-->

مساحة إعلانية

The Invincible Dragon Emperor الفصل 117





الفصل 117: صالح من لو لي

"هذا صحيح…"

لو لو لمست أنفه. ربما لا حتى الأسر الملكية من الدرجة الخامسة الثلاثة كان الجرأة لتخلف بلورات شوان كانوا مدينون للرجل العجوز من عائلة سجن الجنة.

"حسنا!"

وقال لي "يا سيدتي يان" في وقت لاحق، عندما ننمو المزيد من الدم كاتربيلار الفواكه، سندفع بلورات شوان مرة أخرى على أقساط، وتحسب الفائدة وسوف ندفع هذا الظهر كذلك.وسوف أكتب أنت تعهد الآن ".

مع الأقزام الخضراء العشرة، لم تكن جزيرة الشر الدم تهديدا هائلا بعد الآن. وطالما لم تهاجمهم جزيرة الله، فإن عائلة ليو يمكن أن تتمتع بسلطة مطلقة لحماية أنفسهم في تلك المنطقة.

"لا!"

ورؤية أن لو لو كان على وشك الوقوف وكتابة تعهد، سيدتي يان وضعت على التعبير الرسمي واحترام. نظرت إلى لو لو على محمل الجد وقالت: "ليست هناك حاجة إلى اهتمام أو تعهد مكتوب، ولكن في المستقبل، إذا كنت أريد بعض صالح منكم، الأخ لو، لا تتحول لي".

"بالطبع لا،" وقفت لو لي وقال: "حسن سيدتي يان، وسوف تسدد في المستقبل."

"جيد، إذا كان لديك الوقت، وتأتي إلى هنا والتمتع بها، ونحن نرحب بكم هنا في جميع الأوقات."

وقفت سيدتي يان حتى توديع. لو لو، ومع ذلك، كان مدهشا. إلى أي حد كانت مدام يان تفكر به؟ لصالحه المحتملة، وقالت انها اعارة له عدة مئات الآلاف من شوان بلورات. كان صالحه قيمة جدا؟

...

بعد أن تراجعت السيدة يان إلى غرفة صغيرة خاصة بها، جاء رئيس ستيوارد باي في. كان له الحواجب متفرق. قال مدعاة للقلق: "سيدتي، هل تفكرون كثيرا منه، أنت أعرضته 400000 بلورات شوان، وإذا كانت هذه العائلة معروفة، فلن يتركوها وحدها".

وطلب الرئيس ستيوارد باى من الاخرين التحقيق فى معلومات لو لى و عائلة ليو. كان لديه صورة كاملة نسبيا، وحتى يعرف بوضوح عن هذه المسألة في مقاطعة وو لينغ. على الرغم من أن لو لي قد ارتفع بسرعة كبيرة، رئيس ستيوارد باي لا يزال لا يعتقد انه كان يستحق هذا الحجم من الاستثمار من عائلة باي.

"ماذا تعرف؟"

مدام يان هزت رأسها ونظرت من خلال النافذة، "لو لو لي يجرؤ على تسألني عن 400،000 شوان بلورات، وسوف أعطيه، ناهيك عن إعارة له، وإذا كان حقا هذا ابن الرجل، وسوف أعطيه كل ما يريد. "

"هذا الرجل؟ يعني ... لو رينهوانغ؟"

رئيس ستيوارد باي لم يفهم. فقد والدا لو لي في عداد المفقودين عندما كان صغيرا. في المعلومات تجمع ستيوارد باي، لم يكن هناك الكثير عن والديه. كان يعرف فقط أن لو رينهوانغ جاء من الخارج وأنه كان محارب قوي.

"نعم فعلا!"

سيدتي يان دمغت وقال: "لو لو رينهوانغ هو واحد في السهول الوسطى، ثم هوية لو لي غير عادية، هل سمعت عن أقوى خط الدم من عائلة لو؟"

"ماذا؟"

رئيس ستيوارد باي، وهو شيخ، يرتجف. سأل مع الكفر: "يعني لو لو هو تلميذ من عائلة لو؟ كيف يمكن ذلك؟"

"لست متأكدا سواء!"

سيدتي يان الحاجبين جميلة محبوك. واستمرت مع بعض الشك، "ذهب لو لي إلى معبد الصحوة خط الدم لكنه فشل في إيقاظ خط الدم كينغ كونغ، وأنا مشوشة حول هذا، وإذا كان تلميذا لعائلة لو مباشرة، وكيف فشل في الصحوة الملك كونغ بلودلين، ولكن شقيقته هي من النار فينيكس الميلاد؟ أنا لا أفهم، وأنا لا يمكن الحصول عليه ... "

وكان رئيس ستيوارد باي أكثر حيرة. وظل صامتا لفترة من الوقت وسأل: "إذا كان تلميذا لعائلة لو المباشرة، فكيف قاد حياة تجول في الفقر خارج لسنوات عديدة؟ لقد ذهب والد لو لي في عداد المفقودين لسنوات عديدة، وبالتالي فإن لو يجب على العائلة أن ترسل شخصا للبحث عنه، حتى لو سألوا عنهم بشكل عشوائي، يمكنهم معرفة لو لو وشقيقته ".

"أنا أيضا لا يمكن معرفة ذلك."

السيدة يان فكرت قليلا ولوحت يدها، قائلا: "لا تمانع في ذلك، لديهم القدرة على دفع 400،000 شوان بلورات مرة أخرى، هل تفعل ذلك كمصلحة له، وإذا كان حقا تلميذا من عائلة لو ، يمكننا تكوين صداقات معه ".

رئيس ستيوارد باي نودد. فهم ما كانت السيدة يان في الحصول عليها. كان من الأفضل قتل 1000 شخص خطأ من تفويت واحد عن طريق الصدفة. إقراض لو لي عدة مئات الآلاف من شوان بلورات كان شيئا سيدتي يان. بالإضافة إلى ذلك، كان ضمن قدرة لو لى لسداد. يجب أن يكون حقا تلميذا من عائلة لو مباشرة، فإن صالح سيكون أكثر من ذلك بكثير.

...

حصل لو لى على اكثر من 100 الف بلورة شوان واستقروا كل الامور مع رئيس ستيوارد باى. اشترى بعض المزيد من السماء شوان الكريات وعود إلى الحانة. بعد أن قال ليو يي حول ما حدث، وقالت انها تبدو على الفور أفضل.

ومع ذلك، كانت مجرد لحظة من مفاجأة سعيدة. ليو يي بدا قريبا بالضيق مرة أخرى. نظرت لو لو، وقالت: "لو لي، هل تعتقد سيدتي يان يحب لك، وإلا، لماذا أنها سوف تفعل مثل هذا صالح كبير؟"

لو توالت تدحرجت عينيه، والشعور الصعب لتحديد موقع كلماته. "ما هي القمامة التي تتحدث عنها؟ السيدة يان هي نبيلة من عائلة سوبر، من أنا؟ لماذا تحبني؟"

يعتقد ليو يي حول ذلك، ويعتقد أنه من المنطقي. كانت أكثر سعادة في آن واحد. على فكرة أنه في بعض الوقت، سوف غرفة سجن السماء التجارة تسليم الأقزام الخضراء 10 إلى جزيرة التنين الدم سرا، وجهها استحى، كما لو أنها يمكن أن نرى قوية ليو الأسرة ترتفع بسرعة.

وظل الاثنان في الحانة ليوم واحد ونقلت مرة أخرى إلى جزيرة الله أسفل حوالي منتصف الليل. كانوا يزرعون من خلال الليل وخرجوا من المدينة في عجلة من امرنا في الفجر. مثل آخر مرة، جلب البطريرك تسعة شخص معه واحتجز مع لو لي وليو يي قبل أن يصلوا إلى قفص الاتهام. عندما عرفوا أن غرفة سجن السماء سمحت لعائلة ليو بالحصول على 10 أقزام خضراء على الائتمان، البطريرك تسعة والباقي تقريبا انفجر في البكاء.

عائلة ليو في أقوى الأوقات فقط كان ثلاثة المحاربين قوية من الروح بركة عالم. هربوا إلى بحيرة ألف جزيرة الجزيرة بعد الذهاب من خلال الصدمة، وفي مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن، عائلة ليو تملك 10 مقاتلين من الروح بركة عالم؟ كان مثل حلم البطريرك تسعة والباقي، غير واقعي جدا.

طريقة نظر الناس لو لو كانت مختلفة تماما الآن. حتى البطريرك تسعة تحدث إلى لو لي مع مزيد من الاحترام. على الرغم من أن لو لي ظل محارب الضيف من عائلة ليو، كان أكثر أهمية من بطريرك العائلة ليو يي في هذه اللحظة.

وعندما عادوا إلى جزيرة التنين بالدم، تم نقل الأخبار إلى البطريرك السبعة وغيرهم. وكان البطاركة سعداء جدا. منح، رفع الأقزام الخضراء تتطلب كمية كبيرة من شوان بلورات. طالما أن جزيرة التنين الدم يمكن أن تكون محمية، يمكن أن عائلة ليو الحصول على ما لا نهاية لها بلورات شوان الاعتماد على الدم كاتربيلار الفواكه. عائلة ليو يمكن أن تصبح أقوى، وأنها يمكن استعادة مجدهم في أي وقت من الأوقات.

غادر لو لي قاعة الاجتماعات وطلب من ليو يي أن يشتري له بعض الكريات للوصول إلى المرحلة الوسطى من بحر الروح. ثم ذهب مباشرة إلى العلية له في بامبو هيل لزراعة.

بقدر لو كان قلقا، حتى شراء 100 الأقزام الخضراء لا علاقة له معه. وكانت سلطته هي المفتاح.

مائة الأقزام الخضراء لا يزال يعني قوة من الدرجة الثالثة. إذا كانت جزيرة الله أسفل كانت لشن هجوم، واحد مصير عجلة المحارب عالم يمكن تدمير كل منهم. لم يكن هناك الكثير من المعنى.

دون قوة كافية في نفسه، وقال انه يمكن ان تجلب 1000 الأقزام الخضراء إلى أسرة من الدرجة الخامسة، ولا يزال لا يمكن أن تصبح ضيف المحارب. ثم انه لن يكون قادرا على استخدام تشكيل النقل الفضائي إلى السهول الوسطى لإنقاذ والديه.

لو لو قد طلب لشراء الكريات. الآن، البطريرك سبعة والباقي، ناهيك ليو يي، لن نختلف. سرعان ما رتبت شخصا لشراء كمية كبيرة من الكريات من جزيرة الله لأسفل لزراعة لو لي.

وبطبيعة الحال، أنها اشترت أيضا الكثير من المواد باطني نوع من مضض لإطعام الأقزام الخضراء.

هذه الأجناس الغريبة لم يأكل المحاصيل، المواد الصوفية فقط. واحد قزم أخضر يأكل المواد الصوفية بقيمة 30 شوان بلورات يوميا. هذا سيكون 300 يوميا كل 10 الأقزام الخضراء، 3000 لمدة عشرة أيام، وما يقرب من 10،000 لمدة شهر، حتى أكثر من 100،000 لمدة عام ...

تم كسر ساق شيويه بوغوي من قبل لو لي واصيب بجروح سيئة.

شيويه بوجوي لن تكون على استعداد للسماح لها بالرحيل. هذه المرة، جلبت لو لي و ليو يي 6000 الدم كاتربيلر الفواكه إلى السماء مدينة السجن، والتي يجب أن تشكل أثرا على تلك التي تباع من قبل جزيرة الدم الشر. ولا يمكن التوفيق بين الصراع بين عائلة ليو وجزيرة الشر. الحرب الكبرى قد تندلع في أي وقت.

وبالنسبة لحياة الناس البغيضة، كان على البطريرك السبعة والبقية أن يعبروا عن أنفسهم وأن يستعدوا لرفع الأقزام الخضراء العشرة. وعليهم أن يروا أن سلامة جزيرة التنين في الدم مكفولة قبل المضي قدما تدريجيا.


...


==========================================

للذهاب الى جميع الفصول اضغط هنا

:)
:(
hihi
:-)
:D
(L)
:-d
;(
;-(
:-k
:P
:o
-_-
8-)
:s
9)
(m)
t8)
:'(
:-?
:-!
(100)
:-#
(...)
(D)
(h)
(y)
(j)
<3