-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 74

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 74: هذا هو شرحي!
برعاية الفصل. برعاية مجهول الهوية مجهول الهوية.

شكرا جزيلا لرعاة! شكرا لكم!

"لا! على الاطلاق لا! "في هذه اللحظة، لي يوران قد ترك فعلا ابتسامة هادئة. "أود أن أحرق لي الإقامة على الأرض من حشد لك!"

ابتسامته تحتوي على مزيج غريب من الرقة و تقشعر لها الأبدان تقشعر لها الأبدان. واضاف "طالما ان شعبنا مازال يعيش، فان عائلة لى ستبقى ايضا. ولكن إذا كنت لتظهر نفسك، ما الرجال ملثمين في الأسود لم يعد مسألة. شيء واحد يمكن أن يكون على يقين من، ونحن في نهاية المطاف جذب انتباه العيون لا تعد ولا تحصى! مرة واحدة يتم الكشف عن هوياتك، أو حتى لو هوياتك لا تصبح معرضة، فإن الأسرة لي في نهاية المطاف في الحساء الساخن! وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشائعات بأن شوان كور هو في أيدي لي الأسرة تنتشر في جميع الاتجاهات. عندما يحدث ذلك…" 

"الأخ الأكبر، يرجى البقاء في هذه الغرفة السرية في الوقت الراهن وليس الخروج! مرة واحدة هذه المسألة يستقر، وسوف ترتب على الفور لشخص ما أن يرسل لك للخروج من المدينة! إذا كان هناك أي مسائل أخرى تتطلب مساعدتكم، وسوف يخطر على الفور سيد وزملائه كبار السن، "لي يوران ضحك بخفة. "هذه المرة، ليس فقط أنا لن أوقفه، وسوف ترسل حتى بعض الناس أكثر لقتله! أنا غريبة أن نرى ما سيحدث لهذا الدوق القديم في النهاية! "

"إن أعماله الشنيعة لا تختلف عن جريمة التمرد. حتى لو كانت المحكمة الملكية على استعداد إلى حد ما للتغاضي عنها، فهل سيتحمل الإمبراطور ذلك؟ "ظهر ساذج نادر على وجه لي يوران.

"ممتاز. إذا كان هذا هو الحال، لن أقول أي شيء آخر. وسأتبع رغباتكم "، الوجه الأبيض الرجل سائدا أعرب عن عدم الرضا، لكنه أغمد بلا حول ولا قوة. "جونيور الأخ، إذا كان لديك الوقت لذلك. يجب أن تذهب زيارة رئيس. كان سيد ... قلق. "

"شقيق كبير يمكن أن يطمئن، وأنا بالتأكيد سوف تفعل ذلك،" ابتسم لي يوران بخفة ومشى.

بعد ذلك، انفجرت الالعاب النارية الاشارات الجوية في السماء مع صوت "ازدهار". انفجارها خلق مجموعة من الألوان في السماء، جميلة إلى أقصى الحدود.

بعد ان انطلقت الالعاب النارية، كل الرجال الملثمين في الأسود تراجع فورا، تماما مثل انحسار المد. فقد انسحبوا من معاركهم وتراجعوا، وبعضهم قفز عبر الجدران بينما هرع آخرون من خلال الأبواب. في غضون قليل من الوميض، فقد اختفوا جميعا في مساحات شاسعة من الليل ...

قريبا، الأصوات الرعدية من الحوافر بددت كما رد فعل الآلاف من سلاح الفرسان. بشكل منظم، ركبت وحدات سلاح الفرسان من الجيش نحو لي الإقامة في أفضل سرعة! في لحظات فقط، كانوا قد وصلوا جميعا قبل باب الإقامة الكبرى. سلسلة من الأوامر انتشرت والجنود شنت حث خيولهم للتحرك، المحيطة لي الإقامة!

تم تحطيم البوابة الرئيسية مفتوحة مع "ازدهار" والجد جون زانتيان صعدت الداخل، جسده ينفر قتل النية!

وقد غطت جسده مع توهج السماء الزرقاء، نتيجة لتوجيه السماء شيان تشي داخل جسده. على الرغم من أنه من المحتمل أن عائلة لي لن يجرؤ على فعل أي شيء ضده بسبب هويته، وقال انه يجب وضع الاعتبارات على ما لو. بعد كل شيء، فمن الأفضل أن تكون آمنة من آسف.

على كلا الجانبين، دخل فريقان من جنود النخبة المنطقة في صفين، وسيوفهم تومض.

"جميع أعضاء لي الأسرة، والخروج هنا! القتلة ظهرت داخل المدينة وأنا الآن إجراء بحث في المدينة بأكملها! "الجد يونيو قال بصوت عال، صوته يهز السكن بأكمله.

"هيه، اتضح أن الأخ القديم جون قد جاء شخصيا. تكريم مسكني المتواضع بحضوركم، "كان وجه الحكيم الكبير لي شانغ يبتسم عندما خرج من القاعة الرئيسية. خطوة خطوة، وأظهر سلوك حريصة من شخص كان قد تم لم شملهم مع شقيق التوأم المفقودة منذ فترة طويلة.

ظل وجه جون زانتيان السلبي. "الحكيم الكبير لي، يرجى إبقاء الابناء والأقارب في الاختيار. وقد عانت الأميرة لينغ منغ من محاولة اغتيال. وهكذا، فإنني أؤدي الآن واجباتي في البحث عن القتلة وإلقاء القبض عليهم. إذا أصيب أي شخص هنا بسبب التدخل في واجباتي العسكرية، لن أكون مسؤولا! "بعد أن قال ذلك، لوح يده. "بحث!"

"عقد!" لي شانغ صعد إلى الأمام، له لحية بيضاء تتدفق طفيفة. الوجه الخفيف على وجهه انتقد لحظات قبل أن قال بصوت عال. "كبار دوق يونيو، أنت مارشال الكبير من القوات العسكرية في المملكة، دوق المملكة، وهو شخص من سلطة كبيرة والوزن في البلاط الملكي. ومع ذلك، أنا الحكيم الكبير، شخص آخر من سلطة كبيرة في المحكمة، وأيضا, بدون مرسوم جلالة الملك، كيف  تجرؤ على اقتحام اقامتى ؟

جون زانتيان يتسلل، عينيه تكشف آثار العواطف. "الحكيم الكبير، هل تحاول أن تعني أن أي مسؤول رفيع المستوى داخل المحكمة الملكية له الحق في إيواء القتلة داخل منازلهم؟ الذهاب البحث! أي شخص يجرؤ عرقلة، وقتلهم دون رحمة! "

فجأة، سار مئات من الجنود من الخلف، متجهين نحو المناطق الداخلية لي بقصد البحث. وقد جرفت جثة لى شانغ فى الغضب وصرخ. "جون زانتيان، كنت تتصرف بجرأة، تجاوز حدود رتبتك! هل تخطط للتمرد؟ "

ضحك جون زانتيان بصوت عال. "الحكيم الكبير متأكد يعرف كيفية مزحة! هذا المسؤول الكبير هو ببساطة محاولة للقضاء على القتلة الذين حاولوا اغتيال الامبراطورة الاميرة. كيف يتخطى هذا العمل رتبتى هذا بالتاكيد من ضمن من حدود سلطتى؟ كيف يمكن اعتبار ذلك قاسيا؟ كيف أخطط للتمرد؟ الحكيم الكبير، كنت قد تحاول منعني من البحث عن سكنك لفترة طويلة الآن. هل يمكن أن يكون هناك صلة بينك وبين القتلة؟ "بعد أن قال أن الجد جون تجاهله ولوح يده، مما يشير إلى الجنود لتسريع سرعة البحث.

وكان في هذه اللحظة أن صبي أبيض صعد. لم يكن سوى لي يوران. وقدم تحية شهيرة لاحترام جون زانتيان قبل التحدث. "بما أن كبار دوق يونيو يرغب في إجراء بحث، فإن أهلنا لي الأسرة بالتأكيد لا تعارضك. ومع ذلك، من دون مرسوم جلالة الملك، فإن عمل دوق جون الأول اليوم سيكون بمثابة عمل غريب من التعدي على منزل مسؤول المحكمة العليا. هيه، حتى لو كبار دوق يونيو ليس خائفا من العواقب، لدينا عائلة لي لا تزال بحاجة إلى التمسك ببعض سمعتنا. إذا كان هذا الموضوع أن ينتشر، ثم كل من سمعتنا في نهاية المطاف يجري لطخت! "

جون زانتيان يحدق ببطء في الشاب يبحث في وجهه من يقف أمامه. وقال انه لا يمكن أن تساعد ولكن تذكر حفيده، موكسي. حفيده كان يمكن أن ينتهي به الأمر حتى أكثر قوة من لي يوران، ولكن انتهى به المطاف يعاني من هجوم شرير! عندما فكر في ذلك، انفجر غضبه و طلب منه بهدوء. "ما الذي يتكلم؟"

"هذا صغار فقط لديهم سؤال بسيط لطرحه من كبار دوق يونيو.كبار دوق يونيو يؤكد تكرار أنك تريد إجراء بحث من منزل عائلتي للعثور على القتلة. لا يهم من أين أو كيف تلقى دوق كبار المعلومات التي لدينا لي الأسرة هو إيواء القتلة. ومع ذلك، ماذا سوف دوق كبار تفعل إذا كنت غير قادر على العثور على القتلة داخل منزل عائلتي؟ "لي يوران ابتسم بلطف واتخذ خطوة أخرى إلى الأمام. "في حال حدوث ذلك، سيتعين على دوق جون الكبير أن يقدم لنا شرحا كاملا!"

ضحك الجد يونيو بصوت عال. فجأة، اتخذ خطوة إلى الأمام وألقى صفعة مفزغة على وجه لي يوران. صوت "با" خرج، تليها ركلة من الجد يونيو موجهة إلى المعدة لي يوران. بعد ركل لي يوران على الأرض، تحدث الجد جون في الغضب. "هذا كبار في عملية البحث عن القتلة! حتى لا جدك تجرأ على التكلم أمامي، ولكن أنت؟ ما أنت؟ كنت تجرؤ يخرج لبدء النقاش والعثور على أخطاء مع هذا كبار؟ تريد تفسيرا؟ هذا هو تفسيري! "
ياااه اخيرا حد ضرب الواد دا -_- مديقنى من اول الرواية ولله :D 

"بوه!" جون زانتيان يخرج بها. "يالها من مزحة! إذا لم نتمكن من العثور على القتلة، وهذا يعني بطبيعة الحال أن لي الأسرة هو الأبرياء! إذا لم نتمكن من التقاط القتلة، ثم سيكون من الواضح أن لدينا لمواصلة البحث! ماذا يوجد هناك أيضآ؟ أنا أكثر اهتماما في طرح هذا. عائلة لي، من كبار السن وصولا الى الصغار حاولت يائسة لمنعني من إجراء بحث عن القتلة. ماذا تخطط؟ هل يمكن أن يكون لي الأسرة تخطط للثورة؟ هل أنت العقل المدبر وراء محاولة اغتيال الاميرة الامبراطورية؟ إذا كان القتلة قد نجحوا في الهروب بسبب أفعالك لتأخير واجباتي، هل لدي عائلة لي ما يكفي من رؤساء لتحمل هذه المسؤولية؟ "

وقد وجهت هذه الكلمات إلى لي شانغ. ومن الواضح أن الجد جون لم يرى لي يوران كشخص لديه المؤهلات حتى التحدث معه.

وحتى في المواجهة بين القوات العسكرية، يجب النظر في الرتبة. إذا كانت مجموعة من الجنود الصاعده مع عدم وجود المؤهلات لإرسالها إلى ساحة المعركة، فإنها لن تنتهي إلا حتى قمعت وذبحت. وبطبيعة الحال، فهم لي يوران هذا المنطق. ومع ذلك، فإنه لا يمكن أن يقف على مرأى من جده يجري الإذلال ذلك وبالإضافة إلى ذلك، كان هناك بالفعل بعض الناس التي لا ينبغي العثور عليها البقاء داخل غرفهم الخفية. إذا تم العثور على هؤلاء الناس، وهذا سيكون أقرب إلى الطين الأصفر لطخت على ملابسهم الداخلية. حتى لو لم يكن أنبوب، والجميع لا يزال يعتقد أنه أنبوب. حتى لو كان لي الأسرة ليست مذنب، والجميع لا يزال يعتقدون لي الأسرة مذنب! غادر دون خيار، كان عليه أن يتقدم إلى الأمام، ونأمل أن جون زانتيان سوف تنظر في وضعه كشخص رقم واحد داخل القوات العسكرية والسماح لهذا الذهاب.

كيف يمكن أن يكون قد خمنت أن جون زانتيان الحالي لم يعد يهتم عن وضعه أو سمعته؟ صفعة وركلة، تنفذ في ومضة! لي يوران قد يكون عبقريا، ولكن تجربته محدودة. مستواه الحالي للزراعة هو فقط في الذهب شوان، وهو اختلاف السماء والأرض مقارنة الجد الجد السماء شوان. وبالإضافة إلى ذلك، تم القبض عليه خارج الحراسة. وبالتالي اضطر إلى تحمل صفعة على وجهه وركلة على بطنه. كل ما كان يمكن أن يشعر كان عقله رنين والنجوم الغزل أمام عينيه!

على الرغم من أن الجد جون لم يستخدم أي شوان تشي في هجماته، فقد تم صقل كلاهما من قبل الآلاف المعارك. بالنسبة لي يوران، كانت هذه صفعة أقرب إلى ضربة لقلبه!


==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3