-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 74









تل ملاحظة: عذرا، الإفراج المتأخر. على أي حال، أنا ارتكبت خطأ مع ترقيم الفصل. هذا واحد 74. آخر واحد كان 73.5. 

عفريت اسم ورقة الغش: و [عفريت] هو جعل الأمر أسهل كترل + F 

[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

أصبحت في الآونة الأخيرة نبيلة، وحصلت على الحماية الإلهية للسيف الله، را باروزا. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا، لديه <> مهارة مما يجعله عظيم للكشافة. 

[عفريت] جي دو 
الكاهن. يستخدم السحر الرياح. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادر. من فصيل غي قو. وهو معروف ل <> الذي يسمح له أن يرى ضعف خصمه. 

[عفريت] جي دا 
عفريت نادر. من فصيل غي جا. المهارات البارزة هي <> و <>. 

[عفريت] جي زو. 
عفريت نادر. عفريت التي يفضلها الجنون الله (زو أورو). لديه <> مهارة. 

[عفريت] جي زو 
الكاهن. ساحر الماء. 

[عفريت] جي دي 
الوحش تامر. 

[عفريت] ألهليها 
زعيم بارادوا، واحدة من القبائل الأربع عفريت ومعروفة لاستخدامها من الوحوش رايدر، والتي هي أساسا النمور العملاقة. 

[عفريت] راشكا 
زعيم غيدجا، واحدة من قبائل عفريت الأربعة ومعروفة لقيمتهم وقوة وحشية. 

[عفريت] جيلمي 
استقبال العنوان، أول آرتشر. وهو الثاني في القيادة في غانرا، واحدة من القبائل الأربعة المعروفة لقدرتها النادرة بين العفاريت لاستخدام الأقواس. 

[عفريت] نارسا 
أميرة غانرا. وقالت انها هي الوحيدة عفريت الإناث نادرة قدم حتى الآن. 



الفصل 74: خطر 

الحالة 
سباق عفريت 
المستوى 24 
الطبقة الرب. رئيس الحشد 
المهارات التي يملكها الحاكم من الحشد؛ إرادة المتمردين. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عيون الأفعى الزرقاء. الرقص على الحدود الموت. الأحمر الأفعى العين؛ ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ حاكم الحاكم الثاني؛ 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي 
سمات الظلام. الموت 
سوبريدنات الوحوش عالية كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   الملك بوي. (Lv36) 
في هذه القاعات الطويلة والمظلمة، وأنا خنق نفاد الصبر داخل لي. ويرافق كل نفس أخذه الألم. يا رئتي آلام، الدم يكلك أسفل بلدي الذراع اليمنى مكسورة. قوتني آخذة في التراجع. أتمنى أن يكون ريشيا هنا. لا، هذا مجرد ضعف بلدي الحديث. 

ليس هناك نقطة ترغب في شخص لا هنا. 

ما يهم الآن هو أن هناك عدو يجب أن هزيمة. أنا يمكن أن يؤسف ويضر كثيرا في وقت لاحق. 

أنا دفع السيف في الجدار. لم يكن ارتفاع يمكنني بسهولة تسلق بيد واحدة. وبفضل ذلك أنا الآن سلاحا. كان لي السيف القصير معي ولكن كسر الآن. الغابة قد كسرها في ضربة واحدة. 

رائحة سماكة من الاضمحلال و ميسما ... العدو هو القريب. 

انها تقريبا كما لو انها ملفوفة في it.It كان يمضغ على العظام واللحوم عندما لاحظت لي وقفت. ثم ألقى اللحم في فمه، والبصق الباقي على الأرض. 

باب عملاق تراجعت وراء ذلك. كان جلدها بني مثل باقي الأغصان، ولكن مصبوغ عينيه في لون الدم. في يدها كان الفأس العملاق الذي بدا أن حلق من صخرة، وأنها ارتدى أي درع انقاذ لمخيط حول خصره. ولكن مع العضلات المنتفخة التي غطت ذلك، وهذا كان أكثر من كافية لجعله يبدو أكثر لا يقهر من قلعة لا يمكن اختراقها. 

تلك العيون الحمراء يحدق في وجهي. 

"GUooUOOuuoU!" 

ثم خففت عواء عظيم الذي هز كل شيء في الغرفة. كان يكره أن يراني، على الرغم من أنني لا أستطيع أن أقول نفس لنفسي. شعر جسدي وكأنه قد غرق إلى قاع المحيط، ولم أستطع التحرك. حتى التنفس كان صعبا. 

"GURUuuuAaA!" 

أنا أعرف بالفعل أن <> لا يعمل، هذا هو فقط لتهدئة أعصابي الخاصة. وبعبارة أخرى، لم يكن ذلك حقا مهارة ولكن مجرد عواء. أنا أعدت نفسي. 

قد يكون هذا الأخير. 

العدو أقوى بطبيعة الحال من لي الذي يحدث أيضا أن تكون في صحة مثالية بينما أنا ضرب والنزيف في جميع أنحاء. 

هذه ليست مسألة خلاف بعد الآن، هذه المعركة تبحث يائسة. 

الموت يلوح، والمعركة لم تبدأ حتى. هذا هو الأول. 

? ? ? 

وقفت ثلاثة أوغريس أمامهم. لا يزال العدد يبدو كبيرا ولكن هذا كان بالفعل ما يقرب من نصف العدد الأصلي. 

"أنا أتساءل عما إذا كان الملك آمن"، همس السيف الله الملتصق، جي غو أماتسوكي، الذي كان صبر واضح. 

"لا أعرف ... لكني أعلم أن علينا أن نقطع هذه الأمور". ويمكن رؤية نظرة الألم على وجه ألهليها. كان النجا لانس الذي كان يستخدم قد أحرقت حتى جسده، وتركها محشوش وحارقة. 

"كانوا آمنين. يجب أن نؤمن بأن الملك آمن أيضا ". رئيس غايدجا، راشكا، ذهب إلى غضب، وذراعه اليمنى تومض الأسود. 

"سأكون ممتنا لو لم تحاولوا أن تختتموا الأمور بمفردكم". قام العفريت بوضع القوس على العدو. وكان أعظم من الرماة، ومن أجل ذلك كان يعطى اسم، غاديتا. اثنين من السهام رسمت خط في الهواء لأنها تهدف إلى عيون أوغريس، وبعدها كان القوس نارسا الأميرة نارسا. 

وكان القوس لا السهام. انها تعتمد فقط على السحر، وهذا يعني أنه كان عليها أن تركز. ليس مضيعة للكلمة ترك شفتيها لأنها ركزت إرادتها ولفت لها القوس. 

"السهم يتشابك!" عادل حلقة السهم 

تم إيقاف اثنين من أوغريس أخرى في مساراتها من قبل جي زا والعفاريت من قرية جي، و جي جي التخفي و بيستو المحارب جي غي. 

"مثل الرياح القوية. مثل زوبعة. ويند القاطع " 

شفرات الرياح قطعت في الساقين أوغريس، وجي جي وجي جي أرسلت موجة من الهجمات نحو الجروح المفتوحة. 

وفي الوقت نفسه، في خضم السهام، والسحر، و أوغريس يصرخ، وكان كوزان الذعر. وكانت جميع الكنوز الأربعة هنا. الملك لن يكون قادرا على استخدام سلطته. 

بدا جي زا لعقد الإيمان غير المشروط في ملكهم، ولكن هذا لمجرد أنه نظر لأسفل على الرب أوجر. 

قوة الرب أوجر هي مماثلة للقبائل الأربعة. 

ومن يستطيع أن يعرف أي نوع من التغييرات قد يكون قد حدث له في حين كان يعيش في القلعة؟ فقط رجل مجنون يعتقد أن الملك قادر على العيش من خلال شيء من هذا القبيل. 

إذا مات الملك، لذلك سوف رغبتها. 

إن لقاء مع رب التفسخ لن يكون ممكنا. 

ولكن، من ناحية أخرى، واستخدام الموت كريستال يعني رمي بعيدا حياتها الخاصة. 

وقالت انها عقدت الكنز بإحكام. 

-نحن بحاجة إلى القيام بشيء ما. 

كانت ضعيفة، لذلك كان التفكير هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تفعله. 

? ? ? 

القوة الساحقة. 

"GOouuOOAOo!" 

انفجرت موجات الصدمة بينما تحطيم الفأس في الأرض. تلك وحدها كانت كافية للحفاظ على لي من إغلاق المسافة. 

بلدي واحد نعمة الادخار هو أن ذراعي اليمنى توقف النزيف. ولكن مجرد اصطياد يدي اليمنى يكفي لإرسال هزة من الألم من خلال لي أن يشعر على نحو غير سارة قريبة من أن يكون على النار. يدى اليسرى لا تزال على ما يرام، ولكن فقط كم يمكن أن أنجز معها عندما أنا حق الوفاض؟ 

شيء قلوب لن تؤذي ذلك. وبالمقارنة مع ذلك، لحظة واحدة فقط من الإهمال هو كل ما هو ضروري لإرسال لي إلى قبر بلدي. 

"تك!" 

جاء هجوم آخر في وجهي. و أوغري الرب هو لا هوادة فيها. 

بدا هذا الهجوم الكاسح وكأنه سيرسل رأسي يطير. الوجه الصفع أنا وجهت رأسي إلى دودج ذلك، ولكن فقط عندما ظننت أنني آمنا، الرب أوغري اتهمت نحو لي. بطريقة ما، تمكنت من الفرار من خلال رمي نفسي إلى الأرض. 

كما كنت محمية ذراعي ونسي الألم، بدأت التفكير مرة أخرى. 

-ماذا علي أن أفعل!؟ 

وبهذا المعدل، سأخسر. هل هناك حقا شيء يمكنني القيام به حول بلدي مختومة الأثير!؟ " 

فجأة، ارتفعت البرد في العمود الفقري. <> ركل في، وجسدي انتقلت من تلقاء نفسها. أن الفأس مثل الصخور ينحدر الحق حيث كنت واقفا في لحظات فقط. 

-ماذا؟ 

كان هذا <> الآن فقط. 

-ماذا يحدث هنا؟ ألم يتم اختزال الأثير والمهارات؟ 

أنا متأكد من أن <> <> <> <> و <> كلها مختومة. على الرغم من أنني لا أعرف عن الآخرين منذ لم اختبر لهم. 

الوضع هو مثل هذا، لذلك أنا قد محاولة كذلك كل شيء. 

لا أستطيع استخدام <> و <> لأنني لم أفي بالشروط، ولكن هل يمكن استخدام <> ممكن؟ 

العدو في الوقت الراهن ليس سوى الرب الغريب، زعيم الحشد الغضب. 

[سكيل] <> عند القتال ضد رئيس حشد آخر، ماجيك باور 20? أوب، يتم زيادة الأضرار التي تم اتخاذها بنسبة 20? ولكن الضرر يتم زيادة التعامل بنسبة 30?. 

هذه هي الطريقة التي يجب أن تعمل هذه المهارة. ضربة واحدة هي قاتلة بالنسبة لي الآن، وبمجرد أن تتحول إلى المحارب المجنون، وأنا لن تكون قادرة على الحفاظ على العقل السليم. 

لذلك، إذا أنا ذاهب للقيام بذلك، ليس هناك وقت أفضل من الآن. 

لحظة تنشيط <>، شعرت الأثير حتى من داخل لي. الوفاء شغل لي وأنا ذاقت الطعم الحلو من تلك السلطة. 

ولكن لا تزال قبضات بلدي لا ضرر حتى وأنا انتقدهم ضد الساقين الرب غول. 

-ماذا يحدث هنا؟ 

ثم فقط للتأكد، حاولت استخدام <> مرة أخرى. 

"GURUuRUuOOAAA!" 

ما كان من المفترض عادة أن يضعف العدو جعلت فقط من جنون. 

بعد ذلك، حاولت المرحلة الثانية من <>. 

مهارة أن يجعلني أقوى وأسرع بنسبة 30? ولكن يمكن تنشيط فقط عندما نصف من حياتي تم قطع قبالة. 

أنا تفعيله على رأس <>، وانسحب جسدي قبالة. أنا لست بالسرعة عندما أستخدم أكسل، ولكن بلدي الأثير، وقوة، وخفة الحركة كلها أكبر بكثير مما كانت عليه في حالتي الطبيعية. 

وباستخدام تلك القوة الجديدة، تراجعت من خلال انحدار فأس الرب الغاضب، وهاجمته، لكنه كان لا يزعج. 

هل دفاع العدو هو عظيم، 

هناك مهارة واحدة اليسار، <>. هناك احتمالان يمكن أن أفكر فيه. 

الخطوة التالية سوف تعتمد على أي واحد هو الصحيح، ولكن - 

"اذهب جنون"، قلت لنفسي. و <> تفعيلها. 

كان رد الفعل كما الجنون قد بدأت الاستيلاء عليها. القوة، وخفة الحركة، والسحر ... كل واحد منهم ارتفع بنسبة 30?. وفي الوقت نفسه، الأغلال العقلية التي أبقتني من القتال إلى أقصى حد ضد عدو كنت قد خسر مرة واحدة لتخفيف. الأضرار التي لحقت روح القتال بلدي تراجعت بنسبة 20?. 

"غو .. غوروو وا A أاا !!"






=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3