-->

مساحة إعلانية

otherworldly evil monarch الفصل 75

Otherworldly Evil Monarch




الفصل 75: البحث "بشراسة"
برعاية الفصل. برعاية أونونيموس & سوود k (دبي).

-_-  الاجانب ياخدو دعم مادى بكل فصل بالرواية دى وانا مختش حتى شكرا -_- شكلى بعتزل بسببكم شباب --_--
شكر خاص لمقدمي الدعم!
اشكرا ياخويا اشكر -_-

لي يوران بصمت ساعد نفسه على النهوض ، برودة لا ترحم تومض عبر عينيه قبل أن تختفي. وقال انه حافظ على موقف مهذب وقال مع ابتسامة متواضعة. "تعاليم الدوق العليا صحيحة. يرجى أن يغفر لى لكونى غير مهذب ".

وقال تلك الكلمات بابتسامة. وبالنظر إلى جون زانتيان، وجهه أعرب ابتسامة الإخلاص الذي كان قادرا على تصويره حتى يشعر شعور عميق من العار. ويبدو أنه يشعر بالحرج حقا من الكلمات التي كان قد تكلم عنها توا في وقت سابق.

اتسعت عيون جون زانتيان عندما شعر فجأة بضغط غير مرئي. اذا حكمنا من خلال سلوكه الهدوء، هذا الشقي ليس الفرد العادي! ومن المرجح أن نوع لا يرحم الذى يمكن أن يلعب مع الناس إلى وفاتهم! جون زانتيان تنهد داخليا: إذا كان موكسي لا يزال حي، فإن هذا الشقي يصبح أكبر منافسا بين الأجيال الشابة!

 تحول وجهه بهدوء في جميع أنحاء والتحديق. "خط الأسرة لي هو في الواقع مصدر كل الشر *". الحكيم الكبير لى شانغ لحية ارتجف. وكانت كلمات جون زانتيان ما يعادل شتم جميع أسلافهم من عائلة لي!

"الجميع الخروج من الطريق والسماح له بالبحث! ايها القديم يونيو! إذا لم تتمكن من العثور على القتلة، فإن هذا كبار لديهم "مناقشة" جيدة معك مع جلالة الملك غدا! عندما يحدث ذلك، سوف أرى ما إذا كان يمكنك الاستمرار في الحفاظ على هذا المتانة! "لي شانغ لوح برفق يده، ومشىً نحو شجرة زهرة. جلس أسفل الشجرة وأغلق عينيه، لا يجعل أي مزيد من الحركات.

جون زانتيان لوح يده مرة أخرى. "البحث بالتفصيل! لا تفوت بقعة واحدة ولا تترك حجر واحد جهدا! "صرخ ما يقرب من ألف جندي خلفه تأكيدهم في انسجام وهرعوا في الداخل.

على الفور، تم تحويل كامل من عائلة لي رأسا على عقب لدرجة أن الدجاج يطير والكلاب القفز.

على بقعة تقع على مسافة بعيده عن لي الإقامة كان عادي كرسي سيدان المظهر. وظهرت أربعة اشخاص حول كرسي السيدان، وملأت وجوههم باللامبالاة. تم رفع الستائر من كرسي السيدان للكشف عن مجموعة عميقة من العيون مراقبة الوضع في لي الإقامة. وركزت آذان الشخص على الاستماع في المحادثات داخل. هذا الشخص يمتلك وجها واضحا وهو مخيف إلى حد ما. ومع ذلك، يتم مائلة كل من حاجبيه صعودا، تماما مثل زوج من التنين ارتفاع إلى السماوات. حتى من دون تحريك أو قول أي شيء، ينبثق هالة مرموقة هائله منه.

بعد الاستماع قليلا، أغلق هذا الشخص عينيه . "كمية العناد التي أظهرها جون زانتيان ضد عائلة لي هذه المرة هو في الواقع قليله. ومن الطبيعي أن يكون لدى عائلة لي العديد من الأسرار المتعلقة بحماية أسرتها التي من شأنها أن تثبت خطورتها إذا كشفت. إذا كانت هذه الأسرار قد تعرضت، فإن عائلة لي تختفي. جون زانتيان لن يسمح لهم بالخروج بسهولة، ولكن المملكة لا تزال بحاجة إلى عائلة لي، "الشخص متعب، على ما يبدو يعاني من صداع. "الظل، إذا كان أي شيء غير متوقع أن يحدث، سوف تحتاج إلى خطوة إلى الأمام لحلها."

لا يمكن سماع صوت واحد خارج، ولكن هذا الشخص كان يعرف أن أمره قد وردت. ثم أغلق عينيه، أصابعه التنصت على طاولة الشاي مصنوعة من اليشم. تحرك كل من الحاجبين، على ما يبدو أقرب أو تتشابك مع بعضها البعض. فكره تومض فجأة في ذهنه: هذا الحفيد لي شانغ ليس مجرد موهبة، فهو موهبة خطيرة جدا  "بقصد لي يوران" ...

جنود جون زانتيان "بحثوا" على طول الطريق كما تحركوا، تسليم الحاويات والإطاحة خزانات، مما تسبب في سقوط الأشياء وتحطمها. يبدو وكأن هؤلاء الرجال لم يحاولوا البحث عن القتلة، ولكن كانوا هنا فقط للقيام بأعمال التدمير!

"بنغ!" تم إلقاء زهرية ضخمة وتحطمت إلى قطع. وجه الحكيم الكبير لي شانغ خنق بعنف لحظة: عدد تلك المزهريات هو فقط ...

"بنغ"!

"بنغ"!

كان الجد جون يتجول مع شعور بارد كما انه عقد على هورسوبه. استنشق بعمق، وصاح. "أريدك أن تبحث بشراسة!" على الرغم من أن الجو كان رسميا جدا، أولئك الذين يقفون وراءه جميعا تحولت رؤوسهم وضحك سرا. فعل البحث ... هل يمكن استخدام كلمة "بشراسة" في مثل هذا الفعل؟ كان استخدام دوق جون الأول للكلمات على ما يبدو "غير مهني".

يجب استخدام كلمة مفرغة ل 'سحق'! سحق كل شيء بشراسة!

"هذا الشيء القديم يمكن أن يكون مضحكا جدا! بدا تقريبا كما لو أنه يخشى أن الناس لا يعرفون انه يقوم بمحاولة لخلق الفوضى! دعونا نلاحظ لفترة أطول قليلا! "الرجل في كرسي سيدان لا يمكن أن تساعد ولكن السماح للابتسامة.

سمعوا كلمة "بشراسة"، وشرع الجنود إلى "البحث" مع أكثر 'قوة'.

سقط ما يقرب من ألفي جندي في اثاره شديده، كما لو أنهم قد اقتحموا للتو إلى قلعة العدو. أي شيء يمكن القيت ألقيت. أي شيء يمكن تدميره دمر. كل فرد من أفراد الأسرة لي يحدق في هذا المشهد من الفناء، والدم يقطر من قلوبهم: كل هذا ... هو آه المال!

بعد لحظة، أغلق الرجل داخل كرسي السيدان عينيه قليلا وهمس. "لا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة هنا، دعونا نعود". أغلق الستائر وانحنى على مقعد لينة، قبل أن تغلق عينيه.

وكان جون زانتيان القديم قد فهم بالفعل نواياه ودمر فقط الأشياء التي وضعت بشكل واضح. أما بالنسبة للمناطق السرية في لي الإقامة، وقال انه اختار تجنب ذلك. ويبدو أنه لن تكون هناك أية مشاكل هنا.

أود أن أرى إذا كان أي عائلة لا تزال تجرؤ على اختيار الجانبين مرة أخرى بعد هذه الجولة من الفوضى! الرجل داخل كرسي السيدان ابتسم: حتى لو كنت ترغب في القتال، يجب عليك محاربة ضمن حدود معينة. مرة واحدة أفعالك تشكل خطرا على سلامة المملكة، ثم ما حدث اليوم سيكون ... تحذير!

ترك كرسي السيدان بهدوء دون أن يترك أثرا. واصل جون زانتيان يقف لا يزال، ولكن تحول جون ووي رأسه للبحث عن لحظة بعد أن ترك كرسي سيدان.

لم يتم العثور على أي أثر للقتل ". كل واحد على حدة، جاء الجنود لتقديم تقريرهم، كل واحد منهم يقول أن القتلة لم يتم العثور عليها. تحول جون زانتيان غاضبا وصاح. وتساءل "هل تحاول ان تقول ان القتلة تحركوا الى السماء؟ همف! هم ليسوا في لي الإقامة؟ ثم سنذهب إلى منزل آخر للبحث! "قيادة الجنود، وقال انه تطرد من البوابة الرئيسية، قفز فوق حصانه وركب إلى الأمام. الاتجاه الذي اتخذه هو الاتجاه المؤدي إلى عائلة منغ ...

وذهب أفراد عائلة لي إلى مجمعهم، الذي تحول إلى منطقة متسولين يعيشون، دموع تتدفق على أعينهم. هههههههههههههههههههههه ولله فرحان فيهم هههههههه

هزم لي الحكيم الكبير لي شانغ خصره بينما كان يكافح من أجل الحصول على ما يصل من الأرض. لي يوران جاء بسرعة لمساعدته. بدا كل من الجد والحفيد في بعضهما البعض في العين ورأى الغضب واضحا في نفوسهم.

"الجد، أي شخص لديه عيون جيدة يمكن أن أقول أن هؤلاء الرجال في الأسود من آنذاك تنتمي إلى جون زانتيان! وظل جون زانتيان يصرخ "البحث عن القتلة" كذريعة وألقوا اتهامات كاذبة على الآخرين. هذا العمل هو بمثابة التمرد. وبما أنه لم يتمكن من العثور على أي قتلة، يمكن لجد الغد أن يجتمع مع مجموعة من المسؤولين وأن يجعله يتنحى ".

اعتبر لي يوران. "من الواضح أن جون زانتيان يظهر علامات على الذهاب مجنون، وتعبئة الجيش لأسباب شخصية، والتجاوز في منازل موظفي المحاكم والتفتيش بشكل متعمد. هيه، إذا كنا يمكن أن تؤدي إلى وفاة عائلة جون مع تدمير هذه الممتلكات، فإن ذلك سيكون معاملة مقبولة تماما. على العكس من ذلك، إذا اختار الجد البقاء يدك، والبعض الآخر قد تعتقد أن لديك ضمير مذنب ".

لي شانغ عار وأعطى تنفس الصعداء. وتكلم بصوت عميق. "يوران، أنت عبقري موهوب، يمتلك حكمة أن تفوق الاخرين. حتى في مجال الاستراتيجية، وكنت قد أثبتت نفسك لتكون قادرة على تحديد نقاط ضعف العدو. مشاهدة كنت تصبح رقم واحد بين مواهب جيلك، والجد يشعر دائما سعيد عن ذلك. ومع ذلك، لديك أيضا نقاط ضعف الخاص بك. ومن الأمثلة على ذلك مجال الحكم. كنت لا تزال صغيرة جدا. على هذا النحو، فإن الأشياء التي يمكن أن ترى لا تزال محدودة! "

"الحكم؟" لي يوران أصبح في حيرة. وتساءل "هل تقول ان هذا النوع من الجرائم بحلول يونيو زانتيان لا يكفي لجلالة الملك لاتخاذ اجراء ضد عائلة جون؟"

"كافية؟ لا ليست كذلك! إنها بعيدة كل البعد عن الكفاية! "كانت لي حاجات الحاجب البيضاء ترتعش، وكان التعبير السابق عن الغضب والعجز الذي أظهره قبل جون زانتيان في وقت سابق تبخر. بدلا من ذلك تم استبدالها مع تعبير عن كمية لا نهاية لها من الحلم. ومن الواضح أن التعبير الذي أظهره في وقت سابق كان وهمية. "أنت لا تزال لا تفهم مدى الثقة التي صاحب الجلالة نحو يونيو زانتيان. بالنسبة للمبتدئين، تم إنقاذ حياة صاحب الجلالة من قبل جون زانتيان ست مرات على الأقل أو أكثر. في ذلك الوقت، إذا كان جون زانتيان يريد التمرد أو إذا كان لديه أدنى قليلا من الطموح السري، ثم كان مقر الإمبراطور كان له منذ فترة طويلة! صحيح أنه لا يمكن أن يكون هناك حب داخل العائلة المالكة. ومع ذلك، فإن أحدا لن يعامل حقا الموالين المطلق كعدو مميت. وهذا هو أيضا السبب الرئيسي الذي يجعل أسرة جون التي سقطت إلى حد فقدان جميع خلفائها تقريبا تحتفظ بالكثير من القوة على الجيش! "

"ببساطة مع تلك الأشياء القليلة التي حدثت في وقت سابق، هل تعتقد أنه من الممكن إسقاط جون زانتيان؟" ضحك لي شانغ قليلا. "هل كنت حقا تأخذ جون زانتيان أن يكون هذا الشخص بلا عقاب الذي من شأنه أن يسيء لي الأسرة إلى نهاية دموية؟ وعلاوة على ذلك، استنادا إلى تحركاته السابقة، هل تعتقد أنه أجبرنا على طريق لا عودة؟ "

كان لي يوران شخص رائع. في لحظات فقط، وقال انه قد اكتسب فهم العديد من النقاط المنطوقة. تغير وجهه كثيرا. "هل من الممكن ذلك…"


5 فصول اخرى كمان ساعات قليله 

==============================================

للذهاب الى صفحة الرواية اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3