-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 310

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 310: لقد فقدنا واحدة أخرى!
تحول سفير لي جيان كونغ فجأة إلى اعصار أزرق في خضم ارتباك تلك المعركة. كانت هناك انفجارات سريعة كما انه حطم بحزم الدائرة الدفاعية التي أدلى بها أعضاء الحرس العاصفة ديفين.

وادت الانفجارات الصاخبة الى ان اكثر من عشرة اعضاء من حرس عاصفة ديفين تحملوا العبء الأكبر من الهجمات. هذا الهجوم الشرس استثنائي جعلهم يبصقون الدم لأنها ذهبت تحلق رأسا على عقب. لم ليو جيان هونغ لا تهمل هذه الفرصة. الضوء الأزرق الذي كان يغطي جسده ملفوفة حول سيفه الطويل كما انه خفض على الرجال في الدائرة. تم قطع سبعة أو ثمانية أشخاص كانوا في نطاق السيف إلى قسمين.

كان لي جيان هونغ يعتزم فتح فجوة في دفاعهم باستخدام القوة الكاملة لقوته. ومع ذلك، فإن قوة هجومه السابق قد انهارت، ولكن الهجوم الجديد لم تحل حتى الآن محله. وكانت هذه لحظة حاسمة. و، زان كان شياو، جنبا إلى جنب مع أعضاء آخرين من ديفين الحرس العاصفة، هرع بسرعة أكثر لملء الفراغ. وبعد ذلك، سقط ثلاثين السيوف على لى جيان كونغ مع نية لقطع رأسه. كان لي جيان كونغ قادرة على حشد تشى له في إطار زمني معين. لذلك، سقط في موقف دفاعي كما انه ضرب ضربات مستمرة من حوالي اثني عشر السيوف. ومع ذلك، كان خبيرا سماء شوان الذروة في نهاية اليوم. لذلك، كان قادرا على الصمود في وجه العديد من الأعداء بطريقة مستقرة. ثم حشد قوته قوية شوان تشى كما دافع ضد العديد من هجمات السيف، وأعطى هدير بصوت عال. وقد تم تجديد سلطته السيفية المستبدية الآن؛ أصيب نحو عشرة رجال بجروح خطيرة وسقطوا على الأرض.

وكان لي جيان هونغ قد اكتسب موطئ قدم جيد من خلال كسر هذا الدفاع. ومع ذلك، فقد بذل الكثير من الجهد لمقاومة هذه الهجمات المضادة المتعددة. وبعد ذلك، كان قد شدد قوته شوان تشى لاستخدام تلك المناورة القاتلة. هذا أصيب بعض خطوط الطول. وعلاوة على ذلك، فقد تلقى هجمات قوية من أكثر من عشرة سيوف الأعداء - مرتين في ذلك. وقد جعلت له زراعة شوان تشى عالية جلده من الصعب مثل الحديد. لذلك لم يتلق أي جروح على جسده، لكن ملابسه لم تكن قادرة على الفرار من مصيرهم. تم تخفيض ملابسه إلى شرائط. ملابسه تبدو الآن مثل تلك التي من متسول. لي جيان كونغ ثم تحولت بسرعة حولها، وتراجع بعيدا.

لي جيان هونغ مجرد حاجة القليل من الوقت للتعافي. كل ما كان عليه أن يفعل ... هو مواءمة تنفسه للحظة واحدة. وبعد ذلك، سيكون قادرا على إعادة نفسه إلى حالته الأصلية.

ومع ذلك، كانت نتيجة الهجوم القوي لي جيان كونغ صادمة جدا. كان قد فتح فجوة كبيرة في دفاعاتهم من جانبه. كان ذلك عندما صاح المحاربين النخبة لي الأسرة في انسجام تام، وهرعت في مثل المد البحر قوية. أما اثنان من خبراء سماء شيان فقد استخدموا نفس التكتيك في الاتجاهين الآخرين. لقد جعلوا فجوة ... وعندما تم الكشف عن هذه الفجوة في دفاعات الحرس ديفين العاصفة ... ألقيت القوات المدافعة في حالة من الفوضى.

وكان لي جين هونغ ورفيقيه قد حافظوا في البداية على قوتهم للتعامل مع خبراء قاعة السيف في الدم عندما يظهروا. ومع ذلك، فإن هؤلاء الناس لم تظهر. فهم يفترضون أن العدو لم يكن لديه أي تعزيزات. لذلك، أصبح ثلاثة خبراء السماء شوان استرخاء، واعتنق موقف بليتزكريغ العش. ثم عرضوا قوتهم الحقيقية. أنها لم تدخر أي نفقات عندما يتعلق الأمر استهلاك شوان تشى، وانفضت في تلك القطيع من الأغنام مثل النمور. ثم بدأوا الذبح.

"أوقفوا ... لا تقتلني أنا نائب رئيس نقابة العمال الجنوبية ... أنا ... أنا استسلم!" صرخ شخص حزن اخترقت القبة الزرقاء للسماء. كان منغ شياو سونغ.

تم هزيمة جانبه. لذلك، لم يتمكن من قمع هذا الشعور بالخوف الشديد في قلبه. ولا يمكن له قمع عطشه للحياة. لذلك، طرح استسلامه.

كان تشو جيان مينغ - تلميذ لي وو باي الثاني - يواجهه. كان على وشك أن يختتم مع سيفه عندما جاء بشكل غير متوقع ضد هذا الشخص الذي لم يكن ضعيفا حقا من حيث القوة. ومع ذلك، كيف يمكن أن تحمل لمحاربة الخصم الذي ذهب للتو على ركبتيه؟ و كان وجهه مغطى بالدموع و الشق؟ "اسمحوا لي أن أذهب ... أنا ... يرجى بطل عظيم ... الشفقة على لي، ولدي مائة سنة من العمر الأم في المنزل، لدي الأطفال الجوع والبكاء ..."

بكى منغ شياو سونغ كما انه واصل ليهمس، "بطل عظيم ... بو هوو ... أنا لا أريد أن أموت!"

توقف تشو جيان مينغ ويحدق ببطء.

لم يكن يمكن أن يتصور أنه سيكون هناك شخص في هذا العالم الذي سيكون الجشع للحياة، وخوفا من الموت. [هذا الشخص الخجل يركع عندما تتصادم القوات. بشكل غير متوقع، انه نائب رئيس نقابة عمال الجنوب ... أليس هذا مهينا بالنسبة له؟ انه في الواقع من دون أي شعور بالعار. انه وقح للغاية! لا يعرف حدوده ...]

"بولش * t! تعال للزحف إلى سيد كنت جبان أخبرني أين يتم الاحتفاظ بنشابين شوان الوحش، وأنا سوف تتيح لك الذهاب في الواقع، وسوف تجعل وسيلة بالنسبة لك للهروب!" صاح تشو جيان مينغ في الغضب.

"انها ... انها ... تلك النشاب ..." حاول منغ شياو سونغ قصارى جهده لتصبح العين العينين. [ألا أريد أن أقول لكم ما إذا كنت أعرف؟ هل تعتقد أنني أعرف أين اكتسبت تلك النشاب؟ هل تعتقد أنني أعتبرهم أكثر أهمية من حياتي؟ أنا حقا لا أعرف آه!]

"هل أنت تريد أن تموت؟ نود إذا كنت غير راض عن الحياة!" ما هي أنت تحول كل 'عيون العينين' ل، أنت جبان؟ صاح تشو جيان مينغ بصوت عال.

"بطل عظيم ... تجنيب لي! أنا ... أنا لا طائل منه ... أنا لا أعرف أين يتم الاحتفاظ تلك النشاب!" منغ شياو كلمات كان خائفا للغاية. فاجأ فجأة مع "سلام!" - الذي كان في الواقع صوت له لمس الأرض!

"أنا ذاهب إلى فو * ك أمك! الاستسلام الخاص بك لا يستحق ضرطة! انها ليست جيدة، لم يكن لديك أصغر قليلا من الفائدة بالنسبة لي! فو * ك أنت، أنت جبان!" بكى تشو جيان مينغ بصوت عال. اتسعت عيناه في وهج. ثم رفع قدمه وأعطى ركلة ضيقة "بانغ!" إلى البطن منغ شياو سونغ. ركلة له أرسلت هذا الرجل على بعد ثلاثة أمتار بعيدا، لكنه ترك غاضبا.

[هذا الجبان لا يعرف شيئا، ومع ذلك جاء للاستسلام ... حقا؟!]

كان منغ شياو سونغ المحمول جوا لا يزال يصرخ "قطع ... حياتي ..." لم ينته حكمه عندما توقف صوته فجأة. وقد تحول سيف أحمر الدم في السماء. كان من السهل قطع جسم الإنسان المحمولة جوا إلى اثنين. ثم، التقطت سرعة بدلا من تباطؤ، واطلاق النار مباشرة نحو تشو جيان مينغ.

تم قطع الجسم منغ شياو سونغ إلى اثنين، ورش مطر الدم في كل مكان. ثم، ظهرت شخصية حمراء دم من هذا المطر من الدم مثل الشيطان.

هذا الشخص قد توغلت مباشرة من خلال الجسم منغ شياو سونغ.

شعاع من الضوء تومض إلى الأمام مثل البرق، و المفروم الساق الذي تشو جيان مينغ قد أثار لركلة الجسم منغ شياو سونغ ل. وكان تشو جيان مينغ لم يتراجع قدمه في الوقت المناسب. ضوء قطع اللحم بسهولة كما سكين قطع الزبدة.

[هذا المهاجم قد اغتنم هذه الفرصة الفرصة بدقة جدا!] جون موكسىه كان لا يزال يجلس على رأس فرع الشجرة. وكان "كل الثناء" للمهاجم بعد أن شهد هذا الهجوم. وبالنظر إلى أن الإضراب وحده - جون موكسىه لم يكن متأكدا من أنه كان يمكن أن تفعل ذلك بشكل أفضل إذا كان قد قرر أن يفعل ذلك. وقد نفذ هذا الهجوم الشبح تماما. في الواقع، فإن مستوى الكمال قد وصلت إلى ارتفاعات مذهلة.

كان هذا المهاجم يخفي نفسه على الهامش. وكان قد اختار اللحظة التي استسلم فيها منغ شياو سونغ وكان تشو جيان مينغ ترك ركلة على السابق في عمله العدائي. وفي تلك اللحظة الدقيقة ... تم وضع تشو جيان مينغ، منغ شياو سونغ والمهاجم في خط مستقيم من ارتفاع معين. ومن ثم فقد تم اخفاؤه عن خط تشو جيان مينغ على مرأى من جثة منغ شياو سونغ لفترة قصيرة.

كما لو كانت ورقة رقيقة قد غطت أعين شخص، وكان هذا الشخص قد ترك لحظات غير قادر على رؤية الغابة بأكملها.

كان هذا بالضبط حالة ما يسمى "الورقة التي غطت العين".

وأن هذه النقطة الدقيقة كانت بالغة الأهمية. أن "الملابس الدموية" قاتل انتقل فجأة إلى العمل. كان قد ذهب على طول الخط المستقيم، واختراق جثة منغ شياو سونغ. ثم انتقل مباشرة نحو تشو جيان مينغ. وكان هذا الأخير قاتما جدا وسخيفا في تلك المرحلة من الزمن. لذلك، كان يقظته في أدنى مستوياته.

خرج السيف بسلاسة.

كان شوان تشى قاتل مؤشرا على أنه وصل إلى عالم سماء شيان، ولكن قوته الحقيقية كانت على قدم المساواة على قدم المساواة مع تشو جيان مينغ. في الواقع، حتى انه يمكن اعتبار أضعف قليلا من تشو جيان مينغ. ولذلك، فإن أفضل نتيجة قد تكون التعادل إذا كان الجانبان قد انخرطت في مواجهة الوجه الكامل. في الواقع، فإن القاتل قد تسبب في معظمها إصابات ضئيلة وإصابات طفيفة حتى لو كان قد اختار لمهاجمة التخفي. ومع ذلك، فقد اختار ببراعة هذه اللحظة المثالية، وتمكنت من تقطيع الساق تشو جيان مينغ!

"أرغ!" صرخ تشو جيان مينغ بألم شديد بمجرد أن رأى ساقه اليمنى يجري قطع نظيفة. نافورة من الدم هرع. وظهرت عيناه تقريبا من مآخذهما. رفع رأسه في الألم. على الرغم من أن قاتل لم يخفف في تلك اللحظة. كان قد قطع الساق اليمنى من خصمه، واستفاد من لحظة قطع الساق اليمنى تماما من المركز نفسه ... كان سيفه يتحرك كسكين حار من خلال الزبدة.

بدا عاء تشو جيان مينغ بائسة جدا. في الواقع، لم يكن حتى يبدو وكأنه صراخ الرجل. حاول بقلق أن يتحرك إلى الوراء، لكنه نسي أنه قد فقد للتو ساقه. لذلك، سقط في مواجهة المتابعة بدلا من القفز إلى الوراء. المرفقين مهاجمه مضاءة مثل الزلاجات الزرقاء كما أنها بلودجوند بحزم صدره. وعلاوة على ذلك، كان هناك استمرار "الكراك!" أصوات من كسر العظام. وقد تم كسر القفص الصدري تشو جيان مينغ.

وكانت الصراخ التي خرجت من فم تشو جيان مينغ مماثلة لحيوانات الجرح التي كانت تقترب من وفاتها. فمه دمت الدم جنبا إلى جنب مع الأنسجة الأعضاء الداخلية التالفة. القناع على وجهه قد اختفى منذ فترة طويلة. وكانت ملامح الوجه الخام خبير الملتوية مثل أن من التنين الشباب. عروقه الزرقاء الملتوية كما أنها مزخرفة من جلده.

تومض ضوء قاتم في عيون القاتل. وقال انه لا يزال لم يغادر على هجومه. أمسك يديه ركبتيه. سقطت ساقه اليسرى عندما رفع حقه للركلة. استخدم هذا النمط لضرب المنشعب السفلي تشو جيان مينغ بطريقة مستمرة. وفي الوقت نفسه، كان مرفقو المهاجمين يضربون بشكل زاهي صدى تشوي جيان مينغ، بينما كانت يديه مبهرة بأضواء زرقاء عندما ضربوا معابد خصمه بشراسة.

"انفجار!" تحولت فتحات تشو جيان مينغ السبعة إلى نوافير.

... نوافير الدم.

تحركت ساق المهاجم بشكل متواصل صعودا وهبوطا بينما واصل هذا الهجوم المحموم على جثة الضحية من اتجاهات مختلفة. كان يحمل جثة تشو جيان مينغ عدة أمتار في غمزة عين، وكان الأخير قد أجبر على استمرار تلك الضربات المحمومة والمستمرة طوال الوقت. وقد تحولت جثة تشو جيان مينغ طويل القامة و بورلي إلى كتلة من اللحوم اللينة بحلول الوقت الذي انتهت هذه الهجمة. لقد أصبح كتلة من لحم اللب. وكان جسده كله قد ذبل. لا يمكن سماع صوت واحد من فمه.

وقد تحولت العظام في جسده إلى مسحوق ناعم.

في الواقع، بعض من العظام المكسورة قد طردت من جسده تحت تأثير قوي من هذا الهجوم المتواصل والمحموم.

"الأخ الثاني!"

"ثاني كبار!"

ورددت صراختان أصابتهما الحزن والرئة. وكان لي جيان هونغ وتلميذه الشقيق الصغير فانغ بياو هونغ قد انقلب. تخلوا عن معاركهم وخرجوا. ومع ذلك، كان الوقت قد فات. وقد تحولت جثة تشو جيان مينغ إلى اللحم المفروم. لم يترك نفس واحد في جسده. كان بلا شك ميتا.

"هل أنت من السيف الدم قاعة؟ من أنت؟!" كانت عيون لي جيان هونغ محترمة كما كان يصرخ بحزم في هذا الشخص الدموي الأحمر.

"رؤية لي العليا هي استثنائية! هذا المبارك جندي هو المباركة في النهاية تلبية هؤلاء اثنين من الخبراء الشهير سماء شوان!" ابتسم الرجل الملبس الأحمر كما كان يفرك بهدوء يديه لإزالة البتات من اللحوم والثمالة من العظام منها. ثم توجه إليهم وابتسموا: "أردت أن أتقدم بتحياتي معكم ثلاث شخصيات مشهورة، لكن أخيك الثاني تحول بالفعل إلى الثمالة، ولكن لا يزال من دواعي سروري أن ألتقي بكما، لذا، أطلب من اثنين من كبار الخبراء سماء شيان لخفض لي بعض الركود ".

وكان جون موكسىه لا يزال يجلس فوق الشجرة. ولكن، تحولت تعبيره إلى واحد غريب جدا. [كلمات هذا الرجل هي متعجرف جدا. لم يكن هناك أثر للعدوان عليهم ... أو في قلبه. ربما كنت قد فعلت الشيء نفسه إذا كنت في مكانه. في الواقع، كان اختياره للكلمات لا يختلف كثيرا عن الألغام. لقد اتخذت قراري فيما يتعلق بهذا الرجل - سأترك جثته سليمة!]



==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3