-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 306

Otherworldly Evil Monarch


الفصل 306: أتمنى أن أذهب أيضا 

وبطبيعة الحال، إذا جاء الأمير الثاني أو جون مو شيه أو غيرهم من الناس لمعرفة هذه الكلمات ... فهم على الفور لماذا الأمير الثاني قد طلب من القتلة السيف قاعة القاعة لتنفيذ هذه المهمة.كان رجال الفصيل هذا لا بد أن تفشل خطوة واحدة قبل وصلت إلى خط النهاية! 

كانت قاعة السيف الدمية "بيت" القتلة الأكثر شهرة في الإمبراطورية تيان شيانغ، وربما قارة شوان شيان بأكملها، ولكن هوية العقل المدبر وراءهم ... كانت صادمة للغاية! 

ومع ذلك، إذا كان أحد يدرسها ... يبدو من الطبيعي، في الواقع، فإنه من شأنه أن يجعل الكثير من المعنى. 

أليس كذلك؟ 

كيف يمكن للقيادة العليا بأكملها من تيان شيانغ الإمبراطورية أن تعرف هذه المنظمة من القتلة، وكيف يمكن لهذه المنظمة التصرف بشكل صريح دون أي فائض؟ لدرجة أن لديهم علاقات مع الأسر في المحكمة الإمبراطورية ... وحتى في وقت لاحق أجيال من العائلة الإمبراطورية ...؟ 

إن وجود مثل هذه المجموعة كان طبيعيا إلى حد ما في بلد صغير حيث أن الإمبراطوريات الأصغر عادة ما يكون لها قوة عسكرية ضعيفة جدا، ولكن قوة الجيش الإمبراطورية تيان شيانغ كانت طاغية ومركزة للغاية، وكان إمبراطور الإمبراطورية واحدة من لذا، كيف يمكن أن يسمح لمثل هذه المنظمة من القتلة أن يتصرفوا بطريقة غير مقيدة داخل أمته؟ حتى لو كان لديهم حتى الشجاعة لمحاولة اغتيال الأميرة الملكية ... كما إذا كان لعب الطفل ...؟ 

كان هناك الكثير في هذا الشأن.أخذ مثال على اغتيال الأميرة لينغ منغ على سبيل المثال - منظمة قاتل الأكثر شهرة في القارة من المرجح أن تمتلك شبكة الاستخبارات من الجدارة على قدم المساواة، وعلى الرغم من وجود يي قو هان كان من المسلم به سرا ... ولكن، كيف يمكن لمنظمة مثل قاعة السيف الدم تفشل في معرفة وجود يي قو هان على حرسها، ولكنهم لم يرسلوا سوى اثنين من خبراء الذهب شوان لاغتيال الأميرة لينغ منغ ... 

سوف تواجه "حارس شخصي سكاي شوان" من "الهدف" مع اثنين من خبراء الذهب شوان يكون من أي استخدام؟ هل جعل أي معنى ؟! 

لقد كان من المؤسف أن يكون الأمير الثاني قد شارك في كل هذا، خاصة أن خط بولش، "ذكائك خاطئ"، وقد أرسل إليه بالفعل، وربما لا يفهم الأمير الثاني حقيقة هذا حتى في نهاية أيامه ... أن والده قد استخدمه لتطهير وتصحيح البنية البيروقراطية للإمبراطورية، بل إنه سيستخدم هذا الحدث لتطهير حريمه. 

إذا كان هذا من أي وقت مضى أن يأتي إلى النور - وقاتل يونيو سوف تقبل أنه لم يكن اللاعب الأكثر هائلة في العالم ... بأي وسيلة.هذا العنوان "كان مما لا شك فيه محفوظة للامبراطور تيان شيانغ الإمبراطورية. 

~ غرف محظيات الإمبراطورية ~ 

"ليتل منغ، أقول بصدق والدتك - ما هي المشكلة؟ هل أنت مريض؟" سيدة رشيقة ورائعة طلب بطريقة مهذب، وقالت انها ثوبا أصفر من جسدها، والتاج التقليدي على رأسها. الإمبراطورة، والدة الأميرة لينغ منغ - مورنج شيوى شيوى. 

"أنا ... لا شيء، صحة ابنتك على ما يرام، كل شيء طبيعي، وأنا لا أعرف لماذا الملكة الأم تسأل هذا"، لم ينغ منغ لا تعترف بأي شيء. وقالت والدتها عن البؤس من حالة يي قو هان، لذلك، وقالت انها كذبت دائما. 

"دائما، طفل، لم تكن أبدا جيدة في الكذب، وكنت دائما تلعثم عند الكذب". ابتسم الامبراطورة بلطف لأنها نظرت إلى ابنتها مع المودة، "في بعض الأحيان، يبدو أنك قلقة جدا في هذه الأيام، وأحيانا، كنت ضحك وعلاوة على ذلك، عادة ما تبكي في الليل، وقد دمعت دموع الوسائد الخاصة بك، وهذا ... هل استدعاء هذا "طبيعي"؟ " 

"الأم ..." الأميرة لينغ منغ السماح فضفاضة لها محبوب النفس، "يمكن ابنتك الكذب من أي وقت مضى لك؟ لا يوجد شيء مختلف معي". 

"هل يمكن أن يكون ..." ابتسم الإمبراطورة، وقالت انها محبة ابتسامة ابنة صغيرة لها ابنة، "ربما، كنت قد اتخذت نزوة لشاب العائلة؟" 

الوجه الصفع الأميرة لينغ منغ بلورتد بصوت عال، وأصبحت باشفول، وجهها محمر، لكنها لا تزال مترددة داخل [هل يمكنني استخدام هذه الفرصة لأقول والدتي عن جون مو شيه؟] الأميرة لينغ منغ لا يمكن أن تساعد ولكن استحى كما عبرت لها التفكير الحبيب عقلها. 

نظرت إمبراطوريت إلى تعبير ابنتها، كيف لم تكن تعرف؟ [جسد ابنتي ليست جثة فتاة صغيرة بعد الآن، وقد وصلت إلى هذا العمر، وقد نشأت ابنتي!] 

"أنت فتاة صغيرة ... ولكن لا أستطيع أن أقول أي شاب الأسرة قد حصل على مؤثرات ابنتي الثمينة ...؟" نظرت الامبراطورة لابنتها ابتهاج. 

"الملكة الأم ..." الأميرة لينغ منغ تحولت ونسجت خصرها، وترددت لحظة، ولكن في محاولة للحفاظ على شعورها لنفسها في الوقت الراهن، وكانت الأميرة لا أحمق، وكيف أنها لا تعرف أن جون مو ويشعر شيه بأنه قد لا يولد انطباعا إيجابيا عنها، ولذلك قد تلجأ إلى رفض ما إذا كانت ستعلن مشاعرها بشكل طفح. 

ومع ذلك، كان قلب الأميرة في حالة إنكار. [حاولت أن تضحك لي لسنوات عديدة، ولكن لم أكن أعجب، لم أكن مهتما مهما الاهتمام الذي أعطاني، والآن، هذه الأميرة ليس لديها اعتراضات ... هذا الرجل ليشيروس يعطيني موقف ... همف!] 

"طفلي الصغير يبدو خجولا، لا تخبر إذا كنت لا تريد، أمك لن تجبرك ... انه ليتل منغ، أخبر والدتك عن حبيبك في أقرب وقت ممكن، أنت لست ذلك الشباب وبعد ذلك، أصبح الأمر أمرا مزعجا للغاية إذا قرر والدك - الإمبراطور - أن يمنحك الزواج في يوم من الأيام ... "وتحدثت الإمبراطورة لأنها لعبت بشكل متقطع مع شعر ابنتها. 

أمضت الأميرة في احتضان والدتها، فذكرت فجأة سنوات خدمها عمه يي ... وبؤس حالته الحالية، شعرت بالمرض في القلب، وأرادت البكاء. 

"لا أعرف لماذا ... ولكن يبدو أن قلبي يشعر بشيء من الخوف في الأيام القليلة الماضية ... وكأن شيئا سيئا جدا قد حدث ..." ابتسمت ابتسامة خفيفة وجه الإمبراطورة، وغطت تعبير مكثف وجهها لأنها تمزج على نفسها، "ماذا يمكن أن يكون ؟؟ ماذا يمكن أن يحدث؟ لقد كنت أشعر بألم غريب في قلبي ..." 

أميرة لينغ منغ متوترة القلب، لكنها لم تجرؤ على الكلام [أنا لا أعرف الوضع عم يي، وأنا لا أعرف كم من الأعداء اللعينة لديه في هذا القصر ...] 

~ جون الأسرة ~ 

كان جبين مو مو شيه متفرقا، وكان قد أبقى تماما في وجه هذه الأنياب الصغيرة. 

وظل صامتا لأن ... 

"أود أن أذهب أيضا!" دوجو شياو يي أعلن بغطرسة كما أنها أبقت ليتل وايت في ذراعيها. 

هل تنوي أن تملأ بطون شوان بيستس؟ هل تنوي مساعدتي أو شيوان بيستس؟ "جون مو شي شدوا عينيه. [آه آه! سبار مي، من فضلك؟ كانت فتاة صغيرة مزعج لي الصباح كله ...] 

"همف! قد ينتهي بك المطاف في بطن هؤلاء شوان بيستس، ولكن أنا شرسة جدا وقوية! حتى بلدي سبعة أشقاء لا يمكن أن تطابق لي إذا كنت تستخدم بلدي سكين تقنية بشكل صحيح.لا أحد في عالم شوان الذهب يمكن أن تتطابق أنا أيضا، ما الذي يمكن أن يقوم به زوجان من شوان بيستس لهذه الفتاة الصغيرة؟ "استمر دوجو شياو يي بطريقة رفيعة". فقط أنظر إلى كيف يتصرف ليتل وايت ... لا يتصرف مثل جرو صغير على الرغم من انه مستوى ثان شوان بيست، إذن، ما الذي يجب أن أخشاه لو كانوا جميعا مثل هذا؟ أستطيع أن أقتل الآلاف منهم، وهلا، يمكنني العثور على زميله في اللعب ليتل وايت أيضا! " 

[هل تعتقد أنه من السهل العثور على مثل هذا الوحش رفيع المستوى وأرفع؟] وقال انه رفع مقل العيون للنظر في لها، لكنه كان على علم أيضا من السبب وراء كلمات عشيقته كان يعلم أنه سيكون من غير الحكمة أن تتحرك، لذلك تجاهلها، وعاد إلى النوم. 

جون، أنا لست كبارا، أليس كذلك، لا ينبغي لنا أن نقول حتى ... يجب علينا أن نجعل هذه المقارنة أنه لا يمكنك أن تعرف شيئا آخر؟ "[1] 

"ما هو الهراء الذي تتحدث عنه، وأعتقد أني لا أعرف الاشياء؟، وغيرها من شيوان الوحوش ماذا عنهم؟ أخرى شوان الوحوش الحصول على ديسبريتد لحظة يرون هذه السيدة الشابة، بل لا يجرؤ على رفع رؤوسهم "الفتاة الصغيرة أعلنت بفخر. 

[حقا] كيف يمكن لفتاة مدللة من عائلة قوية تعرف عن هذه المخاطر؟ كنت قد رأيت فقط مستوى منخفض شيوان الوحوش التي تم تدجينها من قبل الآخرين!] 

و، رأس المال فقط مستوى قياسي شوان الوحوش، لذلك، والحصول على مشتتة عندما يرون الأبيض الصغير.هل هذا المنطق يجعل أي معنى بالنسبة لك؟ هائلة هنا ... لكنه لا يستحق أي شيء في تيان فا! "وأوضح جون مو شيه بجدية. 

"أنت تعتقد أنك يمكن أن تخدع لي كما لو كنت طفلا؟ قليلا بيضاء شرسة جدا، وأنت لا تزال تقول أنه لا شيء؟، وعندما أريد أن أذهب - وسوف تحصل على الذهاب! تحدث دوجو شياو يي بطريقة غير معقولة: "سيكون عيد ميلاد جدي السبعين في الشهرين الماضيين، وقد تلقى إصابة في خصره في ساحة المعركة منذ فترة طويلة، ولا يستطيع البقاء في مهب الريح لفترة طويلة، لقد سمعت أن فراء سنو-فيريت شوان بيست يمكن أن تمنع الشخص من اصطياد البرد، لذلك أخطط لمطاردة سنو فيريت في هذه الرحلة، وأود أن أعطيه لجدي في عيد ميلاده من أجل إظهار حبي ". 

[هذه الفتاة الصغيرة تعتقد أن الثلج فيريت ينتظر هناك فقط بالنسبة لها أن تأتي لذلك، وهي تعتقد أنها يمكن أن تذهب فقط والاستيلاء عليها ...] 

جون وو شيه أغمي عليه تقريبا "أخت، سيدة طيبة ... هل تعتقد أن سنو-فيريت شوان بيست هو هريرة محلية؟ ... يمكنك فقط الاستيلاء عليها؟ هذا الشيء هو أعلى بكثير في مستوى من النمر الحديد المجنح، هم على الأقل مستوى ثمانية شوان الوحوش، وليس فقط في الاسم فقط، في الواقع، المستوى الثامن هو أيضا تقدير متحفظ ... وبعبارة أخرى، فإنه يمكن أن تتطور، هل تفهم؟ " 

ولكن يبدو أنها عادت إلى طرقها القديمة ... لقد قال أحدهم بحق - إنه من السهل تغيير بلد ما، ولكن من الصعب أن تغيير الطبيعة الأساسية واحد! 

ما هو كبير جدا حول هذا الموضوع، أليس مجرد القليل من الثلج فيريت؟ ما هو صفقة كبيرة؟ "الفتاة الصغيرة لوح يدها وبكى. كما أنها خفضت رأسها وناشدت، "الأخ مو شيه، يمكنك تجنيب حصان واحد بالنسبة لي؟ أليس كذلك؟" 

جون يو شيه أنا لم يكن لديك الخيول الغيار؟ لن مزعج دوجو الأسرة الجلد لي إذا كان هناك شيء يحدث لك؟ أنا لست شهم، وسوف تكون مزعجة للغاية إذا حدث شيء على طول رحلة آه.] 

"الأخ مو شيه، أنا أطلب منك!" دوجو شياو يي اشتعلت ذراعه، ونظرت إليه بطريقة واهية ومحبوب. 

يقول جون مو شيه: "ليس من المفيد إغراء لي!" ثم فكر في شيء وأضاف، "إغراء رجل جون لم يكن أبدا من أي استخدام". 

"كنت تعتقد أنك يمكن أن يكون من دواعي سرور نفسك؟" دوجو شياو يي شخيرت، والتوقف وتمسك لسانها بها. "همف! سأذهب فقط مع إخواني الأكبر إذا كنت لن تأخذ لي! كنت أعتقد أنني بحاجة إلى عملك الخيرية؟ كنت تعتقد أنني لا يمكن أن تذهب إلى تيان فا إذا كنت ترفض أن تأخذ لي على طول؟ 

"هل ترغب في ذلك!" جون مو شيه نشر ذراعيه، "أنا بخير مع كل شيء طالما أنا لا يجب أن يأخذك! إذا الإخوة كبار السن الثلاثة على استعداد لأخذك - لقد أنقذني! سيكون لديهم شكري لتقاسم العبء! " 

ملاحظات: 

1) كان للنص الأصلي المثل الصيني القديم "حتى لو لم تكن قد أكلت لحم الخنزير، بالتأكيد، كنت قد رأيت تشغيل الخنزير؟" هذه البراهين تعني "لا تعرف أي شيء؟" لقد ذهبنا مع المعنى الحرفي للمثل لأنه كان يستخدم مرارا وتكرارا في النص، وكان من الصعب جدا أن تفسر إلا إذا كنت على بينة من معناها الحقيقي والمتغيرات.
==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3