-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 78









عفريت اسم ورقة الغش: 

سبويلر إنزيد سيلكتشو 
الفصل 78: ويند شمان 

الحالة 
سباق عفريت 
المستوى 72 
الطبقة الرب. رئيس الحشد 
المهارات التي يملكها الحاكم من الحشد؛ روح متحمسة. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عين الشر واحد الأفعى الشر؛ الرقص على الحدود الموت. ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ حاكم الحاكم الثاني؛ 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي 
سمات الظلام. الموت 
سوبريدنات الوحوش عالية كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   الملك بوي. (Lv40) 
بعد أن تطورت جي زا إلى الشامان، ركضنا من أجل الرب الغريب الذي كان يعول جنون. 

"هل يمكننا الفوز؟" سأل. 

"ترك الأمر لي"، قلت مرة أخرى. 

باستخدام [سكيل] <> لقد بحثت عن ضعف غضب الرب. أنا لا أعرف إذا كان ذلك بسبب الكنوز الأربعة أو بسبب بلدي المستفادة حديثا <>، ولكن عوالم الرب الغول لم تعد إلغاء نوبات بلدي. 

ضعف الرب الغاضب يكمن في باطن قدميه. 

لا عجب أننا لا يمكن أن خدش ذلك. 

الآن بعد أن علمنا، سيكون علينا أن نجد وسيلة للإطاحة به. ولكن لن يكون سهلا. هذا الفأس العملاقة لديه مدى طويل، والحصول على الماضي وسوف يستغرق الكثير من الجهد. 

إنه لأمر مؤسف لقد فقدت سيفي العظيم. إذا كان لا يزال معي معي، تلقي ضربة من هذا الفأس قد يكون ممكنا. 

"باطن أقدامها هي ضعفها. سيكون لدينا لإطاحة أكثر من ذلك، ثم الهجوم. ما رأيك؟" 

"اعتقد اننا سنعمل على ان نرسله مع ضجة." ابتسم جي زا بلا خوف. كيف موثوق بها، ولكن بعد ذلك جاء فأس الرب أوغ يتأرجح. 

"الأرض، ترتعش بالنسبة لي! البطولات الاربع الكبرى" 

ارتجت الأرض، وأطاح بنا كما شقوق ممتدة من حيث ضرب الفأس العملاقة. 

"السماء، ترتعش ل ميرو جراند سلام!" 

ثم ارتجف الهواء، وأطلقت الكرة من الرياح. 

"سأعتبر ذلك تحديا". ابتسم جي زا بلا خوف بينما كان يقف إلى الوراء ورددوا موجة. "يا تعالى واحد، سماع دعوتي كريز. يا إله الريح، اسمحوا قوتك يبرز هذا العالم، سبيركاستور لانس! " 

أن الانشوده الأخيرة كانت أطول من المعتاد، لكنه تكلم الكلمات بسرعة. 

كمية كبيرة من الأثير تجمع في اليد اليمنى جي زا، التكثيف في رمح من الرياح. يستخدم جي زا أن الرمح لتلبية الكرة اللورد أوغري من رأس الرياح على. 

وقد اندلع إعصار عندما اشتبكت القوتان، وسحبت غيوم من الغبار على شكل حجارة صغيرة أطلق عليها الرصاص من وقت لآخر. تضييق عيني، دفعت إلى الأمام نحو الرب الغريب. 

"أنت قليلا !!" كان غاضب الرب غضب بشكل واضح. 

"الآن، الذي قال لك أنني فعلت؟" باستخدام الرياح الدوامة، وردد جي زا موجة أخرى. "ارتفاع المنجل الرقبة العاصفة". 

تحولت الرياح دوامة في قيادة جي زا، نحو الرب الغول. ارتفعت الغيوم من الغبار معها، وأنها انتقلت واحدة. مشيت تحت غطاء الحجاب، الغيب من قبل الجميع. 

عندما اجتاح الرب الغاضب الريح بعيدا بفأسه، كنت على حق في صدره. 

الأثير كنت قد أخذت من فيريد من خلال من خلال ذراعي اليمنى، ولكن الرب غول لاحظت لي، وخرجت من عواء، ونثر الأثير كنت قد جمعت. 

"GouuRURUuuAA!" 

كما ظننت، نقطة فارغة قريبة جدا. ليك هذا لا أستطيع استخدام بلدي الأثير. 

في هذه الحالة… 

-يكون فقط لحرق بلدي الأثير من الداخل! 

ما زلت أتذكر كلمات جي زا، ولكن ليس هناك خيار آخر. لا بد لي من مقامرة. 

السيطرة الداخلية ليست سهلة، وأنا أعلم أن. 

ولتعزيز القوة مع الأثير، على سبيل المثال، يجب على المرء أن يبث الأثير في عضلاته، ويوجه التوجيه بعناية، والتأكد من أنها لا تخرج عن نطاق السيطرة. 

خطوة واحدة خاطئة، وانها لن تنتهي ببساطة مع موجة تتسرب كما يفعل مع كرة النار. الجزء المتضرر سوف يتمزق، وفي حالتي، هذا يعني أن ذراعي اليمنى ستصبح غير مجدية مرة أخرى. 

ولكن ليس هناك خيار آخر. لا شيء آخر يمكن أن تتحرك هذا المخلوق هلكينغ. ناهيك عن أنني لا أملك حتى السيف العظيم معي. 

لذلك اسمحوا لي تدفق الأثير في ذراعي اليمنى. بعناية، والتأكد من عدم تسرب التسرب بها. وعلي أن أفعل ذلك بعزم. إذا كنت مترددا حتى لحظة، فإن هذا الفأس يأتي يتأرجح في وجهي. 

"قو ..." 

تسربت الأثير قليلا، وشعرت بعض من الأوردة تحت انفجار جسدي. لكنني استعدت، وأنا انتقد قبضتي ضد الجناح أوغ الرب. 

شعرت وكأنها ضرب الإطارات كما غرقت الرب غابة الجناح. 

"غو، غواا!" الرب الغاضب السماح للصرخة من الألم. 

وبطبيعة الحال، لم يكن ذلك كافيا في الواقع لإصابته. على الأكثر، فإنه مجرد دفعه مرة أخرى. 

"أكل هذا!" مرة أخرى، أنا غرس الأثير في قبضتي اليمنى، وأنا انتقدت ضد غور. 

جعلت بلدي السيطرة غير المطابقة للمواصفات الأثير الدم انفجر من ذراعي اليمنى. سقط الرب الغاضب في الألم، ولكن واحد دموي كان لي. 

"اللعنة عليك!" 

غضب الغضب في الغضب كما أنه يتأرجح الفأس باتجاهي. <> أحرقت في حماسة كاملة، وبذلك قوتي والدفاع إلى حدود. 

لا أستطيع التراجع. إذا كنت تعثر هنا، فإن الرب الغول لن تسمح لي بالقرب منه مرة أخرى. 

نظرت إلى أعلى الفأس الهابط. 

الأثيال يتورط في قبضتي لأنها حورية مع السلطة. 

سآخذ لتلبية ذلك على رأس! 

في تلك اللحظة نفسها، <> تفعيلها، وزيادة كل من الضرر تعاملت وتلقى. 

أنا لا أعرف كيف سيتفاعل مع مهارتي التي تعزز الدفاع، ولكن إذا كنت لا تستخدم هذا الآن، أنا فقط الحصول على سحق من قبل هذا الفأس. 

"GURUuaaAA!" 

كما أنا تنشيط مهارتي، أنا تسيطر على الأثير داخل. صرخت جسدي الإساءات، حيث انفجرت الأوعية والأوردة واحدا تلو الآخر، دموي. 

ولكن في ذلك البحر من الدم، بدأت النيران السوداء في الزحف تحت بشرتي. 

واحدة من آثار <>. 

قوة سرقة السلطة من الله واحد يمثل. 

الأثير كنت قد اتخذت من فيريد المتسلل في جسدي، وحرق جروحى. وكان الأثير داخل ذراعي كثيفة. شعرت أنها يمكن أن تنفجر في أي لحظة، ولكن أنا أبقى يائسة تحت يلتف. 

ثم عندما ينحدر الفأس أخيرا، التقيت به قبضتي. 

صوت شيء الحصول على سحق ردد. 

كانت ذراعي ميتة مرة أخرى، ولكن في المقابل، كان الفأس العملاقة لا أكثر. 

"غوروا!؟" بدا الرب الغاضب على واسعة العينين، غير قادر على الاعتقاد ما قد ظهر للتو. 

لكنني لم أكن كافيا للانتظار حتى تستعيد حواسها. انطلقت على الفور لرأسها. 

"غوا !؟" 

في الوقت نفسه، ضرب جي زا الرب الغريب مع رمح الرياح له، وإطاحة الرب الغاضب على ظهرها. 

و انتقدت قبضاتي حرق مع الأثير على قدم قدمها، إلى هزيمة مرة واحدة وإلى الأبد. 

يبدو قويا جدا، ومع ذلك، هنا الآن، على ظهره، والدم يخرج من فمه كضربة لأقدامه جعلها عاجزة. 

"D-دامن ... يو ..." 

يلتقط الرب الغريب في وجهي مع تلك العين الموحلة منه. لم يكن ذراعي اليمنى أكثر من ذلك، ولكنه ثمن صغير لدفع ثمن النصر. 

ومثل ذلك، تنفس الرب الغريب الأخير. 

وقال جي زا "لقد فزنا". 

أومأت. "جمع العيش، وسنذهب ضرب هذا الباب." 

جي زا نيمد، وذهب للتحقق من كل عفريت واحدا تلو الآخر. 

وفي الوقت نفسه، نظرت إلى الباب المؤدي إلى الرب من الاضمحلال. 

? ? ? 

"Verid؟ شرح نفسك ". كانت إلهة النظرة الذهبية للعالم السفلي باردة مثل الصقيع. 

"يبدو أن الأطفال شيطاني من تشاوسغوبلينز فاز". وقال ثعبان العينين وقال انه كان ينظر من خلال مرآة الشر. 

"هل لم أطلب منك أن لا تقرض قوتك؟" وطلبت الإلهة. 

"سيد، أنت تعرفني خادمك المؤمن. أنا لم أذهب ضد كلمتك ولا تسعى إلى مؤامرة حوله. "هز فيريد رأسه. 

"هم ... انها بخير اذا كان هذا هو الحال". 

وقد فاز العفاريت. تألق روح الملك قد عاد، ومعها، وانتصار من قبل زمام الأمور. 

وكانت النتيجة أنها تريد في المقام الأول، ولكن لسبب ما، لا تزال آلهة المضطربة. 

"كم كان يأخذ؟" 

"العاشر، الماجستير". 

العاشر، عشر فقط. ولكن هذا كان عشر واحد من الثعابين الأربعة التي تحدى العالم مرة واحدة. كانت القوة وراء ذلك مجرد عشر لا شيء أن يسخر في. 

"... مثيرة للاهتمام". وارتفعت ابتسامة ساحرة على الشفاه إلهة العالم السفلي 'الشفاه. "لقد عولجت الحيوانات الأليفة كل هذا الوقت، ولكن ... لقد غيرت ذهني. سأمنحه بركاته بجدية ". 

"كما كنت الأوامر". 

بناء على طلب الإلهة، غادر ثعبان العالم. و ثعبان يعتقد نفسه. 

الآن أن عفريت لا يمكن السيطرة على تلك السلطة. ولكن، وقال انه سوف تضطر إلى في المستقبل. وإلا، لن يكون هناك أي نقطة في تلقي تلك السلطة في المقام الأول. 

وقال انه دعم له طالما أمره سيده ل. لذلك سيكون من المثير للقلق إذا لم يتمكن من تلبية التوقعات. 

"تنمو أقوى، الأخ الأصغر". فيريد تمتمت على الرغم من معرفة أنها لن تصل إلى أي شيء. 

? ? ? ? 

ارتفع مستوى. 

72 ? 89 

? ? ? ? 

مفكرة: 

نجاح المهمة! بالمناسبة، كانت إلهة العالم السفلي الذي أعطى عشوائيا بركاتها لورد الغول. 

على أي حال، مثل هذا تم فتح الطريق إلى الرب من الاضمحلال. 

إلهة مؤذ، ثعبان أحمر، ومجموعة من البشر ... يبدو أن عودة الملك سوف تصل ذروتها قريبا. 

الحالة 
سباق أوغر 
المستوى 70 
الطبقة الرب. رئيس الحشد 
المهارات المملوكة هاول أوف فير؛ المستغل. التحكم السحر. الجلد الصلب؛ حماية آلهة الرذيلة. مباراة لألف ووريورز؛ أكس إتقانها A + 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي 
سمات الظلام




=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3