجيه البشر تدريجيا إلى زاوية من قبل  . 

"فهمت! أنها لن تفعل أي شيء لمتاعب لك! " 
"جيد. ليس هناك الكثير من الوقت على الرغم من ذلك على عجل ". 

هذه المنطقة قريبة جدا من المنطقة البشرية. 

"GURUuuAAaa!" 

كما فمي الملتوية في ابتسامة، وقفت وتنشيط [مهارة] << التغلب على عواء >>. 

"جي غا! قتل أورك! " 

أمرت غي غا، الذي كان لا يزال بجوار لي، لقتل  . يرافقه مرؤوسيه، غي غا انسحب بسرعة في المعركة الانتخابية، وثقبت أورك. كما ارتفعت صراخ ألم، وكان مغمورة أورك من قبل المرؤوسين غي جا. 

تركت الشجيرات كما واصلت اورك الصراخ، وأنا جعلت مثلي أمام البشر. 

وأتساءل ما اعتقد البشر ليلى، وهو إنسان، بعد لي. 

المحاربان اللذان كانا يقاتلان جبهة تحرير الكونغو في وقت مضى تحولا شاحبين عندما كانا سيوفهما مرة أخرى. 

"ما هذا!؟ أليس هذا من الدرجة العالية عفريت وراءك!؟ "واحد منهم طلب. 

كان ليلي محيرا بشكل واضح، ولم يعرف أين يبدأ شرحه. أنا لعنت بصمت البشر "فيليفيكاتيونس المتواصلة. 

ولكن أنا الذي جعلها تفعل ذلك. 

ومع ذلك، أنا لا أحب هؤلاء البشر، ولكن إذا كانت مفيدة، ثم أنا سوف استخدامها. 

أنا استخدامها حتى حياتهم ممزقة و خشنة. 

وقال ليلى "لا اريد ان يموت الجميع". 

البشر و المحاربين غلاسد بالتناوب بين لي و ليلي. وتجمد غير المقاتلين في ظهره. 

"لذا يرجى، واغلاق، والالتزام"، واصلت. 

ولكن البشر لم تكن سعيدة. 

"كنت تعتقد أننا سوف نفعل شيئا من هذا القبيل!" واحد منهم صاح. 
"أنت تدعو نفسك الإنسان في حين يجري خداع من قبل العفاريت!؟" صاح آخر. 

لم يتمكن ليلى من الوقوف على تعاطي البشر. 

لذلك قررت مساعدتها على الخروج قليلا. 

"أوي، ليلي. ليس لديك الكثير من الوقت المتبقي. " 
"تك ..." 

نما صبر ليلى، ودعوت العفاريت في الغابة المحيطة. 

"اظهروا أنفسكم"، قلت. 

العفاريت الذين كانوا يختبئون من قبل غابة كل هذا الوقت، وقفت كل ما يصل في نفس الوقت. وانهم صرخوا في البشر. 

"W- ما هو مع هذا العدد!؟ 

أستطيع أن أسمع صراخ المحاربين. 

فعلت قصارى جهدي لمراقبة بهدوء لهم. خصوصا، ووريورز. 

كم يمكنني استخدام هؤلاء البشر؟ هل هم يستحقون المخاطر؟ 

"تش، يجب أن يكون هناك الوقت. من فضلك، لا تضع الإصبع عليهم "، وقال ليلي. 

يجب على البشر أن يعرفوا الآن أن ليلي مجرد بالكاد معلقة على لي. 

ابتسمت في هذا الفكر. 

سألت: "ماذا سيكون، البشر؟". 

ثم تابع الحديد ثانيا على كتفي، واصلت، 

"طاعة؟ أو الموت؟ "سألت. 

10 ثانية هو كل ما أعطيهم. 

لذلك قررت أن وضعت على عرض آخر. وأخذت خطوة إلى الأمام أمام ليلي، واقفا أمام البشر مباشرة. 

سألت: "ماذا سيكون؟" "هل هو الموت الذي ترغب؟" 

و بدأت ليلي التسول كما أنها أشارت سيفها في وجهي، قائلا: 

"توقف أرجوك. رجاء." 

وهي تعرف أنها لا تستطيع الفوز، لكنها لا تزال تجرؤ على الإشارة سيفها في وجهي. من الواضح اليوم أنها تخشى. حتى غيض من سيفها يهز. 

في كل حين، كان البشر في خسارة كاملة، ولا حتى قادرة على التوصل إلى إجابة. 

سألت ليلي: "أنت تحاربني؟" "أنا لن أكون تجنيك هذه المرة". 

حول هذا الوقت، جي غا، الذي كان قد هزم للتو أورك، يمارس الرمح ملطخة بالدم له. لكنني أشرت إليه برفع يدي لوقفه. 

الآن، ليلى. تبين لي الطبيعة الحقيقية. 

إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن هزيمة لي، ثم يأتي! سوف يأخذك في أي وقت من فضلك! 

ولكن ليلى توسل مرة أخرى. 

"…أتوسل إليكم من فضلك." 

ضرب ليلى سيفها في الأرض، وسقطت على ركبتيها. هذا العمل الأخير من رطبت كل ما سوف البشر في لهم للقتال. 

"…ممتاز. جلب كل هذه إلى القرية. إذا حاول أي شخص التمرد، سأقتله ". 

أنا سونغ السيف العظيم على كتفي. 

كان هذا التأرجح يهدد فقط، ولكن ضغط الرياح الحاد الذي جاء من هذا البديل كان كافيا لإثارة الخوف في قلوبهم. 

"ليلى، عليك أن تكون مسؤولة عن توجيه هؤلاء البشر. يفهم؟ " 
"أنا أفهم"، أجابت كما أنها تغمد سيفها مع وجهها لأسفل، وحفظ لي من رؤية التعبير لها. 

"جي غا، ومشاهدة هؤلاء البشر، والتأكد من أنها لا تعمل". 
"كما كنت الأوامر". 
"جي جي، تذهب تغذية اللحوم إلى كوبولدز". 
"نعم فعلا." 
"للجميع، مطاردة كما كنت أعود إلى القرية." 

عندما انتهيت من إعطاء الأوامر، عدت إلى القرية. 




واللاجئون هم كما يلي: 

المغامرون: 2 
المزارعون (ذكر): 6 
المرأة: 4 
الأطفال: 3





=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3