-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 75





عفريت اسم ورقة الغش: 
و [عفريت] لجعله أسهل كترل + F 
[عفريت] جي غا 
عفريت في تلك المجموعة التي استقرت مع بطل الرواية عندما هزم  . وهو حاليا طبقة نبيلة، وهي أعلى بين المرؤوسين بطل الرواية. انه يفضل استخدام الرمح. 

[عفريت] جي قو 
الزعيم السابق للقرية. تعرض للضغوط من قبل بطل الرواية في شكله النبيل النبيل، وأضيف إلى مرؤوسيه. انه يستخدم السيف الطويل، وذكية نسبيا لعفريت نادرة. أصبح عفريت نبيلة في الفصل 39. 

[عفريت] جي جي 
المعروف باسم المحارب الوحش، عفريت مع القدرة على ترويض الحيوانات. 
تطورت في حين صيد الغزلان الرمح مع بطل الرواية. 
انه يفضل استخدام الفأس. فئة عفريته نادرة. 

[عفريت] جي الذهاب 
عفريت مع العديد من الجروح على جسده. وقد سرق الطعام من حشده من قبل الذئاب الرمادية، لذلك اتخذ قرارا لمتابعة بطل الرواية. هو الأكثر خبرة بين رارس عفريت. سلاحه هو كاتانا منحنية. انه يتصرف مثل الساموراي. 

أصبحت في الآونة الأخيرة نبيلة، وحصلت على الحماية الإلهية للسيف الله، را باروزا. 

[عفريت] جي زا 
عفريت الكاهن نادرة التي انضمت لهم مؤخرا. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادرة. تطورت في الفصل 37 بعد الصيد مع جي غا، لديه <> مهارة مما يجعله عظيم للكشافة. 

[عفريت] جي دو 
الكاهن. يستخدم السحر الرياح. 

[عفريت] جي جي 
عفريت نادر. من فصيل غي قو. وهو معروف ل <> الذي يسمح له أن يرى ضعف خصمه. 

[عفريت] جي دا 
عفريت نادر. من فصيل غي جا. المهارات البارزة هي <> و <>. 

[عفريت] جي زو. 
عفريت نادر. عفريت التي يفضلها الجنون الله (زو أورو). لديه <> مهارة. 

[عفريت] جي زو 
الكاهن. ساحر الماء. 

[عفريت] جي دي 
الوحش تامر. 

[عفريت] ألهليها 
زعيم بارادوا، واحدة من القبائل الأربع عفريت ومعروفة لاستخدامها من الوحوش رايدر، والتي هي أساسا النمور العملاقة. 

[عفريت] راشكا 
زعيم غيدجا، واحدة من قبائل عفريت الأربعة ومعروفة لقيمتهم وقوة وحشية. 

[عفريت] جيلمي 
استقبال العنوان، أول آرتشر. وهو الثاني في القيادة في غانرا، واحدة من القبائل الأربعة المعروفة لقدرتها النادرة بين العفاريت لاستخدام الأقواس. 

[عفريت] نارسا 
أميرة غانرا. وقالت انها هي الوحيدة عفريت الإناث نادرة قدم حتى الآن. 

الفصل 75 

الحالة 
سباق عفريت 
المستوى 24 
الطبقة الرب. رئيس الحشد 
المهارات التي يملكها الحاكم من الحشد؛ إرادة المتمردين. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عيون الأفعى الزرقاء. الرقص على الحدود الموت. الأحمر الأفعى العين؛ ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ حاكم الحاكم الثاني؛ 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي 
سمات الظلام. الموت 
سوبريدنات الوحوش عالية كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   الملك بوي. (Lv36) 
"غو ... غوروو أوفا A أاا !!" 

صرخت الروح المجنونة من داخل لي، ونفس حار كما النار ترك شفتي. أحرق جسدي أكثر سخونة وسخونة، ومثل حريق يغرق، وختم سيثد من ذراعي اليمنى. 

كنت في النار. 

سناكيفريد السوداء ملفوفة حول ذراعي اليمنى يبدو أن التشديد في الحرارة. 

ثم تركني الألم. 

حملت الكعب في الأرض. أنا قبضت قبضة بلدي ضيق. أنا هاولد مع فكي امتدت إلى حدها، وصرخت مع الحماس لقتل العدو أمامي. 

"روغاوا عاء !!" 

الروح المحنكة من المحارب المجنونة تخدع مثل الوحش، ويموت ذهني لونه. 

ثم طردت الأرض، واختفت المناطق المحيطة بي، ولكن عظامي واللحم صرير مثل التروس الصدئة. 

وجاء الفأس مثل الصخرة يتأرجح في وجهي مع قوة قوية بما فيه الكفاية لسحق الأرض واستدعاء موجات الصدمة. كان مثل نيزك، ولكني أعرف أنه إذا ضربني، كل شيء سوف ينتهي. 

مع مهاراتي مرة أخرى وألم ذهب، وأنا يمكن أن تجعل من المستحيل ممكن! 

قبل أن يضربني الفأس، أوقفت جسدي وأرغمت على أن يمينا. مرت الفأس لي على يساري، ووجدت نفسي على حق في صدر الرب أوغري. 

"OoouRUuaAAAa!" 

مع كل قوة أستطيع، وأنا سونغ قبضة اليمنى. غير معروف للألم، بلدي قبضة الحق حرق دفن نفسه في ماغ موحد متعرج. 

صوت شيء سحق ردد مسموع. 

قبضتي قد كسرت الماضي نقطة العودة، ولكن بلدي مجنونة الروح أكثر من أي وقت مضى. 

أنا لا أعرف لماذا أو كيف. ربما كان الرب غول قد تلقى نعمة من بعض إله أو شيء من هذا، ولكن لم أستطع حتى وضع خدش على ذلك. 

لست قوي بما فيه الكفاية. 

كان هذا الإدراك كافيا لجعل كل ما فعلته تنهار. 

بلدي سحق اليد سيززلد. 

--- هل هو ميؤوس منه بعد كل شيء؟ 

لمجرد عفريت لهزيمة الرب الغريب ... 

هل سأموت؟ 

ويبدو أن اليأس قد وصل حتى إلى روح المحارب المجنونة. وفجأة، شعرت أن نفسي سوف تؤخذ. 

---لا. أنا لا أريد أن أموت. 

أنا تنشيط <>، وأنا استولى بقوة السيطرة على ذهني. 

التفت بعيدا عن الرب الغريب. 

"ها، ها ها ..." 

عندما لاحظت ذلك، والعرق منقوع جسمي كله. 

انها سوف تقتلني. انها سوف تأرجح الفأس وقتلني. 

---لا! أنا لا أريد أن أموت! 

ألقيت جسدي على الأرض وزحف إليها. ركضت يائسة من تجسيد الموت. تأرجح الفأس مرة أخرى. عرق بارد ينقع ظهري. شعرت باردة مثل كتلة من الجليد. عضلاتي متوترة. تنفس نفسي خشنة. 

--- أنا لا أريد أن أموت! 

لأول مرة منذ أن أصبحت عفريت، شعرت بالخوف. 

"GAGAGAGA ..." 

ضحك الغول كما رفع الفأس. 

"يخيفني! ننحني! يركض!" 

أستطيع سماع الرب الغاضب يضحك. قلبي كويرد لم يسبق له مثيل. 

---أنا خائف! أنا خائف! أنا خائف! 

كان الخوف الذي كان لي كرجل مختبئا في مكان ما في أعماق قلبي، والآن، فهو حر. 

ساقي، ذراعي، قلبي! بدأت أغلال لتلتف حول واحد تلو الآخر. 

"A، آ، آا !؟" 

"غا غا غا! خذ هذا!" 

أنا تهرب يائسة الغضب الذي كان يلعب الآن معي معي. 

أنا الزحف على الأرض وركض مثل علة. 

لا يهمني بعد الآن. لا يهمني رفاقي. أنا لا يهمني العفاريت الشباب. أنا فقط لا أريد أن أموت !! 

? ? ? 

"ما هو كيلجوي". تمت إلهة العالم السفلي كما شاهدت من خلال مرآة سحرية. كان الأمر كما لو أن كل حماسها حتى الآن لم يكن سوى كذبة، حيث صوت صوتها صقيع قشعريرة. 

"الملعب الأسود فيريد". 

"ما هو العطاءات الخاصة بك؟" 

ظهرت ثعبان أحمر العينين قبل العينين. كان خادمها الذي يجب أن يكون ملفوف حول الذراع اليمنى ملك الملك. 

"انها مملة." 

"…نعم فعلا." 

ثعبان ميكلي انحنى كما انه ينظر الى المرآة السحرية. كان مشهد قبيح. عصف الجنون باليأس بينما هبط على الأرض. كان من الصعب أن نصدق هذا عفريت نفس تلك الروح الفخورة انه دعا مرة واحدة شقيقه الأصغر. 

"أشعر غبي لأنه توقع شيئا". اشتكى الإلهة. 

ثم تساءل الثعبان الأحمر. ألم يكن هذا بالضبط الشكل الحقيقي للعفاريت والبشر؟ أن يقف قبل الخوف، وأن يركض من الموت --- 

"يمكنك التوقف عن مساعدته الآن". 

"…هل هذا جيد؟" 

"أنا لا أمانع. أنا سئمت مع كل هذا. " 

وهناك طريقة مؤكدة لتفاقم مزاج سيده هو جلب آمالها. 

الشيء الوحيد الذي كان الحفاظ على عفريت معا كان الملعب فيريد الأسود فيريد. إن لم يكن بالنسبة له، وقال انه قد مات طويلا من كل هذا الاعتداء. 

كان لديه عواطف لشقيقه الأصغر، ولكن أوامر الماجستير كانت مطلقة. 

"... كما كنت أمر". 

"سأرسله إلى مكان أكثر إيلاما عندما يأتي. سوف يتم سحق روحه حتى لا يبقى شيء. " 

قتل القصد ينعكس على تلك العيون الذهبية من راتبها. كانت إلهة العالم السفلي غاضبة. 

? ? ? 

لماذا لا يتحرك جسدي؟ 

لماذا هو من الصعب جدا على التنفس؟ 

لماذا أنا القتال مع وحش من هذا القبيل؟ 

لماذا أنا… 

فجأة، لسبب ما، كل ما أثير التي شغلت جسدي اختفت. 

شاهدت فأس الرب أوغري ينحدر علي --- 

"ملك!" 

ولا أتذكر حتى آخر من دعا لي. 

تل ملاحظة: عنوان هذا الفصل هو: هزيمة.




=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3