-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 76









عفريت اسم ورقة الغش: 
سبويلر إنزيد سيلكتشو 
الفصل 76: بريد الملك 

الحالة 
سباق عفريت 
المستوى 24 
الطبقة الرب. رئيس الحشد 
المهارات التي يملكها الحاكم من الحشد؛ إرادة المتمردين. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عيون الأفعى الزرقاء. الرقص على الحدود الموت. الأحمر الأفعى العين؛ ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ حاكم الحاكم الثاني؛ 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي 
سمات الظلام. الموت 
سوبريدنات الوحوش عالية كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   الملك بوي. (Lv36) 
"ملك!" 

كان الكاهن، جي زا، الذي دعا إلى الملك. 

كان كوزان واسع العينين كما مزق الرب أوغري جسد الملك، وأرسلها تحلق على الجدار. 

"تش ... إنقاذ الملك!" صرخ جي زا بصوت يائس، واستيقظ بقية العفاريت من ذهولهم. 

وكان رؤساء القبائل الأربعة والعفاريت في القرية الشرقية يجلسون على الرب، بينما هرع كوزان وجي زا إلى جانب الملك. كان مشهدا قاسيا ورهيبا. 

انبثقت شجاعته من جراحه، ومن كل الدم الذي كان ينفخ، كان بلا شك رجل ميت. في الواقع، كان قلبه قد توقف بالفعل عن الضرب. 

لقد مات الملك. 

هذا الملك الذي كان يحمل العفاريت على ظهره، الذي كان لإنقاذ قبيلة غوردوب، الذي كان لقطع فتح الطريق إلى الرب من الاضمحلال - أن الملك نفسه كان يموت مباشرة قبل عيون كوزان. 

كان كوزان الكلام. وقف جي زا. 

"…لا." 

انه فوتد، غير قادر على الوقوف على التوالي، كما ذهب وجهه شاحب جدا تحولت إلى هوى سورثي. 

"…نذل…" 

ما ترك شفاهته صوت يبدو أنه يلعن كل شيء. كل كلمة حواف مع الكثير من الكراهية شعرت أنها يمكن أن تتحول القتلى من الجحيم في تجول أشباح. دون رعاية أي شيء آخر، ركض لورد الغول. 

كان تهمة طائشة دون أي اعتبار لحياته. الفأس مثل الصخرة ينحدر، وكان ملتصقا للسيف الله، جي الذهاب أماتسوكي، الذي غطاه. 

"كيف هو الملك!؟" طلب جي الذهاب إلى الركوع الآن جي زا، لكنه لا يستطيع أن يقول أي شيء. 

جي جو فهم، وقال انه قال على نحو مضحكة، "عدو الملك، وسوف تدفع!" 

انتشر هذا الصوت في جميع أنحاء ساحة المعركة بأكملها، والجميع جمدت على سماعه. 

"غا غا غا ... لذلك، هذا كان الملك؟" ضحك الرب الغاضب. "هذا الرجل ركض حول باثيتيكالي، هل تعلم؟ وسألني عن حياته ". 

استياء شغل العفاريت. 

"لخطيئة إذلال ملكنا، ودفع مع حياتك!" ألحليحة ناغا لانس تصدع مع البرق البنفسجي. 

"بغض النظر عن ما، سوف تسدد المنقذ من قريتي". غلمي ونارسا نوكيد أقواسهم. 

"العودة إلي ... هزميتي!" غرقت فيدول تميمة إلى جلد رشكا. غضب شغله، وعضلاته تضخمت. "... أنا يجب أن يكون واحد لهزيمة له!" 

ضوء مجنون ملون من عيون غو غو أماتسوكي. كان هناك الجنون الذي جاء مع نعمة الله السيف، والشيء الوحيد الذي أبقى منه هو امتنانه للملك. هذا الجنون متصل بهزيمته الماضية، وأكلت في ذهنه. 

"أنا سوف--" وقال انه أونشيدد شفرة له. "قطع عدو الملك ..." 

"الانتقام يجب أن تدفع". الوحش المحارب جي غي، التخفي جي جي. كانوا يعرفون أنهم عاجزون أمام الرب العظيم، ولكنهم لا يزالون يشيرون شفراتهم إليه. 

"لن أغفر. "أنا على الاطلاق لن يغفر لك!" جي زا لعن في صوت مليء بالكراهية يبدو أنه سوف يستيقظ دينيزنز من الجحيم. أخذ حجرا من صدره وسحقه. 

انتشرت الأعاصير حوله، وأخذوا على شكل التنين الهائج. 

"... سوف تدفع !!!" 

وهذا يدل على بداية المعركة. 

? ? ? 

كوزان لا تزال لا يمكن أن أصدق عينيها. 

كان الرب غول قوية. وقالت إنها تعرف أنه، على ما يبدو أنها كانت لا تزال تنظر إليه. 

وقد اجتاحت العاصفة التنين جي زا مع أرجوحة. ولا يمكن لضوء راسكا الأسود ورمح ألحليحة أن يخدش حتى لحم اللحم الصخري. 

"غا غا غا!" 

ضحك الرب الغاضب فقط في محاولاتهم. 

كما لو أن أقول أنهم كانوا ضعفاء جدا. 

كما لو أن أقول أن القوي كان دائما قوية، والضعفاء ضعيفة دائما. 

سخرهم الرب الغريب. 

كان الأمر صعبا. 

وقالت انها عقدت الكريستال الموت في يديها. إذا كانت تستخدمها، فإنها قد لا تزال لديها فرصة للفوز. 

ولكن الثمن لذلك هو حياتها. 

وإذا ماتت، فإنها لن تلتقي مرة أخرى رب التفسخ. وقالت انها لن تسمع مرة أخرى صوته. هذا الصوت كانت تحب كثيرا لدرجة الجنون. وقالت انها سوف تفقد ذلك إلى الأبد. 

ولكن على هذا المعدل، فإن الجميع يموتون. 

نظرت إلى الأصفر، والدها. 

كان جلده أبيض، وعضوا في غوردوب، وقال انه يحمل معه خطيئة السماح لل أوغريس لغزو. لأن غوردوب كان ضعيفا، لا أحد يستمع لهم. لا أحد من القبائل الأربعة سوف، ونبوءاتهم سقطت فقط على آذان صماء. 

لأنهم ضعفاء، يمكنهم السير فقط نحو الموت. 

والدتها، شقيقتها الأكبر سنا ... ولد الجميع أبيض؛ لم يعفى أي منها. وفي النهاية، ماتوا جميعا، وتركوا وراءهم كوزان فقط. 

أرادت أن تعمل. ومن المؤكد أن القبائل الثلاث يمكن أن تستمر لفترة طويلة. طويلة بما فيه الكفاية لها لتشغيل. 

عادت إلى الوراء. 

"سيد كوزان؟" 

عندما سمعت الأصفر، وقالت انها تريد أن تنهار في البكاء. 

كانت "كوزان". 

رئيس قبيلة غوردوب. هذا الاسم مكبل لها. إذا كانت لتشغيل الآن، كل من إخوتها يموت بالتأكيد. إخوتها وأخواتها الأكبر سنا الذين أعطوا طعامها عندما كانت صغيرا، وحتى لها حتى الآن أن يولدوا أشقاء ... لن ينجى أي منهم. 

---سأفعل ذلك. 

ظهر ظهور المفاجأة على وجه يلو. كان يعرف جيدا ما يمكن أن يحدث إذا كانت لاستخدام الكنز. 

"هل أنت واثق؟" 

الوجه الصفع وقالت انها ناسد له كما انها ملأت الكريستال الموت مع قوتها. 

? ? ? 

جسدي ثقيل. انها كما لو كنت ترودجينغ من خلال مجموعة من الطين. 

عيني ثقيلة، وهناك جوع وحشي يجتاح شجاعتي. لا أستطيع تحمل بالكاد الألم. 

"A آا ..." 

الأصوات التي لا يمكن أن تسمى الكلمات بعد الآن ترك شفتي. 

أريد أن أنام. 

إذا كنت أنام، ثم كل شيء سوف تتوقف. 

اعتقدت أن نفسي وأنا تحمل الألم الذي كان قويا بما فيه الكفاية لإطفاء حتى روحي. 

الرياح الجافة من الخريف التي من شأنها أن تبعثر أي وقت مضى الأوراق المجففة في تهجئة اليسار من خلال بلدي الحلق أجش. 

"A آاا ..." 

عندما فتحت عيني، ظهرت بحيرة النار أمامي. 

"A آا آ". 

كان الحق تحت لي. 

---ما هذا؟ 

ثم عندما نظرت إلى أعلى، رأيت أن السماء الحمراء. كان حرفيا عالم حيث الأرض المحروقة الساخنة والسماء أحرقت في الغضب. 

--- لماذا تظهر لي هذا؟ 

هل هذا الجحيم؟ 

ثم بدأت في الانخفاض. اندلعت النيران المتفجرة في العواصف الشديدة، واقامت أركان النار، وسقطت باتجاهها. 

ثم قبل أن سقطت في البحيرة، غطت الظلام العالم كله، وسقطت في عالم من الظلام. كان الظلام مثل كهف. وفي تلك الظلام، رأيت سيفا مدفونا في جثة فاسدة. 

تم لف ثعبان واحد العينين حول هذا السيف. نظر هذا الثعبان في وجهي، وعندما التقى نظراتنا، صور تومض من خلال ذهني مثل فانوس الدائر اللعب. 

"آه---" 

--- انا ذاهب لانقاذ الملك! أنا ذاهب لإنقاذه! 

من هو صوت ذلك؟ 

"---آه." 

---لا بأس. تتخذ كل من لي. 

من هذا؟ 

"آه---" 

--- ولكن، يجب محاربة! قتال معي، عفريت الملك !! 

"أهه" 

--- حاكم الشرق، يرجى حفظ قريتنا. 
---غرامة. سأتبع ... الآن. 

--- بارادوا سوف ترفع الرمح بالنسبة لك. 
--- ليس لدينا الكرمة، ولكن أتوسل إليكم، يرجى حفظ لنا. 

"Aahh--" 

---اقتلني. إذا كنت لا، ثم يوم واحد، سوف تموت بيدي. 

"A، غااء!" 

هناك امرأة تبكي. لماذا هى تبكى؟ 

ذكريات لها تتداخل معها الحداد. كانت امرأة اسمها كنت قد نسيت بالفعل. 

لا بد لي من إنقاذ لها. 

أريد أن أزيل دموعها، وخفض مصدر حزنها. ليس هناك سبب لذلك. انها مجرد شيء يجب القيام به كرجل. 

"ري، زيا ..." 

ماذا أخبرتها مرة أخرى عندما طلبت مني قتلها؟ 

يقاتل. قلت لها أن تقاتل بإرادتها الخاصة، أليس كذلك؟ 

"إعادة، الشيعة ..." 

لذلك، ماذا أفعل فقدان القلب؟ 

يقف أمامها ولي هو إرادة إله. 

ولكن، حتى لو ... حتى لو أنا مجرد وحش، ليس هناك شيء يمكنني القيام به لإنقاذ لها!؟ 

"Reshia!" 

من حلقتي المقنعة، كنت قد نطقت باسمها، واسم كنت قد نسيت، ثم قبل أن أعرف ذلك، كنت واقفا أمام السيف حول الذي ثعبان كان ملفوف. 

أنا امتدت يدي في الظلام، وأنا سحبت السيف. 

? ? ? 

"غا، عاء أغااء!" 

كما انبعاث بلورة الموت ضوء خافت، بدأ جسم الملك الانغماس. الملك الذي يجب أن يكون قد مات صرخ في الألم، ويبدو أن الألم إلى أبعد من أي شيء يمكن لأي رجل أن يتصور. 

سحق ذراعه اليمنى، له جسم إمبويلد، ساقيه صريره، يبدو مدويا منهم كما بدأ جسده لإصلاح نفسها. 

ومع ذلك، استمر الملك في القفص حتى بعد أن انتهت جراحه من الشفاء. 

وصل ذراعه الأيمن المتناغم إلى السماء. 

"غاوغااء أ". 

دروول تدفق من فمه، وكان الألم الذي هز جسده مكثفة جدا عينيه لا يمكن التركيز. ثم مثل دمية سحبت على سلسلة، وقفت جسده. 

"غو، أوروغاغا". 

كانت عيناه مثل تلك الموتى. يعاني من الألم، وقال انه كان الشخص الذي أعيد بقوة من أرض الموتى. لم يكن هناك سبيل للعودة مع عقلته سليمة. 

"GURUuuUaAaAA!" 

ارتجعت السماء والأرض في صرخته. 

كان ذلك صرخة المبكى. 

كوزان يعرف ما كان عليه القيام به. إن الوفاة الكريستالية يمكن أن تحيي الموتى، لكن البعث سيخسر عقله. انها فقط عندما العجلة التخلي عن حياته الخاصة أن ريزورتد يمكن أن يمشي رجل عاقل مرة أخرى. 

تعذيب الجوع الذي لا ينسى الموتى. يجب أن تغذي حياة المعيشة لئلا تريد أن تجد نفسها ميتة مرة أخرى. 

وهذا هو السبب في أنها يجب أن تأكل لحم واحد الذي بعث لهم. 

وقد تم تمرير هذا الإملائي إلى أسفل للأجيال. ولكن، من بين أجيال عديدة من كوزان، أول واحد لاستخدامه هو مؤسس، والثاني هو كوزان الحالي. 

وكان عفريت المجنون الآن الذي تم إحياء رهيبة. على الرغم من أن هذا قد يكون في الواقع الطبيعة الحقيقية للعفاريت، لكنه لم يكن الملك الذي كوزان يعرف. 

وصلت إلى يديها لنقل أفكاره إلى الملك. 

"خذ نفسي وتغلب على الموت". 

مثل الوحش، ملك الملك الأنياب لها. 

"... يا ملك العفاريت". 

"غو، رواغاا ... I ..." 

كان الملك على وشك أن يستهلك لحمها، ولكن عندما اتصلت به، توقف. 

"من أنا…" 

وقالت إنها لا يمكن أن أصدق عينيها. تعذيبه من الجوع الوحشي يعذبه، آلام لا يمكن تصورها من خلاله، ومع ذلك، كان في الواقع قادرا على الكلام. 

"…أنت الملك. الذي ينقذنا ويحكم الأرض. تعال الآن. خذ جسدي وأخرج أرض الموتى ". 

"أنا الملك…؟ تك !؟ " 

كما جسد جسده، سقط على ركبتيه. توقف بقوة عن جسده من محاولة أكل كوزان. 

"... إذا كنت الاحتفاظ بها مرة أخرى، وسوف تفقد عقل الخاص بك. يرجى إعطاء في رغبتك. " 

إذا كان يجبر نفسه على عدم تناول الطعام، وقال انه سوف يفقد عقله. كان هذا هو الحال عندما استخدم مؤسس الإملائي. 

"هل، فهم ... ماذا سيحدث لك؟ 

سعر استخدام الكريستال الموت هو الموت. انها تستخدم تلك معرفة تماما العواقب. 

"أنت الملك. أنت ملكنا ". 

"... إذا أنا، أنا الملك، ثم أنا لا ينبغي أن تسفر عن شيء من هذا القبيل !!" 

كان كوزان صغيرة فخورة بما فيه الكفاية للتضحية نفسها لانقاذه. 

ومع ذلك، وقال انه، الملك، في الواقع محاولة أكلها للهروب من الموت؟ 

فخر الملك لن يغفر شيئا من هذا القبيل. 

"أنا الملك! أنا تسفر عن أي واحد! أنا الذي سوف يحكم العالم! الغول إلى شيء من هذا القبيل (الألم)، وهذا لا يغتفر !!! " 

الملك مجد. وكما لو أن كل شىء من القوة من جسده، فإن اللهب الأسود يخرج من الثعبان الملفوف حول ذراعه اليمنى. 

"NUUuoOAOAAAaOOO!" 

انه سحب بقوة الأثير من فيريد. 

"لا توجد طريقة ... هل أنت بخير؟" 

"يجب أن تعرف، كنت بعث لي، أليس كذلك؟ أنا لن أفلح بعد الآن. سوف تظهر لك فقط أي نوع من رجل ملكك! " 

كان الملك قادرا على فهم المهارة والأثير التي يجب أن تكون مختومة من قبل القلعة. 

? ? ? ? ? ? ? ? 

ارتفع مستوى 

24 -> 72 

[سكيل] <> إلى <>. 

--- الهجمات العقلية تخفيف إلى حد كبير. 
--- الأضرار والدفاع ضد سباقات أعلى زيادة كبيرة. 
--- يمكن سرقة قوة الله الذي تمثله. 

[سكيل] <> و <> سيصبح <>. 
--- يمكنك قراءة حالة من الناس مع الطبقات أقل من يدكم. 
--- إذا كان الرقم على الجانب الخاص بك أكبر من العدو، ثم سيتم الكشف عن ضعف العدو. 

[مهارة] <> لأنه سرقت قوة فيريد، سوف تكسب أنت حسنات قوة الأسرة الآلهة. 
--- المقاومة العقلية ضد الآلهة غير إلهة العالم السفلي سوف تزيد. 
--- مقاومة إلهة سحر السحر سوف تنخفض. 
--- سحر نحو أعضاء من نفس العرق سوف تزيد كثيرا. 

? ? ? ? ? ? ? ? 

تل ملاحظة هذا هو الفصل لهذا الأسبوع. وكان الفصل الأخير في الأسبوع الماضي أعتقد.




=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3