-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 47









الفصل 47
السبت، 19 مارس 2016
غوبلين كينغدوم - المجلد 1 الفصل 47: تيميد بوي
تل ملاحظة: جي دجي -> جي جي. وأعتقد أنها أكثر تسلية مثل هذا، وأنا لا أعتقد أنه من الصعب تذكر أكثر من الأسماء الأخرى على أي حال. 

كما كان ينبغي ترقية سوردسمانشيب إلى B + عدة فصول قبل. نسيت تحديث الحالة. انها هناك الآن. 

عفريت اسم ورقة الغش: 

و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة 

في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو 

كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

أصبحت في الآونة الأخيرة نبيلة، وحصلت على الحماية الإلهية للسيف الله، را باروزا. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا. 

[عفريت] جي دو 
الكاهن. يستخدم السحر الرياح. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادر. من فصيل غي قو. وهو معروف ل << واسعة عيون المفتوحة >> والذي يسمح له أن يرى ضعف خصمه. 

[عفريت] جي دا 
عفريت نادر. من فصيل غي جا. المهارات البارزة هي << معرفة الرمح >> و << عنيد غير معقول >>. 

[عفريت] جي زو. 
عفريت نادر. عفريت التي يفضلها الجنون الله (زو أورو). لديه << جنون الكلب >> مهارة. 


الفصل 47: تيميد بوي 

[سباق] عفريت 
[مستوى 5 
[الرب] الرب. رئيس الحشد 
[المهارات التي يمتلكها] << حاكم القبيلة >> << إنسورجنت ويل >> << التغلب على عقل >> << سوردسمانشيب B + >> << رغبة لا تشبع >> << روح الملك >> << حاكم 

الحكمة I >> < <عيون الأفعى الزرقاء >> << الرقص على الحدود الموت >> << ريد ثعبان العين >> << التلاعب السحري >> << روح المحارب المجنون >> << التأثير الثالث 

(الانشوده الثالثة) >> < <غريزة >> << حكمة الحاكم الثاني >> 
[الحماية الإلهية] آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
[سمات] الظلام. الموت 
[الوحوش التابعة] عالية كوبولد << هاسو >> (Lv1) غاسترا (Lv1) سينثيا (Lv1) 
[حالة غير طبيعية] << سحر القديس >> 


كما إبادة السحلية الزوجي، النمل العملاقة، والمخلل يستقر التي كانت في طريقنا، توجهنا غربا. 

سألت: "هل استوعبت درب العفاريت؟" 

كذبة جي زا مقطوعة إلى تحقيقي. 

"بالطبع،" أجاب. 

تم وضع جي زا والكرويد المطور حديثا، مستخدم الرياح، جي دو، في وسط العفاريت السحرية التي كانت في مركز تشكيل الجيش. 

التحرك في الجبهة كانت العين مفتوحة على مصراعيها، جي جي، والمتلقي للحماية الإلهية للسيف الله (را باروزا)، جي الذهاب. أعلى فئة التالية بالنسبة لي هو الطبقة النبيلة غي 

الذهاب، لذلك أنا وجود العفاريت من فصيل غي قو التي تتخصص في التنسيق اتبع له لدعمه. 

استبدال جي غي الذي لا يستطيع التحرك بسبب إصاباته، هو متخصص الرمح، جي دا. وضعه في الخلف هو هو واحد الذي تلقى الحماية الإلهية من الله جنون (زو أورو)، جي زو. 

أولئك الذين أرسلتهم قبل يوم واحد هو المحارب الوحش، جي جي، و التخفي جي جي. انها بفضل الاتصالات المتقطعة معهم أننا قادرون على اتباع مسارات العفاريت ". 

وقال جي زا "الملك، رسول من اللورد جي جي وصل". 

ما دخلت رؤيتي كان الرقم كلب كبير بما فيه الكفاية للبرج فوق العفاريت، من خلال تشغيل المروج. 

كما ألقيت على كلمات جي زا، أمرت الجيش التالية من وراء لوقف. 

يقول جي جي، الذي يمكن أن يسيطر على الوحوش، بعد أن تحدث مع الكلب: "العدو يبدو ... مقسوما على مجموعتين". 

لذلك يتم فصلهم إلى مجموعتين ... 

سألت: "هل تعرف كم هناك؟" 

هز عفريت غي جي تابع له رأسه. 

"الاتجاه؟" 

وأشار عفريت نحو الغرب والشمال. 

رؤية ذلك، أعطيت أوامري. 

"جي الذهاب، واتخاذ ثلاث مجموعات تحتكم، وتلبية العدو في الشمال"، أمرت. 
"يفهم! جي جي، كنت قادم معي "، وقال جي الذهاب. 
"نعم"، سرعان ما أغرق جي جي كما بدأ تشغيل مع جي غو والآخرين. 

إذا كان هو الطبقة النبيلة جي غو، ثم انه يجب أن يكون ما يكفي من القوة لمسابقة العفاريت من قبل نفسه. وعلاوة على ذلك، مع جي جي الذي يتخصص في التنسيق معه، ينبغي أن تكون 

قادرة على إدارة حتى ضد 6 العفاريت. 

بالطبع، لقد أخذت أيضا في حسابي الضغوط النفسية التي يتلقونها من تلك التي مطاردة. 

"جي دا، تأخذ زمام المبادرة. جي زو، انتقل حماية الظهر. نحن ننتقل! " 

أخذت الفم من متشنج في فمي، وقليلا. 

مع كلب ترويض في الرصاص، ونحن مطاردة بعد العفاريت. 



◇ ◆◆ 



لقد مرت يومين منذ أن بدأنا في متابعة العفاريت. تحركنا بهدوء في موت الليل. 

العيون التي تعمل في الظلام هي مريحة حقا. ظلام الليل يعتبر عدوا طبيعيا للبشر، ولكن منذ وصوله إلى هذا العالم، أصبح حليف. 

إن مسار العفاريت التي تم اجتيازها لم يكن مسارا معقدا للغابات، بل بالأحرى منطقة مفتوحة نسبيا. صحيح أن هذا المسار أسرع، ولكن هذا يعني أيضا أن هجمات السعاة سوف تصبح 

بلا هوادة. 

إذا كان يمكن تشغيل بسرعة، ثم يمكننا أيضا مطاردة بسرعة. 

وعلاوة على ذلك، يحملون عفاريت مصابة معهم. وأكدنا ذلك في المروج بعد ظهر اليوم. هناك بقع من الدم هنا وهناك، لذلك هم بالتأكيد يحملون جرحى معهم. 

أنا لا أعرف إلى أي مدى حصلت عليه الآن، ولكن أريد أن أغلق المسافة في حين لا يزال لدينا اليد العليا. سيكون من غير المجدي أن نهاجم عندما يكون المتعبون منا بعد كل شيء. 

نظرت حولي حول المنطقة المحيطة وأنا أخذت الفم من بلدي متشنج اللحوم. ثم تابعت الكلب دليل. 

فجأة، في تلك اللحظة، رائحة نفاذة مافت إلى أنفي، مما تسبب في وقف لي في بلدي المسارات. الكلب قبل أيضا توقف، وحتى بدأت تتأرجح. 

"رائحة الدم"، تمزج جي زا. 

أنا بأعجوبة بهدوء في التأكيد. 

عيني تسبح حول البحث عن أي تلميحات من وجود. يجب أن تكون رائحة جلبت من قبل الرياح تهب من الأمام. 

وهذا يعني ... نحن المحاصرين؟ 

"جي دا، واتخاذ المرؤوسين الخاص بك، ونرى ما هو في المستقبل." 

المتخصص في الرمح جي دا، الذي كنت قد تركت موقف الطليعة ل، ببطء رأسه، ثم انتقل إلى الأمام. على الرغم من أنه كان يولي اهتماما دقيقا لمحيطه، انتقل بسرعة مذهلة. 

"الملك، انها جثة من  ". 

اقتربت من الجثة مع الحفاظ على حامي. إذا هذا هو مصدر الرائحة؟ 

وبالنظر إلى ذلك بعناية، أرى أن هناك ندوب في جميع أنحاء الجسم. ليس من الصعب أن ندرك أن هذه المنظمة قد استنفدت كل قوته هنا. 

"حتى انه استنفد نفسه هنا، هاه؟" لقد تحولت إلى نفسي. 

أمرت جي دا ورجاله للتعامل مع الجثة. 

"... انهم قريبون. هل يمكننا اللحاق بهم في يوم واحد؟ "سأل رئيس الكاهن، جي زا، عندما أخذ زقزقة في الجثة. 

واضاف "اذا كان ذلك ممكنا اود ان افعل ذلك. لكن…" 

إذا كانت تعمل على اتجاه واحد فقط، فإنه سيكون على ما يرام. ولكن يجب أن أضع في اعتبارها أيضا إمكانية إلقاءها في انتظار كمين لنا. لا أستطيع أن أترك حارس بلدي إلى أسفل. 

حقيقة أنهم تركوا وراء جثة يعني أنهم يقودون إلى الزاوية. لم يكن لديهم ترف لإخفاء الجثة. 

أم أنها فخ؟ فخ لإضعاف أنوفنا؟ 

فكرت في هذا الاحتمال كذلك، ولكن هزت رأسي. لا، لم يتبق أحد لقيادة العفاريت، أليس كذلك؟ إذا كان هناك، ثم لم أكن قد تركت وحدها بينما كنت على وشك الموت. 

لا يوجد شيء للخوف. 

سنستمر في ذلك، ومتابعة العفاريت. 



◆ ◇◇ 



لأنهم كانوا يمشيون طوال الليل، يمكن الآن رؤية التعب بين العفاريت. 

ولكن جهودهم كانت مناسبة على نحو مناسب. وكان جي جي التخفي اشتعلت أخيرا إلى حشد  . 

في الوقت الحالي، نحن نجتمع مع جي جي، وسوف نستريح في الغابة ونحن نلاحظ العفاريت. 

حشد اورك حاليا عدد 20. 

إنها أكبر بكثير مما كنت أتوقعه، لكنها مستنفدة بوضوح. واصلنا مراقبة العفاريت بينما نكون حذرين من اتجاه الرياح. 

وقال جي جي، في إشارة إلى أصابعه: "إن   كانت تسيطر على   منذ فترة". 

على الطرف الآخر من الاتجاه كان يشير إلى أن أورك كان حجم أصغر من الآخرين. 

سألت. 

بعد التفكير لفترة من الوقت، هز جي جي رأسه. 

"لا، لا ينبغي أن يكون هذا الشباب. لكن هذا المسؤول هو بالتأكيد مسؤول عن حفظ الحشد معا ". 

أسرع طريقة لكسب المعركة بين جحافل هو الانتهاء من الرأس. 

كما ضاقت عيني، أخذت نظرة خاطفة على حشد   مرة أخرى. هناك، رأيت أكبر اورك دفع بعيدا أورك أصغر. 

"لقد يبدو أنهم يعانون من بعض النزاعات الداخلية"، علقت. 
"نعم فعلا. لقد كان مثل ذلك لبعض الوقت الآن "، رد جي جي. 

يجب أن يكون عدم الرضا من أن يأمر حولها من قبل شخص مع اللياقة البدنية أضعف بشكل واضح من لهم. والحق بعد معاناة هزيمة أيضا. 

"اخبرني عن حشد اورك الذي انفصل عن هذا". 
"نعم فعلا." 

وبينما استمعت إلى تقرير جي جي، استمرت العفاريت في القتال. 

على ما يبدو، فإن الحشد الذي انشق من هذه الحشد فصل بعد القتال مع أصغر  . 

واحد يقود هذه الحشد هو أن أصغر  . يبدو أن تريد التراجع تماما. وهناك احتمالات أنها ربما تريد العودة إلى الوطن في أقرب وقت ممكن. وبما أنه جلبت فعلا العفاريت الضعيفة معها، 

فإنه لا يبدو أن ملوث بقانون الغابة. 

وبعبارة أخرى، انها الفكرية. أو على الأقل، انها أكثر ذكاء من أكبر   التي دفعت دون جدوى. 

من معركتي مع غول غول، وأنا أعلم أن العفاريت يمكن أكثر أو أقل الحديث. 

حتى الآن لم نتقاسم أي محادثات جانبا مع شركائنا في التغلب على العلف، ولكن إذا كان هناك أيضا المثقفين فيما بينهم، ثم ينبغي أن يكون من الممكن التفاوض. إذا كان أي شيء، فإنه 

يعني أنه ليست هناك حاجة لإبادة العفاريت تماما. ليس هناك سبب للضجة على عدد قليل من الحصى في طريقي ليصبح الملك عفريت بعد كل شيء. 

كما تتم عملية إعادة تأهيل القرية. أنا لا أريد أن يعرض دون عناء العفاريت للخطر. 

"سوف تفقد لها، كما تعلمون؟" 

كلمات ألتسيا صدى داخل ذهني. 

التهديد البشري القادم من الشرق. وبدلا من تدمير العفاريت، فإن الخطر يكمن في الشرق. أنا بحاجة إلى استخدام كل ما لدي من أجل تعزيز بلدي قطع ضعيفة. 

كما كنت محاصرين في أفكاري، رأيت أكبر العفاريت تأخذ خمسة معها لأنها فصلت عن الحشد. 

"ماذا نفعل؟" سأل جي جي. 
"الهجوم، بطبيعة الحال،" أنا ردت كورتلي. 

زوايا فمي ارتفعت بشكل طبيعي، وتشكيل ابتسامة. إذا كان هناك أي سؤال ... أن يكون: أي للهجوم أولا. 



◇ ◆◆ 



"ماستر بوي ..." 

كما سقطت أشواط من إخوتي الجرحى على لي، أثارت بلدي سقطت نظرة. 

"سيد غوي والآخرين لديهم ..." 

وقد هزت أصواتهم جميعا. ومن أجل تهدئة الذعر، أجابتني بوضوح. 

"لقد كان لهم قتال العفاريت كحشد منفصل". 

ومن الواضح أنها كذب، ولكن حتى ذلك الحين، يجب أن لا تظهر أي ضعف. 

لم أتمكن من رمي إخوتي الجرحى بعيدا، وقضىنا الكثير من الوقت في جمع رفاقنا. لا أعتقد أنني قمت بالخيار الخاطئ، ولكن حتى ذلك الحين، لا يسعني إلا أن أخشى. انها تقريبا كما لو 

طاردت العفاريت بعدنا الحق بعد أن غادرنا. 

هربت من قرية عفريت بعد وفاة سيد غول جول مع إخوتي الجرحى في سحب لأنني كنت خائفا. 

أن عفريت الملك. 

على الرغم من أنه كان لديه جسم صغير مثل الألغام، كانت الهالة المحيطة بجسمه مختلفة تماما. 

كان مخيفا. باستخدام السيف العظيم يرتدون اللهب، مجرد عفريت تبادل فعلا ضربات مع ماستر غو غول ... وفاز. 

حدث دائر السماء الأرض أو الترباس من البلوز ... أنا لا أعرف. أنا لا أعرف ما يجب أن نسميها، ولكن على أي حال، كان صدمة. 

"دعنا نريح قليلا"، قلت. 

حق. 

كان يجب أن نلحق أيضا الكثير من الضرر ضد العفاريت. لا ينبغي أن يكونوا قادرين على مطاردة بعدنا على الفور. 

لذلك ينبغي أن يكون على ما يرام إذا كنا مجرد الراحة هنا قليلا، والسماح للجميع استعادة قوتهم. 

"حسنا"، رد الآخرين. 

رؤية أشقائي نود رؤوسهم، جلست نفسي كذلك. 

سيفي والرمح ثقيلان بشكل غير عادي. 

بدا وكأنه يمكن إسقاطه في أي وقت، لذلك تركته على الأرض. 

سيد غول جول الذي عين الشباب ولي قليلا لم يعد هنا. 

غوي، غوي والآخرين هم كل ما عندي من كبار السن، لذلك رفضوا الاستماع إلى أوامري، وعملت من تلقاء نفسها. 

اعرف. وأنا أعلم أنه لأنني لست قوية بما فيه الكفاية. 

ليس لدي القدرة على جعلها تعطي، لهذا السبب غادروا. 

حتى العفاريت هنا أيضا. والسبب الوحيد الذي يتبعون طلبي هو أن تأثير ماستر غول غول لا يزال قائما. 

أريد السلطة. 

على الأقل، شيء من هذا القبيل من عفريت الملك. 

فجأة سمعت صوتا صراخا من الغابة. 

انتقلت أنفي، وشم رائحة الدم إلى أنفي. انها دم إخوتي! المسافة هي ... بأي حال من الأحوال. لماذا هناك الكثير من العفاريت القريبة!؟ وهذه كثيرة أيضا!؟ 

"الجميع، الوقوف!" 

فلستيرد، وسرعان ما استخدمت درعي والسيف. ولكن كما كنت على وشك تحديد الطريق، صدمت. 

لماذا هناك العفاريت أمامنا!؟ 

كما كنت أفكر في ذلك، صرخ آخر منخرج من الخلف. 

"عفريت…!" 

كان ينبغي أن يكون نوعا أضعف منا. ولكن الآن ... ما وقفت في الجبهة هو عفريت مع جلد أصحر، مهر أسود ترفرف على قرونها الثلاثة، وجه شرس، واللياقة البدنية التي لا تضاهى 

لنا ... انها له! 

العفريت الملك الذي قتل سيد غول غول! انه مطاردة بعدنا! 

"M-ماستر بوي" 

ودعا شخص لي. 

مع رجلي تهتز، مشيت نحو ملك العفاريت. كان وجهه شاقا على نطاق واسع. كانت شرسة. 

مخيفة! مخيفة! مخيف !! 

ألقى المرؤوسين وراء الملك عفريت شيئا. 

"غوي !؟" 

غوي والآخرين الذين انفصلوا عن الحشد قبل تم تقطيعهم وألقوا على أقدامنا. 

"GURUuuuAAaA!" 

عواء العفاريت منفاخ، وإرسال قشعريرة حتى ظهورنا، مما تسبب في أقدامنا لزعزعة بقوة. 

مخيفة! مخيفة! مخيفة! 

هذا هو أكثر رعبا من عندما كان هناك عنكبوت عملاق !! 

"العفاريت!" 

وكرر صوت عفريت الملك. 

انها كما لو كان صوته العظيم يهز حتى بيثس جدا من معدتي! مخيفة! 

"سأقدم لك فرصة!" 

كما وقفت هناك أمام إخواني، سمعت أصوات تصرخ من خلفي مرة أخرى. 

ابتلعها الخوف، ومن نظرة سريعة على المنطقة المحيطة بها، كنت أعرف ... كنا بالفعل محاطة تماما من العفاريت. 

"تقع تحت قيادتي! إذا كنت ترفض، ثم يجب أن يموت كل هنا! " 

ونحن سوف تؤكل! 

مخيفة! مخيفة! مخيف !! 

"A، أه ..." 

لم أستطع التحدث مباشرة. 

"G-جيف م-مي الوقت للتحدث مع بلدي ب-الاخوة." 

للحظة، اعتقدت أنني شعرت التلميذ الذهبي عفريت فلاش. 

"لا! إذا كنت رئيس، ثم يجب عليك أن تقرر! " 

هذا مستحيل! 

على عكس ماستر غول غول، ليس لدي القدرة على إقناع إخوتي. السبب الوحيد الذي كنت قادرا على جلب الجميع هنا هو بسبب تأثير غول جول غول. 

لشخص مثلي ... 

"T-لهذا ..." 
"ماستر بوي ..." 

الوجه الصفع أنا تحولت رأسي إلى هذا الصرخ، وهناك، ورأيت إخواني كل يبحث في وجهي. 

تلك النظرة من تلك التي يبدو أن التمسك لي جعلني أريد أن أبكي. 

لا أستطيع الإجابة على توقعاتك! أنا صغير. أنا ضعيف. أنا كريبابي. 

هذا هو السبب ... هذا هو السبب في أن هذا هو الخيار الوحيد الذي يمكن أن تجعل! 

"يا؟" 

من المرؤوس الملك عفريت، سمعت صوت يبدو على حد سواء أن تكون صدمة والاعجاب. 

"... سوف نستسلم، عفريت الملك." 
"أنا أقبل، اورك الملك." 

خطأ. أنا لست ملك أورك. هذا عنوان فقط ماستر غول غول لديه. 

شخص مثلي ... شخص مثلي لا يمكن أبدا أن يصبح ملكا. 

ولكن حتى كما ظننت ذلك، هزت رأسي إلى كلمات عفريت الملك. 

أورك كينغ ... 

مثل هذا ... أصبحنا تابعة للعفاريت. 



◆◆ ◇◇ ◆◆ ◇◇ 


وقد كانت شركة أورك كينغ بوي (Lv34) تابعة. 


◆◆ ◇◇ ◆◆ ◇◇ 


ملاحظة الكاتب: لذلك كانوا قادرين على السيطرة على قبيلة  . 

جئت إلى مثل بوي كما كنت أكتب الفصل. 

تل ملاحظة: لست متأكدا مما كان يحدث في هذا الفصل. إما خطأ المؤلف، أو انه غير شيئا، لكنه لا يبدو أن أقول أي شيء في ملاحظات المؤلف، لذلك ربما هو حقا خطأ. انا لا اعرف. 

في أي حال، واحد، وقال انه كتب باروزا بدلا من باروزا ... ولكن أنا ذاهب إلى المضي قدما وتفترض أن الخطأ المطبعي. لذلك ظللت كما باروزا لك يا رفاق. 

ثانيا، هناك لون الجلد الذي كتب كما رمادي في الفصل الآخر، ولكن الآن انها البني. الترجمة الأخرى الوحيدة أشين للفصل السابق، لذلك ... نعم، ربما خطأ المؤلف أو تم تغييره. ولكن 

أنا لا أرى أي تغيير الملاحظات في أي مكان. أو ربما بروتاغ فقط لا يعرف الفرق بين البني والرمادي ... هاها. انا لا اعرف.






=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3