-->

مساحة إعلانية

Kingdom goblin الفصل 80









المجلد 2: الفصل 80 - وفاة المحارب. 

الحالة 
سباق عفريت 
المستوى 1 
فئة الملك؛ مسطرة 
المهارات المملوكة حاكم الشيطان الأطفال من الفوضى؛ روح متحمسة. العالم تجول العواء. سوردسمانشيب A-؛ المسيطر. روح الملك؛ حاكم الحاكم الثالث؛ أسرة الآلهة. عين الشر واحد الأفعى الشر؛ الرقص الملك على حافة الموت. ماجيك التلاعب. روح الملك هائج. التأثير الثالث (الانشوده الثالثة). غريزه؛ نعمة من آلهة الرذيلة 
الإلهية حماية آلهة العالم السفلي (ألتيسيا) 
سمات الظلام. الموت 
الوحوش الثانوية هاي كوبولد هاسو (Lv1)؛ غاسترا (Lv20)؛ سينثيا (Lv20)؛ أورك كينغ بوي (Lv40) 
حالة غير طبيعية نعمة من الأفعى واحد العينين. حماية الأفعى ذات الرأسين 
اشعر بالضعف. 

أنا لن أكون حتى قادرة على المشي إذا لم يكن لهذا القماش الرب ليلي ملفوفة حولي. 

…سير. 

"جي دا ..." 

عفريت القديم الذي دعا لي كان لديه تعبير غريب على وجهه. وأتساءل عما إذا كان ذلك بسبب البرد. 

عندما استدارت، كان الرفاق أنا أخاطر بحياتي للحماية هناك. أتمنى لو كان لدي قوة للرد، ولكن للأسف، لم أتمكن من هز رأسي إلا. 

الملك هناك إلى الغرب. 

الرب جي جي عهد هذه العفاريت بالنسبة لي. يجب أن أرى أنها تجعل من الملك. 

"يجب أن أذهب…" 

دون قوة لقول كلمة أكثر من ذلك، لم أستطع إلا أن أخرج من تلك الكلمات القليلة كما أجبرت نفسي على المشي. 

صوت المياه يقطر رددت. 

أوه، وتأتي للتفكير في ذلك، وأنا عطشان ... آه، إذا كنت يمكن أن تصل فقط إلى الملك، وأود أن تكون بالتأكيد قادرة على شرب بلدي ملء. 

لماذا ... هل من الصعب جدا على المشي؟ 

ذهبت نفسي خشنة مع كل خطوة، ولكن لا يزال أنا دفعت على، وتطهير الفروع في الجبهة لجعل مسار لأولئك الذين وراءهم. 

انها باردة ... باردة جدا ... 

قوتي تتضاءل ... 

"كو ..." 

قفزت على قدمي، وأنا عن غير قصد انحنى على رمح بلدي، وكما شيء غرق طريقه حتى معدتي، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن السماح لها بها بسبب كيف شعرت شعرت. 

... كان دمي. 

اذا لماذا؟ لماذا لا يزال من الصعب جدا للتحرك؟ 

ولماذا هو أن كل شيء يمكن أن أرى منذ لحظات دقيقة فقط هو الآن فجأة ضبابي جدا. 

انها تقريبا يشعر وكأنه المشي تحت الماء. ساقي ثقيلة جدا يشعر وكأنهم محشوة بالرصاص ... ثقيلة ... ثقيلة جدا ... 

قوتي تتضاءل ... 

-سير. 

انه مظلم. 

أستطيع أن أرى حتى في الليالي القمرية، فكيف هو الآن أنها مظلمة جدا يبدو وكأنه هناك شيء يغطي عيني؟ 

لا أستطيع ... المضي قدما. لماذا يجب علي السير عندما يكون مؤلما جدا؟ 

البشر لا يأتون على أي حال ... 

البشر ... لم يكن هناك شخص كان علي أن أحضر للملك؟ 

من كان مرة أخرى؟ 

-سير. 

كان لي أن أتكئ على رمح بلدي كما لو كان قصب للحفاظ على نفسي من السقوط على الأرض. 

لماذا ا؟ 

لماذا لا أجلس؟ على الرغم من أنها مؤلمة جدا ... على الرغم من أنها باردة جدا ... 

كنز الذئب الرمادي الملك يفرك ضد ساقي. 

هل أنت ... تشجعني؟ 

... يجب أن لا تفعل ذلك. سوف تحصل على الدم عليك. 

-سير. 

آه، الحق ... الملك! ملكنا! 

كان يدي الحرة خدر تماما، في كل خطوة أخذت إرسال الدم تتدفق أسفل صدري، وأنا لا يمكن حتى رفع الرمح بلدي لمسح الطريق ... ولكن دفعت على، وذلك باستخدام جسدي لمسح الطريق. 

يا ملك! ملكنا! 

كان فقط عن طريق استدعاء هذا الاسم أنني يمكن أن حشد أصغر قليلا من القوة كنت قد تركت. ملكنا ... ملكنا الذي يحارب من أجلنا ... 

له شخصية الباسلة كما انه خدع الرب غي غا وبقية منا يجلس في قلبي بعد. 

يا ملك! ملكنا! انا قادم- 

لتسليم لك الخاص بك ... لدينا الكنز الثمينة- 

"GURUuuUGA!" 

ثم في ذلك الظلام، حيث رأيت بالكاد، سمعت فجأة صرخة الوحش. ماذا كان هذا مرة أخرى؟ أربعة أرجل ... هذا الوحش ... أعتقد أنني قد أكلت من قبل ... 

آه ... هل مجرد سنارل في وجهي؟ 

بدأت الخطوط بين الذاكرة والواقع في طمس. 

أستطيع أن أسمعهم ينمو من يميني ... و يساري. 

ماذا الرب جي جي تفعل في مثل هذا الوضع؟ كان من له أن تعلمت الرمح ... آه، نعم. تلك الأيام كانت بالتأكيد أفضل. 

أستطيع أن أسمع شخصا يصرخ من الخلف. لماذا ا؟ لماذا يصرخون؟ لماذا هو اللورد جي جي ... 

آه ... الحق، كان خلال تلك المعركة الفردية ... 

في ذلك الوقت ... ضرب الرب جي غي سيفه نحو هذا السيف يتأرجح الإنسان مثل هذا. 

نعم، تماما مثل هذا. 

كان عندما خاضت هذا الوحش لأول مرة أن الرب جي غا علمت لي. 

نعم، الآن مرة أخرى. 

آه، أنا لا أستطيع بعد الآن. جسدي على وشك الانهيار، لذلك استردت الرمح حاولت التوجه وتوازن نفسي. 

لا يزال ... لماذا هو الظلام حتى؟ 

إذا كنت استمع بعناية، يمكنني سماع الوحوش التنفس. آه، صحيح. اللورد جي غا لم يقول مرة واحدة أنا لا ينبغي أن تتبع لهم بعيني. 

"جي، -" 

الحق، تماما مثل هذا. 

ثم ذهب كل شيء هادئا مرة أخرى. 

يمكنني المشي مرة أخرى - 

"-، جي،" 

ألقيت الدم مرة أخرى. ربما كنت قد انتقلت كثيرا ... ولكن أكثر قليلا. 

آه، شيء كبير يأتي من الأمام. 

انها كبيرة، كبيرة حقا ... أه ... أستطيع أن أشعر الملك. 

ملكنا… 

"جي دا"، صوت دعا. 

أتذكر هذا الاسم، الاسم الذي أعطاه الملك لي ... الاسم الذي ... ينتمي فقط إلى ... 

انها الملك! ملكنا! 

وقال الملك "لقد جئت الى هنا بشكل جيد". 

ثم أخذني شيء كبير في ذراعيه. 

فجأة، والباردة اليسار، وشعرت الحارة مرة أخرى. 

كان مثل الشمس، مشرقة ببراعة عالية في السماء. 

"أنا ... سور ... الملك ..." 

أنت شمسنا ... النيران السوداء التي ... لدينا ... 

?? ? 

شاهدت بلدي الموالين تابع التنفس اللحظات الأخيرة في ذراعي. 

تم سحق ذراعه، وخرق صدره، ولكن لا يزال يسير على، وحماية حشده حتى يتمكن من الوصول لي. العفاريت التالية جي دا مشى على الطريق الملطخة بالدماء. كانوا من كبار السن، والإناث، والعفاريت الشباب. 

"... اللورد جي دا بذل قصارى جهدي، ملكي"، وقال عفريت قديم. 

"قل لا أكثر"، قلت، "ليست هناك حاجة". 

كان جسم جي دا الذي استنزف الآن من الدم خفيفا، وكان الضمادات الملتفة حول جروحه مصبوغة باللون الأحمر حتى بدا أنها لا تختلف عن اللون الأسود. تم كسر الرمح له في النصف، ولكن لا يزال غيض تلميح مع دم عدو. رؤيته مثل هذا، أستطيع أن أقول فقط أي نوع من الطريق مشى للوصول الى هنا. 

جي دا الوفاء بواجبه. 

"حرق هذه الذاكرة إلى عقولكم، والقليل منها،" قلت للعفاريت الشباب، "هذا هو الرقم الحقيقي المحارب". 

كما أعطيت بضع كلمات لجي دا الذي كان قد خاطر بحياته للوفاء بواجبه، أخذت الحديد الثاني من ظهري وحملته. 

"... سوف تدفع لهذا، البشر! سوف تدفع لهذا!!" 

هزت السماء وارتعشت الأرض كما بكيت في غضب عظيم. كما تنشيط العالم عواء التهرب، هزت أشجار الغابة، والطيور تحلق في مكان قريب سقطت على الأرض، وهربت الوحوش الكبيرة في المنطقة المجاورة. 

مع العلم مدى إلحاح الوضع، كنت قد أرسلت من الوحش الدراجين أولا، وقادت حشد من العفاريت نفسي، ولكن بسبب الاختلاف في القدرات، انتهى بي الأمر قدما. 

عادة، هذا ليس شيئا أن يكون سعيدا، ولكن فقط لهذا اليوم، أشعر بالامتنان لهذه السلطة. لأنه كان بسبب أنه يمكن أن ترسل قبالة المحارب قبل أن يمر. 

غضب غاضب داخل اشتعلت مثل النيران داخل بطني. 

"هل البشر قدما؟" سألت عفريت القديم حتى الغضب يمكن أن يشعر من نفسي وحدها. 

"نعم، لورد جي زو واللورد جي دي قد قتلوا بالفعل. والرب جي غي جاكس مفقود حاليا ". 

يا لها من كارثة. 

بكيت إلى السماوات للجميع التي فقدناها. المياه ماج، جي زو، تامر الوحش، جي دي، والآن، الرمح-- يمارس جي دا. 

"سأمضي قدما. عندما تأتي بقية العفاريت، أعطهم أوامر بلدي. " 

"نعم، الملك!" 

"قل لهم لمطاردة البشر! ونحت في أجسادهم خطيئة التعدي على أرضي! " 

انطلاقا من الأرض، وأنا انسحب قبالة للبشر. 

-وجدتهم. 

أشعر حشد كبير يؤكد. 

لذلك هذا هو ... الإنسان. هذا الوجود هو الإنسان! 

سوف تدفع! لجميع الدم كنت قد تسلط !!! 

? ?? 

ذهب المغامرون في حين أن الجيش الرب الإقطاعي تكافح مع العفاريت من الجبهة مع نية مهاجمة من الخلف، ولكن عندما فعلوا، فقدوا المسار من حيث ذهبت العفاريت، لذلك انقسموا أنفسهم وطرح بضع معركة التشكيلات. 

ثم عندما تلقوا كلمة القديس "انقاذ"، و هيرتولان وايت، اليد البيضاء للحياة، وعصا الدمار بدأ جميع الاستعداد للمغادرة. 

كانت المعركة مع العفاريت التي بدأت في الصباح في الغالب أكثر من ذلك، وبالتالي فإن المغامرين الآن في طريق عودتهم إلى ديارهم. 

وقال وايت: "على أي حال، من الجيد أن يكون الجميع آمنين ... كان هناك الكثير من العفاريت، ولكن على الأقل، أنجزنا مهمتنا"، في حين حشد فيتز نفسه كما لو كانوا يحتفلون. 

"بالمناسبة، أين هو القديس؟" طلب اليد البيضاء للحياة. 

"ذهبت إلى القرية، اتبعت ميل لها لرعاية لها. في الواقع، لا ينبغي لك أن تذهب أيضا، اليد البيضاء للحياة؟ "وقال هوك ايد فيك. 

"أنا متخصص في شفاء الجروح من الجسم. جروح العقل هو الشيء الذي كان دائما علاجها فقط من قبل الروابط البشرية. الله نفسه يقول ذلك. "اليد البيضاء من الحياة ميكلي ضحك. 

وقال هوك إيد فيك: "حسنا، تم القبض عليها من قبل العفاريت ... على أي حال، يبدو وكأنه غولاند بطل الآن، هاه". 

"يبدو مثله. أعتقد أننا يجب أن نبدأ في الاتصال به بطل الآن "، وقال وايت مازحا مع وجه قاسية. 

وقال بيلان، الذي كان يكره الشكليات، "أعطني استراحة". 

ثم اقتحم الجميع الضحك. 

"على أية حال، فإنه من الجيد أن كل شيء انتهى هاب" 

فجأة، روى عاء عميقا في الغابة، والجسم الجميع قاسية. 

"ماذا كان ذلك الآن فقط؟" طلب فيتز. 

وقال وايت سريعا: "اخماد الحريق" واستعد اسلحتكم ". 

وايت مسح بسرعة العرق قبالة جسده كما انه أعد معداته. 

"بغض النظر عن ما تفعله، على الاطلاق لا تجعل إيك، طيب!" وايت حذر بشكل محموم بطريقة كانت تماما خلافا له عادة الهدوء والضغط. 

"لماذا ا؟ هل هناك شيء قادم؟ ". 

وقال هوك-إيد فيك: "لا أعرف ... لا أستطيع رؤية أي منهما". 

"... قد يكون هذا أقوى واحد حتى الان". 

على بعد مسافة قصيرة منها كانت المخيم لأحد فرق جيش الرب الإقطاعي. وكان كل شخص آخر باستثناء أولئك الذين كانوا في المراقبة نائمين بالفعل. ومن أولئك المستيقظين، كانوا إما طهي شيء أو العمل على معداتهم. 

وبسبب كبر حجم جيش الرب الإقطاعي، لم يتمكنوا من وضع معسكر في مكان واحد فقط، لذلك انقسموا أنفسهم في عدة مخيمات من 20 رجلا في جميع أنحاء القرية. 

"هل أنت متأكد من أننا يجب أن لا تبلغهم؟" 

"إذا ذهبت، عليك أن تكون الشخص الذي سيموت. على الرغم من أنني أفترض إذا كان ذلك يحدث ثم يجب أيضا أن تكون إرادة الله "، وقال اليد البيضاء من الحياة مازحا. 

ما إله مريحة، يعتقد فيتز، على الرغم من انه لم يحاول الاعتراض. 

وبينما دفعت الأضلاع جانبا وشيء ما يبدو أن ينزلق عبر الأشجار، ظهر ظل عملاق مع سرعة مرعبة. 

"غوروواعاء آ !!" 

أن هوى هز السماء والأرض كما صدى تحت سماء الليل. 

لم يقف رجل في مخيم الرب الإقطاعي لا يزال على سماع أن البكاء غاضب. أخذوا جميعا أسلحتهم بينما يهزون في الخوف. 

"الاستسلام وحياتك سوف يدخر!" أعلن الوحش. 

الذي فيتز يعتقد على الفور، نعم من فضلك! إذا كان ذلك يعني أن يدخر من هذا الخوف. ولكن لسوء الحظ بالنسبة له، كان جنود جيش غوين شجاعة جدا من أجل مصلحتهم الخاصة. 

"M-الوحش !!" 

وعندما أخذ أحدهم سيفه، تبع بقية الجنود. 

ولكن هذه الشجاعة لم تكن أكثر من الحماقة، لأن أرجوحة السيف العظيم الوحش كان كل ما استغرق لخفض واحد منهم في النصف، من الرأس إلى المنشعب، والدروع سميكة مجهزة اللعنة. كانت القوة التي ضربت الخوف في قلوبهم. 

ما جاء بعد كان مجزرة. 

في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، تم اخماد أحد معسكرات جيش الرب الإقطاعي. 

بدا الوحش إلى عواء مرة أخرى بسبب غضبه الكبير، ولكن لسبب ما لا يمكن لأحد أن يفهم، بدا تقريبا كما لو كان عويل أن ينسى حزنها. 

مفكرة: 

توفي جي دا في العمل، ولكن هل استمتعت بكفاحه الأخير؟ 

أيضا، يبدو أن الملك هو هنا، في الماضي. يمكن أن يكون هذا بداية الهجوم المضاد العفاريت؟ 

ملاحظة تل: 

سيكون هناك فصل آخر هذا الأسبوع.




=====================================

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3