-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 34








الفصل 34
عفريت اسم ورقة الغش: 

و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

الفصل 34: السلاسل 

[النوع] عفريت 
[المستوى] 60 
[كلاس] ديوك؛ رئيس الحشد 
[المهارات المكتسبة] << القائد القائد >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على العفريت >> << سوردسمانشيب B - >> << إنزاتيابل ديزاير >> << كينغ's سول >> << حاكم الحاكم أنا >> << عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على حدود الموت >> << ريد سنيك's إي >> << السحر التلاعب << << روح المحارب المجنون >> << التأثير الثالث (الانشوده الثالثة) >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[الوحوش التابعة] عالية كوبولد (Lv1) الذئب الرمادي (Lv1) X2 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 




وأساسيات معاملة السجين هي إلزامهم دون قتلهم. 

عندما عدت إلى القرية مع البشر، رحبت العفاريت لنا في معنويات عالية. 

"ليلي"، دعوت. 

أمرتها للتعامل مع مسكن البشر أنفسهم. 

"قومي بصنع الأشياء الخاصة بك". 
"أنت تريد منا أن نجعل منزلنا؟" سألت. 
"بالضبط. ليس لدينا ما يكفي من المباني لإيواء هؤلاء البشر. ليس هناك خيار سوى جعل جديدة ". 
واضاف "ان الامر سيستغرق بعض الوقت لبناء منازل جديدة ... ماذا علينا خلال تلك الفترة؟" 

انحسرت حالة ليلى المرهقة فى قلبى المؤذى. 

"يمكنك رميهم في بيتي. يمكن للنساء الذهاب إلى السجن. يمكن تخفيض الرجال إلى النصف. نصف إلى سجن تشينوس و ماتيس. النصف الآخر إلى بيتي. أنا سوف تتيح لك أن تقرر من يذهب إلى أين. هل هذا واضح؟" 

لم أكن أقول أي شيء بصوت عال، ولكن أوضحت السماح لها معرفة عدم السماح للثورة يحدث. 

"أفهم. سأختار بعناية ". 

جيد. 

مع هذا لقد ربطت قدميها. 

السلسلة التي هي حياة البشر. وقالت انها تخاطر بحياتها لانقاذ حياتهم. هذا هو السبب في حياتهم يمكن أن تستخدم سلاسل لربط لها. 

كما اثنين من الجراء الذئب الرمادي تشغيل نحو لي دخلت رؤيتي، رأيت ريشيا. 

وابتسامة سعيدة يمكن أن يقال أن تكون الصورة جدا من التعاسة ظهرت على وجهي. 

"هنا هي الغنائم لهذا اليوم. تجعلك متأكد من توزيعها إلى حد ما، "قلت. 

كانت الشمس قد حددت بالفعل في الوقت الذي عدنا مع رأس مزدوج والقرن الثلاثي، لذلك بدأنا حريق عظيم، وتجمع حوله مثل واحد في مأدبة. 

"لماذا تقبل البشر؟" 

أحاط مرؤوسي النار وأكلوا رأس مزدوج معي. الذي سألني هذا السؤال كان زعيم الدرويدس، جي زا. 

"لأنني ما زلت تستخدم لهم،" أجبت وأنا مضغ اللحوم. 

وظل جي زا صامتا لفترة من الوقت، متقدما على نفسه. ثم فتح فمه، وقال: 

"أنا لا أفهم. الكوبولدز شيء واحد، ولكن هل تخطط لاتخاذ البشر في كذلك؟ " 
"انها ستكون كبيرة اذا استطعت. معرفتهم ليست شيئا أحمق يمكن أن يأتي بعد كل شيء. " 
"هذا عظيم وكل شيء"، أجاب جي زا. "لكن الآخرين ليسوا سعداء، كما تعلمون؟" 

نصف البشر الخمسة عشر هم من الأطفال والنساء. السبعة الباقية كلها من الرجال الذين يزرعون بشكل كامل. اثنان قادران على القتال، ولكن بقية المزارعين الذين ليس لديهم حتى السيوف. 

"لأنهم لا يستطيعون لمس المرأة أمامهم؟" سألت. 

في عقدة جي زا، تحولت نحوه نظرة يمكن أن تقتل. 

"إذا حاول أي شخص عصيان طلبي، وسوف أرد في نوع ومعاقبتهم بشكل مناسب". 
"... لا تجعل مثل هذا الوجه مخيف"، اشتكى جي زا. "كنت مجرد الاستفسار ... ماذا تخطط للقيام؟ لن يكون من السهل وضع عدم رضا العفاريت للراحة ". 

المرأة، هاه؟ 

"تعال للتفكير في ذلك، نسيت أن أسأل." 
"ماذا؟" 

الوجه الصفع وجهي الآن قد يكون يبتسم، ولكن قلبي هو في الواقع في دوامة من العواطف. ما زلت لم ننسى أن الإحساس. الإحساس عندما كان بلدي شفرة في الرقبة المرأة. لا يزال بإمكاني الشعور به في يدي. 

سألت: "هل تريد للإنسان الكثير؟". 
"... حسنا، نعم،" جي زا رد بهدوء. 

أنا محشوة خدي مع اللحوم كما استمتعت بنفسي مع تعبير جي زا المضطرب. 

احتضان الأنثى من نوع آخر مثل المخدرات إلى العفاريت. من دواعي سروري لذلك السامة التي يمكن أن تدفع لهم مجنون. 

السبب الوحيد لم يتم الاستيلاء عليها من قبل هذا الهوس بعد هو بسبب المهارات << رغبة إنزاتيابل >> و << الروح الملك >> أن أملك. 

وفقا لجي زا، أن الرغبة في الحصول على الأنثى من نوع آخر هو مثل تشنج في شراسة حماسيته. 

"كيف مثيرة للقلق ..." أنا ابتسم بجنون. و جي زا محبوك جبينه. 
وقال: "هذه الحشد غير طبيعية". 
"هذا هو حشد من المحاربين تحت قيادة الملك. آمل أن تتمكنوا من مجرد الموافقة والاتفاق، "أنا مازحا أجاب. 
"أنا يجب أن تتيح لك معرفة ... أنا ليس لديها وقت سهل سواء،" أجاب جي زا كما غادر. 

كان لديه نقطة بالرغم من ذلك. انها بالتأكيد ليست جيدة للعفاريت لتراكم عدم الرضا. 

اذا مالعمل؟ 

انها سهلة بما فيه الكفاية لتخصيص الإناث الإناث ... ولكن في حين أنها ليست مشكلة الآن، ماذا عن في وقت لاحق؟ 

شيء من هذا القبيل سيصبح عائقا في وقت لاحق عندما أرفق البشر إلى حكم بلدي. سيكون لدي للعثور على منفذ مختلف لرغبة العفاريت. بدلا من ذلك، أنا يمكن أيضا أن تبقي فقط رغباتهم مرتبطة. 

هم ... منفذ مختلف، هاه؟ 

هل أدربهم بشكل يائس للتعامل معها؟ أو هل هناك طريقة أخرى؟ 

مثل قول لهم تماما أنه ليس هناك وقت للرغبات الجنسية؟ 

?? ? 

وفي اليوم التالي، أعدت شكلا جديدا من أشكال التدريب لكل من لم يصطاد. 

كان لي خامس من الحشد تفعل التدريبات التالية بالتناوب: طريقة يتأرجح السيف، وطريقة الدفع مع الرمح، ورمي الممارسة، وحفر لتعزيز التنسيق. 

وكان الخصم من العفاريت في الغالب لي. لم نتمكن من الاعتماد على شفاء ريشيا كما كان لها يديها الكامل مع البشر بعد كل شيء. 

أنا جعلت العفاريت أرجوحة السيوف الخشبية الثقيلة. أنا جعلت العفاريت تهدف لأقدامهم عدو. وجعلت العفاريت مائلة مع قضبان خشبية طويلة لأنها مطابقة توقيت محيطها. وعلاوة على ذلك، من أجل ممارسة مهارات الرمي من تلك التي تحت جي غا، كان لي لهم رمي قضبان خشبية على أهدافهم بشكل متكرر. أي شخص الذي تباطأ حتى ولو قليلا لقيت مع إضراب من جي غو والقضبان الخشبية غي قوه. 

ثم قمت بتدريب مجموعات الخلايا المكونة من ثلاثة أفراد والتي كانت بالفعل في حروب. 

ليس لدي أي نية في التراجع. 

ليس هناك نقطة في التدريب ما لم نذهب في ذلك نحن نية للقتل. 

أنا ضرب أسفل العفاريت واردة. طردتهم. وجررتهم، وجعلتهم يقفون مرة أخرى. أما بالنسبة للعفاريت التي ركضت، أمسكهم من قبل ركلة عنقهم، ورمى لهم وداس عليها. تعاملت مع 20 العفاريت في يوم واحد. كما هو متوقع، اضطرت إلى التعامل مع ما هو ما يقرب من 7 مجموعات من نفسي أخذت الكثير من لي. 

ولكن كان ثمن صغير لدفع إذا كان يعني التخلص من عدم الرضا العفاريت. 

كما لم يكن فقط كل الألم الذي أحضرت إلى العفاريت. لقد تأكدت من إعداد بعض المكافآت لأولئك الذين فعلوا جيدا كذلك. اسمحوا لهم وضع مع العفاريت الإناث وأكل اللحوم الجيدة. 

سمعت في وقت لاحق من جي زا في اليوم الخامس، أن هذا اليوم كان يعرف باسم "يوم الخوف" بين العفاريت المحارب. 

صحيح أن الخوف كان جزءا كبيرا من تدريبي، ولكن ليس هناك شك أيضا في أن النتيجة كانت جيدة. 

بعد كل شيء، كنت قادرا على غرس الخوف مني في العفاريت أثناء تدريبهم. 

ثم بعد أن انتهيت من ضرب العفاريت لدرجة أنها لم تعد قادرة على المشي، خرجت لمطاردة. 



?? ? 


لقد كان 10 يوما منذ بدأت التدريب، والعفاريت في الغالب حصلت على استخدامها لذلك. بحلول اليوم الثاني، أقل العفاريت ركض. وكان معظمهم قادرين على معارضي. 

وسجل التدريب تقدما أسرع مما كنت أتوقعه. 

عندما ذهبت لألقي نظرة على مسكن البشر. رأيت أنهم قاموا بعمل جيد. قاموا بسجن جيد. 

هناك بعض الرجال الذين لديهم خبرة في صنع المنازل. قد أكون قادرا على استخدامها. 

كما أمرهم ليلى بإصلاح الأسوار المحيطة بالمستوطنة. 

سألت لاحقا ليلي، وكما هو متوقع، أحرق منزلهم بسبب الحرب، وكانوا جميعا لاجئين. وعلى الرغم من أنهم ركضوا إلى الغابة، فقدوا في نهاية المطاف. 

"سياج، أنت تقول؟" طلب ليلي. 
"حق. كنت أفكر في إعطاء هذه التسوية لكم ". 

أنا تعلق الطعم أمام البشر أحضرت هنا قبل 10 أيام. لقد مضى 10 أيام منذ أن بدأنا العيش جنبا إلى جنب مع بعضنا البعض، وعلى الرغم من أنها لا تزال قاسية قليلا، وقد اعترف على الأقل حقيقة أن ليس لدي أي نية لإيذاءهم. صحيح، انهم لا يزالون خائفين. ولكن على الأقل نحن الآن قادرون على التحدث. 

كلماتي تسببت في أن ينظر البشر إلى بعضهم البعض. 

"ماذا تعني؟" سألت بعنف رجل مسن. البشر الذين يمكن بناء المباني مثل هذه هي بالتأكيد مفيدة، ظننت. 

واضاف "سنغادر هذه القرية قريبا ونتوجه الى الغرب. اعتقدت انني سأقدم هذه التسوية لك البشر عندما نفعل ". 

وقد نشأت ضجة أكبر من ذي قبل. 

فإنه من الأسهل لإصلاح تسوية من لجعل واحدة جديدة بعد كل شيء. 

"بالطبع، إذا كنت تريد، ويمكنني أيضا أن أترك لكم مع بعض العفاريت لحماية شعبك." 

هذه المنطقة هي هدف لأعداء من خارج غابة الظلام. 

واضاف "ان جهود تشينوس فى الزراعة ايضا يبدو انها قد سددت". 

كان لي تشاينوس زراعة الأرض بالقرب من القرية. انها شكلت نوعا ما الآن. وينبغي أن تكون البطاطس جاهزة للحصاد بحلول العام المقبل. 

"نعم، التربة هنا ليست سيئة،" تشينوس مقنعة. 

الذي أنا نودد العودة، راض. 

أصبح البشر صاخبة مرة أخرى. ولكن هذه المرة، كانت هناك أصوات السعادة مختلطة بين الاضطرابات. 

وبطبيعة الحال، لدي سبب لقول كل هذه الأمور للبشر هنا. 

أنا لا تفعل هذا بحتة من حسن النية بالطبع. 

أحد الأسباب هو وضع الجزرة والسوط بشكل صحيح. 

سبب آخر هو أن اليرقات تنمو، و الكبار عفريت تتزايد أكثر وأكثر. 

ويستغرق الأمر حوالي 20 يوما لكي تنمو اليرقة إلى عفريت بالغ. ولكن العفاريت الإناث يمكن أن تلد دون وقفة. 

حسنا، ليس تماما دون راحة، ولكن هذا فقط خمسة أيام على الأكثر. بعد ذلك، سوف تصبح حاملا مع عفريت آخر. 

وحتى الآن، هناك 20 أنثى العفاريت. وجميعهم حامل. 

وبسبب الخلايا الثلاثية ووفرة الطعام، وعلاوة على ذلك، فإن نتائج التدريب، بالكاد أي العفاريت تم الموت مؤخرا. وعلاوة على ذلك، اليرقات كلها مضمونة في الغالب ليصبحوا بالغين. 

على هذا المعدل، فإن الحشد تصبح كبيرة جدا لتناسب هذه التسوية، لذلك علينا أن نجد منزل جديد. 

بدلا من ذلك، يمكن أن تجد أيضا منازل مختلفة لتعيين العفاريت ل. 

هناك أيضا خيار توسيع هذه التسوية. 

ولكن لا بد لي من أن تقرر ما هي الطريقة التي يجب اتخاذها. 

أنا يمكن أن تفصل بين الحشد، ولكن بعد ذلك يأتي مشكلة تحديد من أن يعهد قيادتهم ل. إذا كانوا بعيدين جدا عني، فإن ولائهم قد يصبح مشكلة. سأحتاج شخص يمكن التعامل مع ذلك. جي زا يمكن أن يفعل ذلك، لكنه رفض ذلك بنفسه، وبالتالي فإن الخطة ليست جيدة. 

أما بالنسبة لتوسيع المستوطنة، إذا استحوذت التسوية على الكثير من الاهتمام، والبشر قد تصبح خائفة منا. هناك تسوية للبشر ليست بعيدة جدا عن هنا بعد كل شيء. لن يكون غريبا إذا هاجموا. 

أما بالنسبة للخيار الثالث، فسنضطر جميعا في نهاية المطاف إلى الذهاب إلى قلعة الهاوية، ولكن في الوقت الراهن هناك قضية العفاريت في الغرب، وتعرقل طريقنا. 

مع كل ذلك، ليس لدي أي خيار سوى الحل التوفيقي. 

الأرض هنا هو الأفضل لصيد الفئران. المنطقة المحيطة بالبحيرة في شمال شرق ليس لديها أي وحوش قوية. الخطر الوحيد هنا هو التهديد من الغرب. 

وعمق في الغرب يكمن أصل العفاريت. في نهاية المطاف، نحن أيضا نحن سوف تسوية هناك. 

ولما كانت هذه التسوية قد خدمت غرضها الأصلي، فما هو الغرض الآخر الذي تركته؟ 

وبمجرد أن أستولى على القلعة، آمل أن أستعمل هذه التسوية هنا كموطئ قدم نحو عالم البشر. ما إذا كانت هذه الخطة على ما يرام أم لا هي قصة أخرى ولكن. 

ولكن بغض النظر، لا أريد أن ألقي هذه التسوية بعيدا. لذلك على أقل تقدير، سوف تضطر إلى ترك الحد الأدنى من الطاقة اللازمة للحفاظ عليه. 

إذا كنت أستطيع استخدام البشر بشكل جيد، وسوف تكون قادرة على توسيع المنطقة I السيطرة. 

دون استخدام العفاريت التي هي. 

"لا يزال هناك الوقت المتبقي. فكر مليا." 

كما تركت اقتراحي للبشر، التفت ظهري وفكرت في النتيجة المتوقعة لنفسي. 


?? ? 


في الحديث عن ذلك، لقد نسيت أن أذكر هذا، ولكن عندما عدت، كان لي ريشيا تغيير اسم الجراء الذئب الرمادي. 

طليعة الله هو مجرد الكثير. 

على الأكثر، وقالت انها يمكن أن تسميته أورو. 

انها ذئب فقط بعد كل شيء. 

بعد نقاش طويل وشرس، استقرنا على سينثيا، سيدة شاطئ البحيرة، و غاسترا، السيادية من العوالم الرياح. 

وجاء آخر واحد من جي زا والعفريت القديمة. أنا لا أعرف لماذا، ولكن لسبب ما أيضا حصلت على جر في النقاش. 

وكان الجراء الذئب الرمادي اثنين جعل أنفسهم مريحة على أعلى ركبتي كما ناقش مع ريشيا، لذلك انتهزت الفرصة واستخدام <ريد سنيك's العين >> عليها. 

[النوع] الذئب الرمادي (غاسترا) 
[المستوى 1 
[كلاس] الجرو 
[المهارات الخاصة] << غيل ستريك >> << تشارج >> 
[الحماية الإلهية] لا شيء 
[سمة] لا شيء 

[النوع] الذئب الرمادي (سينثيا) 
[المستوى 1 
[كلاس] الجرو 
[المهارات المملوكة] << المسؤول >> << الهدير >> 
[الحماية الإلهية] لا شيء 
[سمة] لا شيء 

تلك المهارة تهمة هي واحدة مثيرة للقلق. 

هؤلاء الجراء قد لا تزال صغيرة، ولكن ليس هناك شك في أنهم ورثوا دم تلك الذئاب العملاقة. 


?? ?? ?? ?? 

ارتفع مستوى. 

60 => 61 

?? ?? ?? ??






=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3