-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 305

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 305: وندركورنس قبل المعركة
بطبيعة الحال، إذا جاء الأمير الثاني أو جون موكسىه أو أشخاص آخرين لمعرفة هذه الكلمات ... فهم على الفور لماذا الأمير الثاني قد طلب من القتلة السيف قاعة القاتل لتنفيذ هذه المهمة. كان رجال الفصيل هذا ملزمون بفشل خطوة واحدة قبل أن يصلوا إلى خط النهاية!

وكانت قاعة السيف الدم "بيت" الأكثر شهرة من القتلة في الامبراطورية تيان شيانغ. وربما كامل شوان شوان القارة. لكن هوية العقل المدبر وراءهم كانت صادمة للغاية!

ومع ذلك، إذا كان أحد يدرسها ... يبدو من الطبيعي. في الواقع، فإنه سيجعل الكثير من المعنى.

أليس كذلك؟

كيف يمكن للقيادة العليا بأكملها من الإمبراطورية تيان شيانغ تعرف هذه المنظمة من القتلة؟ وكيف يمكن لهذه المنظمة أن تعمل بصراحة من دون أي فائض؟ لذلك، كان لديهم علاقات مع العائلات في المحكمة الإمبراطورية ... وحتى الأجيال اللاحقة من العائلة الإمبراطورية ...؟

إن وجود مثل هذه المجموعة كان عاديا إلى حد ما في بلد صغير، حيث أن الإمبراطوريات الأصغر عادة ما تكون لديها قوة عسكرية ضعيفة جدا. ولكن القوة العسكرية ل تيان شيانغ الإمبراطورية كانت استبدادية، ومركزة للغاية. امبراطور الإمبراطورية كان واحدا من أكثر الأفراد الموهوبين في الجيل. إذن، كيف يمكن أن يسمح لمثل هذه المنظمة من القتلة بالعمل بطريقة غير مقيدة داخل أمته؟ لدرجة أن لديهم حتى الشجاعة لمحاولة اغتيال الأميرة الملكية ... كما لو كان مسرحية الطفل ...؟

كان هناك الكثير من هذه المسألة. خذ مثالا على اغتيال الأميرة لينغ منغ على سبيل المثال - من المحتمل أن تمتلك منظمة القاتل الأكثر شهرة في القارة شبكة استخبارات ذات جدارة متساوية. وعلى الرغم من وجود يي غوهان كان اعتراف سرا ... ولكن، كيف يمكن لمؤسسة مثل السيف الدم قاعة تفشل في معرفة وجود يي غوهان على حرسها؟ بيد انهم لم يرسلوا سوى خبيران من الذهب شوان لاغتيال الاميرة لينغ منغ ...

سوف تواجه "حارس شخصي سماء شوان" من "الهدف" مع اثنين من الخبراء الذهب شوان يكون من أي استخدام؟ هل جعل أي معنى ؟!

ومن المؤسف أن يكون الأمير الثاني قد شارك في كل هذا. خصوصا أن بولش * تي خط، "ذكائك خاطئة"، وقد أرسلت بالفعل له. الأمير الثاني ربما لن يفهم حقيقة هذا حتى نهاية أيامه ... أن والده قد استخدمه لتطهير وتصحيح البنية البيروقراطية للإمبراطورية. في الواقع، وقال انه حتى استخدام هذا الحدث لتطهير الحريم له.

إذا كان هذا من أي وقت مضى أن يأتي إلى النور - وقاتل يونيو قبول أنه لم يكن اللاعب الأكثر هائلة في العالم ... بأي وسيلة. هذا "العنوان" كان مما لا شك فيه محفوظة للامبراطور تيان شيانغ الإمبراطورية.

~ غرف محظيات الإمبراطورية ~

"ليتل منغ، أقول بصدق والدتك - ما هي المشكلة؟ هل أنت مريض؟" طلبت سيدة رشيقة ورائعة بطريقة مهذب. الوجه الصفع وقالت انها ارتدى ثوب أصفر من جسدها، والتاج التقليدي على رأسها. كانت الإمبراطورة الحالية، والدة الأميرة لينغ منغ - مورونغ شيوى شيوى.

"أنا ... لا شيء، صحة ابنتك على ما يرام، كل شيء طبيعي، وأنا لا أعرف لماذا الملكة الأم تسأل هذا"، لم ينغ منغ لا تعترف بأي شيء. لم لينغ منغ لا يعرف ماذا سيحدث لو قالت والدتها عن البؤس من حالة يي غوهان. لذلك، كذبت دائما.

"عادي، طفل، لم تكن أبدا جيدة في الكذب، وكنت دائما تلعثم عندما تكذب". ابتسمت الإمبراطورة برفق عندما نظرت إلى ابنتها مع المودة، "أحيانا، يبدو أنك قلقة جدا في هذه الأيام، وأحيانا، كنت قهقه.علاوة على ذلك، كنت عادة يبكي في الليل.دموعك قد رطبة الوسائد الخاصة بك.هذا ... يمكنك استدعاء هذا "عادي"؟ "

"الأم ..." الأميرة لينغ منغ السماح فضفاضة لها محبوب النفس، "يمكن ابنتك الكذب من أي وقت مضى لك؟ لا يوجد شيء مختلف معي".

"هل يمكن أن يكون ..." ابتسم الإمبراطورة. الوجه الصفع وقالت انها قذف بمحبة ابنة صغيرة لها ابنة، "ربما، كنت قد اتخذت نزوة لشاب العائلة؟"

"أم ... ماذا تقول؟" الأميرة لينغ منغ بلورتد بصوت عال. الوجه الصفع أصبحت خبيثة، وجهها محمر. لكنها ما زالت مترددة في الداخل. [هل يمكنني استخدام هذه الفرصة لأقول والدتي عن جون موكسىه؟] الأميرة لينغ منغ لا يمكن أن تساعد ولكن استحى كما عبرت لها التفكير الحبيب عقلها.

نظرت الإمبراطورة في التعبير ابنتها. كيف يمكن أن لا تعرف؟ [جثة ابنتي ليست من فتاة صغيرة بعد الآن. وقد وصلت إلى هذا السن. نمت ابنتي!]

"أنت فتاة صغيرة ... ولكن لا أستطيع أن أقول أي شاب الأسرة قد حصل على مؤثرات ابنتي الثمينة ...؟" نظرت الإمبراطورة في ابنتها ابتهاج.

"الملكة الأم ..." الأميرة لينغ منغ تحولت وملتوية خصرها. وترددت لحظة، ولكن قررت في نهاية المطاف للحفاظ على شعورها لنفسها في الوقت الحاضر. كانت الأميرة لا أحمق. كيف يمكن أن لا تعرف أن مشاعر جون موكسىه قد لا تكون في الامتثال؟ وقالت إنها تخشى ألا يكون لديه انطباع إيجابي عنها. ولذلك، فإنها قد محكمة رد إذا كانت أن تعلن مشاعرها بطريقة طفح.

ومع ذلك، كان قلب الأميرة في حالة إنكار. [حاولت أن تضحك لي لسنوات عديدة، ولكن لم أكن أعجب. لم أكن مهتما مهما الاهتمام الذي أعطاني! والآن، أن هذه الأميرة ليس لديها اعتراضات ... هذا الرجل ليشيروس يعطيني موقف ... همف!]

"طفلي الصغير يبدو خجولا، لا تخبر إذا كنت لا تريد، أمك لن تجبرك ... انه ليتل منغ، أخبر والدتك عن حبيبك في أقرب وقت ممكن، أنت لست هذا الشاب وبعد ذلك، أصبح الأمر أمرا مزعجا للغاية إذا قرر والدك - الإمبراطور - أن يمنحك الزواج في يوم من الأيام ... "وتحدثت الإمبراطورة لأنها لعبت بشكل متقطع مع شعر ابنتها.

"ابنتك تفهم." احتضنت الأميرة في احتضان والدتها. فذكرت فجأة سنوات عمها يي من الخدمة ... والبؤس من حالته الحالية. شعرت بالمرض في القلب، وأراد أن يبكي.

"أنا لا أعرف لماذا ... ولكن قلبي يبدو أن يشعر شيئا خائفا بشكل غريب في الأيام القليلة الماضية ... وكأن شيئا سيئا للغاية قد حدث ..." ابتسامة خفيفة ضمت وجه الإمبراطورة. وغطت صورة مكثفة وجهها كما أنها تمتمت إلى نفسها، "ماذا يمكن أن يكون ... ماذا يمكن أن يحدث؟ لقد كنت أشعر بألم غريب في قلبي ..."

متوترة قلب الأميرة لينغ منغ، لكنها لم يجرؤ على الكلام. [أنا لا أعرف الوضع عم يي. و، أنا لا أعرف كم من الأعداء اللعينة لديه في هذا القصر ...]

~ جون الأسرة ~

وكان جبين مو موكسىه تفوح منه رائحة العرق. كان قد أبقى تماما في وجه الأنياب الصغيرة هذه الفتاة الصغيرة.

وظل صامتا لأن ...

"أود أن أذهب أيضا!" أعلنت دوجو شياو يي بغطرسة لأنها عقدت الأبيض الصغير في ذراعيها.

"ماذا تقول، أخت، هل تنوي ملء بطون شوان بيستس؟ هل تنوي مساعدتي أو شوان بيستس؟" يونيو موكسى فليبانتلي توالت عينيه. [الله آه! قطع لي، من فضلك؟ وكانت هذه الفتاة الصغيرة مزعج لي في الصباح كله ...]

"همف! قد ينتهي بك الأمر في بطن هؤلاء شيوان الوحوش، ولكن أنا شرسة جدا وقوية حتى بلدي سبعة أشقاء لا يمكن أن تطابق لي إذا كنت تستخدم بلدي سكين تقنية بشكل صحيح.لا أحد في عالم شوان الذهب يمكن أن تتطابق لي إلى جانب ذلك، ماذا يمكن أن اثنين من شيوان الوحوش تفعل لهذه الفتاة الصغيرة؟ " واصل دوجو شياو يي بطريقة رفيعة. "انظر فقط كيف يتصرف ليتل وايت ... لا يتصرف مثل جرو صغير على الرغم من انه هو مستوى ثمانية شوان الوحش؟ فماذا يجب أن أخشى إذا كانوا جميعا مثل هذا؟ أنا يمكن أن تقتل الآلاف منهم! مهلا، يمكنني العثور على زميله في اللعب ليتل وايت أيضا! "

ليتل وايت السماح للخروج من السخط واين. [هل تعتقد أنه من السهل العثور على مثل هذا الوحش رفيع المستوى وأرفع؟] وقال انه رفع مقل العيون للنظر في بلدها. ومع ذلك، كان يدرك أيضا السبب وراء كلمات عشيقته. كان يعلم أنه سيكون من غير الحكمة أن تتحرك. لذلك، تجاهلها، وعاد إلى النوم.

لقد شعر جون موكسىه بالعجز، "كيف يمكنك إجراء هذه المقارنة؟ ليتل وايت هو شوان بيست رفيع المستوى، لكنه ليس كبيرا، أليس كذلك، لا ينبغي لنا أن نقول حتى ... يجب أن نقول أنه لا يمكنك أن تعرف شيئا آخر؟ "[1]

"ما هو الهراء الذي تتحدث عنه، وأعتقد أني لا أعرف الاشياء؟، وغيرها من شيوان الوحوش ماذا عنهم؟ شوان الوحوش الأخرى الحصول على ديسبريتد لحظة يرون هذه السيدة الشابة، بل لا يجرؤ على رفع رؤوسهم ! " الفتاة الصغيرة أعلنت بفخر.

دموع الدموع أسفل الخدين جون موكسىه. [هل حقا؟ كيف يمكن لفتاة مدللة من عائلة قوية معرفة هذه المخاطر؟ كنت قد رأيت فقط مستوى منخفض شوان الوحوش الذين تم استيعابها من قبل الآخرين!]

"أنت يجب أن تمزح! كنت دائما تحمل ليتل وايت معك، والرأس المال فقط مستوى قياسي شوان الوحوش، لذلك، والحصول على مشتتة عندما يرون الأبيض الصغير، هل هذا المنطق يجعل أي معنى لك؟ ليتل وايت هو في الواقع جدا هائلة هنا ... لكنه لا يستحق أي شيء في تيان فا! " وأوضح يونيو موكسى بجدية.

"أنت تعتقد أنك يمكن أن تخدع لي كما لو كنت طفلا؟! ليتل وايت هو شرسة جدا، وأنت لا تزال تقول أنه لا شيء؟ أنا ذاهب على أي حال، وعندما أريد أن أذهب - وسوف تحصل على الذهاب! " تحدث دوجو شياو يي بطريقة غير معقولة: "سيكون عيد ميلاد جدي السبعين في الشهرين الماضيين، وقد تلقى إصابة في خصره في ساحة المعركة منذ فترة طويلة، ولا يستطيع البقاء في مهب الريح لفترة طويلة، بسبب هذه الإصابات، سمعت أن فراء سنو-فيريت شوان بيست يمكن أن تمنع الشخص من اصطياد البرد، لذلك، أخطط لمطاردة سنو فيريت في هذه الرحلة، وأود أن أعطيها لجدي على عيد ميلاده من اجل اظهار حبي ".

[هذه الفتاة الصغيرة تعتقد أن الثلج فيريت هو مجرد الانتظار هناك بالنسبة لها أن تأتي لذلك. وهي تعتقد أنها يمكن أن تذهب فقط والاستيلاء عليها ...]

يونيو موكسى أغمي تقريبا. "شقيقة، سيدة جيدة ... هل تعتقد أن سنو-فيريت شوان الوحش هو القط المحلي؟ ... التي يمكنك مجرد الاستيلاء عليها؟ هذا الشيء هو أعلى بكثير في مستوى من النمر الحديد المجنح، هم على الأقل ثمانية ثمانية شيوان الوحوش ، وليس فقط بالاسم فقط، في الواقع، المستوى الثامن هو أيضا تقدير متحفظ ... وبعبارة أخرى، يمكن أن تتطور، هل تفهم؟ "

لقد كانت لطيفة في هذه الأيام. لذلك، جون موكسىه قد نسي عن طبيعتها الاستبداد. ولكن يبدو أنها عادت إلى طرقها القديمة. ... لقد قال شخص ما بحق - من السهل تغيير بلد، ولكن من الصعب تغيير الطبيعة الأساسية للفرد!

"ما هي الصعوبة في ذلك؟ أليس فقط القليل من الثلج فيريت؟ ما هي الصفقة الكبيرة؟" الفتاة الصغيرة لوحت يدها وبكى. وقالت انها لم تأخذ جون موكسىه على محمل الجد. بعد ذلك، غيرت عينيها الاتجاهات لأنها خفضت رأسها واستنكرت، "الأخ موكسى، يمكنك تجنيب حصان واحد بالنسبة لي؟ أليس كذلك؟"

"لا أستطيع! أنا لن حتى مناقشة هذا!" كان جون موكسىه عازما بشكل مدهش كما أنكرها. [أنت تعتقد أنني لم يكن لديك الخيول الغيار؟ لن لديك مزعج دوجو الأسرة الجلد لي إذا كان هناك شيء أن يحدث لك؟ أنا لا رجل. وسوف تكون مزعجة للغاية إذا حدث شيء على طول رحلة آه.]

"الأخ موكسىه، أنا أطلب منك!" دوجو شياو يي اشتعلت ذراعه، ونظرت إليه بطريقة واهية ومحبوب.

"من السؤال! لا فائدة لإغراء لي!" يونيو موكسى شورت. ثم، فكر في شيء وأضاف، "إغراء جون مان لم يكن أبدا من أي استخدام".

"هل تعتقد أنك يمكن أن يكون سعيدا مع نفسك؟" دوجو شياو يي شخر، والسبا وتمسك لسانها بها. "همف! سأذهب فقط مع إخواني الأكبر إذا كنت لن تأخذ لي! كنت أعتقد أنني بحاجة إلى المؤسسة الخيرية الخاصة بك، هل تعتقد أنني لا يمكن أن تذهب إلى تيان فا إذا كنت ترفض أن تأخذ لي على طول؟"

"هل كما يحلو لك!" جون موكسىه نشر ذراعيه، "أنا بخير مع كل شيء طالما أنا لا يجب أن يأخذك إذا كان لديك الإخوة الأكبر ثلاثة على استعداد لأخذك - لقد أنقذني! وسوف يكون لي الشكر ل تقاسم العبء! "

ملاحظات:

1) كان النص الأصلي المثل الصيني القديم. "حتى لو كنت لم تأكل لحم الخنزير، بالتأكيد، كنت قد رأيت تشغيل الخنازير؟" هذا المثل يعني أن "لا تعرف أي شيء؟" لقد ذهبنا مع المعنى الحرفي للمثل لأنه كان يستخدم مرارا وتكرارا في النص، وكان من الصعب جدا أن تفسر إلا إذا كنت على بينة من معناها الحقيقي والمتغيرات.


==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3