-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 45









الفصل 45
الأحد، 13 مارس 2016
غوبلين كينغدوم - المجلد 1 الفصل 45: التضحية
تل ملاحظة: وهنا الرجال الفصل اضافية. شكرا لجميع أولئك الذين تبرعوا.


عفريت اسم ورقة الغش: 

و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة 

في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو 

كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا. 

الفصل 45: التضحية 

[سباق] عفريت 
[مستوى 5 
[الرب] الرب. رئيس الحشد 
[المهارات المكتسبة] << حاكم القبيلة >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على العواء >> << سوردسمانشيب B - >> << إنزاتيابل ديزاير >> << كينغ's سول >> << حاكم 

الحكمة أنا >> << عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على حدود الموت >> << ريد سنيك's إي >> << السحر التلاعب << << روح المحارب المجنون >> << التأثير الثالث (

الانشوده الثالثة) >> << غريزة >> << حكمة الحاكم الثاني >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[الوحوش التابعة] عالية كوبولد << هاسو >> (Lv1) غاسترا (Lv1) سينثيا (Lv1) 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 


بعد أن مشى بعض المسافة من القرية إلى الغابة. 

"هنا سوف يكون على ما يرام". 

الوجه الصفع واجهت عفريت نادرة التي كان مسرور من قبل الله جنون (زو أورو). 

"آه، آه، رئيس ..." 

الوجه الصفع عيون أمام لي تأرجح ذهابا وإيابا بين المشاعر السلبية المختلفة. هذا الخليط من العواطف تدور حول العداء. 

"جنون الله، أنا لا أعرف لماذا كنت قد اتخذت تروق لهذا عفريت، ولكن لن نسمح لك أن تفعل كما يحلو لك!" 

"قو. غو، غوفرف أووف! " 

درول رشق من فم عفريت كما تحولت عيناه إلى نقطتين. 

جرحت جثة عفريت الجروح الأخيرة فتحت، مما تسبب في الدم إلى ترشيش وجسمه إلى الانغماس. 

جنون الله. 

وفقا ل ريشيا، جنون الله هو إله ولد أثناء الحرب. في الأصل، كان إله رحيم، ولكن بعد سقوط صديقه في المعركة، خطورة الحزن انه شعر كسره، وتحول إلى جنون الله. 

"آ، آه، ... W-وي؟" 

استمر عقل عفريت أن تتآكل من قبل جنون الله، ولكن يبدو أن تريد أن تقول شيئا بالنسبة لي. 

"لورد جيجيجي غااء هاسس!" 

جي غا لديها ...؟ 

ولكن بعد ذلك ثبت الضغط أخيرا كبيرة جدا للعفريت، وعفريت سوينغ قبضة له. 

"عاء آا!" 

تلك القبضة مدفوعة فقط عن طريق العاطفة مزقت الهواء. 

لكنني لم أتمكن من ترك ما يقوله وحده. 

"ماذا حدث لجي غا!؟" 

أنا تهرب من قبضة تنازلي. 

"وي ديد يوو !؟" 

سقطت قبضة تنازلي حتى الأرض، والبكاء في ذلك. 

"عاء آ عاء!" 

مع قبضة لا يزال يملأ في الأرض، تومض عفريت له حادة الأنياب كما انه حاول لدغة الجزء الخلفي من رقبتي. 

ماذا حدث لجي غا!؟ 

بعد لحظة من التطهير، تذكرت فجأة الصوت الذي دعا لي بينما كنت أقاتل الملك الملكة الفيدرالية. 

كان هذا الصوت غي غا، أليس كذلك؟ 

أسوأ احتمال وامض من خلال الجزء الخلفي من ذهني. 

ثم في حين تم طمسه، والتفكير في نفسي، قبضة مسرورة من قبل الله جنون هبطت في لي. دماغي، اهتزت، تم إرسالي قذف بعيدا. 

وأنا أعلم أنه يقترض قوة الله المجنون، ولكن من الذي كان يعتقد أنه سيكون هذا قويا؟ 

تلك القوة التي يمكن أن تعبر أكثر من اثنين من الاختلافات الطبقية جعلني أتساءل من التطبيقات الممكنة. 

لكن! 

"GIGIGIiiiGii!" 

قبضت على قبضة عفريت. أستطيع سماع صوت أسنانه طحن. أفترض أنه من المتوقع من رجل مجنون. 

"ماذا حدث لجي غا!؟" 

تدريجيا، أنا دفعت مرة أخرى القبضات عفريت. 

"عاء آا!" 

كما دفعت القبضات عفريت مرة أخرى، عفريت عفريت رأسه بعنف في محاولة رئيس بعقب في لي. أنا النقر برفق لساني. 

لم أتمكن إلا من إلقاء اللوم على ضحالة بلدي. 

إذا كان هذا عفريت عدو فعلي، وقال انه لن يشكل مشكلة بالنسبة لي. ولكن بما أنني لا أريد أن أضر به، فإن المعركة مزعجة للغاية. 

القوة البدنية وخفة الحركة تمكين من قبل جنون الله. وهناك عفريت مجنونة التي ترغب فقط بتهور لسحق العدو قبله. ما هو أكثر من ذلك هو أنني يمكن أن تركز لأنه في المعركة بسبب 

جي غا. 

قبضة عفريت مليئة رؤيتي. 

---غير جيد! 

لأنني لم أستطع التركيز، تركت افتتاحا. وأصابتني الأسلحة التي كان يسيطر عليها لي. 

كان هذا الهجوم أثقل بكثير مما كنت أتوقع أن يكون، وانتهى الأمر حتى ترك. 

"تك" 
"أغا A آا!" 

وضع هذا الرجل أسفل يأتي أولا. 

وكان عفريت تماما مثل الوحش المجنونة مع أطرافه على جميع الأربعة كما انه يحدق في وجهي. 

"آسف ... اغفر لي". 

وأنا أدرك جيدا أن قوة جمع عفريت في أطرافه، لذلك أخذت الاستفادة من هذا الافتتاح وتنشيط << التغلب على عواء >>. 

"GURUuuAAaA!" 

ولكن لم يكن له أي تأثير على عفريت التي تم تفعيلها << كلب جنون >>. ولكن كنت أعرف ذلك. 

الكلب المجنون من عفريت لن تبقى هادئة بعد سماع أن التغلب على عواء، وكما هو متوقع تماما، 

"GIGIGUuAAAaA!" 

A عواء التي توترت حتى روحه منفاخ كما عفريت عفريت تجاه لي. 

مع أقل قدر ممكن من الحركات، وأنا تهرب من أن أتا سك من قبل تتخطى إلى الجانب. ثم ضربت الجزء الخلفي من الرقبة عفريت مع نية كاملة لكسر ذلك. 

كنت قد اتخذت 40٪ شكل الحد من الضرر << الكلب المجنون >> في الاعتبار مع هذا الهجوم، ولكن إذا كان لي لجعل حتى أدنى خطأ، وهذا الهجوم مما لا شك فيه ترك الجرح القاتل. 

هذا الهجوم الخوف ... لا، بدلا من عفريت، هذا الهجوم قد يكون حقا مخيف بالنسبة لي. 

ولكن لحسن الحظ، فإن الهجوم اسمحوا فضفاضة بنجاح طرقت وعى عفريت بعيدا. 

حملت جثة عفريت، ركضت إلى القرية. 

أسوأ حالة ممكنة وامض من خلال الجزء الخلفي من ذهني. 

غي غا، يرجى أن تكون آمنة! 


◆ ◇◇ 


بعد الحرب، كنت قد تركت مبنى لريشيا لاستخدامه لشفاء الجرحى. دخلت هذا المبنى مع عفريت في ذراعي. 

ما رأيت ترك لي الكلام. 

"جي غا ..." 

في تلك الكلمات متطفلين، فتح جي غا عينيه. وكان ذراعه اليمنى مفقودا من كتفه اليمنى. كما خرجت ساقه اليسرى من ركبته اليسرى التي كانت ترتدي الضمادات الملطخة بالدم الأزرق. 

"الرئيس ... هل أنت بخير؟" 

"نعم ... أنا بخير! أنا بخير شكرا لك! " 

كما أضع عفريت في ذراعي، وهرعت إلى الجانب جي غا. فتحت العفاريت الأخرى أيضا عيونهم، ونظروا إلي، ولكن لم أستطع أن أقول أي شيء يعود لهم. 

"ثم ... هذا جيد". 

يخفف في كلماتي، أغلق جي غا عينيه. 

"... الحق ... من الآن فصاعدا أيضا، مواصلة العمل بالنسبة لي! هذا ليس المكان المناسب لك للموت ". 

ابتسم جي غا، ولكن جانب واحد فقط من خديه ارتفع. 

"رئيس ... كيف صارمة". 
"…بالتاكيد. إن الأعداء الذي سنواجهه من الآن فصاعدا لن ينمو إلا أكثر فأكثر. إذا كنت في ذلك الوقت كنت لا حول، ثم من الذي سوف يحميني؟ " 
"أنا سعيد، رئيس. لسماع تلك الكلمات ". 

بهدوء، أنا نقطت. 

"الرئيس، يرجى ..." 
"ما هذا؟" 
واضاف "اننا نهنئ هؤلاء الرجال ايضا". 

في الطرف الآخر من خط الأفق له كانت العفاريت الذين كانوا يتطلعون نحونا. 

"صحيح، بالطبع. بالتاكيد." 

مع ساقي تهتز، وقفت، وذهبت إلى كل من العفاريت. 

فقد بعضهم ساقيهما. فقد بعضهم أسلحتهم. وكان بعضهم قد أصيبوا برأسهم، مما يجعل من العجب كيف كانوا لا يزالون على قيد الحياة. مشيت إلى كل واحد من تلك العفاريت. وبعد ذلك 

نظرت إليهم في العين، وضربتهم على كتفهم، وشكرتهم على خدمتهم. 

ثم ذهبت إلى جي غا مرة أخرى. 

"غي غا، ويعيش،" أمرت به. "عليك أن." 
"لكن جسدي ..." 

"لم يعد يمكن محاربة" هو ما يبدو أنه يقول كما انه ضرب كتفه. 

"سوف أفكر في الطريق. لذلك ... الوقوف معي مرة أخرى، والقتال معي! " 
"رئيس…" 

كما قلت ذلك، غادرت المبنى. 

"…حسنا؟ هل سألت هذه الساق؟ "سألت ريشيا عندما خرجت. 

الوجه الصفع وقالت إنها يجب أن يكون يحاول أن نأخذ بعين الاعتبار لأنها كانت يميل لها مرة أخرى إلى الجدار بينما كانت تنظر إلى السماء. 

"نعم ... لا أستطيع التعويض عن فقدان أحد الأطراف". 
"أنا أرى." 

بعد أن سمعت فقط، غادرت. 

النار التي اندلعت في صدري لا يمكن إخمادها. 

لذلك ركضت. ركض وركض. على طول الطريق من القرية إلى البحيرة. 

عندما اقتربت منه، صرخت. 

"GUuuOAOOOAaAaAA !!" 

أريد أن يبصقون من روحي! 

وقال انه لا يمكن محاربة! وقال انه لا يمكن محاربة بعد الآن! المحارب الذي يعيش للقتال لم يعد قادرا على محاربة! 

اريد الصراخ! أريد أن عواء، يبصقون هذا الألم! 

ريشيا لا يمكن استعادة أطرافه. حتى لو كانت تستخدم قوتها فإنه من المستحيل! 

بالطبع، فكرت في ذلك. 

وكان من المفترض أن تكون قد أعدت لذلك أيضا! 

ولكن ... في مكان ما في وقت ما، تحولت وجهي بعيدا. 

مخمورا من حرارة المعركة، في حالة سكر في الحماس لهزيمة خصم جدير، فشلت في التفكير في النتيجة. 

لو كنت قد فكرت في ذلك قليلا، ثم كنت قد فهمت ... 

ما يعنيه التضحية ... 

و وزنه ... 

أنا ... أنا ... 

كان الذي أخذ أطرافه بعيدا لي! 

لم أفهم ذلك! أنا لم أفهم على الإطلاق! 

وزن 20 حياة العفاريت '! 

لا أستطيع إضاعة ذلك. لا، لا أستطيع أن أهدر تضحياتهم. 

لذلك يجب أن لا أنسى. يجب أن لا تسمح لنفسي أبدا أن ننسى هذا الألم! 

أنا لن تشغيل! لن أهرب من هذا الألم! 

وأنا بالتأكيد سوف تصبح بالتأكيد الملك! 

"RUuuAARURURUAAaAA!" 

في مواجهة البحيرة الهادئة، أنا هاولد. 





مفكرة: 

قد لا يكون بطل الرواية، لكنني لم أتركه يموت بعد. 

آسف إذا ضلل بعض الناس مع كلماتي الموحية. :د 

تل ملاحظة: 

لقد أضفت وجه مبتسم. ( '· ω · `)





=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3