-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 65









عفريت اسم ورقة الغش: و [عفريت] هو جعل الأمر أسهل كترل + F. 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة في الفصل 39. [عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

أصبحت في الآونة الأخيرة نبيلة، وحصلت على الحماية الإلهية للسيف الله، را باروزا. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا، لديه <> مهارة مما يجعله عظيم للكشافة. 

[عفريت] جي دو 
الكاهن. يستخدم السحر الرياح. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادر. من فصيل غي قو. وهو معروف ل <> الذي يسمح له أن يرى ضعف خصمه. 

[عفريت] جي دا 
عفريت نادر. من فصيل غي جا. المهارات البارزة هي <> و <>. 

[عفريت] جي زو. 
عفريت نادر. عفريت التي يفضلها الجنون الله (زو أورو). لديه <> مهارة. 

[عفريت] جي زو 
الكاهن. ساحر الماء. 

[عفريت] جي دي 
الوحش تامر. 

[عفريت] ألهليها 
زعيم بارادوا، واحدة من القبائل الأربع عفريت ومعروفة لاستخدامها من الوحوش رايدر، والتي هي أساسا النمور العملاقة. 

[عفريت] راشكا 
زعيم غيدجا، واحدة من قبائل عفريت الأربعة ومعروفة لقيمتهم وقوة وحشية. 

[عفريت] جيلمي 
استقبال العنوان، أول آرتشر. وهو الثاني في القيادة في غانرا، واحدة من القبائل الأربعة المعروفة لقدرتها النادرة بين العفاريت لاستخدام الأقواس. 

[عفريت] نارسا 
أميرة غانرا. وقالت انها هي الوحيدة عفريت الإناث نادرة قدم حتى الآن. 





الفصل 65: العجز الأول 

الحالة 
سباق عفريت 
المستوى 10 
الطبقة الرب. رئيس الحشد 
المهارات التي يملكها الحاكم من الحشد؛ إرادة المتمردين. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عيون الأفعى الزرقاء. الرقص على الحدود الموت. الأحمر الأفعى العين؛ ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ حاكم الحاكم الثاني؛ 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي 
سمات الظلام. الموت 
سوبريدنات الوحوش عالية كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   الملك بوي. (Lv36) 
تحطمت صدمة راشكا الفورية في سيف الملك الهابط الكبير، هزة عنيفة هزت الأرض. ألحليحة الذي كان يجلس على الجانب على الوحش رايدر دعا إلى غي قو لويزة، الذي كان يقود الحشد في غياب الملك. 

"هل أنت متأكد من أنك لا تحتاج إلى إنقاذه؟ راشكا قوية، كما تعلمون. " 

ولكن جي قو لم تتحرك بوصة واحدة 

واضاف "انها ارادة الملك. سوف نطيع. إذا حاولت التدخل، وسوف تستخدم كل ما عندي من قوة لوقف لكم. حتى لو كان هدفك هو إنقاذ حياة الملك ". 

مع ذراعيه مطوية، وعينيه النظر إلى أسفل، وشاهد المعركة بين الملك والعدو تتكشف عامة. 

"الملك سيفوز. اليوم لا يختلف. ومن الآن فصاعدا أيضا، وهذا هو كيف ينبغي أن يكون. " 

ولطف مثل حرق النار أشرق داخل عينيه كما غي قو لويزة حفر أسنانه ضيق ومطوية ذراعيه أقوى. 

أراد أن يتحرك. وقال انه هو نفسه يرغب في القيام بذلك، لكنه أبقى يائسة أن نحث في الخليج. 

"حق…" 

ولما كان هذا هو عفريت الذي هو كبار له في خدمة للملك، ثم انه، ألهليها، يمكن أن تفعل الشيء نفسه فقط. 
كما انه خنق التحريك من فيكساتيون داخل، وقال انه حافظ على مراقبة مبارزة الملك. 
في الخلفية، والطيور من ميسفورتونيسكيورا، غنى على نحو مثير. 

? ? ? 

سقط سيفي في الصدمة، وانفجرت انفجار الغبار حرفيا في أعقاب. 
واستمرت موجات الصدمات في الطيران باتجاهي. ولكن في كل مرة، وأود أن تأرجح سيفي وسحق رأس الصدمة على. 

"نو". 

لحظات قصيرة، تسربت صوت راشكا المؤلم. يبدو انه أدرك أن هذا السحر انه فخور جدا من لا يعمل. 
الهجمات طويلة المدى مستحيلة بالنسبة لي. لذلك ليس هناك خيار آخر، ولكن بالنسبة لي أن تنزلق من خلال هذه الهجمات، وتحدي له إلى المشاجرة. لسوء الحظ، فإنه سيكون هامش ضيق حتى في معركة وثيقة. ولكن يجب أن لا أفكر في الخسارة. 
إذا كان أي شيء، إذا كنت في نهاية المطاف ابتعاد نفسي عنه، كل ما يعنيه هو أن صدمة سوف تأتي تحلق في وجهي مرة أخرى. 
وبينما التقى سيفي الكبير بموجات الصدمات، قاومت ضغط الريح المتفجرة، ودخلت إلى الأمام. 

"مثير للضحك." 

هجوم الذي بدا لسحق لي، نزل. سواء كان ذلك قوة أو سرعة، راشكا كان في الواقع فوق لي، ولكن ... 

"حياتي هي مثل سحابة من الغبار أكاسل!" 

مع بلدي العرض السحري عززت من قبل [مهارة] <>، وأنا زيادة سرعتي إلى الحدود. كما صدمة ناجمة عن انفجار الأثير ضربني من الخلف، وأنا صواريخ قبالة. ثم في لحظة، توقفت فجأة الأثير. 
وبحلول الوقت الذي عادت إليه صوتي ورؤيتي، كان ما كان أمامي هو شخصية راشكا، متأرجحا ناديه. 

"تك!" 
"تحويل جسدي إلى شفرة! سبى" 

، جعله في الوقت المناسب! 
أنا سوينغ شفرة في جانبي لتلبية النادي الهابط. تحطمت الاسلحة المسحورة بعضها البعض، مما تسبب فى شرارات سوداء لتفريقها. تم تفجير كل من الأسلحة بعيدا، ولكن واحد لاستعادة موقفه أولا كان ... العدو!؟ 

لقد انفجرت سيفي العظيم، الذي عقده يدي، في حين أن العدو تأرجح نادته بمفرده. وإذا كانت القوتان متماثلتان، فإن الصدمة الناتجة ستكون أضعف على جانب العدو. 
كنت بحاجة إلى ترك مجموعة من ناديه، لذلك انفصلت عنه لزعزعة القوة التي تلقيتها الآن فقط. كما تمكنت تدريجيا إلى خنق قوة تلك القوة، وأنا على الفور ثابتة موقف بلدي حالما خرجت من مجموعته، 

كان أمامي صدمة سوداء، واسمحوا فضفاضة من أرجوحة هبوطية. هذا الهجوم الذي كان قويا بما فيه الكفاية لأجوف الأرض، تحطمت على الأرض وتسبب في انفجار، مما أدى إلى عاصفة. للحظة، التقى أعيننا. 

تهدف إلى ذراعيه أن'أجرد سوينغ أسفل ذلك النادي من له، أخذت سيفي، وانتقض عليه. ولكن العدو أخذ أيضا نادته، وتمكن من لقاء سيفي العظيم. مرة أخرى، كنت في مهب. 

-Shit، أي نوع من القوة هو هذا؟؟ 

لقد استخدمت بالفعل <> ومع ذلك لا يزال قوته أكبر. ناهيك، على رأس قوته المتفوقة في المشاجرة، وقال انه حتى قادرة على مهاجمتي من مسافة بعيدة. أليس هذا يعني أن لدي تقريبا أي فرصة للفوز؟ ولكن لا يزال ... لا أستطيع أن تخسر. 

أليس هناك شيء؟ شيء يمكنني استخدامها لهزيمة له!؟ 

راجعت مهاراتي داخل رأسي، ولكن كان هناك اثنين فقط من المهارات المتبقية <> و <>. هاتان المهارتان محفوفتان بالمخاطر. 

أنا لا أريد أن أقتل هذا الجن. أريد أن تجعله راكع أمامي وخدمتي. 

هذا هو هدفي. 

قد غانرا القبيلة شيء أن أقول عن ذلك، ولكن أريد قوته. 

كما كنت أفكر في ذلك، واصلت الحفاظ على حالة تأهب.، ولكن لحظة واحدة، لحظة واحدة فقط، وأنا قد تركت حارس بلدي أسفل. وفي تلك اللحظة، اقترب جثة رشكا من مكان لم يستطع سيفي العظيم الوصول إليه. 

---غير جيد! 

تركته إلى غريزي، وأنا سونغ السيف السحر. 

"بلادي الغضب بلدي! مائل" 
"تحويل لي إلى شفرة! سبى" 

وفي الانفجارين، تم تعويض القوتين، وقفت مرة أخرى أمام العدو. 

للحظة، كنت ألقي نظرة على السيف في يدي التي تم تفجيرها من قبل الصدمات من الانفجار. في تلك اللحظة، كان كما لو أن إلهة المعرفة هيشيرا يهمس لي. 

فمن الممكن من الناحية النظرية، ولكن يمكنني فعلا أن تفعل ذلك؟ لقد كان بعض الوقت منذ أن علمت أولا أسيل. 

-لا، ليس لدي الوقت لاختبار الامور في وقت الفراغ! 

وكأن اعتراض أفكاري، بدأ نادي العدو يهاجمني بحرية. أرجوحة هبوطية. هجوم من كلا الجانبين، تليها دفعة. الهجوم بعد الهجوم بعد الهجوم جاء، ولكن تمكنت بطريقة أو بأخرى من الرد على قوة العدو الهائلة مع بلدي السحر. 

كما قاتلت هجوم العدو المستمر، وأنا أخذت تدريجيا بعض المسافة. 

?? ? 

إنه يقاوم هجماتي بشكل جيد. 

حتى من بين القبائل، ليس هناك أي شخص يمكن أن محاربة هذا جيدا. تقنية السيف فريدة من نوعها، وحكم جيد، وأكثر من أي شيء آخر، والشجاعة. تم قطع نادي بلدي في هجومه السابق، ولكن بعد ذلك، لقد رأيت بالفعل من خلال كل شيء هذا عفريت لهذا العرض. 

سواء كان ذلك السلطة أو تقنية، أنا متفوقة! 

كما أنه لا يمكن الهجوم من مسافة بعيدة. 

ثم في هذه الحالة - 

ليس هناك سبب لي أن تخسر! 

أنا سونغ نادتي إلى قمع شفرة العدو ترتفع من أسفل. كما غاب بالكاد غيض من شفرة له، انها رعى الماضي خدي. انسكب الدم، ولكن إذا لم يتمكن من القيام بذلك كثيرا، ثم لن يكون هناك أي نقطة لهذه المعركة. 

أنا سوف هزيمة هذا عفريت قبلي، واسم نفسي الملك. ولهذا، لا يوجد خصم أفضل. 

كما مر العفريت الرمادية لي من جانبي، وقال انه مرة أخرى شن هجوم من أسفل. 

لا أعتقد أن نفس خدعة سوف تعمل على مرتين! أن تخيل لك سوف يكلفك حياتك! 

"يرتدون لي في كرامة العنف! را جيليون" 

كما ضوء أسود ملفوفة حول بلدي النادي، والهواء المحيطة تقييد. مجمل ذلك الضوء الأسود تورم التقى السيف واردة. مع هذا الهجوم، حتى أن سيف كبير من دفنه سوف يدفن معه. 

أعتبر كهدية في الآخرة! 

"حياتي مثل سحابة من الغبار! أكسل" 

أنت لن الهروب! 

لقد استوعبت بالفعل سرعتك. 

كما شعرت ضجة نادي بلدي ضربه، ظهرت ابتسامة على وجهي --- 

ولكن بعد ذلك فجأة، بسبب السيف الكبير تسرع فجأة، فاتني توقيت انفجار رايليون. 

كنت قد استوعبت بالفعل سرعة سيفه. اذا لماذا!؟ لماذا سيف سيفه فجأة أسرع!؟ صدمت، عيني اتبعت دون وعي بلدي النادي الذي تم مهب بعيدا. 

وبحلول الوقت الذي لاحظت ذلك، كان عفريت في أي مكان أن ينظر إليها. 

---لقد أخفقت! 

كما شعرت صدمة تشغيل من خلال لي من الجانب، كان النادي بالفعل تم نفض بعيدا. انفجرت رايلي جليون خلفي، وأدى لي الصدمة الناتجة إلى أسفل إلى ركبتي. 

"كو ..." 

عندما نظرت على الفور، كان ما ظهر أمامي هو سيف العفريت الذي دفع أمامي مباشرة. 

? ?? 

إذا تمكنت من زيادة سرعة جسدي، ثم يجب أن تكون قادرة على زيادة سرعة سيفي. من الناحية النظرية، فمن الممكن. بعد كل شيء، أكسل هو موجة تفجير الأثير وراء جسم واحد لدفع واحدة إلى الأمام. لذلك إذا تم تطبيق نفس المبدأ على السيف، ثم نفس التأثير يجب أن يكون قابلا للتحقيق. 

بعد أن عدت مرة أخرى هجوم رشكا، تابعت مع هجوم آخر، وأرسل ناديه تحلق. وفور وقوع الانفجار مباشرة انفجرت خلف رشكا. 

بعد هذين الهجومين الذي ذهب أفضل مما كان متوقعا، كان لي الرقبة راشكا على طرف شفرة بلدي. 

"كو ..." 

أن عفريت العملاق بدا لي. 

فقط كيف ينبغي أن اقتبس هذا عفريت الذي يمكن أن يكون بسهولة من بين الخمسة الأقوى التي قاتلتها؟ كيف يمكنني جعله مرؤوسي؟ 

فكرت في مجرد إعطاءه كلمة، ولكن رؤية كيف عزم على القتال لا تزال تحترق داخل تلك عيون له، أشك في أن يكون لها الكثير من التأثير. 

أيضا، انها فقط انطباعي منه بعد عبور السيوف، ولكن في حين هجماته شرسة، وقال انه ليس عديمي الضمير. عندما كنا نقاتل، وقال انه لا تعتمد على الحيل الصغيرة، ولكن بدلا من ذلك التقى بشكل رائع هجماتي من على رأسه، مما يعطي الانطباع بأنه شخص شريف. 

"لقد فقدت". 

بالإحباط، بدا راشكا إلى أسفل. على الرغم من أنه قد فقد، لم أستطع أن أشعر حتى أدنى شعور بالخوف من الموت فيه. جسده فقط هز من ذلك الإحباط. 

ولكن بطبيعة الحال، فإنه لن يقبل بسهولة هزيمته، أليس كذلك؟ أو ربما، هو ببساطة الخلط بعد خسارته للمرة الأولى. وفقا للمعلومات التي سمعت من قبل، هذا عفريت لم يخسر مرة واحدة. 

"سأكون لك وقبلي خدمتي!" 

نصف مدهش، بدا راشكا تصل لي وسأل. 

"أنت لا تعتقد أنني سوف يخون لك؟" 

لقد ابتسمت بجنون. ألوهليها شيء واحد، ولكن لماذا على الأرض سوف خائن الخروج من طريقه لتأكيد ذلك؟ هل هو تقليد لك أربعة رؤساء القبائل لتفجير الأشياء التي لا تعني حقا؟ 

"إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن يفوز ضد لي، ثم لا تتردد في المجيء في أي وقت." 

الطعم الأول للهزيمة أثقل بكثير يمكن للمرء أن يفكر. خصوصا عندما هزيمة هو واحد على واحد ضد عفريت من الخارج الذي نظرت إلى أسفل. حتى قبل أن يتمكن من التخلص من تلك الصدمة، ذهبت إلى الأمام وقاد الظفر في نعش. 

كما بدأ الشك والقلق في نفسه في الارتفاع، وخسر كل ما تركه من روحه. بدلا من التفكير في التمرد، أنا متأكد من أنه يتذكر هزيمته. وفي كل مرة يفكر في التمرد، يجب أن تلمع صورة هزيمته من خلال عقله، وسأل: "هل يمكنني الفوز؟" 

أنا لا أعرف ما سيحدث للفرق في قوتنا بمجرد أن يهز صدمة هزيمته الأولى. أنا قد يكون أضعف واحد ثم، من يدري. وبغض النظر عن ذلك، ليس لدي أي نية في حصر نفسي في مكان صغير مثل هذا. 

ما أسعى إليه هو نهايات العالم. 

حتى من هنا على الخروج، وأنا بحاجة لتصبح أقوى وأكبر. 

لذلك ليس هناك مشكلة. 

أنا سوف تعمل في السعي من العالم، وسوف راشكا تشغيل في السعي من ظهري. أما بالنسبة لمن سيكون أقوى، حسنا، أليس هذا شيء نتطلع إليه؟ 

الى جانب ذلك، انها واجب الملك للرد على أولئك الذين يتحدىونه. 

"... فهمت. في الوقت الحاضر، سوف تتبع لكم. " 

في الوقت الحاضر، هاه؟ 

ضحكت سخرية في تلك الكلمات. للتفكير خاسر قرحة يمكن أن يكون هذا سيئا، كيف مسلية. 

الآن كما بلدي المرؤوسين الذين يأتون الآن أكثر، فقط كيف ينبغي إقناع غانرا، وأتساءل. 

???? ???? 

ارتفع مستوى. 

10 -> 15 

???? ???? 

ملاحظة الكاتب: الخاسر راشكا وبطل الرواية الذي يريد المزيد من الناس ... سوف بطل الرواية تكون قادرة على جعل موافقة جيلمي؟ معرفة في الفصل التالي من غك! 

تل ملاحظة: ربما جعلت هذه الجملة الأخيرة من المؤلف أكثر إثارة مما كان عليه عندما قال ذلك.




=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3