-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 309

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 309: سألاحظ فقط. أنا لن حتى التحدث
صرخ أحدهم من الوسط، "عظيم سينيور، قد نقتل الجميع ثم ننظر إلى تلك النشاب، وكان هؤلاء الناس يرافقون هذه النشاب، لذلك، والنشابيين لا يمكن أن يكون جوا إلى السماء، أليس كذلك؟"

شخصية، مؤمن عليه، إلى داخل، الضوء أزرق، طلقة. الضوء الأزرق المتلألئ لسيفه أضاء دائرة نصف قطرها المحيطة من ثلاثة أمتار. وقد أدى ظهور هذا الشخص إلى نشوب بئر. هذا الشخص خفضت في الحشد وفتحت الطريق الدموي لنفسه على حساب الفرد الذي أرسل الغزل. ثم قتل طريقه إلى منتصف ساحة المعركة.

صاح تشانغ كان شياو بصوت عال، "الجميع، تطويق لهم! التعاون وتشكيل برميل الحديد لقتلهم! مقاومة العدو!" رد الجميع وهرع إلى الأمام. هدير لقتل نابعة من جميع الاتجاهات كما اقترب الحرس الامبراطوري بالقرب من المركز. لم تكن مباراة لهؤلاء الخبراء الثلاثة سماء شوان، لكنها تمكنت تدريجيا إلى تحقيق الاستقرار في موقفهم والتخلص منها.

تنحدر خافت ينبع من أعلى شجرة طويلة القامة. ومع ذلك، لا يمكن رؤية أحد على ذلك.

وكان يونغ ماستر يونيو يختبئ على تلك الشجرة.

وكان جون موكسىه يهز رأسه بلا نهاية كما شاهد في المعركة. وكان هؤلاء الأفراد الثلاثة يقتلون الجميع دون أي سبب. هذا ترك له الكلام. [هم هؤلاء اللصوص غير المهنيين! أنا لا أعرف ما هراء أن عظيم سيد لى وو باي وقد علمت هؤلاء الرجال!]

وكان جون موكسىه قد أدرك بوضوح أن هؤلاء الثلاثة السود يرتدون الأفراد كانوا التلاميذ الثلاثة المتبقية من لي وو باي.

بعد كل شيء، كان "كل ما هو مألوف جدا" معهم.

[هؤلاء الثلاثة لديهم فرصة أكبر من العبث المتابعة من النجاح! ما النفايات، آه!]

[سارق للوصول إلى الصمت والهجوم في آن واحد. ولكن، يا رفاق وجدت بشكل غير متوقع من المهم أن أقول بضع كلمات قبل أن هاجمت ...!]

هذا قد ترك جون موكسىه الكلام.

[هذا كل هراء!]

[لم يكن هناك أمل لخطط السرقة الخاصة بك، آه. ولكن، كنت قد انزعجت هذه الخطة الماجستير الشباب وضعت تماما كذلك! الكثير من المال تنفق! بذل الكثير من الجهد البدني!] لحسن الحظ، لم يقل لي جيان هونغ، "هذا الجبل هو لي، ولقد زرعت هذه الشجرة، لذلك، سيكون لديك لدفع ثمن رسوم إذا كنت تريد عبور"، أو شيء مماثل. وإلا، فإن ذلك قد أزعج هيت-مان جون خارج حدود معقولة، وقال انه قد سقط رأسه أولا أسفل الشجرة.

وكان جون موكسىه قد بدأ في وقت مبكر، وقاد حرسه الشخصي إلى هذا المكان قبل يوم واحد. كانوا قد حفروا السقوط، وأخفوا وجودهم. في الواقع، كان جون موكسىه حتى توزيع حبوب طبية لكل واحد من رجاله. وهذا حبوب طبية تساعد على قمع هالة بهم. وكان أكثر من مائتي رجل قد رتبوا أنفسهم بانتظام في الاختباء في الغابة القريبة. بطبيعة الحال، كانوا قد حفروا بالفعل كهوف تحت الأرض، وكانوا يختبئون الآن داخلها. أنها ستبدأ مثل الرعد لحظة أن القافلة ستدخل تطويقها. كانوا قد استولت على البنود، وسرعان ما فروا.

[هاجم هؤلاء الثلاثة القافلة قبل أن يسقط في تطويقي!]

[لقد تركت لي هذه الفوكات] بلا كلام!]

جون موكسىه سرعان ما انتشرت الأخبار بين رجاله. وقال لهم أن تكون هادئة وحرة. وسوف يرون أولا نتيجة تلك المعركة. وحلل الوضع ... [من الواضح أن هؤلاء الثلاثة قويون جدا. لن يكون من السهل أن تنجح ضدهم، آه. وعلاوة على ذلك، تحول هذا إلى كلب الكلب أكل نوع من المعركة. سآخذ خطة جديدة.]

فقط عندما كان جون موكسىه يفكر هذا ... لي جيان هونغ هرع إلى الأمام وأصدر صافرة منخفضة. فجأة، صدى الصوت الصاخب الصاخب من خطى منظمة. وهرعت مجموعة ضخمة من الرجال الملبوسين باللون الأسود وانضموا إلى المعركة في وقت واحد. تم كسر الطريق المسدود بين الجانبين في لحظة.

وقد اصيب زعيم حرس عاصفة ديفين - تشانغ كان شياو - على صدره على يد كف. وخرج الدم من فمه كما ألقيت. ومع ذلك، قام بتمديد يده خلف ظهره، وسحب صاروخ النار من الجزء الخلفي من حزامه. ثم أطلق النار على السماء. فجأة، سمع صوت "الانفجار". وأضاءت السماء ليلا من قبل الألعاب النارية. صورة حية من زوج من السيوف الحمراء الدم قد اتخذت شكل أعلاه.

"يبدو أن قاعة السيف الدماء كانت مخبأة أيضا في هذا المجال، والآن، دعونا ننتظر ونرى الجانب الذي هو أقوى، وهو ضعيف ... في أي حال، سأجلس هنا ومشاهدة النمور اثنين قتال سأتركهم يقاتلون حتى ينفقوا، ثم سأجني الفوائد ". وكان جون موكسىه يجلس على قمة فرع شجرة مثل كان يجلس على حصان. انتقل الفرع صعودا وهبوطا بسبب الرياح وكان إيقاع الحركة غاية ... غريب. إذا كان ليعرض نفسه، وكان شخص ما لرؤيته ... انهم يعتقدون انه كان يفعل شيئا سريا وخاصة مع شجرة ...

دعم يونغ ماستر يونيو ذقنه في يده. انتظر بهدوء - منطوقة. [هذا هو حية جدا! قاعة السيف الدم، تلاميذ وو وو باي وخبراء لي يو ران السري ... فمن الأفضل إذا كانوا جميعا يعانون من خسائر فادحة في هذه المعركة. في الواقع، سيكون من الأفضل إذا ماتوا جميعا!] أراد أن يحدث هذا، لكنه لم يكن لديه آمال كبيرة جدا على نفسه.

[على أي حال ... سوف نلاحظ فقط. أنا لن أتكلم حتى]

ومن المؤسف أن النتيجة الناتجة تتنافى مع توقعات الجميع. وكانت إشارة لقاعة السيف الدم قد صدرت في حين يعود. لكن خبراء قاعة السيف الدم لم يأتوا لمساعدتهم. لم يصل حتى ظل واحد.

وكان الجبل وحيدا في الغالب تماما. فقط يمكن أن يسمع صراخ القاتلة. وكان الضوء المتبقي من النيران الإضاءة حتى بشرة شاحبة الموت على وجوه الرجال تشاو وو جي.

"لقد حصلت حقا على مزيد من الدعم، ولكن كنت فقط الخداع!" لي جيان هونغ سنيريد كما انه مسكون. "إن هذا الخداع مثير للضحك، وقد تعمل هذه الخدعة على الآخرين، لكنها لن تعمل علي، ولا يمكن أن تلعبني ... ولكنك تمكنت من اللعب مع فرصك الخاصة، يبدو أنك غير صبور لمغادرة هذه الحياة، وأنا بالتأكيد سوف تحقق رغباتكم! "

كان تشاو وو جي يتداول مثل حمار كسول. انه قطع الشخص آسف لأنه تجنب بفارق ضيق شفرة التي خفضت عليه. صوتنا بصوت عال صاخبا "القائد هذا ... هذا ... تعزيزاتنا ... لم تقول أن التعزيزات لدينا سوف يتبع بعدنا لماذا؟ ... لماذا؟ ... لماذا؟ ..."

كان يريد أن يقول: "لماذا لم يكن هناك أي نشاط منهم؟" ومع ذلك، جاءت ثلاثة شفرات "صفير" أسفل لتقطيع له بينما كان يتحدث. أن توقف خطابه ثلاث مرات. و، انتهى السبر كما كان التأتأة.

"كيف يمكنني الآن أن تعتقد أنني لست قلقا؟" تشانغ كان شياو لعن في الغضب. "قلق حول حياتك قليلا أولا!"

وقد اكتسب المحاربون النخبة من عائلة لي - بقيادة خبراء سماء شوان الثلاثة - ميزة ساحقة حتى الآن. لقد ضغطوا على أعدائهم بشدة؛ خطوة بخطوة. و، تم ضغط الرجال تشاو وو جي في تشكيل صغير للغاية ودائري. وقد نجا أكثر قليلا من مائة رجل على جانب تشاو وو جي. كانوا يحتجزون خط دفاعي بصعوبة كبيرة. كانوا يبذلون قصارى جهدهم لمقاومة هجمات عدوهم الخطيرة وهم يكتظون في تلك الدائرة. لم يكن رجل واحد من جانبهم على قيد الحياة خارج دائرة بهم!

منغ شياو سونغ، شياو وو جي وتشانغ كان شياو - ثلاثة من هؤلاء القادة كانوا في مركز الدائرة الدفاعية. كانت وجوههم شاحبة الموت.

وقد انقضى الوقت المنقضي منذ إرسال الإشارة ... الوقت الذي يستغرقه البخور لحرقه. ومع ذلك، لم يكن هناك أثر للتعزيزات من قاعة السيف الدم.

منغ شياو كلمات لا يمكن أن تساعد ولكن لعنة. كان صوته قد بدأ بالفعل يشبه البكاء، "ما هذا كيف يمكن لشخص الهجوم على الحراس الامبراطوريين بجرأة هذا قريبا من العاصمة؟ أقول هذا كبار ... لدي عائلة لرعاية، لقد تابعت لكم هذه المرة، ولكن لم يكن من السهل على الإطلاق، والآن، لماذا لا تسرع والتفكير في وسيلة للخروج؟ كنت رئيسه في منطقة العاصمة ... لذلك، لماذا لا تأخذ علما واعتقال هؤلاء الناس في وقت لاحق ...؟ "

كانت زراعة منغ شياو سونغ عالية جدا. كان في المستوى المتوسط ??من عالم الأرض شيان. وكان أقوى خبير في حزب تشاو وو جي. ومع ذلك، كان يعيش كأمير لسنوات عديدة. وكان قد فقد العزم الشرس على النصر والهالة القاتلة التي لم يتزعزع التي كان يملكها منذ وقت طويل. وقد جاء أيضا إلى كنز حياة عائلته أكثر من أي وقت مضى. لدرجة أنه سيكون قياس سلامة حياته فوق فرصة لكسب المال. وقال انه لا يمكن أن تساعد الأنين حول ذلك منذ وضعهم قد أصبح يائسة. ولكن، فوات الأوان عن الأسف.

[هل يمكن أن أكون قد شرب الشاي في بيئة آمنة في المنزل؟ ربما كنت أذهب كلب، أو البلطجة الشعبية المشتركة، أو الاستيلاء على فتاة ... لن يكون ذلك متعة؟ بدلا من ذلك، لقد خدع باسم هؤلاء خمسين ألف تايلر الفضة. أنا لم أخذت حتى حيازة المال! ومع ذلك، حياتي قادمة إلى نهاية مفاجئة هنا ...]

لم يكن بإمكان تشانغ كون شياو أن يساعدا إلا أن يصبح غاضبا، "إنك تصرخ الاشياء التافهة في هذه الفوضى؟ قلوب رجالي هي بالفعل في حالة من الارتباك، ومع ذلك، فإنك تصرخ هراءك؟ كنت جعلها أكثر الخلط، وأنت "إعادة تشتيت روحنا القتال! أنا أقول لك ... اغلاق! إذا قمت بإجراء أي مزيد من الضوضاء - أعدك - أنا سوف قطع لكم باستمرار مع بلدي شفرة!"

منغ شياو كلمات لا يمكن أن تساعد ولكن تغضب. لقد استخدم نصله لحماية جسده وهو يصرخ في غضبه: "ما هي الحجة التي لا معنى لها هي أنك حرس إمبراطوري نبيل يخدم الإمبراطور، أنت مسؤولون وسيطون، نحن شعب عادي مع القليل من القوة، كانت مجرد مساعدتكم في تقديم هذه الأشياء، لقد وضعت حياتنا في خطر، وكنت لا تزال تعطي لي هذا الموقف كثيرا! والآن، لا يمكننا حتى أن ينطق كلمة واحدة؟ "

توقفت منغ شياو سونغ الكلام. ثم صاح ... حتى قبل كان تشانغ كان شياو فرصة للرد "مساعدة! حفظ لنا!" وكانت زراعة شوان تشى له الثانية فقط لخبراء سماء شوان الثلاثة في هذا الإطار. ومع ذلك، كان يتراجع منذ بداية المعركة. لم يتلق حتى إصابة واحدة، ولكن صوته الصاخب سافر في كل الاتجاهات وانتشر بعيدا.

جون موكسىه هبط تقريبا أسفل الفرع كان يجلس على. [عم، بغض النظر عن ما تقوله ... كنت لا تزال خبيرا الأرض شوان. لا يمكنك أن تعتبر واحدة من كبار الناس في هذا العالم، ولكن كنت تمنح هيبة من فرد رفيع المستوى! إذا، كيف يمكن أن يكون لديك مثل هذا الجشع للحياة؟]

لم يكن لي جيان هونغ المغطى بالأبيض والملابس السوداء من شأنه أن يساعد ولكن متداخلة في هذا سواء. ثم يضحك ويطلق عليه بطريقة شريرة: "تصرخ، تصرخ، تصرخ بصوت عال كما يمكنك! لا فائدة حتى لو كنت ضرر الحلق الصراخ! لا أحد سيأتي لانقاذ لكم!"

يونيو موكسى يرتجف في جميع أنحاء. وظل صامتا واستفسر عن السماوات ... كان لديه رغبة قوية في الخافت. [السماوات اسمحوا لي أن أموت! كيف يمكن أن تسمح لي أن أسمع هذه الكلمات الكلاسيكية في هذه اللحظة الحاسمة؟!]

وكان منغ شياو سونغ صراخ كبيرة وكبيرة لإنقاذ حياته منذ كان جشعا جدا لذلك. ومع ذلك، كانت كلمات لي جيان كونغ مشهورة جدا في العالم السابق له.

وكان جون موكسىه في حالة من نشوة. كان يمكن أن تصور تقريبا رجل شرير مع التعبير المبتذلة ... تواجه فتاة صغيرة في زقاق فارغ. الوجه الصفع الرجل بدا سعيدا جدا مع نفسه كما صاح: "لا فائدة حتى لو كنت تلف الحلق يصرخ ..."

وظن أنه لم يكن يعتقد أن المشهد قد تفجر قليلا ميلودراماتيكالي. ولكن، لا يزال لا يمكن مقارنة إلى مكان الحادث أمام عينيه. وعلاوة على ذلك، كان هناك رجل في هذا العالم الذين تكلموا تلك الكلمات جدا!

جاء صوت غريب من حلق جون موكسىه. كان صوته يختنق على لعابه. كما لو كان على وشك الموت. [لا بد لي من التقيؤ. هذا مثير للاشمئزاز جدا!]

ولا تزال الحالة من جانب واحد كما كانت من قبل.

وكان معظم رجال تشاو وو جي قد لقوا مصرعهم. وقد جلبت معظم الرجال منغ شياو سونغ من الاتحاد التجاري الجنوبي قد تحولت إلى الجثث. وقد دمرت دمائهم بشكل متقطع عبر الأفق. لم يكن لديه خيار سوى الاعتراف بأن المائتي عضو من حرس العاصفة ديفين - التي أرسلها الأمير الثاني - كانت الأقوى. كان ما يقرب من مائة وخمسين رجلا من حرس العاصفة ديفين لا يزالون على قيد الحياة.

لا يمكن اعتبار قوة الرجال من الحرس العاصفة ديفين عالية جدا في الجدارة الفردية الخاصة بهم. في الواقع، كانوا على الأرجح أضعف قليلا من أعضاء النقابة وعائلة تشاو. ومع ذلك، كان لديهم ميزة كبيرة من حيث تجربة المعركة. وكانوا معتادين على القتال في التشكيلات. ولذلك، كان التصرف فيها مستقرا على الرغم من أنها سقطت في موقف غير مؤات. وعلاوة على ذلك، كانت جيدة بشكل خاص في القتال في حواجز قريبة. كانت قوة فريقهم قوية لدرجة أنهم كانوا يتمتعون بميزة كبيرة حتى في مثل هذه الليلة السوداء الملعب حيث كانت هاتان القوتين تواجهان.

أما بالنسبة لرجال تشاو، وأولئك من النقابات - كانت قوة القتال الفردية أقوى من رجال حرس العاصفة ديفين. ومع ذلك، فقد اعتادوا على القتال وحده، ولم يكن لديهم خبرة عندما يتعلق الأمر بالتعاون مع الآخرين. لذلك، فقد اعتمدوا على قوتهم الخاصة، وشرعوا في القتل على الرغم من أنهم واجهوا مثل هذه الحرب واسعة النطاق والفوضوية. ونتيجة لذلك ... كانوا أول من يموت. وكانوا أقوى في المقارنة عندما يتعلق الأمر بالقوة الفردية، ولكن فريقهم روح كان مفتقرا أمام "الخبراء".

هاجم لي جيان هونغ وزملاؤه التلاميذ من ثلاثة جوانب. وكان من الواضح أنهم كانوا يفقدون الصبر. بعد كل شيء، كان هذا الموقع قريب جدا من العاصمة. وقد تكون العواقب كبيرة إذا ما انتشرت أخبار هذا الحدث.



==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3