-->

مساحة إعلانية

The Invincible Dragon Emperor الفصل 116






الفصل 116: إغراء ضخم

انطلق لو لى ولى ليو قبل الفجر صباح اليوم التالى. هذه المرة، البطريرك ناين نفسه أرسلهم إلى جزيرة الله أسفل مع اثنين من البطريركين الآخرين.

ثم انقطعوا بعد أن ذهبوا إلى الشاطئ. كانت الجزيرة آمنة. وكان كل من تجرأ على التحرك على الجزيرة هو منافسة ضد جزيرة الله أسفل.

ذهب لو لي و ليو يي مباشرة نحو مدينة الله لأسفل. أخذوا تشكيل تيليبورتاتيون للذهاب إلى مدينة سجن السماء حول الفجر. كان هناك عدد أقل من الناس في هذه الساعة حتى أخذهم تشكيل تيليبورتاتيون لن جذب الكثير من الاهتمام.

كانوا قد اتخذوا تيليبورتاتيون تشكيل مرتين قبل ذلك لم يشعر بالدوار هذا الوقت، مجرد ميل طفيف إلى القيء.

الاثنان لم يذهبوا الى غرفة تجارة سجن السماء على الفور. وجدوا الحانة أنها بقيت في آخر مرة وفحص في غرفتين للحصول على بقية.

ليو يي تعافى. لكنها كانت هادئة ومضطربة، وتبدو فظيعة.

لم لو لو لا يعرف كيفية الراحة لها. كان يشعر بالحرج حتى لإثارة المسألة. بعد كل شيء، كان مثل فرك الملح في الجرح.

وحوالي الظهر، ضرب لو لى باب ليو يى. وقالت انها لا تزال تبدو فظيعة. وقال لو لي: "ماذا عنك الراحة هنا، وإذا كنت تثق بي، وسوف تبيع الفواكه كاتربيلر الدم بنفسي."

كيف ليو يي لا يثق لو لى؟ بدونه، كيف يمكن ليو الأسرة تنمو الدم كاتربيلر الفواكه في المقام الأول؟ كانت تدرك أنها تبدو فظيعة، حتى أنها أغرقت وعودت داخل غرفتها.

ذهب لو لي إلى غرفة سجن السماء التجارة مع حزمة كبيرة من تلقاء نفسه. ذهب مباشرة إلى البوابة اليسرى وطلب من رئيس ستيوارد باي.

تلقى رئيس ستيوارد باي لو لي بحماس. رؤية كبيرة بركه كان له، عيون رئيس ستيوارد باي متوهجة. عندما قال لو لي أنه جلب معه 6000 الدم كاتربيلر الفواكه، رئيس ستيوارد باي غاسبد.

"المبلغ ضخم، أنا بحاجة إلى تقديم تقرير إلى متفوقي، يرجى الانتظار هنا".

ابتسم رئيس ستيوارد باي اعتذاريا وغادر. بعد وقت ليس ببعيد، عاد رئيس ستيوارد باي مع امرأة جميلة. عندما رأت لو لي لها، وعيناه تضيء مرة أخرى.

سيدتي يان كان يرتدي ثوب الحرير الأسود اليوم. نادرا ما ارتدت الشابات فساتين سوداء لأنها تبدو أكبر سنا ضد الأسود.

ومع ذلك، شعرت لو لي سيدتي يان في فستان الحرير الأسود جميلة جدا ومثير. كانت لا تزال ملفوفة جسدها بإحكام مثل قبل، ولكن السحر يشع من داخلها يمكن أن تجعل الناس يذهبون إلى النشوة على بلدها. كانت نظرة واحدة فقط من بلدها تقريبا أكثر من اللازم لو لو للتعامل معها.

لو لي تجرأ على عدم النظر إلى سيدتي يان. ابتسم الأخير وقال: "الأخ لو، مرحبا، نلتقي مرة أخرى."

لو لو نظرت إلى الأمام بثبات إلى وجه السيدة يان، ويخاف أن ننظر إلى جسدها متطورة. ابتسم وحيا مرة أخرى، "تحياتي، سيدتي يان."

السيدة مدع يان أنظارها إلى حقيبة كبيرة من الدم كاتربيلر الفواكه وأكسدت قليلا، "الأخ لو، لقد فعلت عملا رائعا، 6000 الدم كاتربيلر الفواكه لهذا مرة واحدة، وكفاءتك عالية جدا؟"

"لا بأس، حسنا فقط."

لو لو لم يقل كثيرا في المقابل خوفا من أن سيدتي يان قد حفر شيء ما من كلماته. سيدتي يان لوح يدها وقال: "رئيس ستيوارد باي، جلب الفواكه لاختبار، وإذا كان كل شيء على ما يرام، وتسوية مشروع القانون وفقا للسعر المتفق عليه".

"نعم سيدتي!"

رئيس ستيوارد باي غادر مع الدم كاتربيلر الفواكه. سيدتي يان بقي وراء، وإن كان. ابتسمت وتحدثت مع لو لي، "الأخ لو، في أرضكم، هو كاتربيلر الدم الفاكهة الشيء الوحيد الذي يمكن أن تنمو؟ لا يمكنك زراعة غيرها من الأعشاب الصوفية أو باطني الفواكه؟ إذا كنت يمكن أن تنمو أخرى عالية الجودة باطني الأعشاب أو الفواكه ، يمكننا الحصول عليها بسعر مرتفع ".

"غيرها من الأعشاب الصوفية أو باطني الفواكه؟"

وكان لو لي مفتون. نوعية جيدة من الفواكه كاتربيلر الدم تنبع تماما من تحسن الدم. إذا كان من الضروري أيضا أن تكون مروية بساتين أو باطني الفواكه المروية بالدم، لا يمكن أن تنمو لهم كذلك؟

لو لو لي فكرت لفترة من الوقت وسألت: "سيدتي يان، هل هناك أي باطني الأعشاب أو باطني الفواكه التي تحتاج إلى أن تكون مروية بالدم؟ لدينا وصفة طبية خاصة يمكن أن تحسن الدم، وإذا كان هناك هذه الأنواع من الأعشاب الصوفية أو باطني الفواكه ، يمكننا تحسين نوعية ".

"يا؟"

سيدتي عيون جميلة يان أظهرت أنها كانت مهتمة. وقالت انها سألت عشوائيا، ولم أكن أتوقع أن لو لي يمكن أن تنمو حقا لهم. وحضرت أن تطلب من الخادمة دعوة رئيس آخر ستيوارد هنا. سألته ووجدت اثنين من إكسيرس الأخرى التي تحتاج إلى أن يسقى بالدم.

الجنية النار لوس غانوديرما و نيثرورلد الجذر!

لزراعة هذه، كل من إكسيرس طالب سقي مع الدم شوان الوحش. وكلما ارتفعت رتبة الدم شوان الوحش كان أفضل، كان أفضل نوعية.

بعد أن عرض رئيس ستيوارد طريقة نمو هذين إكسيرين، تولى لو لي عينيه وقال: "حسنا، لا أكثر، ليس لدينا القدرة الآن، وربما يمكننا أن ننظر في ذلك في المستقبل ..."

واحد البذور من هذين النوعين من إكسيرس سيكون أكثر من 1000 شوان بلورات، وأنها تتطلب الدم من شوان الوحوش على الأقل من المرتبة الثالثة. المرتبة الثالثة شوان الوحش يمكن أن تكون قابلة للمقارنة مع الروح بركة عالم. كيف يمكن ليو الأسرة قبض عليهم؟ إذا لشراء، ثم كيف يمكن ليو الأسرة الحصول على أيديهم على الكثير من بلورات شوان؟ أيضا، لن شراء الكثير من الدرجة الثالثة شيوان الوحوش تسبب ضجة كبيرة؟

سيدتي يان ابتسم وحمل رئيس ستيوارد لمغادرة. نظرت لو لو وقالت: "لو لو، هل تعتقد أننا يمكن أن تتعاون، وسوف نقدم جميع الاشياء اللازمة وتقديم وصفة طبية.إذا كنا نستطيع حقا تنمو إكسيرس ذات جودة عالية، ونحن سوف تقسيم نصف الربح والنصف. "

"تساو؟"

كان إغراء ضخمة جدا. عائلة ليو يمكن أن تحصل على متن السفينة الضخمة التي كانت غرفة سجن السماء. في المستقبل، الذي تجرأ على الإساءة له والأسرة ليو في بحيرة ألف جزيرة؟

"هناك شئ غير صحيح!"

لو تدحرجت لي عينيه وأصبحت في حالة تأهب. يجب أن يكون هناك شيء؛ لم يكن الأمر طبيعيا. من يملك غرفة تجارة سجن السماء؟ الرجل العجوز للسجن السماء، رقم 1 اوفرلورد من بحيرة ألف جزيرة. وكان مؤهلا ليكون أهم شخصية في الصحراء الشمالية بأكملها.

الرجل العجوز للسجن السماء كان يهيمن على بحيرة ألف جزيرة الجزيرة لمدة 2000 عاما. كم الثروة لديه؟ كم عدد الموارد؟ ولعل كل الارتفاعات العالية المستوى الأرض والموارد تنتمي إلى عائلة الرجل العجوز من سجن السماء. كم عدد الأصول التي تملكها أسرته؟ لا يمكن تصورها!

إذا كان الأمر كذلك، لماذا سعت السيدة يان للتعاون معه؟ مع البطاطس الصغيرة و ليو الأسرة، واحدة التي لم يكن لها مكانة عالية؟

حتى لو أنها يمكن أن تنمو إكسيرس جيدة، كم شيوان بلورات أنها سوف تجعل؟ كم عدد بلورات شوان غرفة سجن السماء يمكن أن تجعل كل يوم؟ فقط الأقزام الخضراء، ناهيك عن الآخرين، يمكن أن تباع في 50،000 شوان بلورات كل واحد. سيدتي يان عينيها على الربح من التعاون معه؟

اعتبر لو لي ذلك مرارا وتكرارا وشعرت أن شيئا ما كان خاطئا. إذا لم تكن شوان بلورات التي سيدتي يان سعى بعد، ثم يجب أن يكون شيئا آخر. على سبيل المثال، حيوانه قلادة الأسنان، أو له بلودلين سكيل، أو ... لو رينهوانغ؟

وكلما فكر في ذلك، كان يشعر بأنه لا يمكن الاعتماد عليه. لو لي بوساطة قليلا ثم قال مجملا، "سيدتي يان، أنا بحاجة إلى التفكير أكثر من ذلك والعودة إلى مناقشة مع بطريركنا.شكرا جزيلا لطفك".

الضوء في عيون سيدتي يان متوهجة. تغيرت عبارات لو لي عدة مرات فقط الآن. كانت قد خمنت بعض الأشياء. لكنها قفت دون أن تقول أي شيء آخر إلا "حسنا، إذا كنت تريد أن تتعاون، يمكنك أن تجد لي في أي وقت تريد، ولدي ما يجب القيام به وداعا".

"انتظر!"

لو لي فكرت في شيء وقال: "سيدتي يان، أريد أن أشتري اثنين من الأقزام الخضراء منك ... أنا لا أقصد أن أسأل عن الخصم، أريد فقط أن أعرف، يمكنك نقلها مرة أخرى بالنسبة لنا سرا؟ "

سيدتي يان جلس مرة أخرى. اعتبرت ذلك، وقال: "هل اثنين بما فيه الكفاية، ماذا عن عشرة؟ وسوف أعطيك خصم، 40،000 شوان بلورات لأحد، وأنا يمكن أن نرسل لهم لك سرا."

"عشرة؟"

وظل لو لي يهز رأسه وأجاب: "ليس لدينا الكثير من بلورات شوان، كما أننا في الوقت الراهن لا نستطيع تحملها".

"سوف أقرض لهم لك".

سيدتي يان لم يفكر على محمل الجد في هذه المسألة. "نحن نسمح لك للحصول على الأقزام الخضراء على الائتمان، وهذه المرة، يمكنك الحصول على أكثر من 100،000 شوان بلورات مع الفواكه الخاصة بك، وهو ما يكفي لرفع الأقزام الخضراء."

كيف يمكن أن تحدث مثل هذه الأشياء الجميلة في العالم؟ مئات الآلاف من شوان بلورات على الائتمان؟ وقال لو لي بالحرج: "ألا تخافوا أننا سنهرب؟"

"ها ها ها ها!"


سيدتي غريند من الأذن إلى الأذن وضحك بجد أن جسدها يرتجف. ضحكت لفترة من الوقت، ثم سألته مرة أخرى، "هل تجرؤ على الهرب؟ في الصحراء الشمالية بأكملها، ناهيك عن بحيرة ألف جزيرة، لا أحد يجرؤ على تخلف ديون شوان كريستال لنا".







==========================================

للذهاب الى جميع الفصول اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3