-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 64








عفريت اسم ورقة الغش: و [عفريت] هو جعل الأمر أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

أصبحت في الآونة الأخيرة نبيلة، وحصلت على الحماية الإلهية للسيف الله، را باروزا. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا، لديه <> مهارة مما يجعله عظيم للكشافة. 

[عفريت] جي دو 
الكاهن. يستخدم السحر الرياح. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادر. من فصيل غي قو. وهو معروف ل <> الذي يسمح له أن يرى ضعف خصمه. 

[عفريت] جي دا 
عفريت نادر. من فصيل غي جا. المهارات البارزة هي <> و <>. 

[عفريت] جي زو. 
عفريت نادر. عفريت التي يفضلها الجنون الله (زو أورو). لديه <> مهارة. 

[عفريت] جي زو 
الكاهن. ساحر الماء. 

[عفريت] جي دي 
الوحش تامر. 

[عفريت] ألهليها 
زعيم بارادوا، واحدة من القبائل الأربع عفريت ومعروفة لاستخدامها من الوحوش رايدر، والتي هي أساسا النمور العملاقة. 

[عفريت] راشكا 
زعيم غيدجا، واحدة من قبائل عفريت الأربعة ومعروفة لقيمتهم وقوة وحشية. 

[عفريت] جيلمي 
استقبال العنوان، أول آرتشر. وهو الثاني في القيادة في غانرا، واحدة من القبائل الأربعة المعروفة لقدرتها النادرة بين العفاريت لاستخدام الأقواس. 

[عفريت] نارسا 
أميرة غانرا. وقالت انها هي الوحيدة عفريت الإناث نادرة قدم حتى الآن. 

الفصل 63: الأعيان 

الحالة 
سباق عفريت 
المستوى 10 
الطبقة الرب. رئيس الحشد 
المهارات التي يملكها الحاكم من الحشد؛ إرادة المتمردين. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عيون الأفعى الزرقاء. الرقص على الحدود الموت. الأحمر الأفعى العين؛ ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ حاكم الحاكم الثاني؛ 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي 
سمات الظلام. الموت 
سوبريدنات الوحوش عالية كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   الملك بوي. (Lv36) 
"راشكا، طفل ميشكا، يقبل التحدي الخاص بك!" 

وبمجرد سماع تلك الكلمات، طردت الأرض، وهرعت نحو راشكا في خنق كامل. كان سيفي العظيم يرتدي بالفعل في النيران السوداء كما نزلت التل لطيف. باستخدام الجمود من زخم بلدي، وتأرجحت أسفل هذا السيف العظيم. هذا الهجوم الذي كان كل من وزني وراء ذلك تحطمت في النادي رفعت راشكا. 

لكنه تعلم أيضا في طرق السيف. سمح للقوة بإرساله تحلق، ونتيجة لذلك تم تخفيف الضرر. فشلت هجومي الاستباقي. 

ولكن في ومضة، أرسلت هجوم آخر. مع مساعدة من [سكيل] <> السيف الذي تم تأرجح إلى أسفل، خفضت. إذا كان جسدي لا يزال مثل الإنسان، فإن ذراعي قد كسر دون شك مع هذه الخطوة. ولكن مع [المهارة] التي كانت قادرة على جعل المستحيل، ممكن، كنت قادرا على تنفيذ خطوة مستحيلة خلاف ذلك. 

وذهب السيف المتقلب في لحظة نحو نادي راشكا، الذي عقدته أذرعه لا تزال مخدرة. من أجل عدم فقدان قدمي، تحرك جسدي نفسه. هذا أيضا بفضل [سكيل] <>. وعندما خرجت ساقي بسلاسة، وتأرجح سيفي، تحرك جسدي لأقصر الطرق وأكثرها أمثل. 

Klunk! 

انفجرت صوت صادم كما حطم سيفي وقطع نادي راشكا إلى اثنين. 

ولكن على الرغم من أنه فقد سلاحه، إلا أن راشكا ابتسم بلا خوف. 

"أنا أتابع بويرينتشانت!" 

النادي الذي كسر في اثنين من اطلاق النار على ضوء أسود داخل أيدي رشكا ل. النادي الأسود امتد من خلال النادي المكسور كوسيلة. ومع كتلة النادي العظيمة، سرق سيفي بعيدا. 

"OoouuOooO!" 

جاء النادي في أيدي اثنين من راشكا يقتل في وجهي. انها اجتاحت لرقبي، ولكن أنا جحبت على الأرض. ذهبت إلى جسدي المقبل، ولكن أنا منعت ذلك مع سيفي العظيم. 

في غمضة عين، تحولت مواقفنا. 

منذ فترة وجيزة كنت واحدا على الجريمة. وحتى الآن، وهنا كنت، بالكاد قادرة على الدفاع. 

لجعل الأمور أسوأ، كنت أقاتل على منحدر تنازلي. كانت هجمات العدو تزداد تدريجيا وأعلى. هناك فرصة انه قد يهاجم ساقي. من علمي، الهجمات على الساقين من الصعب جدا للدفاع عنها. وبادئ ذي بدء، يقصد بمبادرة "السيوفانشيب" التي أعرفها محاربة المعارضين الدائمين. 

واصلت منع كل واحد من ضرباته مع سيفي العظيم، ولكن هذا لا يمكن أن تستمر لفترة طويلة. أنا متأكد من أنه يجب أن يكون لاحظت ذلك الآن أن أشعر بالقلق على ساقي. وكما فكرت، غير إستراتيجيته. 

بدأ مهاجمة ساقي. ولكن حتى لو حاول المرء أن يركز عقله، والعقل لا يزال لديه ميل إلى تهدئة. لذلك من وقت لآخر كان لا يزال يرسل هجمات نحو الجسم أو الرأس. 

استمر العدو لا هوادة فيها العدو. 

إذا أخذت خطوة إلى الوراء، وقال انه سوف تدفع فقط أكثر صعوبة. انه يقود عقلي تدريجيا إلى الزاوية. ثم في خضم تلك العاصفة من الهجمات، تم افتتاح. 

فقط عندما كنت أعتقد أنني استوعبت بالفعل تحركاته، أرسل رشكا فجأة هجوم على جسدي. 

"السماح جسدي أن لا تنتهك! درع" 

على الفور، أنا ألغت الأثير ملفوفة حول سيفي، وأنا ملفوفة جسدي معها. 

تمكنت من منع الهجوم في اللحظة الأخيرة، ولكن هجمات راشكا لم تضعف. له التعامل رائعة من النادي الذي أعطى الانطباع من فنون الدفاع عن النفس، وضح لي ضربة بعد ضربة، كل مليئة قوة وزنه. 

لقد نشطت [سكيل] <>، واستمرت في دودج، ولكن ما اكتسبت حافة كانت هجمات راشكا. كانت هجماته سريعة وقوية. وعلى الرغم من أنها بسيطة، فإنها تهيمن على الآخرين. 

وكان واحد يتأرجح تلك الهجمات ليست سوى هذا الغاشم مع الدماغ. 

العفاريت غايدجا هي العفاريت مع قوة مماثلة لتلك التي من الحيوانات البرية؛ حتى أنها يمكن أن تفرخ من هدير شرسة. ومن بين تلك القبيلة من العفاريت الوحشية كان رئيس، راشكا. 

قوته هي بالتأكيد متساوية للعديد من العفاريت. 

إن لم يكن للسيف العظيم والدرع من الأثير، وأنا لن تكون قادرة على الدفاع ضد هجماته. كنت قد قتلت بالفعل من قبل هذا العاصفة المتواصلة. 

ومع استمرار المعركة، دفعت تدريجيا التل، وبدأت الجروح الصغيرة في التجمع. 

أن نكون صادقين، لم أكن أتوقع له أن يكون قادرا على القيام بذلك كثيرا. 

الذئاب الرمادية ... الملك اورك الملك، غول جول ... كل واحد منهم كان قويا، ومع ذلك لم تكن قوة راشكا هذه أضعف. 

-هذا لا تبدو جيدة. 

إذا استمر هذا، لن يتغير شيء. مع ذلك، قررت أن نفصل عن نفسي من العدو، وأنا قفزت مرة أخرى. 

ولكن العدو لم يكن ساذجا جدا لمجرد مشاهدة هذا يحدث. 

ولكن لأن راشكا يعتقد أيضا أنني سوف يكون شيئا حتى بلدي كم، وقال انه لم متابعة عمياء. ثم دون حتى الوقت لطرحه لماذا لم يتحرك، وضع راشكا أكثر الأثير في ذلك النادي الأسود في يديه. 

-غير جيد! 

كما هاجس رهيبة اخترقت من خلال لي من الخلف، أنا ألغيت درع الأثير. وعلى الفور كنت أكسل، وانسحب إلى الجانب. 

"حياتي مثل سحابة من الغبار! (أكسل) " 

وضع فقط الوجهة، وأنا مزق من خلال الهواء في تراجع. 

ركض الصدمة السوداء يمر الجانب. 

-ماذا كان هذا!؟ 

"بلادي الغضب بلدي! مائل" 

كما وجدت نفسي مندهشا، جاء هجوم وصلت إلى جانبي. 

كنت أكسل مرة أخرى، وهربت. 

في أعقاب أن الصدمة السوداء كان ثقب جوفاء على الأرض. في نفس واحد، تم إطلاق هجوم قوي بما فيه الكفاية لتحمل عبر الأرض. إيف لم أكن أرى خطأ، وقال انه حاول أن انتقد هذا النادي من له ضد لي لأنها أطلقت النار على ضوء أسود. 

انه أفضل مني في السيطرة على الأثير. 

ولكن ما يمكن أن يثير القلق حقا إذا كان هذا الشيء يمكن أن يطلق على مسافة قريبة. إذا كان الأمر كذلك، ثم حتى لو حاولت دودج قبل أن يلقيها، ما زلت في نهاية المطاف الحصول على ضرب. 

شفاه راشكا منحنية في ابتسامة. 

حو؟ لذلك أعتقد أنك لست من السهل جدا بعد كل شيء. 

إذا كنت الحصول على وثيقة، وقال انه سوف تلعق لي مع ناديه. إذا بقيت بعيدا، وقال انه سوف ترسل صدمة في وجهي. انه قوي، ولكن ليس هناك طريقة يمكن أن تخسر. 

وأذكر شخصية جي غا. 

هناك شعب يسعى بشجاعة من أجل بلدي. البشر، وحوش، لا شيء من هذه الأمور المسألة. هناك الناس الذين رأوا مستقبل في لي. هناك الناس الذين جنبا إلى جنب معي في مسار الدم الملون. 

عندما نظرت خلفي، رأيت العفاريت تخدمني. 

لا أستطيع أن أخسر. 

تم تنشيط [سكيل] <>. 

لقد تم حفظ كل هذا الوقت. وسيف ذو حدين مضاعف من شأنه أن يزيد من السحر والقوة، ولكن أيضا زيادة الأضرار التي ألتقطها. قدر الإمكان، لم أكن أريد استخدام هذا. حتى لو تغلبت على راشكا، لا يزال كوزان من غوردوب، رئيس آخر قبيلة الأربعة. 

أنا لا أعرف كيف سيتحرك، ولكن إذا كنت ليصبح عاجزا هنا ... الأمور لن تكون جميلة. 

ومع ذلك! مع عدو قوي مثل هذا من قبلي، إذا كنت لا تقاتل مع كل شيء، وسوف تفقد بالتأكيد! 

لقد استخدمت <> للعثور على نقاط ضعف العدو. العيون والقلب والرأس والساقين ... اخترت ضعفه من كل تلك المعلومات المجزأة. الاستمرار في التهرب من يلقي له من سلاش، إلا أن بالكاد يخرج على قيد الحياة في كل مرة كما حاولت التفكير في وسيلة لهزيمة كان تدريجي تدريجيا ذهني. 

إذا كنت استنفد نفسي كثيرا، وأنا لن تكون قادرة على استخدام مهارات أخرى. خاصة <> لأنه عبء على العقل كبير جدا. انها قوية، ولكن إذا كنت جعل خطأ واحد، سوف ذهني يموت قبل جسدي لا. 

وهذا لن يكون مختلفا عن الهزيمة. 

ركزت بلدي الأثير لبلدي سيف. غوبلينز من القبائل الأربعة، تقرر بأم عينيك ما إذا كنت يصلح ليكون سيدك! 

"GURUuUuUAaA!" 

كما خفت هدير، هزت الأرض. 

"بلادي الغضب بلدي! خفض" 

التقيت الصدمة القادمة مع بلدي شفرة. 

"تحويل لي إلى بليدينشانت! " 

كما مشيت بشراسة نحو تلك الصدمة، وأرجعت السيف العظيم السحر ضده. 

تل ملاحظة: ترجمة بديلة للعنوان هو: أولئك الذين أعطيت الحماية الإلهية.





=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3