-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 46







الفصل 46
غوبلين كينغدوم - فولوم 1 تشابتر 46: بورسويت
عفريت اسم ورقة الغش: 

و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة 

في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو 

كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا.


الفصل 46: السعي 

[سباق] عفريت 
[مستوى 5 
[الرب] الرب. رئيس الحشد 
[المهارات المكتسبة] << حاكم القبيلة >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على العواء >> << سوردسمانشيب B - >> << إنزاتيابل ديزاير >> << كينغ's سول >> << حاكم 

الحكمة أنا >> << عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على حدود الموت >> << ريد سنيك's إي >> << السحر التلاعب << << روح المحارب المجنون >> << التأثير الثالث (

الانشوده الثالثة) >> << غريزة >> << حكمة الحاكم الثاني >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[الوحوش التابعة] عالية كوبولد << هاسو >> (Lv1) غاسترا (Lv1) سينثيا (Lv1) 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 






انعكاس على سطح المرآة كان الرقم مع الجلد الرمادي، والعيون الذهبية مثل تلك من ثعبان. كان الممر يمتد من الرأس إلى الخلف أسود، وكان الجسم أكبر قليلا من ذلك من الدرجة الدوق. 

وكان هذا الرقم بالكاد صغيرا بما فيه الكفاية لتمرير الإنسان الكبير. 

على الذراع اليمنى كان الملعب الأسود (فيريد). المنطقة التي كانت ملفوفة حولها كانت الآن أكبر قليلا من ذي قبل. أما بالنسبة للوجه، فإنه لم يتغير كثيرا. كان له نفس النفاذية مثل 

الزواحف. ثم من الرأس يمكن أن ينظر إليه ثلاثة قرون المتنامية. اثنان كانت مقطوعة، في حين وصل الآخر إلى السماء. ولكن الأكثر إثارة للدهشة هو الذيل الذي نما الآن. عندما حاولت 

لمس بشرتي، لاحظت أن بعض شعر الجسم قد نمت. 

أنا يمكن أن تتحرك ذيل بلدي في الإرادة. أما بالنسبة لكيفية الشعور بها، فإنه من الصعب وضع الكلمات. بعد كل شيء، انها شيء لم يكن لديك كإنسان. إذا كان لي أن أعطي التوضيح، 

فإنه سيكون مشابها إلى حد ما إلى وجود ساق إضافية من قبل تايلبون. 

واصلت سوينغ ذيلي، في محاولة لفهم الإحساس. يبدو أنني لست قادرا على تأرجح ذيل بلدي بشراسة كما يمكن كوبولدز. 

بالضبط أين هو تطور بلدي برئاسة، وأتساءل. 

مع تجدد مشاعري، ذهبت إلى البحيرة، وألقت نظرة فاحصة على التفكير الخاص. لسوء الحظ، لم أستطع سوى إمالة رأسي عندما رأيت وجهي المنعكس. 

إذا كان هذا هواية تلك الالهة، ثم أقول ... انها لا طعم. 

كان وجهي قليل من التجاعيد على ذلك، وكان حتى على نحو سلس مثل ذلك من الإنسان. ولكن مما لا شك فيه، كان لا يزال بالتأكيد عفريت. إذا قمت بإضافة المهر والذيل على رأس ذلك، 

ثم أنا لم يعد عفريت، ولكن الوحش. 

من الصعب التوصل إلى اتفاق معها. 

لا يزال ... ريشيا والعفاريت الأخرى لم تتراجع عندما رأوا هذا المظهر. 

إذا كان الأمر كذلك، ثم وهذا هو بلا شك لي. إذا كان أي شيء، أنا أكثر فوجئت ردود فعلهم. 

عادة، عندما يتغير شخص ما هذا بكثير، وكنت أتساءل من هو عندما ترى لأول مرة لهم. 

حسنا ... أنا لم تنمو بعض شعر الجسم، لذلك أعتقد أنه شيء أن نكون سعداء. 

أنا أقرب قليلا إلى الثدييات الآن بدلا من الزواحف السابقة. 

حسنا اذن… 

دعونا نترك النقاش حول هذا الرقم الذي لا أريد أن أراه. 

عندما رأيت كيف الشيطان كانت ضحكاتي عندما انعكس على البحيرة، للحظة، اعتقدت أن قلبي سوف تتوقف. 

أنا مندهش الآخرين يمكن أن تأخذ هذا دون الضرب جفن. 



◇ ◆ ◇ 


عندما عدت إلى القرية، عدت إلى بيت الملك لتلقي التقرير، وفهم تماما الحالة الراهنة للحشد. وفي الوقت نفسه، أنا أغتنم الفرصة أيضا لرؤية حالة من رارس عفريت. 

عادة، لن أدفع نفسي، ومجرد القيام بذلك غدا. ولكن لسوء الحظ، ليس هناك الكثير من الوقت المتبقي. 

"العفريت القادم هو كاهن". 

عفريت التي دخلت بدا تماما مثل الإنسان. كان الكاهن. 

[سباق] عفريت 
[المستوى 1 
[كلاس] درويد 
[المهارات الخاصة] << التلاعب السحري >> << المياه الفنون التلاعب >> 
[الحماية الإلهية] ماء الله (إيرين) 
[أتريبوتس] المياه 


تعال إلى التفكير في ذلك، وهذه هي المرة الأولى التي أرى حالة كاهن مع << الأحمر الأفعى العين >>. 

هم ...؟ 

لذلك [الطبقة] ليست نادرة، ولكن الكاهن؟ 

حتى لو كانوا للترويج لفئة، وأنها سوف تتوقف عن درويدس. 

وسوف أكون أتطلع إلى التطور التالي جي زا بعد ذلك. قد أرى نوعا جديدا من عفريت. 

"اسمي لك جي زو". 
"شكرا لك، الرئيس. أنا ممتن للغاية ". 

حتى انه حقا يمكن التحدث بسلاسة. يبدو جي زا ليست استثناء. 

جي زا قد يكون خلفا جيدا لمغادرة القرية ل. 

إذا كان لي أن أترك كل شيء له في البداية، قد تحدث خلافات. لذلك يجب أن بدلا من جمع بعض موثوق بها أولا أن يترك كل شيء ل، ويكون له جمع الخبرة 
بهذه الطريقة. 

بعد أن أرسلت عفريت، جاء صوت عفريت القديم. 

"استمرار ... عفريت القادم هو طالب من الرمح تحت اللورد جي جا." 

[سباق] عفريت 
[المستوى 1 
[كلاس] نادر 
[المهارات المملوكة] << سبيرمانمانشيب C - >> << المعرفة الرمح >> << الرمح رمي >> << المغامرة العواء >> << عنيد غير معقول >> 
[الحماية الإلهية] لا شيء 
[أتريبوتس] لا شيء 

<< معرفة الرمح >> يعوض عن تقنية الرمح واحد، ورفع مستوى له. 

<< عنيد غير معقول >> يسمح واحد للتحرك لفترة قصيرة بعد تلقي ما يكفي من الضرر للموت. 

كما هو متوقع من فصيل جي جا، هم على دراية جيدة في الطريق من الرمح. إذا كنت محاربة رجاله مع الرمح فقط، وأنا على الأرجح لن تكون قادرة على الفوز. 

"اسمي لك جي دا". 
"شكرا لكم." 

كنت حقا لا يمكن أن نتوقع عفريت نادرة لتكون قادرة على التحدث بشكل جيد. 

لا أنه غير مريح أو أي شيء. 

وعززت عفريت مسروقة من قبل جنون الله أيضا إلى الطبقة النادرة. كل هذه عفريت يجرؤ ولدت من فصيل غي جا هو بلا شك شهادة على شراسة المعركة التي ألقيت في. 

ولكن على هذا المعدل، سوف ينتهي فصيله حتى حل؟ 

لا، في الواقع، أنا ربما يجب أن يكون حل في أقرب وقت ممكن. 

ماذا عن إذا كان له تعليم العفاريت المولودين حديثا والجرحى؟ 

قد يكون من المفيد محاولة الخروج. 

"العفريت القادم من فصيل اللورد جي جو". 


[سباق] عفريت 
[المستوى 1 
[كلاس] نادر 
[المهارات المكتسبة] << التغلب على العواء >> << سوردسمانشيب C-> << وايد-أوبين إيس >> << أومنيفوروس >> << أبيل >> 

<< واسعة عيون مفتوحة >> يسمح واحد لمعرفة ضعف الخصم. 
<< الاستئناف >> يجعل من الاسهل لتنفيذ هجمات منسقة. 

مهارة ذات تأثيرات مماثلة على عيني الأفعى الزرقاء، ومهارة تجعل التنسيق أسهل. كما هو متوقع من فصيل غي قو. 

"اسمي لك جي جي." 
"يفهم". 

وبصرف النظر عن تلك، كان هناك أيضا جي دي الذي تعلم مهارة الوحش المحارب. والرياح باستخدام الكاهن الذي اسمه جي دو. 

وهذه العفاريت تكون تلك لتصبح قوة جديدة جحافل، وسوف تؤدي العفاريت. 

إذا كان هناك أي مشاكل ... لا يوجد شيء آخر إلا من أن عفريت نادرة التي كان مسرور من قبل الله جنون. 

أريد أن أفعل شيئا حيال هذه المسألة، ولكن ... 

ولكن الآن، يجب أن أعطي الأولوية لأوامر لمرؤوسي الآخرين. 

ولم تترك الحرب أضرارا للمباني وللشعب فحسب. 

وهناك أيضا جثث لا تحصى من العفاريت المدفونة في الثقوب التي حفرناها حول القرية. 

كما فزنا في المعركة، والامر متروك لنا أن نفعل شيئا عن تلك الرائحة الخبيثة المنبثقة من تلك الثقوب. 

أنا لم أر قط أوندد، ولكن سيكون مشكلة إذا كانت تلك الجثث أن تتحول إلى واحدة. كما أنها ستكون سيئة لصحتنا العقلية. 

"جي جي وجي جي وصلت". 

في كلمات العفريت القديمة، رفعت رأسي. 

"عمل جيد"، قلت. 

ركع العفاريتان قبلي. وكان من الذين استدعوا محارب الوحش، جي غي، و التخفي واحد، جي جي. 

"أنا أريد منك أن تتبع درب العفاريت"، وأعلنت كما راري عفريت رفع رؤوسهم. 
"فهمت"، أنها نوودد. 
"اذهب بمجرد أن كنت على استعداد،" قلت. 

بعد أن أرسلت اثنين من العفاريت قبالة، دعوت للزعيم السابق للقرية، غي قوه. 

"جي قو، سأترك حماية القرية لك. بينما أنا ذهبت، لا تسمح للصيد أن يتأخر. وفي الوقت نفسه، عليك أن تواصل إصلاح القرية ". 
"حسب إرادتك". 

ثم بهدوء، أنا همس الحق في الأذن غي قوه. 

"أيضا، يرجى رعاية جي غا". 

مليئة التعاطف، غي غا انحنى رأسه أعمق من أي وقت مضى. 

"من خلال إرادتك!" هتف. 
"جيد. الآن، اذهب! "أمرت. 

وهو فئة نبيلة، وفي الوقت نفسه، حتى انه لديه لقب الزعيم الفرعي. لذلك يجب أن يكون قادرا على القيام بهذه المهمة بشكل جيد. 

كما رفضت غي قو، دعوت أكثر من الكاهن، جي زا، والمتلقي من نعمة السيف الله (را باروزا)، جي الذهاب. 

"قلت، كل واحد منكم قيادة القوات الخاصة بك، ومتابعة العفاريت"، قلت. 
"هل أنت عاقل؟" سأل جي زا كما أنه أولي اهتماما دقيقا لردي. 

إلى ذلك، أنا نودد. 

وقال جي زا: "لا تزال إصلاحات القرى بعيدة عن الاكتمال، ولم نكن قد استوعبنا موطئ قدمنا ​​الخاص، ولكنك تقول بأننا سنواصل العفاريت؟". 
"نعم فعلا. إذا كنا لا مطاردة لهم الآن، والعفاريت استعادة القوة، ويعود في نهاية المطاف. في ذلك الوقت، سوف يكون متأخرا جدا ". 
"... انها مقامرة ثم". 

في حين أن التهديد من الغرب قد ذهب، يجب علينا متابعة العفاريت، ودفع نحو الغرب. 

وبسبب سرعة هذا الهجوم، سيتم إطلاق سراح القرية حقا من قبضة العفاريت. 

"هذه المرة أيضا ... الذي سوف يسود سيكون أنا"، وأعلنت. 
"جيد جدا، الملك. سأتبعك، "أجاب جي زا عندما تحول على كعبه. 
"كما يأمر الملك،" ببساطة امتثل جي الذهاب. 

وهكذا، غي الذهاب و جي زا اليسار للتحضير للسعي. 



◇ ◆ ◇ 

من العفاريت النادرة تطورت حديثا، تركت مناور المياه، جي زو، جنبا إلى جنب مع جي قو لحماية القرية. تركت أيضا جي دي الذي تعلم مهارة الوحش واريور لمواكبة التواصل مع 

كوبولدز. 

قد يكون مفاجئا بعض الشيء ل جي دي، ولكن كان لي كلابه ترويض تذكر رائحة كوبولدز، وبعد ذلك كما أعطيته بعض اللحوم لجلب، وعلى الفور أرسلت له قبالة. 

هذا هو ما يسمى "خط المتابعة". 

أما بالنسبة لبقية رارس عفريت مثل المستخدم الرياح، جي دو، واسعة مفتوحة العينين، جي دجي، والرمح المستخدم، جي دا. كان لي الانضمام إلى فرق السعي. 

في اليوم التالي، مع المواد الحافظة ماتيس في الأوراق المالية، بدأنا سعينا. 

في صفوفنا كانت 1 عفريت الطبقة النبيلة، أربعة عفريت راريس، و 30 العفاريت العادية. كان لي تشكيل خلايا ثلاثة رجال، ثم كان لي العفاريت الدرجة العليا تؤدي مجموعتين لكل 

منهما. 

بالإضافة إلى هذه، هناك أيضا محارب الوحش، جي غي، و جي جي التخفي الذي ذهب إلى الأمام مع مجموعة من العفاريت العادية تحت كل منها التي يبلغ مجموعها إلى ستة العفاريت 

العادية. 

ثم العودة في القرية، وعدد من العفاريت الدفاع، من دون أخذ جي غا والمصابين في الحساب، هو 38. بالطبع، أنا أيضا إزالة النساء الحوامل غوبليسن، اليرقات، والعفاريت القديمة. 

أريد أن أضع حدا لهذه المعركة في أقرب وقت ممكن. 

وبينما كنا على وشك الانطلاق، اقترب منا عفاد من الدرجة النادرة. 

وقال "الرئيس". 

عفريت رأسه كان يجرف الأرض ليست سوى العفريت التي تلقت الحماية الإلهية من الله جنون أن كنت قد خاضت مع أمس. 

"من فضلك، الملك. واسمحوا لي أن أرافقكم في هذه الحملة أيضا. " 

ومن المؤكد أنه قد يكون من الأفضل أن يكون له في مكان ما يمكن أن نلاحظ بدلا من مكان بعيد. 

"…حسنا. الذهاب جعل الاستعدادات الخاصة بك. " 

أنا على الفور جاء مع اسم لهذا المرؤوس من غي جا. 

"أنا اسمي لك جي زو"، قلت. 
"شكرا لكم. أنا بسعادة الحصول عليه. " 

كما أرادت بسخاء، وأنا جعلت الطريق إلى الغرب. 

تل ملاحظة: جي دجي هو في الواقع مجرد جي جي مع صوت جي طويلة مع شخصية مختلفة. ولكن جي فقط هو نوع من مربكة، لذلك أنا استدعاء عفريت دجي بدلا من ذلك. 

أيضا فيما يتعلق بخطاب درويدس يجري أفضل ... لا أستطيع أن تظهر ذلك أيضا في اللغة الإنجليزية كما أن هناك نوع واحد فقط من الأبجدية للغة، ولكن العفاريت تتحدث عادة مع توقف 

وأحيانا كاتاكانا مختلطة في كلماتهم للتأكيد على صعابهم في الكلام.






=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3