-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 48










الفصل 48
غوبلين كينغدوم - المجلد 1 الفصل 48: الرسول من الغرب

عفريت اسم ورقة الغش: 
و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة 

في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو 

كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

أصبحت في الآونة الأخيرة نبيلة، وحصلت على الحماية الإلهية للسيف الله، را باروزا. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا. 

[عفريت] جي دو 
الكاهن. يستخدم السحر الرياح. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادر. من فصيل غي قو. وهو معروف ل << واسعة عيون المفتوحة >> والذي يسمح له أن يرى ضعف خصمه. 

[عفريت] جي دا 
عفريت نادر. من فصيل غي جا. المهارات البارزة هي << معرفة الرمح >> و << عنيد غير معقول >>. 

[عفريت] جي زو. 
عفريت نادر. عفريت التي يفضلها الجنون الله (زو أورو). لديه << جنون الكلب >> مهارة. 





الفصل 48: الرسول من الغرب 

[سباق] عفريت 
[مستوى 5 
[الرب] الرب. رئيس الحشد 
[المهارات التي يمتلكها] << حاكم القبيلة >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على عقل >> << سوردسمانشيب B + >> << رغبة لا تشبع >> << روح الملك >> << حاكم 

الحكمة I >> < <عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على الحدود الموت >> << ريد ثعبان العين >> << التلاعب السحري >> << روح المحارب المجنون >> << التأثير الثالث 

(الانشوده الثالثة) >> < <غريزة >> << حكمة الحاكم الثاني >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[سوبوردينات بيستس] هاي كوبولد << هاسو >> (Lv1) غاسترا (Lv1) سينثيا (Lv1) اورك الملك << بوي >> (Lv36) 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 




عندما عدت إلى القرية، كان لي العفاريت الهجرة. 

أعطيتهم مكان جي زا القديم، واحد يقع من قبل جذر شجرة عملاقة. المنطقة المحيطة به هو القفار، لذلك فهو مثالي للعفاريت. بعد ذلك، أنا جعلت اتفاق بسيط مع أن اورك خائفة صغيرة.

قمت بتوزيع مناطق صيد مختلفة للعفاريت والعفاريت. أعطيت أيضا تعليمات حول كيفية التعامل مع البشر يجب أن تدخل الغابة. 

هذه هي الطريقة التي فصلت العفاريت من عفريت. 

هناك بحيرة شمال غرب شجرة السماوات العظمى. 

فسمحت للعفاريت بالعيش من الضفة الشمالية والشرقية للبحيرة هناك. هذا القرار هو شيء قدمته من أجل خلق حفرة للإنسان دخول. 

مع هذا، لن تكون هناك أي مشاكل بين العفاريت والعفاريت. 

وبصرف النظر عن لي والطبقات النبيلة، العفاريت ليس لديها وسيلة لمقاومة العفاريت. 

ولكن حتى لو لم يكن لذلك، لا أريد صراعا لا لزوم له. وهذا لن يفيد إلا التهديد من الشرق. 

"هل هو حقا على ما يرام مع هذا فقط؟" سأل بوي. 

كانت كلمات اورك الصغيرة والمخيفة مثيرة للإعجاب بشكل غير عادي. لقد ظننت دائما من العفاريت كما بروتس الذين حاولوا دائما لحل كل شيء مع السلطة، ولكن يبدو أن هناك أيضا 

العفاريت مثل هذا واحد. 

كما بوي نودد بهدوء، وقال انه ترك من تنهد الصعداء. 

يجري الملك عبد الله يبدو أن من الصعب، ولكن ليس لدي أي نية لرعاية له أن الكثير. على الأكثر، أريد فقط أن يبقى بعيدا عن طريقي، وليس تهديدا للبشر. 

مع هذا، فتح الباب إلى الغرب أخيرا قبل لي. 

عندما عدت إلى القرية، تم التنظيف في الغالب. ما تبقى هو إصلاح الأسوار، ولكن هذا سوف يستغرق بعض الوقت. 

سألت غي قو، الذي كنت قد غادرت القرية في غيابي، إذا حدث أي شيء بينما ذهبت. 

وقال جي قو "جاء رسول". 
"ماذا؟" سألت، فوجئت. 
"رسول من القبائل. طلبت منه الانتظار ". 

القبائل؟ رسول؟ 

الآن أين سمعت ذلك من قبل ... 

"من أي قبيلة؟" سألت. 
"رجاء اسأل نفسك"، أجاب غي قو، لا يعرف أي منهما. 

في حين حيرة، انتهى بي الأمر الحاجة إلى لقاء مع رسول من بعض القبيلة. 


◆◆ ◇ 


الرسول الذي كان ينتظر في منزل الملك كان على ما يبدو عفريت نادرة. 

ولكن على الرغم من أنه كان عفريت، إلا أنه يختلف بوضوح عن العفاريت التي عاشت في هذه القرية. إذا كان عليك أن تسأل ما هو مختلف، وكذلك بالنسبة للمبتدئين، وقال انه يرتدي 

الملابس. كان يرتدي ملابسه ببساطة، ولكن لديه حزام مثبت حول خصره، وحتى ارتداء زوج من الأحذية. 

ولكن هذا ليس كل ما خرج. بجانبه وضع ما كان واضحا القوس. على الرغم من العفاريت هي عادة الخرقاء جدا مع أيديهم، وقال انه قادرا على استخدام القوس؟ 

جلس عفريت بهدوء كما كان ينتظر لي أن يأخذ مقعد الشرف، ثم تحدث. 

"شكرا لك لمنحني جمهورا. أنا طفلة من غاتسومي، را جيلمي من قبيلة غانرا من القبائل الأربعة "، أعلن رسول. 

الكلام بطلاقة وبطريقة كريمة. انه يعطي الانطباع بأنه يستخدم لمسائل من هذا القبيل. 

"دعني أسمع لماذا جئت،" قلت. 

نظرت إلى أسفل على عفريت وأنا تناشده على الكلام. 

"قائد القرية الشرقية، يرجى حفظ غانرا"، وطلب جيملي. 

بشرته لا تختلف عن غيرها من الطبقات النادرة، ولكن فكره هو بوضوح فوق الطبقة النادرة. هل هذا لأنه من أحد القبائل الأربعة؟ تعال للتفكير في ذلك، لم يكن مجرد دعوة لي حاكم 

الشرق؟ 

كم الحقيقة هناك في كلمات هذا عفريت من الغرب؟ أنا توترت عيني للعثور على الجواب على ذلك. 

"بالطبع، سنقدم لكم مكافأة مناسبة. ونحن على استعداد لإعطائك سيدة الشباب إلفن كمكافأة. " 

لذلك جعلت قزم أخيرا مظهر. إذا كنت أذكر بشكل صحيح، ينبغي أن تكون تقع في المناطق الخلفية، لذلك لا ينبغي أن يكون من السهل للقبض على واحد. ولكن بعد النظر في استنساخ 

عفريت، فإنه من الضروري على الأرجح لالتقاط الأنثى من بعض الأنواع الأخرى. لدينا تسوية أخرى مثل القرية لدينا هنا حيث يتم تغطية تربية فقط من قبل العفاريت الإناث تتطلب بلا 

شك ملكا قويا. 

سألته: "ما الذي تريده؟" 
"رجاء محاربة أحد القبائل الأربعة، غيدجا". 
"أنت تقاتل مع زملائك القبائل؟" 

هل الغرب المبارك مقارنة بنا هنا الذي لا يستطيع إلا أن يكسب بالكاد طعاما لأنفسنا؟ ولكن بعد ذلك مرة أخرى، قد تكون هناك أيضا تهديدات العفاريت، وربما حتى العناكب العملاقة في 

عمق الغابة. 

واضاف "من المحرج ان الحقيقة هي ان لعنة قوبلت بها اربع قبائل". 
"لعنة؟" 
"لعنة منذ العصور القديمة. اللعنة التي تملي على أن ننتمي إلى الملك الذي سيقود العفاريت ". 

هو ... 

"أود أن أساعدك ولكن هذه القرية هي حاليا قيد الإصلاح". 

فتح جيلمي عينيه على سماع كلماتي. كان كما لو أن ما قلته كان من توقعاته. عفريت عينيه أسفل كما بدا على ما يبدو للتفكير. 

"أعطني خمسة أيام"، قلت. 

مثل سلسلة التي كانت مربوطة، غلمي بدا بسرعة إلى الوراء في وجهي. كما ألقيت بسخاء، انحنى جيلمي رأسه عميقا بما فيه الكفاية لمس الأرض. 



◇◇ ◆ 



"تغيير الاسم؟" سأل جي زا، في حيرة. 

الوجه الصفع أنا هزت طفيفة رأسي في رئيس الكاهن، جي زا، واستجواب صوت. 

"كنت أكثر دقة، فكرت في إعطاء اسم آخر"، قلت. 
"... بالضبط ما لديك في الاعتبار"، وطلب عفريت القديم. 

كما أشرت، أجاب على التحقيق عفريت القديم. 

"لقد نمت القرية بشكل أكبر. حتى الآن أعطيت أسماء بسيطة، ولكن من هنا سوف نواجه القبائل ". 

كلماتي الغامضة تركت الحيرة اثنين لأنها مائلة رؤوسهم. 

"لماذا نحتاج إلى المزيد من الأسماء عند مواجهة القبيلة؟" 

في التحقيق عفريت القديم، وأنا رأست وأجابت. 

"ما رأيك عندما تسمع، طفل غاتسومي، را جيلمي؟" 
"كما هو متوقع من شخص من القبائل ..." 

عندما سمع جي زا الجواب بسيط عفريت القديم، فتحت عينيه واسعة. 

"S- لذلك هذا هو السبب." 

وجه جي زا ملتوية في ابتسامة. هذا ابتسامة مؤذ من له لا يخسر لي. ابتسامته هي الظلام الكثير. 

الدم الشرعي، والدم التي يمكن أن تدعم شخص. لا يهم ما إذا كان الإنسان أو عفريت، هناك شعور طبيعي باحترام من يملك هذا النوع من الدم. 

حتى أنني لم أستطع أن أصدق أذني عندما سمعت اسم جيلمي نفسه. بالتفكير في الأمر الآن، كنت مندهشا بصراحة ذلك الوقت. 

ولكن إذا كان هذا هو الحال، ثم نحن أيضا يجب أن تلعب هذه البطاقة. 

كلما كان أحدهم يتحدث عن القبائل، هناك انعكاس للفخر في الدم القديم. 

سلالة تحترم. 

إذا كنت أقول نفسي، وأعتقد أن النسب نفسها يحمل معها السلطة الفعلية. 

"فماذا تخططون للقيام بالضبط؟ أنت ذاهب لإعطاء اسم جديد إلى الطبقات النادرة حتى؟ " 
"لا. سأبدأ تسليمها من الطبقات النبيلة. أولا، سأعطي جي غي واحد ". 
"…سأتصل به." 
"رجاء." 

غي غا لا يمكن المشي، لذلك اسمحوا جي زا تواجهه مباشرة. 

جاء جي غا كما انه اخترق الرمح له، ثم جلس من هذا القبيل على الأرض. ثم وضع يده واحدة على الأرض، وقال انه يتطلع لي. 

"جي غا، أعطيك اسم جديد"، وأعلنت. 
"هذا ..." غي غا تردد. 
"جي هو اسم هذه القرية. غا هو الاسم الذي أعطيتك. بفضل إنجازاتكم في هذه المعركة الأخيرة، أعطيك الحق في الأسرة. وهكذا، أنا أعطيك اسم العائلة ". 
"حق في منزل؟" 
"إذا كنت ترغب في ذلك، يمكن أن أعطيك قرية". 

كلماتي تركت الجميع في صدمة، مما تسبب لهم جميعا أن ننظر على واسعة العينين. 

إنه دليل على ثقل ثقتي. وأنا لن تعطي اسم العائلة فقط لأحد، فقط أولئك الذين لديهم ما يكفي من القوة سوف تكون جديرة واحدة. 

كما أوضحت، هز جسم جي جا. 

"الملك، أنا غير ضروري؟" سأل جي غي. 
"لا تسيء فهم. كل ما أعطيك هو الحق. إذا كنت ترغب في ذلك، ثم يمكنك الاستمرار في البقاء بجانب لي "، أجبت. 

ولكن كدليل على شرفه وقوته، سأعطيه اسما آخر. 

"إذا كان ذلك ممكنا، واسمحوا لي أن أخدم تحت الملك"، التماسا جي غا. 
"أفهم. ولكن من أجل مكافأة لك على السلطة كنت قد أظهرت لي، قبول هذا الاسم. " 
"حسب إرادتك". 
"من هنا فصاعدا، أنت جي غا راكس". 
"أتقبل بامتنان". 

في نفس الطريق، وأنا سمى الآخرين غي قو لويزة و جي غو أماتسوكي. 

"بالمناسبة، الملك." 

بعد أن رفضت العفاريت الطبقة النبيلة من بيت الملك، طلب جي زا لي سؤالا. 

"ماذا؟" 
"إذا كنت تريد أن تعطيني اسم العائلة، ماذا كنت تعطيني؟" 

في تلك اللحظة، ومضة من الإلهام النار من خلال ذهني، وأجبته مع ابتسامة ضخمة على وجهي. 

"ماذا عن جي زا زا؟" أنا مازحا أجاب. 

انها تقوم على نفس المعنى تسمية اقترح عندما كنا نفكر في اسم للذئاب الرمادية. 

عندما قال أن جي زا، وجهه صدمت بشكل واضح كما انه ذهب هادئا. 

"ها ها ها ها ... انها مزحة. سأترك متعة التفكير في اسم عندما كنت في الواقع تتطور ". 
"ماني الملك!" 
"ماذا؟ حتى هذا هو بفضل وجود معلم جيد. " 

لقد استمتعت تماما بنفسي في هذا الوقت النادر من السلام.

الكاتب ملاحظة:

مسار مفتوح.

اسم جديد.

عودة الملك هو في متناول اليد.




=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3