-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 79








عفريت اسم ورقة الغش: 

سبويلر إنزيد سيلكتشو 
المجلد الأول الفصل 79: عودة الملك 

الحالة 
سباق عفريت 
المستوى 72 
الطبقة الرب. رئيس الحشد 
المهارات التي يملكها الحاكم من الحشد؛ روح متحمسة. تغلب عواء. سوردسمانشيب B +؛ الرغبة لا تشبع؛ روح الملك؛ حاكم الحكمة الأول؛ عين الشر واحد الأفعى الشر؛ الرقص على الحدود الموت. ماجيك التلاعب. روح المحارب المجنون. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ حاكم الحاكم الثاني؛ 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي 
سمات الظلام. الموت 
الوحوش الثانوية هاي كوبولد هاسو. (Lv1) غاسترا (Lv20) سينثيا (Lv20)   الملك بوي. (Lv40) 
باب عملاق مثقوب أمامنا. 

لم يكن أحد منا متأثرا، ولكن لحسن الحظ، جعلنا جميعا هنا على قيد الحياة. 

كوزان راكع أمام الباب. 

"سيد ديكايديسكورادو، يرجى سماع نداءنا." 

وعندما بدأت الصلاة على ركبتيها، بدا أن شعورا بالقداسة ينبع منها. 

الذين عرفوا كم من الوقت مرت قبل الباب صرير مفتوحة. 

ثم تحولت كوزان لي. كانت عينيها فارغة، لكنهما ألقيا اللمعان. "... الرجاء إدخال، ملكي". 

تماما كما كنت على وشك الدخول إلى الباب، طلب جي زا، "سوف تكون على ما يرام بنفسك؟" 

"سأكون على ما يرام،" قلت كما صعدت من خلال الباب العملاق حيث الظلام حتى عيني لا يمكن أن يستقبل لي. شعرت بلمسة الرياح الدافئة على بشرتي. 

"... رائحة حنين". ويبدو أن هذا الصوت يرتجف يهز كل شيء داخل الظلام. 

"لذلك أنت رب التفسخ؟" قلت تجاه الصوت الذي يمكن أن تنتمي إلى أي شخص آخر ولكن رب تسوس نفسه. 

"هل أنت هناك، فيريد؟" قال. 

غريب، كما لو أنه لم يكن يحاول التحدث معي ولكن لشخص آخر. 

"هل نسيت كيف تتحدث؟ أو هل هناك سبب لا يمكنك التحدث؟ " 

عندما تكلم الصوت مرة أخرى، انتقلت نحو اتجاهها. 

"...!" 

عندما وصلت إلى هذا الرقم محجوبة من قبل الظلام، توقفت في بلدي المسارات. تحدث ريشيا مرة واحدة عن أسطورة حيث قاتل أربعة ثعابين جنبا إلى جنب مع آلهة العالم السفلي للعالم. 

واحد من تلك الثعابين، ثعبان برأسين، كان هنا قبل عيني جدا. 

كان هائلا. كبيرة جدا أن الرب أوغري كنت قد قاتلت تبدو وكأنها نملة بجانبه. الباب الذي أدخلته ربما كان 15 مترا، لذلك إلى حد ما يجب أن تكون هذه الغرفة أيضا. ومع ذلك كانت الثعبان كبيرة بما فيه الكفاية لجعل هذه الغرفة تشعر صغيرة. رأساها يكمن على الأرض، عيون مغلقة، لأنها تنفس بضعف. 

لم يكن الضغط الذي ينبثق عنه شيئا يسخر منه، ولكن في الوقت الذي شعر فيه بالتأكيد وكأنه ضغط شيء حارب العالم مرة واحدة، فإنه ليس ثقيلا كما كنت أتوقع أن يكون. ربما لأنني كنت قد حصلت على سحر إلهة العالم السفلي "، لسبب ما شعر ضغط غضب أوغري أقوى بالنسبة لي. 

سألت: "هل أنت أضعف؟" هذه المرة، وصلت إليه كلماتي. 

وقال "مضيف فيريد". "همف. تماما المتغطرس، ليست نحن ". 

وقلت كلماته مباشرة في ذهني. 

"هل جئت إلى هنا تحت إشراف كوزان؟" 

"نعم فعلا." 

وظل الثعبان ذو الرأسين غير متحرك كما تحدث. "لذلك أنت ملك الأطفال شيطان من تشاوسغوبلينز، ولكن تعلمون ... هناك رائحة غريبة عنك". 

تغير اتجاه الريح. بدأت تهب من الخلف. 

لا، هذا مجرد استنشاق الأفعى العملاقة. هذا ثعبان كبير على ما يرام. 

واضاف "انها رائحة هؤلاء البشر الحقيرين". "البشر الذين مطاردة بعد أمنا! نعم، هؤلاء البشر القذر! " 

ونتيجة لتتبع الغضب ظهرت تدريجيا في صوته، واليد اليمنى الميت أزيز، وفجأة، وجدت نفسها على قيد الحياة مرة أخرى على قيد الحياة. سناكيفريد السوداء ملفوفة حوله سكرمد، وصورة لها نمت أكبر. ثم شعرت سيطرتي على ذلك سحب بعيدا. 

الأخ الأصغر، اسمحوا لي أن أتحدث إليه. 

عندما سقط هذا الصوت على أذني، صوت صوت الثعبان برأسين صدى جنبا إلى جنب مع آخر في ذهني. 

"لقد كانت لحظة، التوأم برأس واحد." 

"Verid! صديق قديم!" 

لقد تغير صوت الثعبان ذات الرأسين مرة أخرى هوى من الغضب إلى فرحة، ولكن جسمها الفعلي لم يظهر أي علامات على التغيير. لم أكن أتوقع هذه النتيجة، ولكن أعتقد أنه من الأفضل إذا كنت مجرد السماح لهم الحديث. 

"هل أم جيدا؟" 

"نعم، جميلة كما من أي وقت مضى. تركيب واحد قمنا اليمين الدستورية. إنها تذكرك بعد. " 

"حتى انها لم تتغير ..." 

صورة تومض من خلال ذهني. وقفت إلهة إلهية أمام جموع، جيش من عدة آلاف الآلهة، لكنها وقفت غير منتهية. ومع سوينغ من سيفها لم تجتاح العمالقة وطرد سحر الجان. 

"... ولكن لدينا"، وقال الثعبان ذات الرأسين. "لعنة إله الكراهية من الوقت جورانالينجرز حتى الآن. انها تلتهم لي كل هذا الوقت، ببطء، ولكن بالتأكيد في جميع أنحاء هذه الأقمار كثيرة حيث كنت أبقى مراقبة البوابة للعالم السفلي ". 
"تو-هيدد وان ..." 
"... هذه الهيئة تموت. لم يعد يمكن أن تتحرك. الحرب ليست سوى حلم بعيد بالنسبة لي الآن ". 

وقال فيريد شيئا. ليس هناك ما هو أكثر من اللازم أن يقال. 

كنت على حق. الرب من الاضمحلال يموت. 

"مضيف فيريد، أطلب منك". 

فتحت عيون الثعبان ذات الرأسين ببطء. اثنين من أزواج، أربعة عيون، كل بيضاء و غائم كما الآخر، لكنها نظرت إلي مباشرة. 

"هل أنت تحمي هذه البوابة؟" 

وكانت هذه هي آخر رغبة لواحد على طريق الموت. 

"أنا سوف حكم على هذه الأرض كملك"، قلت. "لذلك أقسم هذا، وأى وكل من يتعدى ما هو منجمى، لن أعزل شفرة القصاص". 

وقال الثعبان ذو الرأسين "ان ذلك سيحدث". 

"لا، لا يمكنك أن تكون!؟" وقال فيريد من الأزرق، على ما يبدو الذعر. 

"فيريد"، قال الثعبان ذات الرأسين. "قل الأم بالنسبة لي. أقول لها ظللت المراقبة حتى النهاية. أن أنا الوفاء بواجبي جيدا. هذه اللعنة ملتهبة إله الزمن ... لذلك عندما تأتي الفرصة القادمة، اسمحوا لي أن أشاهد البوابة مرة أخرى. " 

ثم رفعت الثعبان ذات الرأسين رؤوسها، وجلبتهم إلى جوارها. عندما فتحت فمه، لاحظت أسنانها خشنة حادة. يبدو أن كل واحد من تلك تشبه السيف العظيم. 

"مضيف فيريد، سأمنحك السلطة"، قال. "قوة حماية هذه الأرض. القدرة على تحقيق رغبة قلبك ... " 

صعدت صوته مع قد. كان يبدو وكأنه إبينغ إمبر قبل لحظات فقط، ولكن كل ما يبدو أنه لا يكمن الآن كضغط كبير ينزل علي. وكان هذا بلا شك الثعبان الذي حارب العالم. 

"أترك الأمر لك، ملك العفاريتأطفال الأطفال من الفوضى". 

وقد انفجرت عاصفة من الريح عندما كان الثعبان ذو الرأسين يخرجان من البكاء مرة أخيرة. هزت الأرض وانهارت الهواء، كما ثعبان ثعبان برأ من أجل إلهة العالم السفلي نفسها. ثم انحسرت الأخيرة من إمبرغ إمبر خارج، والثعبان سقطت ومرت. 

لم يمض وقت طويل، هدم جسمها العملاق وصولا الى الماء. 

"صديق ..." فيريد تمزج قبل الوقوع في الصمت. وقال لا أكثر كما سيطر على ذراعي اليمنى عاد لي. أنا سونغ ذلك بضع مرات، وكان جيدا كما كان من أي وقت مضى، كما لو كانت تلك المعركة في وقت سابق كذبة. 

تماما كما كنت على وشك المغادرة، شعرت شيء داخل جسدي يؤثر على إحساسي الاتجاه. 

"هذا الشعور…" 

دفن التطور دفن في لي. كان هذا الألم المألوف من أي وقت مضى للترفيه، وأنها جلبت لي إلى ركبتي. 

? ? ? 

وعندما سمعت هذا الصوت، كانت تعرف أن واجب أسرتها في قيادة القبائل قد انتهى. مع عصابة، وضوح الشمس الموت الذي عقد في يديها تراجعت وسقطت على الأرض. 

"سيد كوزان؟" 

سرعان ما هرعها أصفر، وكوزان تعلق عليه كما بكت. 

"الأب ... ذهب الرب من الاضمحلال". 

عندما سمع تلك الكلمات، وقال انه يتطلع نحو الباب العملاق، ثم عاد الى ابنته، وعقد لها ضيق. 

"…صوتك!؟" 

"سيد، سيد استخدام آخر من قوته لاعطائها يعود لي ..." 

مع مثل هذا العمل المعجزة التي تحدث أمامه، لم يكن لديه خيار سوى الاعتقاد بأن الرب من الاضمحلال قد مرت في الواقع. 

"…أنا أرى. ما هي الكلمات الأخيرة للماجستير؟ " 

"وشكرنا على خدمته كل هذا الوقت ..." 

"أرى ... هذا هو أكثر من كاف تعويض لقبيلة لدينا. انتهى، دينا ". 

"هل هذا اسمي؟" 

"نعم، هذا هو الاسم الذي كان لديك قبل أن تصبح" كوزان ". إنه اسم والدتك اخترت لك. حبيبي دينا ". 

"الآب…" 

احتضن زوج من الأب وابنتها بعضهما البعض كما بكى. مشاهدتها من بعد كان نارسا الذي تحدث إلى جيلمي. 

"وهكذا فإن قبيلة غوردوب ستتغير بعد كل شيء. إنه لأمر مدهش كيف يمكن أن يبكي على الرغم من أننا لا نستطيع ". 

العفاريت غير قادرة على تسليط الدموع. حتى عندما فقدت نارسا والدها، جيلان، لم يسقط المسيل للدموع من عينيها. لم يكن مهما كانت إحباطها. 

"قد تكون أقرب إلى الجان منا. ولكن ... "يبدو أن نارسا لا يفهم، ولكن استمر جيلمي. واضاف "اعتقد انهم قادرون على اكمال واجبهم هو شيء يستحق الاعجاب". 

لحماية الرب من الاضمحلال الذي عاش في أعماق قلعة الهاوية. كان هذا واجبهم، وقد مر الكثير من الوقت منذ اليوم الذي جاء أسلافهم لأول مرة لهذه الأرض. غانرا، غوردوب، غيدجا، بارادوا ... ربما حتى الأسماء التي ورثت كانت كل هذا اليوم جدا. عندما فكر نارسا في ذلك، قطع غريبة متأخرة من صدرها. 

"بالمناسبة، جيلمي"، قالت. 

"هم؟" 

"أنت وعدت الملك الأميرة الاميرة، أليس كذلك؟ ما هو بالضبط ما كنت تخطي مع هذه الخطوة؟ " 

"... كما أخجل كما أنا أن أعترف بذلك، كنت أريد أن يساعدني على التفاوض مع العفاريت في الغرب. ورأيت أنه سيكون من الممكن شراء واحد إذا كنا يمكن أن مجرد التخلص من غيدجا والوصول إلى قبيلة غوردوب ". 

راشكا الذي كان يستمع إلى الجانب، نمت المهتمة في المحادثة، وقال: "هل الملك مثل الجان؟ كنت أفكر أصلا في إعطائه الشابات من القبيلة ". 

قرار الملك لتجنيب الأطفال والنساء من قبيلته اشترى الملك صالح كبير منهم. ناهيك عن أنها عفاريت تحت راشكا. كانوا يفضلون بطبيعة الحال قوية، لذلك لم يكن من الصعب أن نرى لماذا الملك سيكون شعبية بينهم. 

"أنا لا أفهم أذواق الملك. في حين أنني وعدت الأميرة قزم له، وأنا لا أعتقد أن هذا هو السبب الذي ساعدنا ... " 

ارتدى جيلمي تعبيرا دقيقا على وجهه، بعد أن فوجئت باهتمام راسكا غير المتوقع بهذا الموضوع. 

راشكا لا يبدو أن الرعاية، ومع ذلك، وتحدث عادة. "أنا أرى. حسنا، سيكون لدينا فقط أن نفهم تدريجيا هذا الجزء من الملك. فقدت مرة واحدة له، لذلك سيكون علامة على شرف القبيلة إذا لم نتمكن من الحصول على الملك بشكل صحيح. " 

"كنت متأكدا من حصلت على الكلام، لم يكن لك، راشكا؟ هل كان الملك وأن الشامان يقتلون الرب الغاضب يثيرك ذلك كثيرا؟ "لقد سخر أقدم زعماء القبائل، ألهليها. 

نزل من جبله، ثم فرك رأسه، وتحدث إلى راشكا، في حين أن راشكا أغلق فورا فمه. 

كان بالتأكيد بالتحدث. ولكن في حين كان عادة نوع هادئ، لم يكن هناك أي شيء خاطئ في الحديث. لسوء الحظ، أصبح واعية الذاتي مثل طفل عندما أشير. أراد أن يحصل جنون، ولكن هذا كان أكثر صبيانية، لذلك وضع راسخا غطاء على فمه بدلا من ذلك. 

بعد فترة من الوقت، وقال انه يعتقد انه سوف يقول أخيرا شيئا مرة أخرى، ولكن بعد ذلك صوت جي زا، الشامان من القرية الشرقية، ودعا فجأة. "ملك!" 

وبمجرد أن يستدير، سقط على ركبتيه. هو كان مصدوما. ولكن عندما نظر من حوله، وجد أن الجميع كان هو نفسه. كانوا جميعا راكع وهم يستقبلون الملك. 

عندما كان يلمح إلى الملك لحظة، شعر أن الكرامة التي جعلته راكعا. كان الآن أطول بكثير، كونه مجرد رأس أصغر من راشكا. قرن وحيد مثل ذلك من يونيكورن تمتد من رأسه نحو السماوات، وبجانبها كان اثنين من قرون ملتوية مثل تلك من مينوتور. كان له عينان أحمران ينظران إلى أسفل على كل شيء التلاميذ العمودي تماما مثل تلك التي من ثعبان. 

وكانت عضلاته منغم تماما. كان كما لو أن جميع الأجزاء غير الضرورية أخذت بعيدا، وترك وراءها فقط العضلات منغم من المحارب العظيم. كان جلده أسود بشكل عام، ولكن كانت هناك صورة ملفوفة حول ذراعه اليمنى مثل الوشم الذي كان أكثر سوادا من جلده. كان هناك شيء مماثل على ذراعه اليسرى، وهو شيء الأرجواني الذي بدا تماما مثل جوهرة. 

كما سار الملك، ذيله سوينغ للمساعدة في الحفاظ على توازنه. 

وقال الملك "لدي شيء اعلنه". 

أربعة أنياب طويلة مثل تلك التي من الكلب يمكن أن ينظر إليه عندما فتح الملك فمه. ولكن أكثر من ذلك أن الصوت الذي ترك شفاهه هز كبير قلوب العفاريت. حتى راشكا كان عن دهشتها. 

"سأجمع إخوتنا هنا". 

في تلك الكلمات، زحف البرد حتى ظهر راسخا. كان يعرف أنه كان وقحا، لكنه لا يزال يبحث عن الملك. كان هناك كرامة وعظمة لوجه الملك لم يتذكر. 

"سأبني مملكتنا على هذه الأرض". 

بدأت قطرات من العرق لتشكيل داخل يد راشكا كما انه اكتسح ضيق. وساقيه التي وضعت بقوة على الأرض شعرت حريصة على هزة. 

إذا، هذا هو الملك؟ الملك الذي من شأنه أن يقودنا؟ 

الفرح مثل النار هز جسده كله. عندما نظر حوله، رأى أن العفاريت الأخرى كانت هي نفسها. 

عاد الملك. 

من أسطورة منذ فترة طويلة، من خلال فترة غير معروفة الوقت، الملك عاد أخيرا. 

"رؤساء القبائل، والسماح كل عفريت يعرف. لقد عدت." 

صوت تقلص من أعماق بطنه. كيف يمكن للمرء أن يفسر هذا الفرح إلى آخر؟ 

في هذه اللحظة، الملك الذي من شأنه أن يؤدي القبائل، الملك الذي من شأنه أن يؤدي العفاريت قد عاد في الماضي. 

? ? ? ? 

لأن مستواك قد ارتفع في الماضي 100، سوف صفك الآن تعزيز من الرب إلى الملك. 

لقد تلقيت حماية سيد حصن الهاوية، رب الاضمحلال. 

لقد تلقيت نعمة من آلهة العالم السفلي "أتباع، فيريد. 

لقد تلقيت نعمة آلهة العالم السفلي. 

سيتم الآن إصلاح حالتك. 

تل ملاحظة: الحالة لمتابعة لأنه هلا طويلة وأنا بحاجة إلى قراءة على المهارات منذ المؤلف ريكوند بعض المهارات في هذا الفصل - أعتقد - قبل بدء المجلد التالي. 

أوه، و نعم، هذا هو الفصل الأخير للحجم 1. هوراي! 

أيضا، أن مرة واحدة حيث كان الأطفال شيطان هو فوريغانا، النص على رأس، بدلا من عفريت، وهذا مجرد تغيير لي. فوريغانا للأطفال شيطان هو عفريت، وليس العكس. اعتقدت انه كسر تدفق الجملة، لذلك قمت بتحويلها لتلك الجملة.



انتهى المجلد الاول للرواية لقراءة الاستراحة اضغط هنا
=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3